Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تقبلين بزوج معاشة 150دينار فقط؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم....

الموضوع شد انتباهي وشد انتباهي اكثر بعض الاجابات التي لم تعجبني اطلاقا......

بصراحة من تنظر الى شريك حياتها من منظور مادي فهي تكون بذلك قد اقترفت خطيئة ستندم عليها لاحقا..... وانا عن نفسي زوجي راتبه لا يزيد عن 170 دينار صحيح ان حالتنا المادية صعبة الا ان حبه لي وحبي له يزيل عن انفسنا الشعور بالنقص المادي... فارجوا منكن اخواتي ان تنظرن الى الشريك من جهة الاخلاق والتدين فصدقوني سوف تعيشون بسعادة وهناء حتى لو كنتم في نقص مادي فالنقود لم تصنع يوما سعادة..... وانا قد كنت اعيش في منزل لا يعاني من هذا النقص الا انني لم افكر يوما ان ارتبط بشخص من اجل نقوده.... واخيرا وليس اخرا ادعو لكن يا اخواتي بالتوفيق في حياتكن وعسى ربي ان يهديكن الى طريق الهداية والصواب........

مشكورة اختي على المرور والرد الاكثر من رائع صراحة ...ز واا كذلك هناك الكثير من الردود اللي لم تعجبني إطلاقا .. كل منهن تنظر الى الزوج على انه بنك متحرك ... كل منهن تريد ان تسافر وتلبس وتخرج .... ولم يفكروا في الاخلاق والسمعة الحسنة ....

• Replies 197
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انه لين كان كلشي فيه زين و اخلاقه وسمعته طبعا بقبل فيه .. يعني بقدر اساعده لان الحمدلله بخير و بنكون حياة حلوه من بدايه بسيطه .. وبكون مقدره للظروف الا يمر فيها الشاب البحريني في هلزمن .. يعني الكل يجوف شلون البطاله .. و البحريني ماجنه بحريني جنه اجنبي!!

وصح بتكون العيشه علي صعبه .. لاني مو متعوده ع هلعيشه في بيت ابوي .. بس تربيت ع اني اضحي ولازم اوجاه الصعاب .. والحياه مو حلوه الا بمصاعبها

بس طبعا مابنقعد ع الـ150 لان بشتغل وبحاول اني اساعد واهلي بيساعدونه .. وبعدين من هلمبلغ البسيط نقدر نسوي لنا تجاره بسيطه ونكبرها ..

واختي حبيت اعلق ع شي .. ترى باقي الدول العربيه وبلتحديد الخليجه مو مثلنا !! يعني البحرين متفشيه فيها البطاله بزياده ..

انشاء الله شباب البحرين يحصلون اشغال عدله وبرواتب زينه مثل رواتب الااجانب علشان لا ينحرفون للحصول ع لقة العيش

يسلمو حبيبتي ع الموضوع الحلو ..

اقدر اذا كنت اشتغل

لاء

لو انه بقول احبه واضحي بكل شي عشانه،،،عيالي من لهم؟؟؟

الله لا يقول صار فيني شي مرضت وين بيوديني؟؟بيقطني اي مركز ماياخذون حتى حرارتي جم؟؟

وشذنب عيالي يجوفون عن ربعهم واهلهم عندهم كل شي واهمه اذا طلبو مني شي باقولهم ماعندي،،اصلا شلوون بقول حق ياهل ماعندي،،شيفهمه شنو ماعندي؟؟

وانه اصلا من رايي اللي معاشه 150 لا يتزوج لان 150 يالله بتعيشهوين بعد بتعيش مرته وعياله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

مشكورة أختي على الموضوع الحلو الصراحة جذبني علشان أجاوب

عليه في ردود عجبتني و في ردود قهرتني و بالنسبة,, لي

الصراحة أنا ما يهمني فلوس الرجل يهمني الأخلاق و سلكه للطريق

الصحيح و الدنيا بنعيش فيها و بنموت لكن المهم أن بنكون مستانسين

في الآخرة ,,

Edited by نورو الذكية

الصراحة الحب يعمل المستحيل اذا انا حبيتة علشانة اعملكل شي اواذا كان خلوووووووق ومحترم ليش لا

تحياتي

شكراً للموضوع اختي

بس كل شي له معادله : 150÷ مهر+ طلبات الزوجه+ اجار البيت+السياره+مصروفات المنزل+النقال+الفواتير+تربية الاطفال+غرض الزواج = ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكل من هذه الاشيا لها فروع أيضا

والله يكون في العون

وحيد اليعقوبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

مشكورة أختي على الموضوع الحلو الصراحة جذبني علشان أجاوب

عليه في ردود عجبتني و في ردود قهرتني و بالنسبة,, لي

الصراحة أنا ما يهمني فلوس الرجل يهمني الأخلاق و سلكه للطريق

الصحيح و الدنيا بنعيش فيها و بنموت لكن المهم أن بنكون مستانسين

في الآخرة ,,

تسلمين والله اختي ع المرور والرد ....

حتى انا في ردود واايد قهرتني ... لان اكثريتهم يطالعون الفلوس ...

مافكروا في الاخلاق ...

هه الاخلاق الحين ماتسوى شئ ...

الفلوس =خلوق +متدين +طيب

اما واحد طيب وماعنده فلوس محد يبيه الحين dry.gif

اذاكنت انه اشتغل فمافي اي مانع بس لو ما اشتغل ابدا من المستحيلات اوافق عليه بس بعض الناس حته لو المتقدم لهم معاشه 150 دينار يقبلون فيه من شدة حبهم فيه مثل ما يقولون الحب اعمى فتقبله من كثر حبها له او مشكورةه حبيبتي على هالموضوع او انشاء انجوف يديدج

تحياتي جويريه