Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تقبلين بزوج معاشة 150دينار فقط؟؟

Recommended Posts

اقتباس (أم الدواهي @ Jul 12 2005, 12:47 AM)

بصراحة لا

انا عايشة على مستوى معين في بيت اهلي وما ابي انزل عن هالمستوى لاني ما بتحمل اني اعيش انا وزوجي ب150  شبتسوي  لنا ذي هذي اجار بيت ولة ماجلة ولة فواتير كهربا ولة لبس ولة ولة ................

صراحة انا ابي اتزوج واحد في مستواي المعيشي او ارفع مو اقل 

واذا مافيه ماحصلتين نفس مستواج واكثر ؟ ؟ ؟

Edited by الجنتل

• Replies 197
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يسلموو عنوني ع الموضوع الحلو

بالنسبه لي آنه ما تهمني الفلوس و حتى لو معاشه 150 آنه قابله المهم انه يكون يحبني و آنه احبه

و مو مشكله الفلوس يعني آقدر اني اساعده و اشيل عنه الحمل شوي و ما اعتقد انه من الغلط ان الزوجه

تساعد زوجها في مصروف البيت

صج ان ابوي و امي مو مقصرين علي في شي و من الصعب اني انزل عن المستوى اللي عايشه فيه

بس الحياة جذي فيها تضحيات و مساعده و اللي يبي يعيش لازم يتكيف معاها

تحياتي

دلوعة الفريج biggrin.gif

مشكورة عيوني على مرورج وتفاعلج مع الموضوع ... وهذا الرد اللي كنت ابي اسمعه من زمان ...لان مافيها شئ اذا الزوجة ساعدت زوجها ...مو عيب ولا غلط ولا جريمة ... ومثل ماقلتي الحياة فيها تضحيات !!يعني الواحد لازم يضحي عشان يعيش....

[
عدل كلام بوترتر

في بعض الشباب يعتمد على اهله في الصرف على زوجته

ذي كلش الشي مو حلو

وانه من رايي ماراح اوافق لان مارضى ان احد يعيشني تحت المستوى الي انه عايشته

كلامه صح ماقلنا شئ....بس بعد مو كل الشباب يعتمدون على اهلهم في المصرف ...فيهم ناس مايقبلون ياخذون ولا فلس احمر من هلهم .... كرامتهم ماتسمح لهم تاخذ فلوس من اي انسان مهما كانت صلتة قرابته فيه ....

وثاني شئ الزواج مو لعبة .... الزواج حب وتفاهم والاهم من هذا كله تضحية ....لازم تضحين عشان تقدرين تكونين أسرة سعيدة ....

ومشكورة ع المرور....والرد!!

أول شي مشكورة اختي على هالموضوع الزين =)

وبالنسبة لي أنا ماباوافق ..

150 دينار بالنسبه لهازمن ماتسوي شي ..

شلون باعيش؟ والأهم شلون بنخلي عيالنا يعيشون ..

وين بنسكن؟ اشبنسوي؟ اشبناكل؟ كهربا, ماي .. ولبها على شنو ولا شنو هال150 ..

وبعدين ليش معاشه 150 .. ؟ لازم يجتهد في حياته علشان يقدر يكون روحه ,, وانا ماقول لا, اهو اكيد لازم يبتدي من الصفر .. لكن مو ايي يقول انا ابي اتزوج ومعاشي 150 ...

وأهم نقطة.. مثل ماقالت اختي بنت النور , أنا مستحيل أقبل في اني اعيش تحت المستوى اللي انا عايشته.. =)

وفي الأخير كلن له رايه .. وهذا رايي في هالموضوع =)

وسلامتكم ..

تسلمين والله اختي على مرورج وردج ....وصحيح كل من له رايه ...بس (( اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية )) .....

وانه اقول لج ...اذا كلكم قمتوا تطالعون فلوس الريال اللي راح يتقدم لكم .... متى بتتزوجون ؟وشلون تقدرون تظمنون ان واحد من مستواكم يمكن يتقدم لج !!؟؟

وسامحيني اذا الكل فكر جذي .... محد بيتزوج بالمرة ....

