Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مريم عيون سلمان قصة حب بحرينيه مستوحاة من الواقع


Recommended Posts

:ssm11: وووف انتظر يلاه يل حبوبة كملي القصة ترى رووووعة هل قصة

 

 

 

ياااااااااربي أشكثر اعاني :n6:

 

 

يلاه :rest2:

 

 

وثانكس على القصة

Link to comment
Share on other sites

مشكورة اختي خربوطة على القصة الرووعة الصراحة وااااااااايد

 

حلوة القصة بس ياريت اتكملينها :)

 

 

يلا ترى انا ناطرة القصة بصبر

Link to comment
Share on other sites

مشكورين على الردوووود ماقصرتووو .. من ذوقكم والسموحه اذا كان الجزء قصير الحين بنزل لكم جزء وان شاء الله الليله جزئين ولا يهمكم انتو بس :n10:

 

الغاليه نووره .. انا اهي بدرة البحرين :rest2:

 

ويسعدني انضمامي لكم وان شاء الله بحاول اشوف اذا يصير تغير الاسم

 

حبيت اني احط القصه بأول منتدى بحريني من بعد ما حطيتها في منتدى مرسى الامارات .. وحسيت انها عجبتهم بدليل انها حصلت على لقب افضل قصه

 

وان شاء الله يا رب تلقى تفاعل وتحوز على اعجابكم اهني

 

وان شاء الله من بعدها راح انزل القصه اليديده ( ضيعت روحي بتساعدني ؟ )

 

ومشكورة على متابعتج :up:

 

ومتابعتكم ربي لايحرمني من طلتكم :n10:

Link to comment
Share on other sites

**** في غرفة مريم وشريفة ***

طق طق طقققققققققققققققققققققققققققق

مريم تقوم تفتح الباب وتشوف شريفه تضحك وتنغز لها ..

مريم : شفييج ههههه

شريفه : كلمت العاشق الولهان

مريم بخجل : سلمان ؟؟؟؟

شريفة : اي سلمان

مريم : تدرين شرووف كلمني اليوم وقال لي احبج

شريفه : والله ؟؟؟؟؟

مريم : ايه وطلب مني اتصل فيهه على رقم غرفته الليله

شريفه : امم مريووم اذا انتي تحبينه لاتضيعينه من يدج تراه وايد زين وحبوب وحلو

مريم تبتسم : شروووف معقوله احب ؟؟

شريفة : اي معقووله بس اعترفي انتي وانه باقول لج شنو نسوي

مريم : الصراحه انه خايفه اني مو بس احبه انه امووت فيه

شريفه : ههههههه ياحليلج حب من اول نظره بس والله لايقين على بعض

مريم : وقتج الحين .. شروف احس انه غلط اتصل فيه

شريفة : ماادري مريم

مريم : شووفي انه باتصل واللي فيها فيها .. باتصل على اساس ابي اعرف شنو يبي مني

شريفه : اووكي بس لاتخلين دانووه تدري

مريم : شلون اتصل والتلفون في الصالة ؟

شريفه : انه ايبه لج ماعليج

مريم : قلبي يدق من الحين

شريفه : بلا دلع ثواني باروح اييبه

* مريم متوترة تحس بعوار في بطنها و قلبها يدق مو عارفه شتسوي اتحس انه اللي تسوي غلط بس في شئ يدفعها غصبا عنها .. وتفكر انه مهما صار ماراح تعترف بحبها بهالبساطه بعدين يفكرها سهله وماصدقت من الله انه تكلمه .. بس بعد يمكن تكون غلطانه ؟

شريفه واهي تصك الباب ..

شريفه : مريوومه تعالي هذا التلفون وعندج انه باطلع اقعد ويا دانوو عشان تاخذين راحتج وماتحس دانه بشئ بس تحملي ماتقولين لي شنو يصير

مريم تبتسم ابتسامة مصطنعه: اوكي

* قعدت مريم تطالع التلفون ثواني او دقايق واهي مو عارفه شتسوي وخيرا ياتها الشجاعه ودقت على الرقم

* سلمان في غرفته قاعد عدال التلفون ويقوول بلييييز رن بس رن واهو على اعصابه واخيراااا رن التلفون وشاله

سلمان : الووووووو

مريم : ..........................

