Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تقبلين بزوج معاشة 150دينار فقط؟؟

Recommended Posts

بصراحة لا

انا عايشة على مستوى معين في بيت اهلي وما ابي انزل عن هالمستوى لاني ما بتحمل اني اعيش انا وزوجي ب150 شبتسوي لنا ذي هذي اجار بيت ولة ماجلة ولة فواتير كهربا ولة لبس ولة ولة ................

صراحة انا ابي اتزوج واحد في مستواي المعيشي او ارفع مو اقل

• Replies 197
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لانه انه هلي معيشيني في مستوى محدد انه ماقدر انزل من هالمستوى واعيش مع واحد يعيشني اقل من مستواي

بس الزواج تضحية ....لازم تضحين للي تحبينه ....وانتي شلي يظمنج انه بيتقدم لج واحد من مستواج !!؟؟اذا ماحصلتي ؟؟ شبتسوين ساعتها ؟؟

وثانيا هال150 دينار اشبتسوي ...حق شنو ولا شنو ....والمصاريف زايده هالايام ...

يعني اذا انه رضيت وساعدته في معاشي ومعاشه ...وعيالي بعدين اشلون بعيشون ...

صح ان المصاريف زايدة هالايام .. بس بالتوفير كل شئ ممكن

واذا حطيتي معاشج على معاشة ... واحد منكم حاول يشتغل شغلة ثانية اكيد بتقدرةون تعيشون احسن عيشة ...

ترى الفلوس مو كل شئ.... الاخلاق والسمعة الزينة هذي المهمة ....

طبعا الاخلاق والسمعه الزينه اهم شي

بس انه قصدي اذا كنت ماشتغل يعني وين بكفي

بس اذا انه كنت احبه وابيه وانكتب لي نصيب وياه اكييييييد بوافق لو على بيييزة بعد

والله الغاليين انا ممكن ارضى لكن اقول له ارفع من مستواك يعني لو يبي يغير شغلته يحاول يشتغل شغلتين

يعني بس يكون عنده مكسب ويزيد فلوسه وانا بعد باشتغل مابتم جذي لكن اخليه اهو يكون نفسه لان اللي معاشه150 مو مكون نفسه لين كون نفسه وصج يبيني خل ايي وانا مستعده انطره وبس

تحياتي

السلام عليكم

انه من وجهت نظري انه لو معاشي

150 اصراحة ما بقبل لانه انه مب مستعد اعيش زوجتي في فقر sad.gif

المهم انه حبيت اقول حق البنات الا ما بتقبل ب 150

انه ابوي اول ما شتغل يقولي معاشه 98 دينار

واحين صار مادري جم بس فوق 600 هذي زيادة تعود حق شنو ؟؟

حق مجهودة في الحياة يعني انتو تتوقعو 150 بتكون ثابته

ما بتتغير مستحيل بل جهد وتعب كلشي يتغير

ودليل ابوي . انه احين يوم اشتغلة

معاشي احسن من ابوي من اول ما شتغل

احصل 200 وشي والحمدالله وانه طموحي لحين ما خلص

واقول حق الا قال 1000 دينار ما سوي شي

مع كل احترمي جذاب ph34r.gif

وسلامتكم يسلمووو على الموضوع

اهداء حق صاحبة الموضوع

أول شئ مشكور أخوي ع المرور الحلو وع الاغنية الاكثر من رائعة ....صراحة كلاماتها مؤثرة وايد ....

ومثل ماقلت .. ان ابوك في البداية كان معاشة 89دينار فقط !! لكنه بجهدة وتعبه طول هالسنوات .. وصل لي ال600دينار والحمد لله ...

يعني الواحد مو من اول مايشتغل راح يحصل ال 400 وال1000 دينار ....لا يبى بالتعب والجهد والسهر .. واكيد اذا دور له على شغلة ثانية تساعده في مصروف البيت ...

والله يديم عليكم هالنعمة انشاء الله ...

ومشكور اخوي ع المرور مرة ثانية ....

لانه انه هلي معيشيني في مستوى محدد انه ماقدر انزل من هالمستوى واعيش مع واحد يعيشني اقل من مستواي

بس الزواج تضحية ....لازم تضحين للي تحبينه ....وانتي شلي يظمنج انه بيتقدم لج واحد من مستواج !!؟؟اذا ماحصلتي ؟؟ شبتسوين ساعتها ؟؟

وثانيا هال150 دينار اشبتسوي ...حق شنو ولا شنو ....والمصاريف زايده هالايام ...

يعني اذا انه رضيت وساعدته في معاشي ومعاشه ...وعيالي بعدين اشلون بعيشون ...

صح ان المصاريف زايدة هالايام .. بس بالتوفير كل شئ ممكن

واذا حطيتي معاشج على معاشة ... واحد منكم حاول يشتغل شغلة ثانية اكيد بتقدرةون تعيشون احسن عيشة ...

ترى الفلوس مو كل شئ.... الاخلاق والسمعة الزينة هذي المهمة ....

طبعا الاخلاق والسمعه الزينه اهم شي

بس انه قصدي اذا كنت ماشتغل يعني وين بكفي

بس اذا انه كنت احبه وابيه وانكتب لي نصيب وياه اكييييييد بوافق لو على بيييزة بعد

اها .. الحين فهمتج ... ومشكورة اختي ع المرور والتفاعل مع الموضوع ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

[] اولاً رأي في هدا الموضوع ...... ادا كان الرجال اخلاقه زينه ومعاشه 150 اقبله واتزوجه عسى لوا اعيش في كوخ والله زريبه اقبله المهم رجال زين يمشي طريقه سيده اتزوجه حتى لوا يشتغل في البلديه , لازم ازيدون راتبهم وش انقول ادا هدي الحياه بما اكملهاا وش انسوي ....... الحمدالله على كل حاال ا لحمدالله اني عايشه في بيت عز وكرم

ومع السلامه

مشكورة اختي ع المرور والرد الرائع ... وياريت كل البنات يفكرون مثل تفكيرج ....كلهم طالعو الفلوس .. واللي قالت تبي تسافر وتطلع وتلبس... لكن محد منهم ...او ثنتين او ثلاث بس اللي تكلموو عن الاخلاق ....

