Jump to content
منتدى البحرين اليوم

SffniX

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    576
  • انضم

  • آخر زيارة

عن SffniX

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    لا اعرف اسم العضو
  • سنة الميلاد
    1984

SffniX الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. عاجل مطلوب عمارة جديدة للايجار بمنطقة المنامة، الجفير وضواحيها .. مستعد للاستئجار اكثر من عمارة بشرط ان تكون العمارة جديدة او بحاله ممتازة .. للاتصال على علي النجار 36646684
  2. ممکن اعرف انواع الطيور الموجوده؟؟ ابي المتو والكاسيكو من هالانواع اللي يتعلمون او يتكلمون .. اذا ممكن على الرسائل الخاصة .. ثنكس ..
  3. السالفه بانك انت وايد مكبر الموضوع اخوي .. الحين كرة قدم،، هذي اللعبة هيه اللي بتحدد وطنية الشخص .. اكرر واقول باني ما اشجع اي فريق والا اي نادي،، وما اطيق اشوف كرة قدم خير شر، لو شنو صار.. واعرف شباب وناس غيري مثلي واخس مني.. الحين اللي باقي بان تقولون ليي انا واللي من امثالي ما ننتمي الى اي ارض او وطن لان ما نشجع اي فريق،، هذه كله كلام فارغ وما اليه اي اساس.. لو تبون تقيسون الوطنية من لعبة كرة قدم.. ما اقول الا ان الله يساعد هذه العالم .. الحين العنصريات اللي تصير بين الناس(في كل دول العالم) تركتونها وجيتون لعلم والا تشجيع افرقة .. الله يستر من الجايات .. مع احترامي للكل ..
  4. ليش لا كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه.. شفيها يعني!! اهما يشجعون ايران مب اسرائيل .. أقووول صل على النبي و لا تحرق اعصابك صح .. محد يضرب على يد احد ويقول له شجع والا لا تشجع .. اذا في ايران صار اللعب مع البحرين عادي اذا الايرانيين راحو طرف مشجعين البحرين،، ومحد راح يفتكر والا يقول كلام او يحرق اعصابه .. لان السالفه كلش عادية ومافيها اي شي .. بس انتو الله يهديكم ماخذينها بحساسيه زايده .. و انتو الصاجين بس مستغرب من شي واحد ليش تقولون ايران واسرائيل عنبوه قلنا كره بس ماقلنا لهالدرجه تقارنون مسلمين بيهود مابي اتكلم واايد في ذي الموضوع بس بغيت اوصل واقول حق كاتب الموضوع السالفة مو عن الإنتماء و الوطنية السالفه بس لأنهم (عجم) الحركة غلط و احنا مانشجع هالحركة عيل وين كنت يوم البحرين لعبت مع اليمن ؟؟؟؟؟؟ اليمنيين اللي بالبحرين واللي محسوبين مواطنين ما رفعو علم بلادهم هناك؟؟؟؟؟ حتى وقت ما لعبو مع سوريا؟؟؟؟؟؟؟؟ وين كنت وين موضوعك؟؟؟؟؟؟؟ السالفة بس لأنهم ........... بس باقول لك اللي يبي يرفع علم أي فريق يشجعه مو معناته ان مايحب الوطن او مو وطني الوطنية بالأعمال مو بتشجيع فريق و طبعا اكيد اللي يبغي يشجع ايران يكون من حقه لأن لا مجال لمقارنه تاريخ ايران الرياضي و خصوصا في كرة القدم مع تاريخ فريق توه مبتدأ في مجال الكرة و هذي شي واضح وضوح الشمس امام الكل ....... و شكرا......... ملحوظة: موضوع بهال الحساسية لازم يمنعون كتابتها في المنتدى او على الأقل التنبيه بس للأسف في بعض المشرفين اللي يشاركون فيها. صح كلامك 100%.. بس وين يسمعون ..
  5. ليش لا كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه.. شفيها يعني!! اهما يشجعون ايران مب اسرائيل .. أقووول صل على النبي و لا تحرق اعصابك صح .. محد يضرب على يد احد ويقول له شجع والا لا تشجع .. اذا في ايران صار اللعب مع البحرين عادي اذا الايرانيين راحو طرف مشجعين البحرين،، ومحد راح يفتكر والا يقول كلام او يحرق اعصابه .. لان السالفه كلش عادية ومافيها اي شي .. بس انتو الله يهديكم ماخذينها بحساسيه زايده ..
  6. ًصح كلامك 100% .. مافي كلام غير ..
  7. انا بالنسبة لي شخصية سياسية .. بس ما بقول مين ..
  8. مشكورين على ابداء ارائكم .. والتعليق .. بس حسب ما لاحظت بان البعض محسب باني حطيت هذه الموضوع لاني ما ائيد االسياقة ومعارض على سياقة الحريم .. بالعكس انا حطيت هذه الموضوع لاني صادفت شخص يعارض بشده سياقة الحريم .. وما توقعت بان في شخص جذي يعارض،، وبغيت اخذ رايكم واشوف شنو ردودكم .. ومشكورين مرة ثانية ...
  9. اذا قلت لك يسلمو قليل .. ماعرف شنو اقول .. بس على العموم مشكور على الصور ..
  10. بالنسبة ليي ماكسيما اكشخ .. لكن كامري 2005 وايد كشخة وعجيب،، بالذات اذا عليه سبايلرات وجناح وهالسوالف ,, مشكور اخوي على الموضوع ..
×
×
  • Create New...