Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(( الله لايحرمني منك ))


Recommended Posts

  • Replies 132
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شكرا على ردودكم

 

 

وهذي التكمله لعيونكم :

 

 

الصبح الساعه 10 في مستشفى البحرين الدولى :

 

ام محمد : حمدالله على سلامتج يا بنتي

احلام : الله يسلمج يمه

ام محمد : بس انا زعلانه منك يا عادل

عادل : افا ليش عمتي

ام محمد : جذي بنيتي تتعب وتولد ولاتقولون لي

عادل : والله ياعمتي ماحبينا نخوفج

ام محمد : لا تخوفوني ولا شي

ابو محمد : اهم شي تطمنه عليها وعلى الصغير هذا المهم

احلام : ومريم اختي ماقصرت وياي

ام محمد : اعرفها بنتي سنعه مسنعه

 

شوي الا يطقون الباب :

 

دخلوو شجون وسارة وريم : السلام عليكم

الكل : عليكم السلام

ابومحمد وعادل انسحبوو من الغرفه

 

ريم : حمدالله على سلامتج يا احلام

احلام : الله يسلمج

ام محمد : الفال لج

شجون : وفديتـــــــــــه الكتكوت

سارة : عيل وين مريم

ام محمد : مريم مسكينه امس طول الليل مع اختها عاد الحين نامت

شجون : احلام

احلام : هلا

شجون : شبتسمونه

احلام : انا قلت انطر بنت عمي الغالية شجون تيي تسميه

سارة وريم : ههههههههه

شجون : والله انا اقول اختاري انتي احسن اخاف عقب لما تسمونه ويتعقد من اسمه تقول كله من شجون

احلام : ههههههه

ريم : صج انتو ليلحين ماسميتوه

احلام : امبله سميناه فيصل

ريم : زين ما اخترتي

ام محمد : فديته كله شبه من ابوه

سارة : روان تشبه احلام و فيصل يشبه عادل يعني تعادلتو

احلام : ومنو قالج رواني تشبهني كل من يقول روان كوبي من خالها محمد

سارة احمرت يوم يابو طاري الغالي

شجون ابتسمت

ريم : انزين يلا نستئذن احنا الحين

ام محمد : وين تو الناس يالغالين قعدوو ويانه

سارة : لا خالتي نخليها ترتاح وبنيي لكم مرة ثانية

شجون : خالتي مريم بروحها في البيت

ام محمد : لا معاهه خالد ومحمد وابوهه

ريم : خلاص بوديكم لها تونسونهه

شجون : فديتـــــــــــــها مرت اخوي

احلام : احذرج يا ريم ترى شجونو ما تتأمن

شجون : اوكي اوكي يا ام فيصل بسكت عنج عشان فصولي

ريم : يلا مع السلامة

الكل : مع السلامة

سارة وشجون يبوسون فيصل : باااي كتكوت

 

 

في السيارة عند ريم والبنات :

 

شجون : يعني يصير يا مرت اخوي جذي تطلعينه وماتودينا لا نشتري عصير ولاشي

ريم : ماقلتو تبون

شجون : لازم نقول يعني اوكي انا بقول ابي عصير

سارة : ههههههه الله يعينج على لقافتها

ريم : مجبورة اتحملها حماتي اخت الغالي

شجون : احم احم

ريم : اقول تسمحون تسكتون شوي

سارة : ليش شعندج

ريم : بكلم ريلي حبيبي

شجون : والله قوية عين تقولنا حبيبي جذي عيني عينك

ريم : بعد ريلي

سارة : وينك ياخوي تسمع هالكلام

 