سلمان : الوو ! في احد على الخط

مريم بصوت مرتعش : الو

سلمان : مريم ؟؟

مريم : اي

سلمان ححس راسه يدور نفس المره اللي فاتت .. شنو هالصوت الحلو والرقيق

سلمان : احم يسلم هلصوت

مريم : ....

سلمان : خايفه مريم ؟

مريم : لا ...

سلمان : مستحيه ؟

مريم : مادري

سلمان : هههههههههه ياحلوها هالمادري

مريم : ..

سلمان : انزين مريم انه باتكلم معاج بصراحه اظن اني قلت لج مساعه شنو مشاعري وشنو احس فيه صح ؟؟

مريم : اي

سلمان : انزين مريم انه في نفسي افكر انج مستحيل تفكرين بواحد مثلي

مريم اشتطت : لا ليش تقول جذي

سلمان سكت

مريم حست بالخجل وغمضت عينها واههي تقول لييش قلت هلون

سلمان : مريم

مريم : نعم

سلمان : احبج

مريم : ..

سلمان : احبج

:مريم : مشكور

سلمان : انزين مريم انه عندي وايد كلام باقوله وادري انج بتقولين هذي واحد متخرع بس اول شئ باقوله لج .. انتي حوريه

مريم استغربت شنو قاعد يقول هذي

مريم : شنو ؟

سلمان : اقصد انج حوريه بشريه .. امم اكيد سمعتي عن حور العين

مريم : اي

سلمان : اي هذي انتي مثلهم .. يعني مريم انتي ماشالله عليج سبحان الله عندج جمال ماينوصف ! اكيد تدرين انج حلوه صح ؟ اكيد وايد ناس قالو لج ؟

مريم انصدمت ماتعرف شنو تقول بس ردت : مشكور ! " وفي قلبها كانت مستانسه و تحس روحها طايره في الهوا .. اهو يشوفها حلوه "

 

سلمان : صدقيني اول ماشفتج صرت مينون ماققدرت اشيل عيني من عليج مع اني ماطالع بنات يعني عشان ماتقولين اني اغازل

مريم لا شعوريا : هههههههه

سلمان : ياربي على هالضحكة

* وتموا يسولفون ومريم تعودت على الجو شوي .. بس الخجل ما كان يخليها تتكلم عدل .. ماحسو بروحهم الا والشمس طالعه ..

سلمان : اووو تراها الساعه 5

مريم : اي

سلمان : سوووري والله سهرتج وياي

مريم : لا عادي

سلمان : لا مو عادي مابيج تسهرين وتعبين عيونج الحلوه

مريم : ..

سلمان : يالله الحين باخليج ترقدين مع انه والله ما ودي اصكه

مريم ماتعرف شتقول ماتبي تقول انه بعد عشان اهو مايحس بشئ

سلمان : انتي على طول جذي ساكته ؟

مريم : هههه لا بس مادري

سلمان : فديت اللي يستحون والله .. انزين مريم ممكن اكلمج باجر ؟ اذا مو اوكي عادي

مريم : انشالله يصير خير

سلمان : انزين انه بانطرج حتى لو ماتصلتي

مريم : ...

سلمان : احبج

مريم : حبتك العافية .. يالله تصبح على خير

سلمان : وانتي من هله

** وسدوا الخط وكل واحد يفكر في الثاني .. مريم التفتت الا تشوف شريفه راقده استغربت مريم متى دشت شريفه وشلون ماحسيت فيها !

انسدحت على السرير واهي مستانسه وتسترجع كل كلمه قالها سلمان لي ما رقدت

الساعه 1 ظهر ...يوم الجمعه

طققق طققق طققققق

شريفه تقوم واهي نشطيه وتصارخ : من من من ههههه

دانه ونوره : نحن نحن نحن

شريفه تبطل الباب وتأشر على مريم : هالدبه ماتبي تقووم

دانه وشريفه ونوره : مريووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم

مريم تروعت وقامت وقفت على السرير من الخوف .. منظرها كان يضحك

البنات : هههههههههههههههههههههه

مريم : خرعتوووني حرام عليكم

دانه : يالله قومو بننزل نتغدى وبعدين بنروح نتسبح في البرجه

شريفه : ياااي عجييب ..

