Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مب لازم رجعت

الأعضاء
  • مشاركات

    34
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by مب لازم رجعت

  1. تسألين عن معرض الخريف و احنا للحين في الشتا السؤال سهل \ما يحتاج له ذكاااء و عبقرية و تقصي أخبار انتظري لين ما ايي الخريف بعدين بتعرفين !!
  2. أكيييد بيغار و ما بيوثق !!! أكيييد بيكون تفكيره مدام اهي كلمتني أكيييد تكلم او بتكلم واااحد غيري !!! آنا اقول انتبهي لدراستج أحسن و ابتعدي عن ذي الخرابيط !!
  3. آدري ان ما عندك صلاحية لغلق الموااضيع بس آنا صراااحة شكيت انك فتنت او اشتكيت و انت تعرف ان الفتنة أشد من القتل !! عموما السااالفة القديمة ،،، ان شاء الله تتكرر في موااضيع ياية !! و لا شكر على وااجب !!!
  4. ليش في وااحد من المواضيع قلت رايي و زفت فينا و بعدين غلقت الموضوع ! ما عطيني مجال كلش عشااان ارد !! هل أنت خايف مثلا من ردي و الا شي !! أو انت من النوع اللي ما يسمع آراء الأخرين !!
  5. ذلين ناااس متخرعين انزين و لو كان معاك بالمنتدى فنان او فنانة يعني شنو بيصير بيطق مطر و الا بيصير زلزال بس اهم فيهم خلل و تخرع شوي !!
  6. ليش تخربطون على الطوف صج ما عندكم سااالفة ! ترضون احد يخربط على طوفة بيتكم !!
  7. اللي يفرق بين الناس على اساس المذهب اهو انساااان بداائي متخلف ! يفرق مب على اساس ان مذهبه صح أو خطأ (( لأن الأغلبية ما يعرفون مذهبهم عدل حدهم شلون يصلون _ ذي اذا كانوا يعرفونها أصلا _ )) غرضه بس جذي عناااد و لعانة !( سواء كان سني او شيعي )
  8. اللي يقول انه بيقط جوازه عشااان فقر أو سكن لو سواااها صج جان حتى تراااب ما بيحصل !
  9. زين لا عشان يدربونهم من صغرهم على القتل و الاجرااام ان شاء الله يموتون كلهم ياااارب و نفتك منهم !
  10. كيفج تسويني ignore ما تسويني و الله آنا اللي عندي قلته و كل شي واااضح من الموضوع ! بتسمينها مهاجمة كرة قدم سميها اللي تسمينه آنا قلت رايي و على و على اعدائي ! ***** على فكرة آنا بنت،، لا تحرقين وااايد في الكلام !
  11. صج هندي بيي اليوم اللي حتى هندي البرادة بيرشح روحه زمن غدااار!
  12. على الرغم من ان كلامج مب واااضح (( هالمرة تكلمي عربي )) الا انج مبين عليج في الموضوع انج تبرزين عضلاتج و تتسببين في الأوااادم وآنا اعرف شنو هدفج من ذي الأسلوب اللي تتبعينه في المدرسة (بالذااااااااااااات ) تبين تراااوين الناااس كلهم و من بينهم زملائج انج قوية و تتسببين يعني عشان تصيرين POPULAR قلت لج حركات مفهوووومة !!!
  13. آسفة ما اقدر أصوت له لعدة أسباب أولا اهوا مب من الدائرة الى آنا فيها ثانيا للحين ما وصلت 20
  14. اهو دعواتنا معاهم بس ما اعتقد ان دعواتنا تتحقق ما في أمل ! (( اهو على فكرة آنا ما اطالع مباريات ولا اعرف شنو النتيجة بس مجرد تخمين و اذا صج طلع تخميني في محله فأكيييييييييد بسافر أدرس علم التنجيم و شرط في الخارج بعد ))
  15. شكلج تبين تبرزين عضلاتج و حطيتي ذي القصة اهني عشان توصلين رسالة جوفوني آنا اتسبب ! حركات مفهومة !!
×
×
  • Create New...