ريم اتصلت على سلمان : هلا والله

سلمان : هلا فيج

شجون رازه اذونها

سلمان : شخبارج

ريم : الحمدالله وانت شخبارك

سلمان : بخير الحمدالله

ريم : انت في الشركة

سلمان : اي حبيبتي في الشركة والشغل كله فوق راسي خبرج عمي ومحمد مو مداومين

ريم : الله يعينج

سلمان : وانتي في وين

ريم : انا مع شجون وسارة

سلمان : صج هالملقوفتين وياج

ريم : هههه اي وياي

سلمان : شيسون ماقالولي

ريم : انا اتصلت عليهم وقتلهم بيي اخذكم بنروح حق احلام نتحمدلها بالسلامة

سلمان : اهاا ورحتوو

ريم : اي رحنا الحين احنا طالعين

سلمان : و وين بتروحون

ريم : الشيخة شجون معترضه تبي عصير فباخذلها وبوديهم بيت عمك حق مريم

سلمان : شجونوو اذيه لاتدلعينها

ريم : تستاهل لأنها من ريحة الغالي

شجون تصرخ : اخووووووووي بسك غزل لاتخلينا ندعم

سلمان : ههههه

ريم : خلاص سلمان اكلمك انا بعدين

سلمان : اوكي حبيبتي مع السلامة

ريم : الله يحفظك

 

سارة : اقول ريم شفيج من عقب المكالمة مضيعه

ريم : انا مضيعه ولا مضيعه ولا شي

سارة : شدراني فيج طوفتي ستين برادة

شجون : خليها خليها الحين اهيه بالها مو ويانه

سارة : ههههههه

ريم : لاتخلوني احولكم هنيه وامشي

شجون : سويهه عشان اخلي اخوي يطلقج

ريم : هههههههههههههههه

سارة : يلا فكونه عاد

 

نترك الخبلان مع ريم يغربلونها شوي وننتقل لبيت ابو محمد :

 

خالد يلف في البيت يدور امه : امي امي ماما اماااااااه يمه ماي موذر وي شسالفة

محمد ينزل من فوق الدري : شفيك شفيك تصارخ

خالد : انت شتسوي هنيه

محمد : لايكون انا داش بيت الجيران بيتنا ذي بيتنا

خالد : ههههههه اي قصدي ليش مارحت الشركة

محمد : لأني يا اخي مانمت الليل

خالد : هاا شعندك اعترف عاشق من

محمد : اي عشق اي خرابيط انا كنت مع عادل واحلام لأنها ولدت

خالد : صج ولدت متى محد قالي

محمد : امس فالليل

خالد : عيل امي وابوي عندها

محمد : اي

خالد : ومريمووو وينها

محمد : تلقاهه في الغرفة روح شوفها

 

 

خالد ركب شاف مريم نايمه ولازم يخرب نومتها

 

خالد : مااااااااااااي سستر

مريم ماعطته السين

خالد : مريمووووووووووووو

مريم : افففففف ويعه شتبي

خالد : قومي

مريم : بنام تعبانه

خالد : قومي قومي سويلنا ريوق

مريم : لا يكون انا خدامة فهالبيت

خالد : قومي امي وابوي راحو حق احلام ولدت

مريم : ادري ولدت

خالد : انزين قومي

مريم : اففف يعني محد يرتاح بهالبيت

خالد : يلا ننطرج تحت

 

نزل خالد و قعد مع محمد يطالعون التلفزيون

 

نزلت مريم : صباح التعب والملل

محمد : صباح احلى مريوم

خالد : مريوووم سوبلنا ريوق

مريم : الحين الخدامة شسالفتها ليش ماتسويلكم

خالد : افااا تخلينا ناكل من يد الخدامة واختنا موجوده

محمد : لالا كلش ماهقيناهه منج

مريم : سخافتكم

 

 

Link to comment
Share on other sites

مشكورة حبيبتي على المرور :

 

 

في بيت ابو سلمان على الغدى :

 

طلال : عيل وين ساروو وشجون

ابوسلمان : في بيت عمك

طلال : انا من قعدت الصبح واهمه محد من وصلهم

سلمان : خطيبتي ريم مرتهم وراحو المستشفى حق احلام عقب راحو بيت عمي

طلال : مايتمللون من بيت عمي كله رازين فيسهم هناك

سلمان : اللي يسمعك عاد انت اللي كلش بروحك كله في بيت عمي

طلال : عاد انا غير

سلمان : وليش غير يعني

طلال : انا صبي وهمه بنات

ابوسلمان : بسكم عاد هذا بيت عمكم مو غرب وتروحون متى ماتبون

سلمان : اي اكيد خلهم يستانسون بنهاية العطله عشان لين يات المدرسة مافي هياته

ابوسلمان : وانت يا طلال متى تفتح جامعتكم

طلال : احن باقيلنا اسبوعين يبه

سلمان : عاد شد حيلك

طلال : انا دوم شاد حيلي

ابوسلمان : الله يوفقكم يا عيالي

 

