Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(( الله لايحرمني منك ))


Recommended Posts

  • Replies 132
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

في بيت ابو سلمان :

 

سارة : شجووون ملل قومي نطلع

شجون : الساعه 10 الصبح وين نروح

سارة : ملل والبيت مافي الا انا وانتي وطلالو راقد

شجون : شرايج نقعده

سارة : يلا

 

____________

 

في غرفة طلال :

 

شجون : طلال طلال

طلال : ويع شتبون خلوني بنام

سارة : قوم قوم احترق البيت

شجون : هههههههههههههه

طلال عرف حركتهم :عشاه يحرتق ويحرقكم شسوي يلا ذلفو

شجون : انزين براويك الحين اتصل حق ابوي

طلال قام يوم سمع اسم ابوه : يلا قولو شتبون

سارة : متمللين

طلال : لا يكون قالولكم اني طلال مركز للتسليه

شجون : ههههههههه اي

طلال : ياربي متى تفتح المدارس وافتك منكم

سارة : افاااااا

 

وفهالوقت يرن تلفون طلال :

 

طلال : هلا خلوووود

خالد : هلا طلال شخبارك.

طلال : زفت

خالد : افاا ليش

طلال : هاللعلتين اذوني.

خالد : هههههههههه سارة وشجون

طلال : ومنوو غيرهم

خالد : انزين تعال نطلع ويبهم بيتنا حق مريووم

طلال : خلاص اوكي

خالد : فمان الله

طلال : فمان الكريم

 

 

شجون : هااا

طلال : شنو هااا

سارة : يعني شنو شصار

طلال : عندكم دقيقتين تبدلون وبنروح بيت عمي

 

طلال ماكمل كلامه الا سارة وشجون تراكظوو وراحوو بدلوو

 

 

 

 

في الشركة :

 

ابو محمد : ولا ياو اليوم بعد خالد وطلال

ابوسلمان : انا قايلك هذلين مو ويه يعتمد عليهم

ابومحمد : خلهم يخلصون الجامعه وبيشتغلون غصبن عليهم حالهم حال اخوانهم

ابوسلمان : اي انشاءالله

ابومحمد : كبرونه العيال يا ابوسلمان اكاني بصير جد لثاني مره

ابوسلمان : هههههه شنسوي بعد امرنا لله

ابومحمد : وانت بعد كلها ايام وسلمان يتزوج وتشوف عياله

ابوسلمان : شكثر كنت اتمنى ام سلمان تكون وياي وتشوف احفادها

ابومحمد : الله يرحمها

محمد يدش المكتب : الســـــــــــــلام

ابوسلمان + ابومحمد : عليكم السلام

محمد : شسالفة اليوم شغل الشركه كله على راسي

ابو سلمان : هههههه شتسوي بعد

ابو محمد : يعطيك العافيه

محمد : الله يعافيك الا وين سلمان مادوام اليوم

ابوسلمان : ابوك ماعطه اجازه

ابومحمد : خلوه يستانس ويونس خطيبته

محمد : اهوه يستانس وانا الشغل على راسي

 

_____________________________________________________________

 

 

سلمان + ريم كانو في كوفي شوب يتريقون :

 

سلمان : حبيبتي ماكلتي شي

ريم : لا والله كليت وايد

سلمان : كل هذا وايد

ريم : اي

سلمان : لاتسمعج شجون بس

ريم : ههههه ليش

سلمان : شجونوو ام الأكل

ريم : حرام عليك

سلمان : ماترضين عليها بعد

ريم : مارضى على اي احد يكون من ريحتك

سلمان : فديتج والله

ريم استححت ونزلت راسها

سلمان : ريم

ريم : نعم

سلمان : تحبيني

ريم : اي

سلمان : اي شنو

ريم بابتسامه : اموت فيك

سلمان : واي قلبي قومي يلا خلاص انا اليوم بتزوجج مابي خطوبه

ريم : هههههههههه

سلمان : شوي شوي على قلبي ترى مايتحمل

ريم : سلامة قلبك يا قلبي

سلمان : بتذبحيني انتي اليوم

ريم : انا

سلمان : اي انتي

ريم : هذا وانا اليوم مارحت الدوام عشان خاطرك

سلمان : ادري

ريم : دريت ان بنت عمك حامل

سلمان : لا

ريم : امبله اهيه قالتلي

سلمان : الفال لج

ريم : انا

سلمان :اي انتي ابيج تيبينلي 5

ريم : 5

سلمان : اي

ريم : لا 4

سلمان : ولاتزعلين 4

ريم : بنتين و ولدين

 

