Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصتي الجديده ~ضيعت روحي بتساعدني ؟ ~ قصة بحرينيه


Recommended Posts

مرحبا

 

شفيكم شوي شوي عالبنت

اكلتوهاااا

مب قصة ذي اللي تنزلها لكم ما تسوى عليها

 

اكيد البنت عندها ظروف

اهي مب انسانة مثلكم ولها ظروفها؟؟؟؟؟

 

صبروا عليها و اكيد بتييي

يعني لو تقدر تنزل وماعندها شي ما بتنزل لكم وبتخليكم تنتظرونها جذي؟؟؟؟

 

خذي راحتج اختي

وننتظرج

 

تحياتي

قيثارووووووووو

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 551
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرحبا

 

شفيكم شوي شوي عالبنت

اكلتوهاااا

مب قصة ذي اللي تنزلها لكم ما تسوى عليها

 

اكيد البنت عندها ظروف

اهي مب انسانة مثلكم ولها ظروفها؟؟؟؟؟

 

صبروا عليها و اكيد بتييي

يعني لو تقدر تنزل وماعندها شي ما بتنزل لكم وبتخليكم تنتظرونها جذي؟؟؟؟

 

خذي راحتج اختي

وننتظرج

 

تحياتي

قيثارووووووووو

اي والله الغايب حجته معاه :)

Link to comment
Share on other sites

الجزء الــ13

 

 

طلعت ساره .. ونورة حست بفضوول غريب ابتدت تفتح الخزانات وتشوف اغراض بدر .. وعطوره واغراضه

 

ولفت انتباها دفتر محطوط يم السرير ترددت قبل لاتفتحه .. بس نورة اكبر فضوليه وماتقدر تقاوم هالشئ

 

اقتربت من الدفتر فتحته لقت ان مكتوب فيه اسامي افلام واوقات مباريات وهالأشيا .. توها بتصك الدفتر طاح منه ظرف متوسط الحجم .. استغربت نورة وفتحت الظرف وانصدمت من اللي شافته

 

نورة شافت صورها في هالظرف .. صور كانو يختفون من عندها كانت تدورهم ! وشافت صورها يوم اهي صغيره وحصلت قلم كان لها وضيعته ! شتسوي هالاغراض عند بدر ! وليش كاتب اسمها واسمه ! معقووووله ؟؟؟؟ معقوووله بدر صج يحبني ؟؟؟؟

 

 

 

نورة بعدها كانت منصدمه .. ماتدري ترجع الصور ولا تاخذهم اهي كانت متخربطه مزيج من الاحاسيس .. الفرح والصدمه اهي كانت تعز محمد وياتها فتره يوم كانت صغيره حبته بس حاولت انها تتنسى هالحب لان محمد دايما كان جاف معاها ويزفها .. بس نورة ماكانت تدري ان كل ذي غيره

 

وبسرعه حطت الاالصور في الظرف ويات بتطلع من الغرفه الا محمد دش الغرفه شافها وكان مبهت فيها ملامح الغضب والصدمه في ويها

 

محمد واهو عاقد جبينه : شتسوين اهني ؟

نورة بلعت ريجها : أأأأأا

محمد : شنوو؟

نورة: اندور افلام

محمد كان ميود ضحكته ويمثل ان مطنقر عشان يفشلها شوي

 

محمد لمح الظرف في يد نورة

 

نورة اول ماشافته ان شاف الظرف خشته ورا ظهرها

 

 

محمد صك الباب اهني نورة ماتت من الخوف .. اكيد بيذبحها نظراته كفايه

 

محمد واهو يجرب منها : اشوف شنو خشيتي ؟

نورة واهي تبتعد : ولا شئ

محمد : قلت لج راويني

نورة حست ان ماعندها مفر مدت يدها بتردد وعطته الظرف

 

محمد من شاف الظرف مانطق بكلمه نزل راسه في الارض وتم ساكت

نورة كانت اخس منه ماكانت تدري شتسوي

 

وعقب شوي

 

محمد راح فتح الباب شوي مو عدله يقعد وياها في غرفته والباب مصكوك

 

محمد : نوره اظن انج فاهمه الموضوع صح ؟

نورة واهي منزله راسها : اي موضوع

 

محمد واهو يتهند : موضوع الصور .. اكيد شفتي صورج وتبين تعرفين ليش عندي

نورة هزت راسها بايجاب

محمد اقترب منها وتم يطالعها فتره

 

محمد اقترب منها اكثر وهمس لها : انا احبج نورة

نورة اهني ارتجفت بكبرها وحست بقشعريره في جسمها والدم يتصاعد في جسمها وقلبها يدق بقوووووه وانربط لسانها

 

محمد يكمل كلامه : من يوم احنا صغار احبج واظنج لاحطتي هالشئ .. سكت شوي .. وانتي يا نورة تحبيني ؟

نورة بغت تتهرب منه : اكا ساره يات باروح

محمد يعترض طريجها : اول شئ تردين علي

نورة نزلت راسها وابتسمت

محمد : تحبيني

نورة رفعت راسها وبخبث قالت له : ماباقولك خلك متحرقص هلوون

 

وبسرعه طلعت من الغرفه

 

محمد بغى يموت من الوناسه اخيرا اعترف لها بحبه واشكره كان مبين ان نورة تحبه ونظرتها كانت كفايه بس صج ملعونه تبي تقهرني انا باراويها

 

 

 

 

منيره كانت قاعده في غرفتها وكالعاده من تقعد بروحها تكون سرحانه ومتضايقه .. واطياف الماضي تلاحقها في ذاك اليوم كانت حاسه بغصه لان في مشتري ياي يبي يشتري بيت ابوها وطبعا اهو ملك لها اهي وشيخه وافقو انهم يبيعونه واليوم بتروح عشان تشيل الاغراض من البيت

 

 

 

الساعه 4 العصر

 

منيره دشت البيت ويا شيخه والخدم وابتدو يشيلون الاغراض وينظفون

 

منيره ركبت الطابق الثاني وراحت صوي مكتب ابوها الله يرحمه فتحت المكتب للحين فيه ريحة ابوها اقتربت من مكتبه ولمسته بيدها وقعدت على الكرسي وطاحت دمعه ساخنه على خدها كان وايد صعب عليها انها تعيش وابوها مو راضي عليها شالت كل اوراق ابوها وطلعت من الغرفه وكلها حسره على اللي مضى من حياتها

 

 

 

في هالعطله صارت وايد تطورات

 

 

محمد اعترف لنورة بحبه و فاطمه نجحت وسجلت في الجامعه وطبعا بدر اللي كان مسافر وهند اللي سوت اول عرض لها ونجحت فيه والبيت العود انباع

 

 

 

بس في يوم من الايام انقلبت حياة العايلتين وصار شئ محد كان يتوقعه

 

 

 

نطروني الليله

Link to comment
Share on other sites

وأخيييييييييييييييييييييرا ......

نحن في الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار .... أختي العزيزة ......

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...