في بيت ابومحمد عقب الغدى متيمعين في الصالة :

 

ام محمد : يحليله ولد احلام ينن

ابومحمد : اي والله شبيه عادل

خالد : حسافة انا ماشفته

محمد : ولا انا

مريم : احم احم انا اول وحده شفته

شجون : انا شفته وباسيته بعد

محمد : ومنو سمحلج تبوسين ولد اختي

شجون بدلع : عمي حبيبي سمحلي

خالد يطالعها بنظرات وغيران من سوالفها مع محمد

محمد : يبه صج انت سمحتلها

ابومحمد : اي انا سمحتلها

شجون : ويووووو فشلووه

مريم : وانتو دوم ماتتفقون على راي

محمد : شدراني في بنت عمج

ام محمد : شفيج حبيبتي سارة ساكته

سارة توهه وعت من عالم محمد : ها لا خالتي مافي شي

ابومحمد : سارة دوم هادئة

ام محمد : اي يحليلها سارة ياحظ اللي بياخذها

مريم وشجون ابتسمو

اما سارة ماتت من الحيا ونزلت راسهه

مريم : يمه بتروحين حق احلام العصر

ام محمد : اي اكيد بروح عيل اخلي اختج بروحها

مريم : بيي وياج

خالد : وين تروحين وهالضيوف اللي عندج

ابومحمد : هذلين مو ضيوف يا خالد هذلين اهل البيت

خالد يطالع شجون : اكيد يبه اهل البيت احنا الطالعين واهمه الداشين

شجون ظحكت : ههههه خلاص عيل محمد اطلع برع

الكل : هههههههههههه

خالد ميت على ظحكة شجون

سارة : شجون بتصل على سلمان ايي ياخذنا

ابومحمد : وين يابنتي تو الناس

شجون : فديتك عمي ادري فيك ماتتملل من شوفتنا

مريم : وين بتروحون قعدوو

سارة : لا حبيبتي مره ثانيه احنا تعابه ومن الصبح طالعين وانتو بعد لازم تروحون حق احلام

ام محمد : وليش تكلفين على سلمان ايي ياخذكم محمد وخالد موجودين

سارة : مانبي نتعبهم خالتي

محمد يطالع سارة : افاا يا سارة ولا تعب ولاشي

شجون : خلاص عيل إذا مافي تعب يلا تفظل وصلنا

محمد : انتي بالذات مابيج تركبين سيارتي

خالد : لاتوصلها بوصلها انا

شجون استحت بس ماحبت تبين : شفت شلون ولد عمي مابيقصر بيوصلني

محمد تجاهلها وطالع سارة : خلاص يلا انا رايح ايب مفتاحي

سارة وشجون قامو : مع السلامة

الكل : مع السلامة

خالد ونظراته على شجون

مريم : ساروو بتصلج فالليل بقولج عن سالفة العبابة

سارة : اوكي

ابومحمد : سلمولي على ابوكم

شجون : يوصل

 

اطلعوو وركبوو السيارة كانو ثنتينهم قاعدين ورى

 

اما محمد فضبط المنظره على سارة

 

شجون : اقول محمد طالع عدل لاتدعم مره ثانيه بعد

محمد : ههه لاتحاتين مادعم وانتو معاي اخاف عليكم

شجون : اوة شصاير في الدنيا

سارة ساكته طول الوقت

محمد كان يبي يسمع صوتها : اقول سارة

سارة : هلا

محمد : مستعده للتوجيهي

سارة : اي انشاءالله

محمد : الله يوفقج

شجون : اجمعين

محمد : وانتي من كلمج

شجون : كيفي اختي وارد عنهه عندك مانع

محمد : اذا اهيه راضيه اكيد ماعندي مانع

سارة ظحكت على خبالهم : هههههههههه

محمد في خاطره يقول اموت في هالظحكه

 