وعقب نصف ساعه البنات كانو زاهبين ونزلو تحت الكل كان قاعد في المطعم سلموو

بومحمد : ها يالبنوتات وصلتو اخيرا

البنات يميع : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

مريم كانت منزله راسها ومو قادره اتطالع سلمان اللي كان قاعد وراسم ابتسامه عودة على ويها

وصل الغده واللي كان لبناني يعني جميع انواع المقبلات البنانية والسلطات والمشاوي وهالسوالف

شريفه اول وحده خلصت : يالله انه باقوم ابدل وبانزل البركه اوكي خالتي

ام محمد : روحي بنتي بس حاسبي

بو محمد : دانه ماودج اتروحين ؟

دانه : الحين باروح يبه .. يالله نوره قومي

مريم تقول في قلبها وانه ليش كله ينسوني

شريفه : مريووم يالله

مريم : اووكي كاني يايه

 

وبسرعه قامت

البنات كانو في البرجه والاهل كانو قاعدين .. وتفاجأو بمحمد واصل

محمد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ام محمد : هلا يمه فديتك شلوونك

محمد : تمام يمه وحشتوني

بومحمد : انته اكثر ولدي .. حمود هذي بوسلمان رفيجي في الشغل وهذي زوجته ام سلمان وهذي ولده سلمان

محمد سلم عليهم واستانس انه في ولد وياه وقال حق سلمان

محمد : سلماان قوم خل سوالف الشياب تعال خلنه نركب الجيسكي

سلمان : هههههه اوكي

** ومر اليوم بسرعه وماحسو في الوقت .. البنات كانو في الغرفة يسولفون ويلعبون لعبة مونوبولي .. وسلمان ومحمد كانو قاعدين يسولفون ومحمد كان حاط عينه على وحده هناك وسلمان قاعد يضحك عليه لانه خبل مايعرف شلون يتصرف واخر شئ حصل له محمد زفه محترمه من البنت ومشت عنه

 

 

وفي الليل وفي جناح بومحمد وزوجته كان بوسلمان ويا زوجته وقرروا انهم يقعدون في البلكونه ويسون باربيكيو لانه منظر وايد حلو والجو روعه .. يابت دانه الستريو العود وحطت لهم اغاني وقامت تسوي حركات مينونه والكل يضحك عليها ولا مهتمه بوجود سلمان وبو سلمان .. وقامو يشوون والسوالف ماتخلص والضحك لازم يستمر لانه بوسلمان موجود ويا النكت محمد استانس على بوسلمان وقام ياخذ ويعطي وياه ..

 

سلمان انسحب وراح غرفته بدون ما احد يحس فيه .. وقبل لا يطلع أشر على مريم استغربت مريم .. ماعرفت شنو يقصد وقام يأشر بيده مره ثانيه وعرفت انه يبيها تروح غرفتها عشان بيتصل فيها

ترددت مريم .. وقاالت حق شريفه

شريفه : زين الحين انتي كلمتيه امس 6 ساعات .. روحي شوفي شنو يبي وانه اهني باغطي على السالفه

مريم : اوكي

** مريم كانت مستانسه لانه وايد وحشها سلمان وكانت تبي تكلمه وبسرعه دشت الغرفه وقعدت عدال التلفون وعقب دقيقتين رن التلفون

مريم : الو

سلمان : هلاا مريووومتي

مريم : ....

سلمان : اي مريوومتي كيفييي .. وحشتينييييييييييييييييييييي ماقدرت استحمل اكثر

مريم بصوت خافت : ...

سلمان : وحشتج ؟

مريم لا شعوريا : اي

سلمان : .........

مريم :...

سلمان : احبج صدقيني والله احبج مو بس كلام

مريم : ....

