Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(( الله لايحرمني منك ))


Recommended Posts

  • Replies 132
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

التكمــــــــــــــــــــــــــــــــله لعيون الغالية مس ام :

 

في بيت ابونواف على الغدى :

 

ابونواف : خوش غدى يا ام نواف تسلم يدج

ام نواف : الله يسلمك بالعافية

ريم : يبه

ابونواف : هلا بنتي

ريم : بغيت اقولك شي

ابونواف : آمري يالغاليه جم ريم عندنا

ريم : يبه اهل سلمان بيسافرون وسئلوني إذا نبي نروح وياهم او لا

شهد : سفر سفر

نواف : شنو سفر انا سمعت طاري سفر

شهد : صح صح اخوي سفر

ريم: ههههههههههههههههههه

ابونواف : وين بيروحون

ريم : دبي

ام نواف : دبي دار الحي

نواف : شعندها امي

شهد : عاد عاد يبه وافق ابي اكون مع شجوون وسارة ومريم

ابونواف : مادري بس يمكن اهمه مو حابين نكون وياهم

ريم : لا يبه حتى عمي ابوسلمان بنفسه مقترح

نواف : يلا عاد يبه وافق وفكنا

ابونواف : شتقولين يا ام نواف

ام نواف : اللي تشوفه

شهد : موافقه موافقه موافقه خلاص

ابونواف : خلاص على خير

شهد + نواف يغنون : يودان دانه اللي دان داني وا دانه يا سلام

ام نواف : هههههههههههههههه

 

___________________________________________________________

 

في بيت ابومحمد :

 

مريم : ماحاجيكم الحين انا آخر وحده تقولون لي

ابومحمد : لا ياحبيبتي صدقيني محد دره قبلج

مريم : اي اي قص علي

ابومحمد : افاا انا اقص عليج

خالد : يبه متى بنمشي دبي

ابومحمد : اليوم سلمان اتصلى على شركة الطيران عاد باجر بيروح يأكد الحجز يعني عقب باجر موعدنا

مريم : الااااااي وناسه

ام محمد : مريم عدا ماوصيج يمه الركاده زينه

مريم : افا عليج يمه انا اعجبج

ام محمد : اعرفكم انتي وشجون فيكم خبال ياليت تصيرون مثل سارة يحليلها ويحليل ادبها

محمد بصوت رومانسي : وينهم وين سارة ذلين

مريم بعصبيه : شقصدك

ابومحمد : بسكم عاد ترى اهون عن السفر

مريم : لالا خلاص يبه بسكت

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

محمد : يعني ماتيون الا بالعين الحمره

مريم : يمه احلام بتيي ويانه دبي

ام محمد : احلام حامل وينها وين السفر

خالد : عادي انزين

ام محمد : لا ياولدي يمكن تتعب علينا ولا شي

محمد : لا مافينا شدة تتعب علينا احنا رايحين نستانس

مريم : يمه عاد قوليلها عشان ماتزعل

ام محمد : لاتخافين قتلها

مريم : ماما كلمت شجون مساعه تقول انه اهل ريم بعد بيون ويانه

خالد : كلمتي من

مريم : شجون

خالد : من

مريم تلمس راسه : شفيك مصخن اخوي اقولك شجوووووووووون بنت عمي

ام محمد : خير وبركه عيل بنستانس ويه ام نواف

محمد : عيل خالد وطلال بيستلمون نواف وسلمان بيستلم خطيبته وانا بيهدوني

مريم تهمس في اذنه : وسارة وين راحت

خالد : شتقولين له يالسوسه

مريم : اقوله اختك موجوده

 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

 

 

يوم الاربعاء انطلاقة الاهالي بيروحون دبي :

 

في الطياره :

 

البنات قاعدين يم بعض

 

مريم سارة شجون شهد

 

ريم وخطيبها

 

ابونواف + ابوسلمان + ابومحمد

ام نواف + ام محمد

والشباب : محمد نواف خالد طلال

 

كان هذي حديث البنات :

 

شهد : واااااي مو مصدقه بنسافر مع بعض

سارة : صدقي صدقي

مريم : لازم نسوي لنا بروقرام

سارة : شجون شفيج ساكته

شجون سرحانه تطالع خالد

مريم : شجووووووووونه

شجون : ها ها شفيكم

سارة : صارلنا ساعه نناديج شفيج رقدتي

شجون : لا بس افكر

شهد تغمزلها : تفكرين في منو صديقتي

سارة : يلا اختي اعترفي تفكرين في منو

مريم : شجونووووو ماحاجيج من وراي هاا

شجون تداركت الوضع : ههههههه فضحتونه مايسوى علي قاعده افكر البس شنو باجر

مريم : ههههههههههههههههههه

سارة : ظلمناج اختي

شجون تسوي روحها زعلانه : اي اي ماحاجيكم ظلمتوني

 

_ ؟؟؟_____ ؟؟؟ ..............