في المستشفى عند احلام كانت الغرفه مليانه زوار ام عادل وخالة عادل ورواني معاهم

ام عادل : حمدالله على سلامتج يا احلام

احلام : الله يسلمج خالتي

خالة عادل : مبروك ماياك يا عادل

عادل : الله يبارك فيك خالتي

خالة عادل : الا شسميتوه

احلام : سميناه فيصل

ام عادل : يحليله عمري والله

احلام : رواني ماما شفيج ساكته

روان : ماما ابي ابوس فيصل

عادل : تعالي حبيبتي بوسيه بس بالعدال

روان : زين بابا

ام عادل : عسى ماتعبتي في الولادة

احلام : والله تعبت وايد واكثر من ولادتي روان

خالة عادل : اهم شي انتي والصغير قمتو بالسلامه

احلام : الحمدالله

ام عادل : عيل امج وينها مايات

احلام : امي الصبح كانت عندي ومشت عقب شوي تلاقينها يايه

روان : ماما فيصلي متى بيكبر

احلام : هههه بيكبر حبيبتي وبيلعب وياج

ام عادل : عيل روان وين خليتيها يوم تولدين

احلام : كانت مع اخوي محمد

خالة عادل : شكلها متعلقه وايد باخوانج ماعلى لسانها الا محمد ومريم

احلام : اي والله وايد تحبهم

وصلوو ام محمد ومريم : السلام عليكم

الكل : عليكم السلام

ام محمد : شلونج يا ام عادل عساج بخير

ام عادل : الحمدالله الله يسلمج

ام محمد : مبروك علينا وعليكم فيصل

ام عادل + خالة عادل : الله يبارك فيج

مريم : رواني تعالي بحبج

روان : مريمي شوفي اخوي

مريم : اي يحليله شفته

احلام : شلونج مريم

مريم : الحمدالله اختي انتي شخبارج

احلام : بخير حبيبتي

ام عادل : هذي بنيتج يا ام محمد

ام محمد : اي هذي مريم اصغر عيالي

خالة عادل : يحليلها شخبارج يمه

مريم : الحمدالله خالتي بخير

ام عادل : كبرتي يا مريم اذكر لما نخطب احلام كنتي صغيرونه

مريم : هههه

خالة عادل : عيل اي صف الحين مريم

مريم : الحين آخر سنة لي ثانوية

خالة عادل : الله يوفقج يمه

مريم : مشكورة خالتي

ام عادل : وشخبار عيال المرحومه

ام محمد : والله بخير الحمدالله

ام عادل : شكبر صارو الحين

ام محمد : ماشاءالله كبروو سلمان خطب و طلال يحليله في الجامعة وسارة شيخة البنات بعمر مريم بنتي اما شجون آخر العنقود بثاني ثانوي

ام عادل : اي اذكرهم كانو صغار

ام محمد : كل صغير يكبر

خالة عادل : يلا عيل نستئذن احنا الحين

احلام : وين تو الناس قعدوو

ام عادل : لا يمه نخليج ترتاحين ونشوفج مره ثانية على خير

ام محمد : ان شاءالله

خالة عادل : ديري بالج على نفسج وعلى الصغير يا احلام

احلام : من عيوني

ام عادل : مع السلامه

ام محمد : الله وياكم

 

في بيت ابوسلمان :

 

شجون على النت

وسارة وطلال يسولفون

 