_____________________________________

 

محمد كان طالع من الشركة وطلعت عليه شاحنه وماقدر يتداركها ودعم

 

في المستشفى :

 

ام محمد تصيح : حبيبي ولدي بيروح مني

ابومحمد : لاتخافين يا ام محمد انشاءالله ماعليه شر

ابوسلمان : انشاءالله

سارة تصيح بسكون

مريم مسويتها مناحه : اخوووووووي ابي اخوووووووووووووووي

شجون : بس يا مريم انشاءالله ماعليه شر

مريم : لا لا انتو تجذبون ابي اخوي ابي اخوي

طلال يشوف حبيبة قلبه وخايف عليها تقرب حق شجون

 

طلال : شجون روحي يبيلها ماي

شجون : انشاءالله

راحت شجون وقعد طلال يم مريم

 

طلال : لاتخافين انشاءالله ماعليه شر

مريم : طلال طلال ابي اخوي

طلال : بيكون بخير حبيبتي

مريم مااستوعبت كلمة حبيبتي واصلا قلبها كان مع اخوها

 

طلع الدكتو والكل ركض له

 

ام محمد : ولدي ولدي شفيه

الدكتور : الحمدالله عدت على خير

ابو محمد : الحمدالله

مريم : قول الصج اخوي شصارله ابي اشوفه ابي اشوفه

ابوسلمان : بس يا مريم اخوج بخير

الدكتور : تقدرون تشوفونه عقب خمس دقايق بس لو سمحتو بدون ازعاج

طلال : انشاءالله دكتور

ابوسلمان : مشكور ماقصرت

الدكتور : ولوو هذا واجبنا

 

مرت الخمس دقايق ودخلوو حق محمد :

 

اللي ادخلوو اهمه ام محمد وابو محمد ومريم اما الباقي فضلوو برع عشان ماتصير الغرفه زحمه ويتعب المريض

 

ام محمد : ولدي حبيبي مافيك شي

محمد بتعب : انا بخير

ابو محمد : سلامتك ياولدي

محمد : الله يسلمك

مريم بصوت كله صياح : محمد اخوي شيعورك

محمد : لاتخافين يالغاليه انا بخير

ابومحمد : خلاص احنا بنطلع نخليك ترتاح

مريم : لا انا بقعد مع اخوي

ام محمد : مريم سمعي الكلام وبنات عمج برع

محمد : يمه خليها معاي

 

طلعت ام محمد وابو محمد وتمت مريم معاه

 

مريم : محمد مافيك شي اكيد

محمد : لا مافيني شي

مريم : خوفتنا عليك

محمد : وين سارة

مريم : سارة برع ميته من الصياح

محمد ابتسم : ابي اشوفها

طلعت مريم وخذت سارة معاهه ودخلوو حق محمد :

 

سارة شافت محمد وراسه ملفوف ودموعها وزادت

 

محمد : سارة

سارة تصيح

محمد : تعالي قربي

سارة تقربت ومريم تباعدت عشان ياخذون راحتهم في الكلام

محمد : سارة انا

سارة : محمد لاتتعب نفسك في الكلام

محمد : ليش تصيحين

سارة ساكته

محمد : خفتي علي

سارة هزت راسها بلأيجاب

محمد :حبيبتي لاتخافين انا بخير

سارة ابتسمت وقالتله : اكيد بخير

محمد : بشوفتج اكيد بخير

مريم : احم احم نحن هنا

محمد : افففف كلش مو حزتج

سارة : مريم يلا نخليه يرتاح

محمد : رحتي وانتو موجودين

 

دخل ابوسلمان + طلال

 

ابوسلمان : السلام عليكم

محمد : هلا عمي

طلال : حيالله المريض

محمد : ابتسم

ابوسلمان : اعترف يا محمد قاصد تبي اجازه

محمد : هههه

طلال : شكله جذي

محمد : الا وين خلود

طلال : خالد راح البيت مع امك

محمد : قولهم لايحاتوني انا بخير

ابوسلمان : ريح حالك ياولدي وهالمره انتبه

محمد : انشاءالله

ابوسلمان : يلا نخليك ترتاح ونزورك باجر انشاءالله

طلال : مع السلامه يا بوجسوم

محمد ابتسملهم : مع السلامه

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

تسلمون على المرور

 

