Jump to content
منتدى البحرين اليوم

SffniX

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    576
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by SffniX

  1. عاجل مطلوب عمارة جديدة للايجار بمنطقة المنامة، الجفير وضواحيها .. مستعد للاستئجار اكثر من عمارة بشرط ان تكون العمارة جديدة او بحاله ممتازة .. للاتصال على علي النجار 36646684
  2. ممکن اعرف انواع الطيور الموجوده؟؟ ابي المتو والكاسيكو من هالانواع اللي يتعلمون او يتكلمون .. اذا ممكن على الرسائل الخاصة .. ثنكس ..
  3. السالفه بانك انت وايد مكبر الموضوع اخوي .. الحين كرة قدم،، هذي اللعبة هيه اللي بتحدد وطنية الشخص .. اكرر واقول باني ما اشجع اي فريق والا اي نادي،، وما اطيق اشوف كرة قدم خير شر، لو شنو صار.. واعرف شباب وناس غيري مثلي واخس مني.. الحين اللي باقي بان تقولون ليي انا واللي من امثالي ما ننتمي الى اي ارض او وطن لان ما نشجع اي فريق،، هذه كله كلام فارغ وما اليه اي اساس.. لو تبون تقيسون الوطنية من لعبة كرة قدم.. ما اقول الا ان الله يساعد هذه العالم .. الحين العنصريات اللي تصير بين الناس(في كل دول العالم) تركتونها وجيتون لعلم والا تشجيع افرقة .. الله يستر من الجايات .. مع احترامي للكل ..
  4. ليش لا كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه.. شفيها يعني!! اهما يشجعون ايران مب اسرائيل .. أقووول صل على النبي و لا تحرق اعصابك صح .. محد يضرب على يد احد ويقول له شجع والا لا تشجع .. اذا في ايران صار اللعب مع البحرين عادي اذا الايرانيين راحو طرف مشجعين البحرين،، ومحد راح يفتكر والا يقول كلام او يحرق اعصابه .. لان السالفه كلش عادية ومافيها اي شي .. بس انتو الله يهديكم ماخذينها بحساسيه زايده .. و انتو الصاجين بس مستغرب من شي واحد ليش تقولون ايران واسرائيل عنبوه قلنا كره بس ماقلنا لهالدرجه تقارنون مسلمين بيهود مابي اتكلم واايد في ذي الموضوع بس بغيت اوصل واقول حق كاتب الموضوع السالفة مو عن الإنتماء و الوطنية السالفه بس لأنهم (عجم) الحركة غلط و احنا مانشجع هالحركة عيل وين كنت يوم البحرين لعبت مع اليمن ؟؟؟؟؟؟ اليمنيين اللي بالبحرين واللي محسوبين مواطنين ما رفعو علم بلادهم هناك؟؟؟؟؟ حتى وقت ما لعبو مع سوريا؟؟؟؟؟؟؟؟ وين كنت وين موضوعك؟؟؟؟؟؟؟ السالفة بس لأنهم ........... بس باقول لك اللي يبي يرفع علم أي فريق يشجعه مو معناته ان مايحب الوطن او مو وطني الوطنية بالأعمال مو بتشجيع فريق و طبعا اكيد اللي يبغي يشجع ايران يكون من حقه لأن لا مجال لمقارنه تاريخ ايران الرياضي و خصوصا في كرة القدم مع تاريخ فريق توه مبتدأ في مجال الكرة و هذي شي واضح وضوح الشمس امام الكل ....... و شكرا......... ملحوظة: موضوع بهال الحساسية لازم يمنعون كتابتها في المنتدى او على الأقل التنبيه بس للأسف في بعض المشرفين اللي يشاركون فيها. صح كلامك 100%.. بس وين يسمعون ..
  5. ليش لا كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه.. شفيها يعني!! اهما يشجعون ايران مب اسرائيل .. أقووول صل على النبي و لا تحرق اعصابك صح .. محد يضرب على يد احد ويقول له شجع والا لا تشجع .. اذا في ايران صار اللعب مع البحرين عادي اذا الايرانيين راحو طرف مشجعين البحرين،، ومحد راح يفتكر والا يقول كلام او يحرق اعصابه .. لان السالفه كلش عادية ومافيها اي شي .. بس انتو الله يهديكم ماخذينها بحساسيه زايده ..
  6. ًصح كلامك 100% .. مافي كلام غير ..
