Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة روعــــ ولد العم ـــــــة ...........

Recommended Posts

• Replies 211
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سوري على التأخير والله صادني ظرف وانشاء الله بكملها انا لكم وقت ماتبون ومشكورة اختي fa6ooooo على استضافه الجزء الثالث والرابع من الحلقه وربي يعطيج العافيه وانا دلوعه فاشله مو شنقصه wacko.gif

Edited by دلوعه فاشله

تفضلوا الجزء الخامس

===========

من بعد القعدة في بيت بو يعقوب سارة وسمر صاروا من اقرب الصديقات .. سمر كثرت من روحاتها بيت عمها وسارة الدنيا مو سايعتها لانها اخيرا صارت ارفيجه بنت عمها اللي كانت دوم تبي تصادقها وتشوف جانب الانوثه فيها واللحين قدرت عليها وبينت للعايله كلها سمر البنت مو سمر الياهل والكل انصدم من شكل سمر اليديد اللي تخلت عن جينزاتها وبدلتهم بالتنانير والفساتين الحلوة اللي كانت على اخر الموضه ولا تسريحه الشعر اليديده اللي خبلت اخوها نصور اللي محتر على الشعر ويبي يطول شعره بس ابوه ما يرضى .. اللي ير من موقفه اهو راشد ولد عمه وقام يتلزق فيها وايد بس اهي تصده وتعور قلبه كل مرة ليما عيز منها وخلاها

اللي قلبه كان محتر والقهر شايله كان يعقوب.. الف سؤال وسؤال في باله بسبب التغير اليديد بسمر حتى انه قاطع اخته وما صار يكلمها وايد لانه كان زعلان والحزن ماخذ منه مأخذ .. للحين يتذكر اول ما طلعت لهم سمر بذيج اليمعه بشكلها اليديد ..... قلبه طار ومخه طار من كثر ماكانت حلوة ونظرات عيال عمه خلته يحش بحريجه تسعر بقلبه ماكان يدري شنو سببها بس حاول يهدي حاله ويبين لهم انه مو متأثر من هالتغير حتى انه حاول يعلق على المظهر ..بس سمر ما خلته وقامت تهدده مثل كل مرة واهو سكت مثل كل مرة.

وليد اخو حمد الصغير إللي يكبر سمر بسنه وحده بس كان وحداني ووايد متعلق في الخيول ولين يروحون مزرعه ابو يعقوب دايم يقعد ويا الخيول ولا احد يلاحظه .. هالمرة كانت قعدته ويا الخيول حزينه .. ومحد انتبه له الا سمر اللي كانت تدور ه عشان يخبرها عن حمد اذا اتصل ولا لاء.. ويوم لقته شافته مهموم ووايد حزين..

سمر حاولت تبدى الكلام وياه بمرح

سمر: قوة ولد العم الوحداني .. عسى خير

وليد واهو يبتسم بالغصب : الخير بويهج

سمور: اشفيك بو خالد زعلان؟

وليد: لا

سمر: حد زعلك ؟

وليد : لا

سمر : ولا ظايقك.؟؟

وليد : اووووف ........لا

سمر: عيل

وليد : 000000000ما فيني شي

سمر: برطمك واصل للارض وتقول ما فيك شي

وليد: تكفين سمر مو راعي مزاجج انه ومناجرج تكفين خليني لحالي .. وقلب ويهه عنها

لكن سمر قلبه حزها على ولد عمها

سمر: يالله بو خالد .. اشفيك ما تسوي عليك كل هالحزن

سكت وليد عنها ولا عطاها ويه ليما قررت سمر انها تخليه لحاله يمكن اريح له..

وليد : سمر

التفتت سمر له : نعم

وليد ....................؟؟

سمر : نعم وليد .. بغيت شي؟؟

وليد : انتي خايفة مثل ما انه خايف؟

سمر تعجبت من سؤال ولد عمها .. اهو ليش خايف؟: من شنو اخاف؟

وليد : تعرفين . .. جم اسبوع وحمد عندنا .. وتعرفين .. صار له اكثر من 3 سنين عايش بالغربة .. تهقينه .. تهقينه تغير؟؟

سمر كانت مرتاحة لان ولد عمها شاركها بخوفها وشكها ... معروف ان وليد متعلق وايد باخوه .. حتى يوم سافر حمد وليد مرض عليهم مرضه قويه ماعافته الا زيارة حمد له وصبره على فرقاه اتصالاته وشوفته بالمسنجر .

سمر تحركت وردت المكان اللي كانت واقفه فيه: ما ادري؟ انه بروحي اسال روحي .. هل تغير .. ولا تغيرت افكاره..... ولا للحين.

وليد حس انه حر يتكلم ويابنت عمه وسالها السؤال اللي كان محيره اكثر واكثر

وليد: سمر انتي تحبين حمد مو؟

سمر انغصت ولونها قلب اصفر ..... احرجها سؤال ولد عمها وايد ولكن فكرت انها تقول له وتريح حالها

سمر: ماادري ....... خايفه اقول أي ... ويطلع مو حب .. خايفه اقول لا واجذب بعدين

وليد ضحك وجرب من بنت عمه .. :: موصل لج سلام مني

ما صدقت سمر اللي قاله ولد عمها ... موصل لها سلام .. سلام لها .... للحين يذكرها ....... حطت عينها المو مصدقه بعين ولد عمها من دون ما تساله ..

وليد : أي والله موصل لج سلام ......... تردد يتكلم لكن تكلم........ اصلا اهو كل مرة يوصل لج سلامه بس انه مااقول لج

سمرتغيرت ملا محها وطالعت ولد عمها باجرام

سمر: وليش يعني؟ تغار مني ؟

وليد : لا بس انتي رقله .. ما تتحاجين .. اللي يكلمج تبلعينه حلو ..

سمر: يالله زين لا اوريك ..... آخر مرة لك زين

وليد ضحك عليها واهي راحت عنها .. بنص الدرب تذكرت اللي يات تسال وليد عنه والتفتت له

سمر: وليد .. ماعليه تعطيني رقمه اليوم بالمسنجر لين شفتك

وليد : اكيد ...... ماتبين ايميله ؟؟

سمر فكرت لكن ...... : لا ابي رقمه .... الحيا غطى على ويهها .... ابي اسمع صوته

وليد ابتسم لها : ان شالله ما طلبتي يابنت عمي

سمر فرحت وراحت عن وليد ودموع الوناسه ماليه عينها .....

تذكرت سمر ان ما عندها تلفون .. لانها عمرها ما احتاجته وقررت تسال ابوها وتخليه يطلع لها جهاز عشان تقدر تكلم حمد منه

انتظروني في الحلقه القادمه

Edited by دلوعه فاشله

وي سوووووري دلوعة فاشلة صج فشلة nnn10.gif

انا تخربطت بين قصتج و قصة شنقص ويوم نزلت هالجزئين كنت تعبانة شوي و ما كنت راقدة عدل aas19.gif (خخخخخخخخخخخخخخ) ssm9.gif

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين البااااااااااااااااااااقي

القصه حدهه وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااسة

دلووووووووووعة وفطوووووووووووووم

بليييييييييييز التكملة لو سمحتوووووووووووووووو

دلوعة انا قريت القصة قبل جم يوم و بصراحة واااااااااااايد حلوة و انصح الكل يقراها و اذا ما قدرتي تكملينها ترى قولي لي لان انا عندي القصة كلها طبعا من بعد اذنج و انا حاظرة بأي وقت اوكي اختي