طلال : انزين ساروو شرايج اي تلفون اخذلي

سارة : طلوول حرام عليك توك ماخذ تلفون يديد

طلال : اي توني صار قديم الحين

سارة : انزين انت في بالك تلفون معين

طلال : لا ليلحين

سارة : انزين تبي نوكيا او سامسونج او شنو

طلال : تعرفيني ماحب الا النوكيا

سارة : والله في سامسونج وردي يديد يهببببببل

طلال : استخفيتي سارو وردي جايفتني بنيه

سارة : هههههههههه

رن تلفون شجون : الو

شهد : هلا بالقاطعه اللي ماتسئل

شجون : اهليـــــــنهلا وغلا

شهد : شخبارج شمسويه شعلومج

شجون : بخير الحمدالله وانتي شخبارج

شهد : انا تمام انتي وينج ماتبينين

شجون : والله لهينا شوي مع ولادة بنت عمي

شهد : صج بنت عمج ولدت

شجون : اي ماقالتلج ريم

شهد : لا ماقالت

شجون : اليوم الصبح ريم موديتنا لها نتحمدلها بالسلامة

شهد : اوريها ولا قالتلي ايي وياكم

شجون : ههههههههه

شهد : وشخبار سارة

شجون : سارو زينه

شهد : ومرايم والكل

شجون : كلهم بخير يسلمون عليج

شهد : الله يسلمهم

شجون : وععع باقي 3 ايام على المدرسه

شهد : اففففففف لا تذكريني

شجون : ههههه

شهد : انزين شجونو اخليج انا الحين بروح مع امي بيت خالتي

شجون : اوكي حبيبتي

شهد : لاتقطعين عاد

شجون: لاتحاتين كلها 3 ايام وبتجابليني كل يوم

شهد : هههه اوكي يلا سلمي على سارة ومريم

شجون : يوصل

شهد : باي

شجون : بايات

 

 

Link to comment
Share on other sites

وااااااااااااايد حلوة القصة

واسلوبج بعد واااايد حلووووو

 

يعطيج العافية

 

تسلمين

 

واصلي الابداع

 

Link to comment
Share on other sites

مشكورين يالغالين

 

فرحتوني باعجابكم بالقصة

 

وهذا احلى بارت لعيونكم يا غالين

 

في بيت ابو محمد الليل الساعه 11

 

مريم بغرفتها فاتحه ايميلها وتسولف مع ربعها

 

طق باب غرفتها خالد

 

خالد يطق الباب : طق طق طق مريوووم

مريم : مـــــنوو

خالد : انا اخوج

مريم : شتبي

خالد : ابيج شوي

مريم : اففف انزين ادخل

خالد دخل بأدب : السلام

مريم باستغراب :ohmy::ohmy::ohmy: : عليكم السلام

خالد : اختي الغالية شلونج

مريم باستغراب اكثر :ohmy::ohmy::ohmy: : الحمدالله

خالد : دوم ياربي

مريم : خالد اخوي صاحي انت مصخن فيك شي

خالد : لا والله انا صاي واصحى منج

مريم : عيل شسالفتك

خالد : شسالفتي

مريم : مادري شعندك مسوي روحك الأخ الخلوق

خالد : عشاني اسئل عنج يعني عادي

مريم : لا مو عادي

خالد : انزين بقولج

مريم : ههههههه السالفة فيها بقولج يلا قول قوول ياخوي لاتستحي

خالد : انا ابيج بخدمة واتمنى ماترديني

مريم بتفكير :whistle::whistle::whistle: : امممم والله إذا اقدر اسويها مابردك

خالد : انا انا ابي

مريم : اييي اييي شتبي

خالد : ابي رقم شجون

مريم : شنووووو

خالد: للي سمعتيه

مريم : شجوون بنت عمي

خالد : اي شجون بنت عمي

مريم : وشتبي فيها

خالد : ابي اكلمها

مريم : وليش تكلمها

خالد : صراحة مريم انا احب شجون وودي اعرف بشعورها ناحيتي لو كانت تحبني او لا فاذا كانت تحبني بستمر بحبها لكن إذا ماتبيني ليش اتعلق فيها واهيه ماتبيني

مريم : اممم تقريبا صح كلامك

خالد : يعني بتساعديني وبتعطيني رقمها

مريم : بساعدك بس مابعطيك رقمها

خالد : شلون يعني

مريم : انا بتكلم مع شجون وبعرف كل شي وبقولك وبعد بسئلها لو ترضى اعطيك رقمها وإذا وافقت بعطيك

خالد بفرحه :up::up: : فديتــــــــج يا احلى اخت

 

طلع خالد من الفرحه

مريم تكلم نفسهه : صج الدنيا مصالح خذ اللي يبيه وطلع بدون حتى مايقول مع السلامة

 