 

هذا بارت على الطاير :

 

في المستشفى عند محمد :

 

سلمان : ماتشوف شر ياولد العم

محمد : الشر ماييك

سلمان : يلا عاد بسك دلع وقوم خبرك الشغل على راسي

محمد : اي اي

ابومحمد : محد شايل الشغل الا انتو الثنين

خالد : افاااااا يعني الحي انا وطلوول صار مامنه فايده

ابوسلمان : كلش مامنكم فايده

طلال : اقول محمد

محمد : هلا

طلال : متى بيرخصونك

محمد : باجر تصدق فكه تمللت من قعدة المستشفى

خالد : اي طبعا بتقعد في البيت مابتداوم

محمد : ليش عندك مانع

ابومحمد : شي طبيعي يريحله جم يوم في البيت

طلال وخالد : هههههههههههههههههه

سلمان : والله مخابيل هالثنينه

خالد يغمزله : ها سلمان شخبار الخطوبة

سلمان : بخير

طلال : بخير يس

ابومحمد : بسكم عاد سكتو انتو الثنين

يدخل عادل : السلام

الكل : عليكم السلام

عادل : ماعليك شر يا محمد

محمد : الشر ماييك يالنسيب

خالد : ها النسيب يقولون بتصير ابو للمره الثانيه

عادل : اي الحمدالله

ابومحمد : بالمبارك ياولدي

عادل : الله يبارك فيك ياعمي

_____________________________________________________

 

في بيت ام محمد كانو متيمعين :

 

احلام : يمه جذي اخوي يمرض ولا احد يقولي

ام محمد : والله كل شي صار فجأه

احلام : ولوو كان لازم تخبروني

مريم : ماحبينا نخوفج

سارة : اي صج مبروك عالحمال

احلام : الله يبارك فيج

شجون تكلم روان : عيل بيبونلج اخو او اخت ياحلوه

روان : ايييييي

مريم : عيل مستانسه رواني

احلام : اي وايد متشققه وتحسب على الولاده

ام محمد : بتتعبين وانتي تحسبين يابنتي باقي 8 شهور

 

رن تلفون سارة :

 

طلال : هلا سارونه

سارة : هلا طلال

طلال : يلا طلعوو انا عند باب بيت عمي

سارة : لالا بعد بنقعد

طلال : ساروو بسكم دلع عيب من الصبح انتو عندهم

سارة : انزين شخبار محمد

طلال : اوكي سلم عليكم

سارة في قلبها : واي فديته

طلال : ساروو

طلال : ساروو

سارة : ها وياك

طلال : وياي طل

سارة : خلاص يلا الحين طالعينلك

طلال : اوكي باي

 

 

________

 

سارة : يلا شجون بنمشي

مريم : وين تو الناس

شجون : اي تو الناس من الصبح احنا عندكم

ام محمد : وي فديتكم احنا مانشبع منكم

سارة : الله يسلمج خالتي

احلام : يلا انا بعد ماشيه

مريم : كلكم بتروحون وتخلوني

ام محمد : وانا مو ماليه عينج

مريم : العفو يمه بس الحين بيي حبيب قلبج وماتعطيني ويه وخلوود طبعا بيسهر مع ربعه

سارة : مريووم تعالي رقدي بيتنا

ام محمد : لا يمه خليها

شجون : عاد عاد خالتي باجر بنيبها لكم

مريم : اي عاد ماما

ام محمد : امري لله يلا روحي اخذي اغراضج

سارة : مو لازم تعالي بدفتج بنعطيج ثياب

شجون : ههههههههه اي اي

 

سارة : يلا عيل خالتي مع السلامه

ام محمد : في حفظ الرحمن

 

_______________________________________________________________

 

ركبو السيارة مع طلال :

 

