Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وفاة الناشط الاجتماعي سالم المسيفر


فهد مندي

Recommended Posts

وفاة الناشط الاجتماعي سالم المسيفر 

سالم المسيفر.jpg

 

انتقل إلى رحمة الله الناشط الاجتماعي سالم المسيفر رئيس الخدمات التقنية والتسليم ببنك البحرين الوطني. مساء امس 30/8/2023

وحصل الفقيد على العديد من الجوائز التقديرية والتشجيعية، ونظم وأشرف على الكثير من الفعاليات والمبادرات الشبابية والجلسات الحوارية وشارك في عضوية العديد من اللجان الإعلامية، وله مشاركات عدة كذلك في لجان العلاقات العامة، ومتحدث في العديد من المؤتمرات والندوات التي تُعنى بالقطاع التقني والشبابي والعمل التطوعي منها: جائزة سمو الشيخ عبدالله بن حمد للأعلام الاجتماعي، جائزة فارس الشباب المتطوع، الإشراف على لجان لمراكز الاقتراع والفرز بالانتخابات النيابية والبلدية وشارك عضوية اللجنة الإعلامية بالانتخابات ورئيس اللجنة التنظيمية لبطولة سداسيات مجلس المحرق البلدي الرمضانية، الإشراف على تقديم الدعم التقني والاعلامي لبعثة البحرين للحج، تأسيس فريق قوة الكلمة التطوعي، مَثل مملكة البحرين في العديد من المحافل الشبابية والرياضية محليًا ودوليًا، كما لديه العديد من الاسهامات الإعلامية والتطوعية الايجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدرج المرحوم سالم المسيفر في عدة مناصب قيادية في القطاع الحكومي والخاص منها، رئيس مجموعة صيانة الحاسب الآلي بالإنابة بوزارة الاشغال والبلديات والتخطيط العمراني، وأخصائي حاسب آلي أول بوزارة شئون الشباب والرياضة، أما في بنك البحرين الوطني فشغل منصب رئيس قسم الدعم الفني بدائرة تقنية المعلومات، ثم رئيس الخدمات التقنية والتسليم للمستخدمين بدائرة تقنية المعلومات.

يذكر أن الفقيد حاصل على درجة الماجستير بالإدارة من الجامعة الاهلية، وشهادة البكالوريوس تخصص نظم معلومات من جامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية، وحاز على 4 شهادات احترافية متخصصة في مجال مكتبة البنية التحتية لتقنية المعلومات ITIL.
 
 
Link to comment
Share on other sites

  • 2 months later...

لم يذكر أحد سبب وفاته ولماذا تم طعنه من قبل زوجته. أي سبب الخلاف بينهما. غالباً تأخذ هذه القضايا نوع من الشهرة وتصبح رأي عام. الغريب هناك تكتّم على الموضوع.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...