 

اما عند الامهات :

 

ام نواف : كلميني عن ام سلمان

ام محمد : لو شنو اقول عنها ماوفيها حقها مثواهه الجنه ان شاءالله

ام نواف : ان شاءالله

ام محمد : تعبت وعانت مع المرض حاولت تقاوم بس ماقدر

ام نواف : طريج كلنا بنمشيه

ام محمد : اي والله صاجه يا خويتي

ام نواف : وشلون العيال عقب وفاتها

ام محمد : شقولج والله سارة وشجون متأثرين وايد بس شنسوي نحاول ننسيهم

ام نواف : والله ماينلامون

ام محمد : وبلأخص شجون تيتمت وهيه صغيره

ام نواف : الله يعوضهم خير

ام محمد : ان شاءالله

 

عند الجانب الآخر عصافير الحب والغرام :

 

سلمان : مستانسه ؟

ريم : شلون ما استانس وانا وياك

سلمان : فديتج والله

ريم ابتسمت

سلمان : عقباااااال ان شاءالله مانسافر انا وانتي شهر العسل

ريم بابتسامة احراج : ان شاءالله

سلمان : عاد ماقلتي يالغاليه وين تبي نروح

ريم : مادري المكان اللي يعجبك

سلمان يمسك يدها : هذا شهر العسل مالج انتي يعني انتي تختارين اوكي

ريم باحراج : اوكي

سلمان : ريم

ريم : نعم

سلمان : والله احبج

ريم : وانا بعد

سلمان : ريم شرايج اذبح نفسي عشان يقولون ومن الحب ماقتل

ريم : اسمالله عليك

سلمان : تخافين علي

ريم : وهذا سؤال

سلمان : الله يخليج لي يا زوجتي يا ام عيالي

 

شجون تلف وراهه مكان ماقاعدين ريم وسلمان وتقولهم : بسكم غراميات تراني اسمع

ريم : ههههههههههه

سلمان : شجونوو وصمخ صكي اذونج لاتسمعين شي

شجون : خلاص سمعت

شهد تلف عليهم : حتى انا

مريم تصرخ عليهم : مي تو

سلمان : من بقى

شجون : لاتخاف حتى ابونواف سمع وقال في قلبه خلها تنتهي هالسفره على خير وبيخليك تطلق بنته

سلمان : فالج ماقبلنا

 

 

 

 

 

 

 

 

مثل ماتعرفون رحلة بحرين دبي ماتاخذ وقت

 

عشان جذي كلها ساعات و وصلوو المطار :

 

ابونواف : حمدالله على سلامتنا

الكل : الله يسلمك

 

سارة كانت واقفه شوي بعيد عنهم كانت متضايقه على غياب امها كانت تشوف ام محمد وام نواف وتشوف مريم وشهد مع امهاتهم وتقول جانزين انا وشجون في هاللحظة مع امي

 

محمد قرب منها : شفيه الحلو واقف بروحه

سارة بصوت مبحوح : محمد ابي امي

محمد : الله يرحمها

سارة تصيح : ابيها ابيها ليش خلتني وراحت ليش

محمد مسك يدها : بس حبيبتي هذا امر الله

سارة زاد صياحها : ليش انا ماعندي ام ليش الكل عنده ام انا ماعندي

محمد يهديها : خلاص سارة انتي الكبيره لازم تكونين قويه لازم شجون تلتمس القوه منج

سارة عجبها كلامه

محمد : شجون الاصغر منج لازم انتي تعوضينها

سارة هزت راسها بلأيجاب

محمد : يلا تعالي الحين اكيد قاعدين يدورونه

سارة ابتسمتله : يلا

 

يوم رجعوو

 