البنات : السلام عليكم

طلال : عليكم السلام

سارة : طلوول شخبار محمد

طلال : اوكي سلم عليكم

الكل : الله يسلمه

طلال توه منتبه حق وجود مريم : مريم هلا والله

مريم مستحيه : هلا طلال

طلال في قلبه : فديت اسمي من لسانها

شجون : طلوول مريم بتنام في بيتنا

طلال : مريم البيت بيتها

مريم : تسلم يا ولد عمي

طلال : الله يسلمج يالغاليه

شجون : احم احم انتبه حق الشارع مانبي ندعم مثل محمد

طلال : انزين

سارة : اقول مريوم

مريم : هلا

سارة : متى بيرخصونه محمد

مريم : مادري

طلال : باجر

مريم : وحشني والله البيت من دونه ولا شي

طلال : لهدرجه تحبينه

مريم : واكثر بعد

طلال يكلم سارة وشجون : سمعوو سمعوو تحبوني مثلها

سارة : فديته اخووي اكيد نحبه

شجون : اي اي امووت فيك

طلال : ومريم

مريم : هاا انا

سارة تغير السالفة: مريم تحب محمد اخوها صح مريم

مريم باحراج : اي صح

 

------------------------------------------------------------------------

 

وصلوو البيت وكان هناك ابوسلمان :

 

ابوسلمان : هلا والله ببناتي

سارة وشجون : هلا يبه

مريم : عمي شلونك

ابوسلمان : بنت اخوي الحلوه هنيه اسفرت وانورت

مريم : النور نورك ياعمي

سارة : مرايم وين تبين ترقدين حجرتي ولا حجره شجونوو

شجون : اكيد معاي

سارة : لا اكيد معاي

مريم : امممممم شاريك ننام ثلاثتنا مع بعض

سارة : خلاص تعالو غرفتي لأنها كبيره

شجون : اووكي بس المره اليايه غرفتي

مريم : ولا يهمج

 

 

ادخلوو غرفى سارة وعطوو مريم بجامه مالت سارة ولبستها

 

وقعدوو يطالعون التلفزيون

 

وشجون على النت

 

مريم : شجونوو شتسوين

شجون : في المنتدى

مريم : وانتي ماتمللين من المنتدى

شجون : لا

سارة : هذي حالتها كل ليله مجابله هالمنتدى ومخليتني بروحي

مريم : عيل انا اليوم سليتج

سارة : اي والله

مريم : بنات ابي ماي عطشانه

سارة : شجونو روحي يبيلها

شجون : لاوالله تبوني اهد منتداي الغالي بحرين تودي واروح ايب ماي

سارة : مريووم روحي تحت شربي ماي

مريم : لا والله استحي

شجون : لاتخافين سلمان في غرفته يكلم خطيبته وطلال مع ربعه

مريم : اكيد

سارة : اكيد

مريم : على ضمانتكم

شجون : روحي على ضمانتي

 

نزلت مريم كانت لابسه البجامه الورديه اللي مطلعتها كيووت وبنوته

 

وشعرها الناعم المفلول

 

 

ادخلت المطبخ طلعت لها قلاص وصبت في ماي

 

حست بأحد يدش المطبخ وماتت من الخوف

 

طلال عباله انها سارة لأنها كانت لابسه بجامة سارة

 

طلال : ساروووووو شتسوين هالحزه

مريم لفت طالعته ونزلت راسها

طلال انصدم واستخف على جمالها وعلى شعرها الناعم المنثور

 

طلال : انا انا آسف حسبتج سارة

مريم باحراج : لا عادي

 

مريم توها بتمشي

طلال : مريم

مريم : نعم

طلال : يصير اكلمج بموضوع

مريم : نعم

طلال : مريم بصراحة انا احبج وابي اتقدملج بس ناطرج تخلصين الثانويه

مريم ابتسمت غصبن عنها وتداركت الوضع ومشت

 

طلال فسر ابتسامتها رضى واستانس وطار من الفرحة

 

______________________

 

اما سلمان فكان هايم مع ريم في مكالمة رومانسيه :

 