اكيد لا

ال150 ماتسوي شي ذي الايام ماتكفي حق المصاريف

سبحان الله .... قبل كانوا يعيشون على 10 ربيات في اليوم .. والحين انتوا تقولون ان 150 دينار ماتكفيكم ..!!

صح انها مابتكفي عيلة كبيرة.. بس في بداية حياتكم .. اكيد بتكفيكم وبتزيد بعد ....

ومثل ماقلتي ان متطلبات الحياة زايدة هالايام والمصاريف زايدة ...بس بالاقتصاد وبالتوفير ومساعدة الزوجة لزوجها اكيد بتكفي وبتزيد بعد ...

بصراحة لا

انه متعودة على مستوى ارفع من جذي و ما ابي عيالي يعيشون في مستوى اقل sleep.gifsleep.gif

يعني مثل ما انه مدلعة و كل شي ابي يصير

ما ابي احرم عيالي من ولاشي يقولون يبونة

و اذا شخص معاشة هالكثر مستحيل يقدر يوفر لهم اللي يطلبونة

اذا احين احنا نصرف اكثر من 150 في اقل من شهر ssm11.gif

بعدين اذا تزوجنا شبنسوي wacko.gif و بيكون علينا مسؤليات و مصاريف اكثر بمليون مرة من احين ssm18.gif

الحين 1000 دينار ما تعيش مب 150 بعد

أنا معاكم ان 150 دينار بالشهر ماتكفي ....للمصاريف واللبس والاكل ....لكن في بداية حياتكم .. انتو اثنين بس!! محد معاكم ... معقولة مابتكفيكم ...!!

واذا على المستوى اللي انتي عايشتة .. آرد آعيد وآزيد .... ان الزوج مو مثل الابو بيعطيج كل شئ تبينة وكل شئ تطلبينه ....حتى لو كان غني وعنده فلوس .... والحين اللي صاير ان الفقير المسكين اهو اللي يلبي طلبات زوجته وعياله ... اما الغني واللي عنده فلوس .. كل همه انه يجمع فلوس وبس....يخاف على فلوسة .... طول يومه يعد في الفلوس ...!!

ومثل ماقال اخوي زورو البحرين ....

واقول حق الا قال 1000 دينار ما سوي شي

مع كل احترمي جذاب ph34r.gif 

السلام عليكم

الصارحة انه ما باوافق لان الواحد صعبة يعيش انزل من المستوى الي اهوه عايش فيه مهما حاول وبعدين اذا انا كنت باستحمل ما استحمل اشوف اعيالي يتغربلون بس في حالة وحدة اذا انه اشتغلت ومعاشي كان واييد زين بحيث يساعدني اني اساعد ريلي يمكن افكر بطريقة ثانية واذا كان الشخص يستاهل بس ما اقدر اجازف بمستقبلي ومستقبل اعيالي واخاف اضحي وبعدين يطلع الشخص ما يستاهل يعني اموت من القهر ssm7.gif ؟

صح ان احنا لازم نفكر في كل خطوة قبل مانقدم عليها ... واهم شئ في الزواج انه راح يتحدد مصيرنا فيه .... واللي لازم نفكر فيه الحين اهو مستقبل عيالنا !!

بس مثل ماقال اخوي زورو البحرين...بالتعب والجهد اللي راح يبذله اكيد راح يزيد معاشة ... مو مني والطريج راح يوصل 300دينار والله اكثر ....

ومشكورة اختي ع المرور والرد ...

انا اكيد مابرضى cool.gif

هاي 150دوبها تدفع الاجااار وتييب الاكل ولا شنو بتيب بعد wacko.gif

بعدين يهاال يبون ألعااب ويبون يلبسوون ويبون ياكلون على كيفهم ويبون يطلعون و.......... ssm7.gif

وين بتكفى والله الحين 800تخلص من اسبوع بس

شلون بعد 150وين هاااي

حتى لو حبيت شخص معااشه جذي لازم افكر في اليهاال ألي بيوون ssm11.gif

الصرااحه 150تنصرف بس حق الاكل والكهربه والاشيااء البااقيه وين رااحت

وانا صج ماتهمني الفلوس اقطها بحر ssm12.gif

والفلوس ترووح وأتيي

بس لازم افكر شنو بيصير في المستقبل sleep.gif

انا مااعلي اوكي بس اليهاال شنو بيكون حالهم ph34r.gif

مايبون يروحون روضه

ضج انا ماتهمني الفلوس الحين بس في الحيااه الزوجيه اكيد بحتاجها حق زوجي وحقي وحق اليهااال

بس اذا كان عند طمووح يرفع مقاامه

اهني اوكي انا معاااه

لاكن مابزوج الا اذا رفع جهوده nnn10.gif

وثنكس على الموضوع المهم ssm16.gif

مشكورة اختي ع المرور والرد .... بس مثل ماقلنا قبل .. ان الواحد في بداية حياته .. مو شرط يكون معاشة فوق ال200 على الاقل ...كن بالتعب والجهد ... واكيد انه راح يدور له على شغله ثانية ... بتحسن من ظروفكم ....