ريم وسلمان عايشين عالمهم بروحهم في احلى مكالمة :

 

ريم : سلمان

سلمان : آمري

ريم : شفت فيصل ولد احلام ينن

سلمان : الله يحفظه ويرزقنا مثله

ريم بخجل : آمين

سلمان : ابيج تيبين بنت ونعطيها اياه

ريم : يعني تبي بس بنت

سلمان : اكيد لا

ريم : عيل شتبي

سلمان : قتلج من قبل بنتين و ولدين

ريم : اربعه بيغربلونه

سلمان : عادي إذا اهمه عيالج راضي بكل تغربلهم

ريم : ههههههه

سلمان : تدرين يا ريم

ريم : شنو

سلمان: انا ادفع فلوس الدنيا كلهه بس اسمع هالظحكه الحلوه منج

ريم استحت

سلمان : شفيج سكتي

ريم : ولا شي

سلمان : ريم

ريم : هلا

سلمان : تحبيني

ريم : اي

سلمان : بس اي

ريم : اي احبك

سلمان : بمووووت خلاص بنتحر

ريم : سلمان لاتقول جذي

سلمان : تخافين علي

ريم : إذا ما اخاف عليك اخاف على منو

سلمان : فديتج يالغالية

ريم : سلمان الوقت تأخر وراك دوام

سلمان : اوكي عيل يلا اخليج

ريم : تصبح على خير

سلمان : وانتي من اهله حبيبتي

ريم : مع السلامه

سلمان : الله يسلمج

 

احلى صباح في بيت ابومحمد :

 

احلام طلعوها من المستشفى و راحت بيت امها

 

ام محمد :ssm19::ssm19::ssm19: : كللووووووووووش كللووووووووش الف الحمدالله عى سلامتج يا بنيتي

احلام : الله يسلمج يمه

مريم : فديته فديته صغيرون

احلام : بالعدال على ولدي

مريم : لاتخافين انا عندي خبره في تربية اليهال

ام محمد : اللي يسمعج يقول مربية درزن

مريم : نسيتو روانووو من يوم عمرها شهر وانا احملها

روان : صج خالوو مريمي انتي كنتي تحمليني يوم انا صغيره

مريم : اي صج

ام محمد : قومي يمه احلام روحي ارتاحي

احلام : انشاءلله

ام محمد : وانتي مريم اخذي روان وياج

مريم : يمه ابي اروح الخياط اخذ مريولي وابي اكمل اغراضي خبرج باجر مدرسة

ام محمد : لاتحاتين مريولج انا بيبه اما الأغراض شناقصج

مريم : اممم جنه جوتي بس

ام محمد : ويه نسيتي اختج احلام يوم تسافر يايبتلج جوتي ذهبي شحلووه

مريم : ايييييي صج جوتيي الذهبي مادري وينه

ام محمد : انا ادله خاشته في المخزن

مريم : خلاص يمه طلعي بعدين

ام محمد : اوكي

مريم : يلا روان

روان : وين بنروح

مريم : امشي انتي حجرتي وماعليج

 

في الشركة :

 

ابوسلمان : يا اخوي يا بومحمد الموظف اليديد شغله كلش مو عاجبني

ابومحمد : اي صدقت يا اخوي وانا ماخليته الا عشان ظروفه الصعبه

ابوسلمان : اي والله

ابومحمد : انا مفكر انقله لقسم ثاني يمكن يقدر ينجز هناك اكثر

ابوسلمان : حاول يا اخوي تنقله وسوو اللي في مصلحه للشركه

 

يدخل عليهم محمد : السلام عليكم

ابومحمد + ابوسلمان : عليكم السلام

محمد : يبه في واحد يقول اسمه ابو راشد يبي يشوفك

ابو محمد : ومن يكون ابو راشد

محمد : مادري

ابوسلمان : انت مو مواعد احد

ابومحمد : لا والله

محمد : يقول انه مدير ادارة العلاقات العامة في وزارة التنمية الأجتماعيه

ابوسلمان : اي اي عرفته هذا اللي قابلنا في الديوانيه

ابومحمد : اي اللي في ديوانية بو سامي

ابوسلمان : اي هذا اهوه

محمد : ادخله يبه

ابومحمد : اي دخله

ابوسلمان : محمد

محمد : نعم عمي

ابوسلمان : وين سلمان

محمد : سلمان قاعد يعلم طلال وخالد على مشروع الجودة في اختيار الصفقات

ابومحمد : زين يسوي

ابوسلمان : يعطيه العافيه

 