سلمان : ريم

ريم : عيون ريم

سلمان : فديت عيونها

ريم : بس عيونها

سلمان : فديتها اهيه كلها على بعضها

ريم استحت

سلمان : عمري

ريم : هلا

سلمان : متى نتزوج

ريم : سلمان تونا ماصارلنا شهر مخطوبين وانت تقول متى نتزوج

سلمان : ابيج يمي على طول

ريم : انا يمك طول العمر

سلمان : ريم

ريم : نعم

سلمان : تصدقيني لو قتلج ان سعادتي الحقيقه ماصارت الا وياج

ريم ابتسمت وقالت : وانا بعد

سلمان : يا حبيبتي يا ريم

ريم : سلمان

سلمان : قلب سلمان

ريم : مو ندمان

سلمان : انا ندمان اني ماعرفتج من زمان

ريم : يعني تحبني

سلمان : لا احبج شويه عليج قولي امووت فيج قولي متيم فيج قولي هايم فيج

ريم : كل هذا

سلمان : انا ادري ان ماصارنا فتره طويله عرفنا بعض بس مادري ليش ياريم قلبي تعلق فيج

ريم : شعور متبادل

سلمان : الله يخليج لي

ريم : يلا عاد روح نام وراك دوام

سلمان : فديتها اللي تحاتيني

ريم : اي لازم تنام عشان باجر بتقعد من الصبح

سلمان : انشااااءالله

ريم : وشخبار ولد عمك

سلمان : الحمدالله احسن

ريم : الله يقومه بالسلامه

سلمان : انشاءالله

ريم : يلا حبيبي تصبح على خير

سلمان : وانتي من اهله يالغاليه

ريم : باي

سلمان : باي

Edited by بنت مملكة بوسلمان
Link to comment
Share on other sites

يوم الأحد في بيت ام محمد مسوين حفلة عشان سلامة محمد وكان الكل موجود حتى ريم وامها :

 

ام محمد : هالعزيمه هذي عشان سلامتج ولدي محمد

ام ريم : الف الحمدالله على سلامته

ام محمد : الله يسلمج

ام ريم : شخبارج بنتي احلام3

احلام : الحمدالله بخير خالتي

ريم : يقولون بتاخذين اجازة

احلام : والله مادري افكر اريح لي جم اسبوع

 

اما عند البنات :

شهد : بنات ما اشتقتوو للمدرسة

شجون : انا وحده اشتقت للربع والوناسة اما الدراسه فبالتأكيد ما اشتقت لها

شهد : ههههههههههه

سارة : والله احنا آخر سنة لنا وبنفتك وخلكم انتو عاد

شجون : ياحظكم

مريم : شدعوه عاد انتو باقيلكم وايد كلها سنه وتلحقونه

سارة : اي صح

شهد : مافكرتو حق الجامعه

مريم : انا وحده خاطري ادرس قانون احم احم واصير محاميه

شجون : اووووووووووه خطيره بنت عمي

شهد : وانتي سارة

سارة : مادري والله محتاره بين البزنس والأكونتنق

شجون : اختاري الأقرب حق قلبج والأسهل طبعا

سارة : مادري

شهد : الأكونتنق اسهل

 

ريم تقربت منهم : شيقولون البنات الحلوين

سارة : سلامتج يا مرت اخوي بس نخطط للمستقبل

ريم : وعسى خططتو

مريم : اكيد خططنا

ريم : زين زين

شجون : ريم الا وين ريلج

ريم : مع الريايل في الميلس طبعا

سارة : لو تعرفين يا ريم شسوه فينا ريلج امس

ريم : شسوه

شجون : بهدلنا

مريم : مو بس بهدلنا الا طلع روحنا

ريم : كل هذا سواه ريلي ليش شسوه

سارة : شافنا متمللين

شجون تكمل : وسوه نفسه طيب وعطانه فلم يازعم عشان نتسلى فيه

مريم : والله لايراويج الفلم يا ريم

ريم : ليش شفيه

سارة : يمه يمه بس لاتذكروني اخاف

شجون : حسبيالله عليك يا سلمانوو

ريم عصبت : تتحسبون على ريلي وجدامي بعد

سارة : هههههههههههههه سكتو بس ماترضى عليه

شجون : منو قده اخوي مايرضون عليه

مريم : طلع خطير ولد عمي

شهد : بسكم عاد على اختي

ريم : اراويك ان ماقلت حق سلماني يأدبكم

مريم : سلماني بعد

 

احلام يات : شعندكم صوتكم واصل ليه آخر الدنيا

مريم : اختي حبيبتي الحين انتي ام لطفلين يعني صرتي من العيايز يلا تفضلي لقسم العيايز (( واشرت على امها وام ريم ))

