Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هولية_حلوة

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    325
  • انضم

  • آخر زيارة

عن هولية_حلوة

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    friend ..
  • سنة الميلاد
    1985

هولية_حلوة الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. اليوم كانو حاطين الحلقة في التلفزيون .. اسم اللي يقوله .. شي الأعسم .. حسين الأعسم كأن .. و انا أ\ورها من زمااااان بعد بس مو محصلتها ..
  2. بليز بليز بلييييز .. بغيت مقاطع من عزف خالد الفردان على الجيتار .. أكبر عدد مكن ..
  3. صح لسانك .. لا طائفية و لاتفريق .. انما مصلحة المواطن هو الهدف ..
  4. اي والله .. بتبقى منتصر في قلوبنا يالنعيمي .. يا من تخاف على الوطن و تريد له الرفعة المكانة العالية .. فلولا الغش و تلاعب البعض بالأصوات .. لكنت تتربع على احد كراسي المجلس النيابي الذي تستحق و بجداره ان تكون الرئيس له ..
  5. اي والله صح لسانك أخوي .. العزاء .. كل العزاء لوطننا الغالي البحرين .. الذي خسر مناضلا قوميا .. يخاف على مصالحها و مصالح مواطنيها .. و لكن هنيئا لنا وجوده بيننا و في قلوبنا .. فهذا هو النصر الأعظم .. والله على الظالم .. و كالعادة .. يفوز الشر على الخير .. و ينتصر الظالم على المظلوم ..
  6. الله يوفق النعيمي ان شاء الله يارب .. اللي ما يسكت عن الحق و الغلط .. ولا يقبل الرشاوي ولا يرضى احد يصرف عليه .. و اذا كان شيوعي فهالشي حق روحه .. انتو شيخصهم في ديانته .. اييكم واحد شيوعي اييب لكم حقكم و الا مسلم يلعب عليكم و يسكت حلوجكم باشية وهمية . ؟!!! مع العلم ان النعيمي مو شيوعي .. ما قط جفت شيوعي راح الحج 4 مرات .. ولا شيوعي كان يصلي بالناس قبل ما ينفي .. ولا شيوعي يقره قرآن .. ولا شيوعي اسمه عبدالرحمن !!!! اقل شي يسويه اذا كان شيوعي صج انه يغير اسمه حق جورج والا جوني .. !!! و اذا بتقولون عشان الناس تنتخبه و شكله بين الناس .. فاهوه ما يهتم بحجي الناس .. يسوي اللي اهوه مقتنع فيه .. بعدين مو كل شي تسمعونه صج .. و بسكم ظلم ..
  7. انا عندي لو يرجعون نفس قبل .. لا مجلس نواب ولا شي احسن و أريح .. لا تصير حزازات ولا مشاكل ولا هم يحزنون ... !
  8. تسلم على الموضوع .. والله يوفق الجميع ..
  9. الله يوفقه ان شاءالله و يوفق جميع مرشحي ( وعد ) .. و الله فوق كل ظالم ..
  10. اليوم و في تمام الساعة 8.45 دقيقة مساءً بدأ المهرجان الجماهيري لقائمة التغيير التابعة لجمعية العمل الوطني الديمقراطي ( وعد ) في مقر المهندس " عبدالرحمن النعيمي " بالمحرق و تكلم كل من المرشحين الستة في الدوائر المختلفة عن اهم القضايا التي سيناقشونها لو وصلوا الى المجلس النيابي ( بإذن الله تعالى ) .. مختتمين الاسبوع الرابع من الفترة الاعلانية للانتخابات النيابية .. والله ولي التوفيق .. .............................. بس صج صج صج كانت ليلة حلوة .. اجتمعوا فيها ستة من الابطال القوميين و تكلموا فيها عن امنياتهم اللي ودهم يحققونها من أجل رفعة المواطن البحريني .. و في هذي الليلة لمسنا مدى قومية المواطن البحريني من شباب الى كبار .. لا يفرقنا مذهب او منصب او عرق .. و الله يوفقهم أجمعين ان شاء الله ..
  11. ان شاء الله .. كلنا بنكون موجودين .. و الله يوفقهم كلهم يارب
  12. تفاجأت يوم جفت قسم خاص و مكتوب الفنانة " القطرية " نجوى .. يعني اللي اتذكره ان نجوى كانت معانا في المدرسة الثانوية بس قسم أدبي .. و انا يوم جفتها في الحلقة شكيت في البداية قلت يمكن مو اهيه و يوم قريت الاسم قلت بعد يمكن تشابه أسماء ( سبحان الله يعني ) .. بس بعدين البنات اللي يعرفونها و اللي كانوا معاها في الاعدادي و الثانوي بعد أكدوا انها اهيه نجوى اللي نعرفها .. بس أول مرة أدري انها قطرية ! بس حبيت أسأل .. شنو الدافع اللي خلاج تتوجهين للتمثيل .. ؟!!! و شكرا .. =)
×
×
  • Create New...