وقعدو يسولفون ولايدرون بالوقت .. وشريفه دشت الغرفه ولا حست فيها مريم ونامت والكل كان راقد .. الا سلمان ومريم السهره توها ابتدت عندهم ..

ومره وحده سكت سلمان

مريم : شفيك ؟؟

سلمان : مريم باجر السبت

مريم بحزن : اي

سلمان: باجر بنرد يعني مابشوفج بعد

مريم : مابنروح مكان بنرد الديره بس

سلمان : بس بعد الوضع بيكون غير

مريم : الله اعلم

سلمان : مريم ممكن طلب ؟

مريم : آمر

سلمان : ودي اجوفج الحين

مريم : هاا مايصير !

سلمان : ليش مايصير .. بننزل تحت ومحد بيدري الكل راقد بنقعد عدال البحر الي يصير في الجهه الثانية من الفندق ..

مريم : مادري والله اخاف

سلمان : من شنو تخافين انه وياج .. والله وحشتيني مووووووت ابي اشوفج الله يخليج ابي احس فيج يمي وقريبه مني

مريم واهي ماتدري شلون وافقت : اوكي عقب 10 دقايق باكون تحت

سلمان : عطيني رقمج عشان اقدر اكلمج اول ما اوصل

مريم : ********

سلمان : اوكي .. انه الحين بانزل وبانطرج

** مريم حست انه الخوف قاعد ينطرد من قلبها .. سلمان كان صادق في كلامه ويبين عليه انه يحبها صج .. وبسرعه بدلت مريم لبست بنطلون اسود ويا بلت ابيض واسود وتوب اسود وشيله سوده يعني اسود في اسود .. الشي الي عكس بياض ويها وخلاها تصير احلى بمليووون مره .. لانه الاسود وايد حلو على مريم ويبرز ملامحها و ولمعان عيونها وتورد خدها .. ودايما امها كانت اتقول لها لاتلبسين اسود في اسود لانه امها وايد كانت تخاف عليها .. مريم من كان عمرها 15 وايد ناس تقدمو لها وام محمد كانت تبي بنتها تدش الجامعه اول عشان جذي كانت تبعدها عن الحريم وماكانت توديها وياها اي مكان واذا احد زارها كانت تخليها تروح بيت شريفه ..

فتحت مريم الباب وحست شريفة بحركه فقامت ..

شريفه : مريووم وين بتروحين هالحزه

مريم خافت : هااه شنو ؟؟

شريفه : وين بتروحين ؟

مريم : باروح وبارجع لاتديرين بال

شريفه لانه كانت تقريبا نص راقده مااستوعبت شئ وكملت رقادها

مريم طلعت بسرعه ونزلت تحت وقلبها كان يدق .. وعقب دقايق اتصل سلمان ..

سلمان : هلا مريم انه واقف كاني اجوفج .. جفتيني ؟

مريم : ايه

سلمان : يالله تعالي

مريم : اوكي

مريم جافت حواليها .. شافت في ناس قاعده ويهال يلبعون تطمنت لانه المكان فيه ناس .... وسلمان اختار مكان انه ماكانو بيبينون ابد

الساعه كانت 12:30

اقتربت مريم ويوم جافها سلمان انصدم .. ماتوقع انها بهالجمال .. ماتوقع ان مريم احلى على طبيعتها بدون مكياج وويها كان منور وكان متسحيه

سلمان : واخيييرا

مريم : ...

سلمان : الله سبحان الله والله انج قمر

مريم خلاص قلبها كان بيطلع من مكانه وكانت خايفه ان سلمان يحس بدقات قلبها

 

قعدو عدال البححر والجو كان رومانسي .. والكلام ماكان يخلص سلمان يتكلم عن روحه وعن حبه لمريم ومريم تبتسم

سلمان : احبج مريم بتوحشيني واييد .. ماقدر ابعد عنج

مريم : انه بعد

سلمان : مريم انتي تحبيني ؟؟؟

مريم : ........

