Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Black Cat

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    293
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by Black Cat

  1. السلام عليكم .. للبيع nVidia GeForcee 6200 بحجم 256 ميغابايت ، ممتاز كلش حق الألعاب و محترم .. سبب البيع بسبب شراء واحد احسن .. و الكارد إستعملناه شهر و نص بس و شغال تمام التمام .. و وياه السيدي ماله و الكارتون .. السعر 30 دينار قابل للتفاوض ، للإتصال : أحمد 39246634
  2. أحد يقدر يجوف لنا سبب كل هالفترة من الغياب إذا كان يعرفه مثلا؟
  3. عندك اخوي هالمدرب إسمه حسين و هذا رقمه 39463852 .. خوش مدرب و ما شاء الله عليه عيني عليه باردة و نجحت من التراي الأول بدون أتدرب كل الساعات و إذا تعرف تمشي زين بيوقع لك ببلاش .. و لا تنسى تقوله من صوب حسون الأقرع ..
  4. Porsche Carrera GT .. لا في التسارع و لا الهاي سبيد ولا الدراغ ولا الحلبات يقدر عليه الكورفت .. ولا تنسى فخامته و السستمز إلي فيه و وسائل الرفاهية إلي يفتقدها كورفت .. و البورش 911 توربو بعد ينحط وياه ، لكن مو نفس الكاريرا جيتي .. ما اقول أن الكورفت مب شي .. هو كـ سيارة بهالسعر ( ما ادري جم بس ما اتوقع أكثر من 30 ألف دينار ) ممتاز كلش و يسوى سعره .. لكن مو لدرجة أنك تقارنه بالبورش ..
  5. كثر لي منها .. تقارن الكورفت ببورش ؟ البورش وين و الكورفت وين ..! الكورفت لو بيتفوق على شي في البورش بيكون بس في السعر .. ! اخوك قول الكورفت أقوى من صغار البورش و إلي هم الكايمن و البوكستر و بعض انواع الـ 911 .. لكن إذا وصلت عند الكاريرا جي تي او الـ 911 توربو فالكورفت لازم يقعد مكانه .. اول شي البورش في الهاندلنغ أفضل و احسن و أرقام حلبة نوربرغينغ تشهد ..! و جوف هني جم بورش فوق الكورفت إلي مستانس فيه ..! غير ذي جوف تجربة TopGear للسيارة و العيوب إلي طلعوها فيها .. لا و دريت عن الخطأ المصنعي إلي يخلي فتحة السقف تتفكك و تطير بروحها مرة وحدة ؟!! و غير ذي جوف تصميم ليتها الجدامي المبيوق من الفراري .. ! ما اقول انها مب زينة .. لكن سيارة محترمة بسعرها .. و تسوى المبلغ إلي يندفع فيها .. و قوية ما عليها كلام .. لكن لما تيي تقارنها ببورش .. فلا مجال لخردة أمريكية أن تقف أمام العملاق الألماني بورش .. !
  6. خوش شدخة كانت والله .. ! يا الله هارد لك تعيش و تاكل غيرها ..
  7. هههههههههههههههههه نظاراتنا مسوية لفت نظر ها ..
  8. القهر لما تحجز طاولة علشان تشتري شي و إذا رجعت تشوفها محجوزة !
  9. مكتوب على الشريط ان حرام تنزلونه على النت .. الشريط رخيص بدينار واحد ،، و عجيب يستاهل الواحد يشتريه ، انا من ثاني يوم نزل شريته !!
  10. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,, سمعت شائعات تفيد أن هناك نية بأن يشيل الشيخ حسين الأكرف حفظه الله ليلة الخامس من محرم في كريمي ، فهل هذا صحيح ؟
  11. نعم حاولت كثيرا ،، ساعات انجح وساعات لا .. اللهم وفقنا لما يرضيك ياااا رب
  12. إذا نزل ،،، بشيل ضرس العقل تسلم على الصور الكشخة
  13. يا هلا بالمنتدى نورتي المنتدى
×
×
  • Create New...