في بيت ابو سلمان :

 

سارة وشجون حاطينلهم ماسك على ويهم

 

شجون : ساروو

سارة : هااا

شجون : ليه متى هذا بيتم على ويهنا

سارة : لين يمر 20 دقيقه

شجون : انزين الحين جم باقي

سارة : باقي اربع دقايق

شجون : انزين ساروو مرايلنا متى بنيبهم

سارة : لين ياو سلمان وابوي وطلال من الشركة بنخلي واحد منهم يودينا الخياط ناخذهم

شجون : واتي شباقي لج

سارة : مابقى الا ايب المريول كل شي خلصته

شجون : حتى انا

سارة : باجر لويه وعوار راس من الصبح

شجون : بعد شنسوي

سارة : اقوول شجوونة

شجون : هلا

سارة : شخبار حبيب القلب

شجون : هاا من

سارة : يا عيني على الاستهبال

شجون : اووه ساروو بس عن السخافه

سارة : تصدقين اشتقت حق محمد

شجون : ليش من متى مو شايفته

سارة : اسبوع

شجون : اهاا

سارة : اقول خلصوو الاربع دقايق قومي نغسله

شجون : يلا

 

غسلوو ويهم

 

وتموو يسولفون الا على اتصال من مريم

 

مريم : قوووة

شجون : قوتين يا هلا والله

مريم : اهلين بنت عمي الملسونه

شجون : شسالفة اخوج عاداج

مريم : هههه اي اخو فيهم

شجون : منوو بعد اكيد محمد

مريم : اقوول سكتي عن محمد لا تذبحج اللي يمج

شجون : هههههههههههه صدقتي

مريم : اقول الا وينهي مالها حس

شجون : مندمجه تسمع اغاني

مريم : شعندها العاشقه الولهانه

شجون : تقول مشتاقه

مريم : هههههههه روحي ناديها

شجون : اوكي لحظة

 

سارة : هلووو

مريم : هلا والله

سارة : شخبارها بنت عمي الحلوه

مريم : بخير الحمدالله وانتي

سارة بملل : اوكي

مريم : وشفيج تقولين وانتي مالج خلق

سارة : بس خبرج باجر مدرسه

مريم : متأكده بس عشان المدرسه

سارة : اي بس

مريم : يعني الحجي اللي سمعته غلط

سارة : وشسمعتي

مريم : يقوولون مشتاقه

سارة : حسبيالله على ابليسج يا شجونوو الملسونه

مريم : هههههههه يعني صج

سارة : نوعا ما

مريم : ومشتاقه حق من

سارة : حقج

مريم : اي واضح انه مشتاقتلي

سارة : مريوووم بسج عاد

مريم : انزين بقولج

سارة : آمري

مريم : باجر منو بيوصلكم السكول

سارة : بيودينا بابا او سلمان على طريجهم

مريم : والرجعه

سارة : طلال موجود اتفقنا وياه يرجعنا

مريم ابتسمت لطاري طلال وسكتت

سارة : الووو

مريم : ها وياج

سارة : شفيج سكتي

مريم : لا ولا شي

سارة : انزين وانتي منو بيوصلج

مريم : ابوي اما الرجعه مادري

سارة : افا عليج شهالحجي بتين ويانه

مريم : اوكي يصير خير

سارة : انزين انتي خلصتي كل شي

مريم : اي باقي مريول وجوتي عندي واحد يايبته لي احلام

سارة : صج شخبارهه احلام مع الكتكوت

مريم : والله زين صياح

سارة : آيه عليه

مريم : انزين ساروو اخليج انا الحين

سارة : اوكي اشوفج باجر

مريم : يلا تيك كير سي يو تومورو

سارة : بااااي

 

 

Edited by بنت مملكة بوسلمان
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...