سلمان : الله يخليج ردي علي والله تعبت

مريم بتردد : اي

سلمان نقز : اي شنووووووو ؟؟؟

مريم بصوت خافت : احبك

سلمان : ماصدق والله مو مصدق .. قوليها عفيه قوليها مره ثانيه

مريم : احبك سلمان

سلمان ماحس في روحه يود يدها وتم يطالعها مده ومريم تنزل راسها .. سلمان ماكان يبتسم كان جاد وكان يرفع راسها واهي تنزل راسها .. واخيرا تلاقت العيون حست بمريم بشعور غريب .. كأنه في شئ قوي في عين سلمان يجذب عيونها .. وكانت لغة العيون بين مريم وسلمان تفتح كل المشاعر وتفجر كل الاحاسيس بينهم

سلمان واهو يطالعها : احبج

مريم : انه بعد احبك

نزلت دمعه من عين سلمان .. ماقدر ييودها مريم من شافت دمعته حست قلبها ذاااب حست بألم غريب .. وبرقت عينها بالدموع وحاولت تفتحهم عشان ماينزلون

 

سلمان : لا لا مابي اشوف هالدموع .. الله يخليج لي .. اوعدج اني ماراح اقصر وياج وراح اخليج مستانسه

مريم : الله لا يحرمني منك

سلمان ماحس بروحه .. يود يد مريم وجرب منها .. صار قريب منها حتى انه كان يحس بقلبها يدق وقال لها : انتي شيخة البنات .. اول مانرجع راح اتقدم لج

مريم تفجأت : تتقدم لي ؟؟

سلمان : اي شفيج تخرععتي مو انه احبج ؟؟

مريم : اي بس

سلمان : لا بس ولا شئ .. عقب شهر انتي بتخرجين وماعندج كلام .. انه باخطبج وراح اتدشين الجامعه وتخلصينها وبعدين نتزوج

مريم : ماظن ابوي يوافق

سلمان : ليش لا ؟

مريم : اولا لانه ابوي يعتقد انه الزواج لازم ايكون عقب الجامعه وانه صغيره في نظره

سلمان : الوالد انه اتفاهم وياه

مريم : انزين دانه ؟

سلمان : شفيها دانه ؟

مريم : دانه اكبر مني واهي ماعرست مايصير انه قبلها ؟!

سلمان : فديتج والله .. انتي لاتهتمين انه باتقدم وخلي كل شئ على الله ومن ثم علي

مريم : انشالله يصير كل خير

سلمان : يالله حبيبتي خلنه نرجع الوقت وايد متأخر واخاف اهلج يلاحظون انج محد

مريم : اوكي .. تصبح على خير

سلمان : بس تصبح على خير خاليه ؟؟

مريم : هههههههههههه احبك

سلمان : فديتج والله احبج موووت .. تصبحين على خير

وبسرعه ركبت مريم فووق وكانت الدنيا ماتشيلها من الوناسه.. وراحت بسرعه تقعد شريفه

مريم : شرووف شروووف

شريفة : هااه شفيج

مريم : قوومي سمعي السالفه

شريفه : شصاير خير الهم اجعله خير

مريم قالت لها السالفه من اول شئ لاخر شئ

شريفه : كللولولولولوولولش يعني بتعرسين

مريم : ههههههههههه يالبايخه

شريفه : هههههههه

مريم بحزن : تظنين بيصير هالشئ ؟؟؟؟

شريفه : انشالله يصير يالله قومي رقدي باجر من الصبح بنقعد عشان نرجع

مريم : اوكي يالله

وبدلت مريم وحطت راسها على الموسده الا تشوف تلفونها يرن .. كان سلمان

استانست وااااايد وبسرعه ردت

مريم : الو

سلمان : هلا بحبيبتي الحورية

مريم : ....

سلمان : مرييوم وحشتيني

مريم : توني وياك ما مداك .. بس والله وحشتني

سلمان : احبج... رقدي عدل

مريم : انشالله

سلمان : احبج باي

مريم : احبك باي

سلمان : احبج

مريم : احبك

سلمان : باي

مريم : باي

:n6:

Link to comment
Share on other sites

وااااي انتي

وايد حلوة القصة

تسلم يدج يالحبابة

 

 

 

ناطرين عيني

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...