Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بحوث وتقارير

Recommended Posts

الاخ او الاخت زنابي بخصوص موضوعك ممكن اتوضحين اكثر لاني تخصص حقوق بس المكتبات العامة راضعه رضاعة بس عطيي معلومات حتى اساعدك

اما الاخت wedy لي خبرة في محال تاريخ البحرين بس لو انتي في البحرين كان ارشدتك لمصارد والامكان بس سوف اعطيك بعض الاسماء من الكتب لكن لو تعرضين علي فقط خطة البحث حتى استطيع ان اقيم ما تحتاجينه هناك مراكز تعني بتاريخ البحرين ولكن من ناحيه تراثيه كما ان وزراة الاعلام تصدر بعض المطبوعات التي تتكلم عن البحرين بشكل عام اما بخصوص المواقع سوف ارسل لك كم موققع وان كان قليلة جدا تلك المواقع

صباح الخير غريب الديار

موضوعي يتكلم عن مملكة البحرين بشكل عام مثل:

1- الحياة السياسية في مملكة البحرين (قبل و بعد حكم آل خليفه)

2- الحياة الإجتماعية في مملكة البحرين

3- تاريخ مملكة البحرين

4- الحياة المعاصرة في مملكة البحرين

و غيرها من المواضيع الي تخص المملكة

اخوي غريب الديار مشكووووووووووووور وايد على العرض .. وانا وحده احتاج الى احد يسوي لي بحوث لانه الصراحة كلش ما عندي وقت .. وحتى لو مقابل مبلغ انا ماعندي مانع ...

والحين مطلوب على بحث عن شلون تبدأ مشروع يديد صغير..

يعنى اذا حبيت تسوي لك مشروع شنو راح تسوي ...

خطوات المشروع من الالف الى الياء

تحياتي

صباح الخير غريب الديار

موضوعي يتكلم عن مملكة البحرين بشكل عام مثل:

1- الحياة السياسية في مملكة البحرين (قبل و بعد حكم آل خليفه)

2- الحياة الإجتماعية في مملكة البحرين

3- تاريخ مملكة البحرين

4- الحياة المعاصرة في مملكة البحرين

و غيرها من المواضيع الي تخص المملكة

اختي الكريمة المشكلة انكي في خارج البحرين ويوجد عدة كتب ومصار عن التاريخ بس في البحرين يفضل ان احد من اصدقائك او انك تزورين البحرين كما انصحك ان تتبايع اصدارات منشورا اي كتوب دار الكتنوز اللبانية لان بها الكثير من المصادر كما ان هناك بعض الدراسيات عن التاريخ السياسية في البحرين في مجلة السياسية التابعة لصحيفة الايام المصرية وبها عدة مصادر كما يمكن ان تجدي بعض التقاير الدولية وخصوصا التقريرالامريكي وهو بالغة الانجليزية المشكلة هي ان هذا النصارد توجد عندي هارد كوبي

اخوي غريب الديار مشكووووووووووووور وايد على العرض .. وانا وحده احتاج الى احد يسوي لي بحوث لانه الصراحة كلش ما عندي وقت .. وحتى لو مقابل مبلغ انا ماعندي مانع ...

والحين مطلوب على بحث عن شلون تبدأ مشروع يديد صغير..

يعنى اذا حبيت تسوي لك مشروع شنو راح تسوي ...

خطوات المشروع من الالف الى الياء

تحياتي

اخي او اختي الكرينة انا هنا للمساعدة وليس لعمل البحوث فانا طالب وايضا لي مسؤليات ولا اعتقد انك ليس لديك الوقت اذا انت ادرت وقتك بصورة فاعلة اي بما يسمى بادارة الوقت فكلنا نملك نفس مقدار الوقت 24 فحاول ان تنظمها، يوجد في معرض المكتبات سواء فخراوي او جيان او الوطنيبة كتيبات عن كيف تبدا مشروعك فيمكن الاستفتدة منه

Edited by غريب الديار

يعطيكم العافيه على الجهد الي تبذلونه

ممكن تساعدوني بليز

1/ ابي بحث حق الهستري 121 عن الزواج في البحرين في القديم والحاضر او التعليم في القديم والحاضر او عن الميثاق وماهوه المثاق

2/ ابي بحث عن الجغرافيا السياسيه لاي دوله ومشكلاتها.

ويعطيكم العافيه بليزز ساعدوني بسرعه

هلا اخوي غريب الديار

اخوي اذا ماعليك عباله و بنا انه عندك هارد كوبي للمعلومات ممكن تبعثها الي على البريد اذا تقدر؟؟؟

اذا وافقت بدزلك عنوان بريدي بالدوله

و مشكووور

wedy

Edited by wedy

هنود (تذكر من يقول لك ذي الاسم) :up::up:

الله يعطيك الف عافية على هالموقع الحلو والمجهود ومساعدتك حق الطلبة امثالي وانشاءالله دوم للأمام وانشوفك صحفي كبير قول آمين