شجون : انتو وينكم قاعدين ندوركم

سارة : هنيه يعني وين رحنا

طلال : سارة خلكم دايما يمنا اذا ضعتو بتتعبون

سارة : اوكي

ابونواف : خلاص وقفولنا 4 تكاسي ونتوزع عليهم عشان نروح الفندق

 

وقفوو 4 تكاسي وتوزعوو عليهم

 

التاكسي 1 : ابومحمد ام محمد مريم محمد

التاكسي 2 : خالد طلال سارة شجون

التاكسي 3 : ريم سلمان شهد

التاكسي 4 : ام نواف بونواف ونواف

 

 

وصلوو الفندق وتوزعوو على غرفهم

 

كانت ريم وشهد اختها في غرفه

 

ام نواف بونواف

محمد وسلمان

خالد وطلال

ام محمد وابو محمد

ابوسلمان بروحه

شهد شجون وسارة مع بعض

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

في الليل الكل بالفندق نايم من التعب

 

باستثناء البنوتات :

 

سارة : شجوووووون مو عارفه انام ابي غرفتي

شجون : اللي يسمعج يقول اول مره نسافر

مريم : شدراني فيها

سارة : تعالو صج الا وين شهوود

شجون : شكلها رقدت

مريم : بنات مو يوعانين

سارة : ميته من اليوع

شجون : اكيييييييد اذا في اكل ابي

مريم : تعالو نقول حق محمد ايي ويانه ننزل تحت الفندق ناخذ اي شي

سارة : ها محمد لالا

شجون : شحقه لالا هذا محمد مو وحش

مريم :هههههههههههه

سارة : انزين فكوناا يلا

 

طلعوو من غرفتهم وتوجهوو حق غرفة محمد وسلمان

 

طقوو الباب بطلهم محمد وكان شكله يخبل وشعره كله ماي كان توه متسب ولابس تي شرت زرقه وبرموده ابيض

 

محمد يطالع سارة : هلا وغلا حياكم دشوو

شجون : هي هي انت

محمد : اففففف هذي هنيه

شجون : لا هناك

محمد : شتبون

مريم : نبيك تيي ويانه تحت عشان ناخذ شي ناكله يوعانين

محمد يطالع سارة اللي منزله راسها : كلكم يوعانين

شجون : اي كلنا يوعانين يلا خلصنا

محمد صك الباب : امري لله يلا تفضلوو

شجون : خلنا نشوف طلال يمكن يبي شي

محمد :حلفي عاد ماتنادين ميري من بيتكم تشوفينها يمكن تبي شي

شجون : ميرررررررررري وحشتني باجر بتصلها

سارة ومريم : ههههههههههههههههههههههههههههه

محمد : حمدالله والشكر

شجون : عليك

مريم : بسكم عاد هواش

محمد : وقفوو انتو هنيه بروح اشوف طلال وخالد اذا يبون شي وبرجع لكم

مرريم : اوكي

 

محمد طق الباب

 

خالد : من الطارق

محمد : خويلد بطل انا اخوك

خالد : هاا شتبي

محمد : ياربي وانا اقول شجون طالعه على من اتاريها على ولد عمها

خالد يوم ياب طاري شجون حس بماي بارد كتو عليه

محمد : خوووووويلد تبي شي تاكله

خالد : ليش وين بتروح

محمد : في برادة تحت بودي البنات يبون يشترون

خالد : من البنات

محمد : شهلأستهبال اي بنات يعني اختك وبنات عمك

خالد : بيي وياكم

محمد : وطلوول

خالد ينادي طلال : طلووووووووووول بتيي نبلع

طلال : اكيـــــــــــــــــــــــد

 

نزلوو كلهم وراحوو البرادة واخذولهم اكل وعصير وردوو الفندق :

 

خالد ينادي شجون اللي كانت بتدش مع البنات الغرفه

 

خالد : شجون

شجون ارتبكت :ه هلا

خالد : شلونج

شجون : زينه

خالد : شجون

شجون : هلا

خالد : ممكن اسئلج سؤال

شجون بخوف : تفظل

خالد : زاد فضلج - ليش ماتكلميني مثل محمد

شجون : شلون يعني مثل محمد

خالد : مادري بس احسج تستحين مني اما محمد عادي وياه

شجون : لاولاشي بس محمد يمكن عشان متعوده اتغشمر وياه بس انت بعد ولد عمي واثنينكم نفس الشي

