Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور للمهرجان الترفيهي بسترة من منتدياتهم

Recommended Posts

هههههههههههههه عبالهم ابطال ما يدرون انه جبناء خونه شوف من وزهم وعطاهم جم دينار علشان يحرقون لازم قوات الدفاع تعلن هجوم عليهم نفس اليمن ضد حوثييين ذلين بعد حوثييين لازم تقاتلونهم ههههه

يا راعي الفتن يا بطل الكيبورد يا ... هذا الموضوع قديم من فترة طويلة شايفه في منتديات مملكة البحرين الطائفية ليش تنقله عندنا هني في بحرين تودي اشكالك يا راعي الفتن ما يشرفونا لا تسوي روحك وطني وتخاف على البحرين يا مندس يا حديث التجنيس لأن الموضوع اساسا قديم بما فيه من صور ليش تعيد وتزيد غير انك راعي فتن شوف لو انت بحريني ما سويت الي تسويه شالفايدة هالناس هالخمة تحرق من صوب وانت تحرق من صوب اهم يقولون نواصب وانت تقول روافض يا اهبل لعبتك مكشوفة ألعب غيرها انت انسانن مريض ومعروف شنو هدفك ما لنا إلا ندعي أن الله يشفيك ويفك الناس من شرك ومن فتننك يا الديوس يا

zzz

يا راعي الفتن يا بطل الكيبورد يا ... هذا الموضوع قديم من فترة طويلة شايفه في منتديات مملكة البحرين الطائفية ليش تنقله عندنا هني في بحرين تودي اشكالك يا راعي الفتن ما يشرفونا لا تسوي روحك وطني وتخاف على البحرين يا مندس يا حديث التجنيس لأن الموضوع اساسا قديم بما فيه من صور ليش تعيد وتزيد غير انك راعي فتن شوف لو انت بحريني ما سويت الي تسويه شالفايدة هالناس هالخمة تحرق من صوب وانت تحرق من صوب اهم يقولون نواصب وانت تقول روافض يا اهبل لعبتك مكشوفة ألعب غيرها انت انسانن مريض ومعروف شنو هدفك ما لنا إلا ندعي أن الله يشفيك ويفك الناس من شرك ومن فتننك يا الديوس يا

zzz

السلام عليكم

اللي اقدر اقوله الله يهدي الجميع واما مسألة التكسير والتحريق اعتقد شريحه كبيره من الشعب البحرين يرفضها من الطائفتين الكريمتان واللي لفت نظري ان الاخ صاحب الرد هل هو يقصدني ؟؟ مادري والله اعلم لما قال ( zzz ) لكن احب اوضح لك اخوي اذا كنت تقصدني انا فاحب اقولك لما احب اطرح موضوع بالمنتدى راح اكتبه بنكي المعروف واللي انا سجلت فيه ماعندي اي مشكله ولا خوف مو الكل يطالب بحرية الرأي ؟ مو الكل ينادي بالدموقراطيه ؟ والحمد لله انها موجوده ببلدنه الغالي

ماراح ياثر فيني بشئ على الاطلاق .

ختما احب اقولك شكرا اذا كنت تقصدني انك ظلمتني واتهمتني وان كنت تقصد غيري فارجوا توضيح الامر منك علشان لا يكون لبس بالموضوع .

تحياتي للجميع

عذراً الأخ

Z 2 2

لم أقصد الأساءة لشخصك الكريم وكنت أقصد شخص نك نيمه

zzz بأحدى المنتديات الطائفئة ودائما ما ينقل المواضيع النتنه التي دائما ما تحمل الااءة للشعية والسنة وأعتذر إذا حصل لديكم اي لبس ولم نرى من شخصك الكريم سوى الاحترام والخلق الكريم واحترام من تختلف معهم والمقصود شخص أقل ما يقال عنه زبالة يكرم السامع

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...