  7. انا بالنسبة لي شخصية سياسية .. بس ما بقول مين ..
  8. مشكورين على ابداء ارائكم .. والتعليق .. بس حسب ما لاحظت بان البعض محسب باني حطيت هذه الموضوع لاني ما ائيد االسياقة ومعارض على سياقة الحريم .. بالعكس انا حطيت هذه الموضوع لاني صادفت شخص يعارض بشده سياقة الحريم .. وما توقعت بان في شخص جذي يعارض،، وبغيت اخذ رايكم واشوف شنو ردودكم .. ومشكورين مرة ثانية ...
  9. اذا قلت لك يسلمو قليل .. ماعرف شنو اقول .. بس على العموم مشكور على الصور ..
  10. بالنسبة ليي ماكسيما اكشخ .. لكن كامري 2005 وايد كشخة وعجيب،، بالذات اذا عليه سبايلرات وجناح وهالسوالف ,, مشكور اخوي على الموضوع ..
  11. مشكور اخوي على الصور .. انا اموت في شي اسمه ريسنج .. وبالذات السوزوكي ..
  12. مع اني ما احب المباريات ولا احيي اي فريق .. بس هذي المرة ابي ايران تفوز .. فداي خاكت برم..
  13. بصراحة ما اشوف بان فيها اي شي .. هذه الشي عادي .. احنا في بلد ديمقراطي يحق للشخص بان يمارس حريته الكامله .. وما اظن بان اذا الشخص ما شجع فريق بلده معناه بان هو مو وطني والا شي جذي .. انا واحد ما اشجع اي فريق في العالم ولا نادي، واتطنز لين يلعبون بعد .. هل هذه دليل بان ما عندي وطنية والا شخصية،، هذه مو شي مهم هذي حريه شخصية ،، اذا الشخص يبي يثبت حقيقة حبه لوطنه ما يكون بتشجيع فريقه وبس.. في طرق غير وغير .. ولكل شخص رايه ،،
  14. الكمبيوتر بصراحة قنبلة .. صج عجيب ,, بس انا مفكر في لاب توب والا كنت شريته ..
  15. هذه كله بسبب الفراغ وعدم الثقة بالنفس ،، لانه يبي يجذب انتباه الناس اليه ويحسسهم بان هو كووووول .. يمكن يحس روحه ضايع بين الناس ويبي يسوي له مكان .. اللي يبي يطول على الاغاني لان فيه طرب يقدر يروح مكان مافيه احد او في بيتهم ويطول على الاغاني،، بس انا اقصد التطويل اللي كل واحد مركب له دي جي في السيارة ،، لكن في البعض يطولون على الاغاني لكن ما يسبب ازعاج،، لان اذا الشخص قرب من سيارته يسمع صوت عالي ، لكن اذا بعيد عادي ما يسمع او يسمع صوت خفيف .. وهذه احسن من الاولي بوايد ..
  16. مشكورين على المرور والرد .. انا توقعت هذه بيكون رايي اكثر البحرينين .. انا ما كتبت الموضوع الا بعد ما صار بيني وبين رفيجي قطري عن هذه الشي ويعارض هذي الفكره خير شر ..
  17. اخ صادق اعذرني على هذي الكلمات اللي بوجهها لك .. وانا ما اقصد فيها الاساءة لك باي شكل من الاشكال .. بس اللي اشوفه ومجموعة من الطلبة قالوا لي (طلبة جامعيين يدخلون هذه المنتدى) ،، ويسمعون عنك ،، يقولون بانك ما تقصر في ادائك لواجبك، انت تقوم بواجبك بشرف واحسن وجه،، ولكن فيك عيب كبير وانا اتفق مع هذه الرأي 100% ،، بانك انت دايما تكون في صف الادارة والجامعة، يعني دايما تحسس الطالب بان الموظف هو اللي يتعب، وانت ما تفكر بان الطلاب هم بعد يتعبون مع الطرق اللي يتعاملون فيها الموظفين معانا، والانظمة والقواعد التافهه اللي كل سنه يزيدون قانون اتفه من اللي قبله ويقولون هذه لمصلحة الطلبة، ،بس انا ما نشوف هذه مصلحه , شلون ما يبون الطالب يوصل حده ,, كانهم يقولون اذا مو عاجبك اطلع او طق راسك بالطوف .. على العموم ما حبيت اطول السالفة، المختصر الشديد بانك وايد تدافع وتساند الادراة اكثر من الطلبة ...
  18. انا اقول بان ثنينكم غلطانين .. بس انتي اكثر لان ما اتوقع بان الموضوع كان يحتاج بان تسوين هذي السالفة من البداية ...
  19. بالنسبة للي انا عندي كلش عادي وما فيها شي بان الحريم يسوقون ..
×
×
  • Create New...