خالد : لا

شجون باستغراب : شنو لا

خالد : ابي اكون عندج غير عن محمد

 

قال هالحجي وتركها حيرانه

 

وتمت طول الليل تفكر

Link to comment
Share on other sites

اصبحوو الشباب على صوت ابو محمد يقعدهم :

 

ابومحمد : يلا قومو احنا يايبينكم عشان ترقدون

خالد : يبه شوي بس شوي

ابومحمد : قومو يلا بنروح نتريق ونتسوق

طلال : عمي انت روح واحنا ياين وراك

ابو محمد : متأكدين

طلال : متأكدين ونص

ابومحمد :يلا ننطركم

 

________________________________________

 

في غرفة ريم واختها شهد :

 

شهد : ريووووووم شراج بكشختي

ريم : فديتــــــــج اختي تيننين

شهد : تسلمين

ريم : هههه حاضرين

شهد : وانتي مابتبدلين

ريم : لا شنو ابدل بلبس عبايتي

شهد : عبايه ليش

ريم بدلع : ريلي حبيبي يغار علي

شهد : وييييي حدكم متفرغين

ريم تتنهد : ااااااه بتحسين فيني اذا تزوجتي وحبيتي

شهد : ليه ذيج الحزه يحلها الف حلال

ريم : بنشوف زوجج الكريم

شهد : انزين انا بروح اشوف البنات بتين

ريم : لا روحي انا بقوم وبصحصح وبيلكم

شهد : خلاص اوكي تيك كير

ريم : يو تو

شهد : اذا تبين شي ترى احنا الغرفه اللي مجابلتج

ريم : اووووكي

 

 

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

 

عند البنات :

 

تدخل شهد : قووووووة بنات

شجون : اهلييييين رفيجتي

سارة : شهالكشخه شهالكشخه ماقدر ماقدر

شهد : هههههههههه شرايكم

مريم : بتيننين شباب دبي

شهد : ههههههههههههههههه

سارة : يلا شجون الكل برز مابقى الا انتي

شجون : شهود عطيني رايج البس هذي البدله الفوشيه او الاصفر

شهد : الفوشيه احلى

مريم : انزين انا وساروو بنروح حق امي نشوفها

ام محمد تدخل : مايحتاي تشوفوني انا يت

سارة : صج الطيب عند ذكره

ام محمد : حبيبتي انتي

مريم تسوي روحها زعلانه : ماحاجيج يمه وانا

ام محمد : كلكم حبيايبي

شجون تطلع من الحمام مبدله : انا خلصصصصت

ام محمد تبي ترفع من معنويات شجون وتحسسها بلأمومه : ماصدق هذي شجون ماصدق شهالحلاه يا بنتي

شجون تحضن ام محمد : عيوونج الحلوه يالغاليه

شهد : صج شجوون قلبتيني طالعه كيووت

سارة : بس عاد سكتوو عنها لاتصدق روحها

ام محمد : يلا عاد يا بنات تأخرنا

 

نزلوو من الفندق وكان الكل بينطلقون لمجمع تايم سكوير

 

توزعوو على التكاسي

 

و وصلوو إلى المجمع

 

ابونواف : شكله المجمع يديد

ابوسلمان : اي والله

ابومحمد : تبون تتريقون او تتسوقون اول

ابونواف : مادري والله شوفو الحريم

 

ابومحمد : يا ام محمد

ام محمد : آمر

ابومحمد : مايامر عليج عدو تبون تتريقون او تتسوقون

ام محمد : نتريق العيال ماكلوو شي من الصبح

 

اختاروو مطعم داخل المجمع واخذوو طاولة كبيره :

 

ابو نواف : الشباب ماقلتوو شتبون

خالد : عمي نبي نرقد

الكل ظحك على خالد : ههههههههههههههههههههههه

بس خالد سفه ظحكات الكل وتابع وحده وهيه تظحك اللي اهيه شجون

شجون حست واستحت

اوصلت طلبياتهم وبين ماهمه ياكلون كان هذي حديثهم

 