احلام : انا عيووووووووز

سارة : ههههههههههه بس بس لاتعصبين شوي شوي على الجنين

احلام : اي صج جنيني

ريم : خلج منهم وامشي نسولف مع امي وامج

شهد : وين روان ماشفناهه

احلام : اي صج بنتي ويه ابوها

شجون : وشحقه مخليتها هناك روحي يبيها

احلام : يلا وحده منكم تشرف روح تيب بنتي

مريم :شعندها الشيخة روان نروح نيبها بعد

سارة : هههههههههههههههههه

احلام : يلا مريوم صيري خاله سنعه وروحي يبي ينتي

مريم قامت : افففف سارو تعالي معاي

سارة : يلا

احلام : مو تدشون تدرعمون ترى هناك ابو ريم واخوها نواف

مريم : انشاءالله بنتصل على محمد يطلعها لنا

 

في الميلس :

 

ابو محمد : ياحيالله من يانه

ابوريم : الله يحيك

نواف : ماعليك شر يامحمد

محمد : الشر ماييك

خالد : الا شخبار الربع مال ديوانيه ولد خالتك

نواف : بخير يسئلون عنكم

طلال : اي تصدق من زمان مارحنا

نواف : هالمره حياكم

خالد : اي انشاءالله

 

رن تلفون محمد :

 

محمد : الو

مريم : الو محمد اطلع يب روان باي

 

ماعطته مجال يقول اي شي

 

محمد يطالع روان اللي قاعده في حضن ابو سلمان

 

محمد : روان يلا ماما تبيج

روان : مابي

محمد : قومي سمعي الكلام ماما تبيج

روان : مابي ابي عمي

ابوسلمان : خلها يا محمد

محمد : امها تبيها يا عمي

روان : بروح وبيي

 

 

طلع محمد من الميلس ومعاه روان

 

محمد طاحت عينه على سارة ونسى الدنيا بمافيها

 

مريم : احم احم خلاص يبت روان توكل

محمد عطاهه نظره سكتها

مريم خذت روان ودشت داخل

 

بقت سارة ومحمد يتبادلون النظرات

 

سارة : شلونك الحين

محمد : مو زين

سارة : افاا ليش شيعورك

محمد يأشر على قلبه : هذا يعورني

سارة نزلت راسها من الحيا

محمد : ودواي عندج

سارة : عندي انا

محمد : اي عندج

سارة ساكته

محمد مسك يدها : سارة طالعيني ابي اشبع عيني من الدقايق اللي انا فيهه وياج

سارة سحبت يدها : محمد انا بدش مايصير احد يشوفني وياك

محمد : خلهم يشوفون واحد واقف ويه حبيبة قلبه وزوجته المستقبليه فيها شي

سارة ساكته

محمد : والا انتي عندج اعتراض

سارة : لا

محمد : يعني تحبيني

سارة هزت راسها بلأيجاب

محمد : شنو

سارة : احبك

 

قالت احبك وشردت دشت داخل البيت

 

محمد عقب هالحجي سرحان وقاعد معاهم وكأنه مو معاهم

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

يوم الاثنين في بيت ابوسلمان :

 

شجون نازله من الدري : صباح الخير بابا

ابوسلمان : صباح النور بنتي دلوعتي

شجون : مارحت الشركه يبه

ابوسلمان : لا يا بنتي تعبان شوي قلت اريح

شجون : سلامتك يالغالي

ابوسلمان : الله يسلمج

شجون : تريقت يبه

ابوسلمان : اي الحمدالله اللهم يديمها نعمه ويحفظها من الزوال

شجون : الحمدالله

ابوسلمان : الا وين اختج

شجون : راقده يبه تعبت اقعدها ماتبي تقوم

ابوسلمان : خليها ترتاح وتقوم بروحها

شجون : خليتها

ابوسلمان : دامج قعدتي قبل اختج بقول عن المفاجئه

شجون : شنو شنو مفاجئه شنو

ابوسلمان : انا وعمج قررنا نوديكم دب تستانسونلكم جم يوم

شجون تحضن ابوها : فديتــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يبه اموووت فيك

