Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اعلان نتائج الثانوية العامة


مصطفينو 10

Recommended Posts

اليوم إعلان نتائج «الثانوية العامة»

 

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الوزير ماجد النعيمي سيعقد عند الساعة 11.15 من صباح اليوم (الاثنين) مؤتمراً صحافياً لإعلان نتائج الدور الأول لامتحانات الشهادة الثانوية العـامة.

 

 

 

«التربية» تعلن نتائج الامتحانات اليوم

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الوزير ماجد النعيمي سيعقد عند الساعة 11.15 من صباح اليوم (الاثنين) مؤتمراً صحافياً لإعلان نتائج الدور الأول لامتحانات الشهادة الثانوية العامة. وتبدأ صحيفة «الوسط» في استقبال متفوقي الثانوية العامة الحاصلين على معدل 90 في المئة فما فوق اعتباراً من اليوم (الاثنين) وحتى بعد غدٍ (الأربعاء)، وذلك على فترتين، الأولى من الساعة 9 صباحاً إلى 12.30 ظهراً، والثانية من الساعة 4 عصراً إلى 7 مساءً.سيقوم موقع «{ أون لاين» www.alwasatnews.com بنشر النتائج حال صدورها.

 

من جانب آخر، دشنت الوزارة خدمة عرض نتائج الامتحانات على الهاتف النقال، وبات من الممكن حالياً للطلبة الخريجين من المرحلتين الإعدادية والثانوية بكل سهولة الاطلاع على نتائجهم الدراسية عبر الهواتف النقالة التي تتوافر فيها خدمة الـ WAP.

 

وصرح وكيل الوزارة المساعد للتخطيط والمعلومات زاهر محمد، إلى أن الأمر لن يقتصر على المعدل النهائي فقط بل يمكن للطلبة الاطلاع على تفاصيل درجاتهم في جميع المواد الدراسية، بالإضافة إلى المعدل الفصلي والتراكمي.

 

ومن جانبه اوضح مدير إدارة نظم المعلومات أحمد الحمادي بأن هذه الخدمة متاحة ويمكن التسجيل فيها بكل سهولة وبمجرد الدخول على الرابط www.bahrain.bh/mobile عبر الهاتف النقال ومن خلال رابط الخدمات services يمكن أن يجد الطالب خدمة نتائج الطلبة الخريجين الذي يتيح له إدخال رقمه السكاني، تاريخ ميلاده ورقم المجمع الذي يسكن فيه، وبذلك يكون قد سجل للخدمة و سيحصل على كل النتائج الخاصة به من درجات المواد والمعدلات الفصلية والتراكمية.

 

وذكر أن نتائج الطلبة ستكون متوافرة لمشاهدتها على موقع الوزارة على الرابط www.education.gov.bh أو الرابط www.moe.gov.bh بالإضافة إلى رابط بوابة الحكومة الإلكترونية www.bahrain.bh . كما سيتمكن الطلبة الخريجون من الاطلاع على معدلاتهم النهائية فقط بمجرد إدخال الرقم السكاني، الرقم الأكاديمي أو رقم الجلوس كما في حال الشهادة الإعدادية.

 

 

المصدر --- الوسط البحرينية

Link to comment
Share on other sites

بالتوفيق لكم

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...