ابومحمد : هاا سلمان راحة بدون الشغل

سلمان : بالعكس عمي اشتقت للشغل

ابونواف : تشتاق للشغل ومرتك يمك

سلمان : اكيد ياعمي وجودي مع ريم ينسيني الشغل وطوايفه

ريم استحت يتغزل فيها وجدامهم كلهم

شجون : احم احم سلمان

سلمان : ها شفيج

شجون : احرجت البنيه

سلمان يطالع ريم اللي ويهه استوه احمممر

ابونواف : سارة بعمر بنتي شهد

سارة : لاعمي انا اكبر منها بسنه شهد بعمر اختي شجون

ابونواف : العمر كله

محمد كان وشي تعبان عاد استأذن قالهم بيروح شوي برع المطعم وبيرجع

 

سارة تهمس حق مريم : شفي اخوج

مريم : اي اخو فيهم

سارة : محمد

مريم : مافي شي

سارة : امبله فيه

مريم : مادري

سارة : قومي نروحله

مريم : واذا سئلونه وين بتروحون

سارة : بنقول الحمام

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

مشكووووووورين على التواصل

 

 

التكمــــــــــــــــــــلة :

 

 

في غرفة البنات

 

شجون كانت طول الليل مانامت تعبانه مصخنه

 

 

سارة قحصت : شجون

شجون بتعب : نعم

سارة : ليلحين مانمتي

شجون : لا

سارة : شجون حبيبتي شفيج

شجون : مادري سارة جسمي يعورني حاسه نفسي بصخن

سارة بخوف : اخذتي شي

شجون : اخذت بندول

سارة لمست راس شجون : شجون وايد مصخنه

شجون ساكته

سارة : بروح اسويلج كمادات

شجون : لاتعبين نفسج

سارة : شهالحجي شجون اذا ماتعبت روحي عشان اتعب روحي عشان من

شجون ابتسمت ابتسامة تعب :smile:

 

سارة راحت سوت كمادات حق اختها وحطتهم على راسها وتمت يمها لين نامت

 

شجون كانت مرتاحة نفسيا لأنه اختها قامت بدور الأم والأخت

 

صار الصبح وقعد الكل :

 

نواف : يلا طلال خالد يلا

طلال : خلنا نرقد يا اخي

خالد : هذي صارلنا مثل ابوي

نواف : انتو ياين حق الوناسة والا النوم

طلال : الاثنين

نواف يشيل البرانيص عنهم

طلال : اوووووووووووووووووووف

خالد : اكاه قمنا ارتحت

نواف : اي ارتحت

 

ابو محمد يدخل عليهم : صباح الخير

الشباب : صباح النور

ابو محمد : والله زين انكم قعدتوو من الصبح

طلال : ها اي اي احنا من مساعه قاعدين

خالد : اي يبه

نواف : ههههههه ماعليك منهم توني مقعدهم

ابو محمد : اعرفهم تعلمني في ولدي و لد اخوي

طلال : افااا عمي

ابو محمد : يلا خلصونه بدلوو انا بطلع اشوف ام محمد مع البنات

 

_______________________________________________________

 

في غرفة شجون الكل متيمع عليها عليها :

 

مريم : ماعليك شر يالغاااليه

شجون : الشر مايج

شهد : فديتج رفيجتي ماتستاهلين

ام محمد : انا زعلانه منج يا سارة

سارة : ليش خالتي

ام محمد : جذي تتعب اختج ولاتنادوني

سارة : والله خالتي الوقت كان متأخر

ام نواف : مو مشكلة ماصار الا الخير

ام محمد : مريم

مريم : هلا يمه

ام محمد : روحي قولي حق ابوج مابنطلع اليوم

مريم : ليش

ام محمد : شنو ليش ماتشوفين بنت عمج تعبانه

شجون تتكلم بتعب : لا خالتي ماعليكم مني

ام نواف : لا يابنتي مايصير

ام محمد : يلا مريم روحي

مريم : ان شاءالله يلا ساروو تعالي وياي

 

 

طلعو سارة ومريم دورو ابو محمد والشباب وفي الطريج شافو ريم وسلمان

 

سلمان : وين رايحين

سارة : بنروح نقولهم ان مابنطلع اليوم

سلمان : ليش

سارة : شجون مريضه

ريم : ويه شفيها

سارة : مصخنه شوي

سلمان : فديتها ام لسان طويل

ريم : حرام عليك البنيه مريضه

سارة : انزين ماشفتوو ابوي وعمي

سلمان : امبله بتشوفونهم تحت قاعدين كلهم

مريم : اوكي يلا

 