ابوسلمان : ههههههه

شجون : يعني احنا وبيت عمي بس

ابوسلمان : اي يابنتي

شجون : بابا خلنا نقول حق اهل ريم خطية اخوي اييون ويانه

ابوسلمان : مادري يا بنتي يمكن مايبون

شجون : انا الحين بتصل على ريم وبقولها

ابوسلمان : عيب يابنتي يمكن البنيه مشغوله في الشغل

شجون : لا بابا اهيه مره قالتلي ماعندهم شغل وايد

 

شجون اتصلت على ريم

 

ريم : الو هلا

شجون : هلا والله بمرت اخوي

ريم : هههههه هلا هلا بحماتي

شجون : شخبارج

ريم : تمام انتي شخبارج

شجون : الحمدالله اسئل عنج

ريم : اسئلت عنج العافيه

شجون : وينج يامعوده ماتبينين كل هذا حب حق سلمانوو

ريم : هههههه لا والله انا كل يوم في بيتكم بس انتي وساروو كله راقدين

شجون : اي خبرج سهر ليل ورقاد نهار

ريم : اي نفس حال شهوود اختي

شجون : على طاري شهوود شخبارهه

ريم : اوكي الحمدالله

شجون : ماحاجيها ماتتصل ولاتسأل

ريم : اليوم بزفها اخليها تتصلج

شجون : ههههههه تعجبيني مرت اخوي

ريم : هههههههههههه

شجون : الا بقولج

ريم : قولي

شجون : ابوي قرر نروح دبي احنا وبيت عمي عاد انا اقترحت تيون ويانه شرايج

ريم : مادري

شجون : قولي حق ابوج وردي علي

ريم : اوكي

شجون : عاد عاد حاولي ابوج يوافق

ريم : اوكي

ريم : غريبه توني مكلمه سلمان ماقالي شي عن هالموضوع

شجون : لأنه سلمان مايدري بشي

ريم : شلون مايدري

شجون : الله يسلمج الخبر حصري توه ابوي قالي ومحد يعرف لحد الان الا انا وانتي وابوي وعمي

ريم : اهاا

شجون : المهم ريومه ماعطلج عن شغلج يلا

ريم : اووكي حبيبتي

شجون : خلينا نشوفج وان شاءالله ابوج يوافق

ريم :ههههه ان شاءالله

شجون : باي

ريم : باي

 

سارة تيي من وره شجون : ميووووووووووووو

شجون : بسمالله الرحمن الرحيم

سارة : هههههههههه خوفتج

شجون : افف وايد

سارة : من كنتي تكلمين يلا اعترفي

شجون : مرت اخوج

سارة : ريم شحقه مكلمتها

شجون : امشي يالحلوه نتريق لأني ماتريقت وبقولج السالفة

سارة : ذبحتج بطني يلا شنسوي بعد

 

_______________________________________________________

 

في الشركة :

 

ابومحمد : مشكوور مشكوور يا سلمان والله انك كفوو ماقصرت

سلمان : العفوو ياعمي ماسويت شي

ابومحمد : بالعكس ياولدي انت شرفتنا بنجاح هالصفقه

سلمان : الحمدلله على كل حال

خالد وطلال يدشون : مرحباااااااا

ابومحمد : وعليكم السلام ورحمة الله

خالد وطلال تفشلوو

سلمان : زين سويت فيهم ياعمي

طلال : افااااا هذا وانا اخوك

خالد : وانا ولد عمك

سلمان : حلفووو عاد

ابومحمد : انتو شمييبكم الدوام وبيخلص

خالد : احنا قلنا نمر نسلم ونمشي

سلمان : تسلمون يعني مو ياين تشتغلون

طلال : تعالو وين ابوي

ابومحمد : اخوي تعبان قال يريح في البيت

خالد : عيااار عمي يزفنا اذا مانداوم ويغيب

طلال : اي طلع الوالد بعد من تحت ليه تحت

سلمان : سكتووو عاد ابوي الحين 15 سنة في هالشركه ماغاب مطالعينه على اليوم

ابومحمد : ماعليك منهم يا سلمان هذلين الا مراهقين

طلال : عمي حرام عليك بندش العشرينات وصرنا في الجامعه وليلحين عندك مراهقين

ابومحمد : مو بس مراهقين يهال بعد

سلمان : هههههههههههههههههههههههههههه

خالد : زين جذي يبه خليت سلمان يتشمت فينا

_________________________________________

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...