 

نزلوو تحت وشافوو ابو محمد وابو سلمان وابو نواف متيمعين مع الشباب :

 

مريم وسارة : السلام

ابو محمد : هلا والله وغلا بالحلوين

سارة : هلا فيك عمي

ابوسلمان : بس عمج يعني

سارة بدلع : وانت بعد يالغالي

محمد ميت علي دلعها

ابو محمد : الا وينهم مابيطلعون اليوم

مريم : لا يبه مابنطلع اليوم

ابوسلمان : ليش

سارة : شجون تعبانه شوي

ابوسلمان بخوف : بنتي تعبانه شفيها

سارة : لاتحاتي يبه بس صخونه بسيطه

خالد قلبه زادت سرعه دقاته يوم سمع شجون مريضه

مريم : بس اذا بطلعون الشباب كيفكم احنا بنقعد مع شجوونه

خالد : لا مانطلع

محمد : شيقعدنا خلونه نروح صالة بليارد

طلال : خوش فكره

نواف : اي والله

خالد : انا مابي اروح

محمد : خلوود عاد احنا ياين نستانس

طلال : ماعليكم منه بيي غصب عنه

خالد : ههههههه صرتو كلكم علي خلاص بيي امري لله

مريم وسارة : يلا احنا بنروح فوق بااي

 

محمد لحقهم : سارة

مريم : نعم

محمد : انتي اسمج سارة

مريم : اي مادريت تبادلنا الأسامي انا وبنت عمي

سارة ظحكت : هههههههه

محمد : ااااااه قلبي هالظحكه

مريم : خلصنا شتبي

محمد عطاهه نظره

مريم : ساروو انا بروح وانتي لحقيني لاتتأخرين اوكي

سارة كانت تبي تمسك يد مريم بس ماقدرت

 

مشت مريم

 

محمد : ومشت مريم مابتتكلمين

سارة منزله راسها : شنو تبيني اقول

محمد : رفعي راسج مشتااق لعيونج

سارة رفعت راسها

محمد : مابي اشوفج بدون عبايه اوكي

سارة انقهرت : وليش

محمد : كيفي مرتي وكيفي

سارة باحراج : شجون ومريم مايلبسون

محمد : مالي شغل بشجون ومريم انا علي من زوجتي المستقبليه

سارة : ان شاءالله

محمد : سارة انا بموت

سارة : محمد لاتقول جذي

محمد : امبله بقول

سارة : محمد

محمد : تخافين علي

سارة : اي

محمد : عيل لاتعذبيني ولاتحرميني منج تراج انتي الهوى اللي اتنفسه ومن دونج اموت

سارة ابتسمتله

محمد : تحبيني

سارة : اي

محمد : وانا امووت فيج

سارة : خلاص انا بمشي

محمد مسك يدها : واذا ماخليتج

سارة : محمد مايصير اتأخر

محمد : بفكر

سارة بدلع : محمد عااااااد

محمد : لاتدلعين ترى الوقت يزيد

سارة ساكته

محمد : خلاص روحي كسرتي خاطري يا ام جاسم

سارة : منو ام جاسم

محمد : انتي

سارة : ومنو بوجاسم

محمد : انا ولا عندج مانع

سارة : هههههههه لا

محمد : سلمي على شجونوو الملقوفه و قوليلها ماتشوف شر

سارة : يوصل باي

محمد : بايات

 

طلعوو الشباب بيروحون صالة البليارد :

 

 

محمد : سلمان ماقلتوله

طلال : سلمان غرقان في الحب

خالد : الحين صار خاطب مايهتم حق امور الشباب بليارد مابليارد

محمد : هههههههههههه

نواف : افول لاحظو انك تتكلمون عن ريل اختي

طلال : واخوي بعد

محمد و خالد : ولد عمنا بعد

طلال : منو قده سلمان صار الهواش عليه

الكل : هههههههههههههههههه

محمد : منو بيتحداني في البليارد

نواف : انا ترى مابتقدرون علي انا خطير في البليارد

طلال : اي انا اشهد انك خطير

محمد : خلاص خطير انا براويكم بكسر راسه

خالد : ههههههههه بنشوف

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...