الصراحة ماقبل

150 دينار شتسوي؟؟

حق ثياب ولا اكل و الابيال ولا شنو

بس اذا هذا الحال في الديرة ... مافي أشغال ...ولا في معاشات عدله .. تكفي وتسد حاجة الواحد ..الشباب شبيسوون ... معقوله راح يظلون عزاب طول حياتهم ولا شنو ...بالاقتصاد والتعاون بين الزوجين كل شئ ممكن !!...

Edited by المجروحة الصغيرة

تسلمين على هالموضوع المهم

وانا بصراحة بقبل لأني بشتري الريال بأخلاقه الزينة ما بشتري فلوسه

اشفايدة ادة باخذ واحد عنده فلووس اشكثر والاخلاق وع مافيه شي عددل بيعيشني بمشاكل dry.gif

على الاقل الريال الي باخذه والي معاشه 150 بيكون يحبني واخلاقه مثل الذهب وبيسوي اي شي عشاني واكيد بنتعاون وانا بدرس وبشتغل

وبعدين الحين الي قاعدين يقولون لو ان معاشهم 150 ما بيتزوجون ليش يعني حسبالكم معصومين عن الزواج وله ما يجوز غير عن اولاد الناس اهما ؟؟؟؟

انتوا عندكم أراء وأرائكم صح بس المشكلة تطالعون في فلوسه مو بأخلاقه

صح كلامج ..وآرد اعيد وازيد ... وللاسف الحين البنات يطالعون فلوس الريال .. مايطالعون اخلاقة!!

ياناس ياعالم الاخلاق اهم شئ.... الفلوس وسخ دنيا ... والفلوس مو دايمة لكم ....صح ان 150 ماراح تسوي شئ...بس اذا اقتصدت آنه من صوب... وحاولت اخلي لنا مصدر دخل ثاني .. حتى لو بسيط .. بس اسمه مصدر رزق او دخل ....

يعطيج العافية الشيخة على هذي الموضوع ،،،،

انا من رايي انه ما اظن اقدر اقبل بالزواج بشخص معاشه 150 دينار ،،،، حتى لو كان عندي انا معاش وايد

خلنا نفكر اول شي اصلا اللي الحين معاشه 150 ليش؟؟؟ اكيد منه اهو انسان ما يتعب على روحه اوكي يمكن اول ما يبتدي حياته بيبتدي بمعاش قليل لكن الريال اذا يتعب على نفسه وتطلعاته تكون افضل مستحيل راح يستلم 150 ،،، مو شرط يكون دارس لازم يثبت روحه بروحه بعدة طرق صج هذي راح ياخذ وقت بس بكون في مستوى معيشي افضل ,,, تقدرين تحسين ان هذي الشخص عنده طموح حتى لو كان على قده بس كون الانسان طموح مستحيييل مهما تكون الظروف راح يقبل ان يستلم 150 طول حياته . شلون راح يعيش اولا الا وعنده عيله بعد مهما يكون اهو اللي راح يكون مسئول عن هذي العيله صج انا بساعده بس اهو له الجزء الأكبر من هذي المساعده

ويعطيج العافية مره ثانيه ،،،، ssm11.gif

اذا كنت احبه اوافق ليش ماوافق ارتبط وياه بلحلال احسن حتى لو معاشه 120دينار هاذي من صوبي انا اوافق لان الى امتى بنتم ويا بعض على علاقه حب واذا كان شخص ماحبه واهوا شخص زين وريال ويعتمد عليه بعد اوافق biggrin.gif

مشكورة يالغلا ع المرور والرد...اي والله ... لي متى بظل معاه في علاقة حب...!! معقوله بظل اكثر من سنة ثنتين ثلاث !! مو معقوله ... وكل شئ بالحلال يصير يكون احلى ....

أولاً مشكورة اختي على طرحج لهذا الموضوع المهم

ثانياً آنه من وجهة نظري إن 150 دينار هالأيام ماتييب شي

لكن إن كنت آحبه باتحمل وباعيش معاه حتى لو كان المعاش أقل

وأكيد آنه باكون دارسه وآشتغل بعد ومع معاشي ومعاشه نقدر

نمشي حياتنه حالنه حال غيرنه

وإذا كل بنت نطرت أييها واحد معاشه فوق الألف

آبصم لج بالعشره ثلت أرباع بنات البحرين بيعنسون ph34r.gif

لأنه الحين يالله يالله شبابنه بشهاداتهم يحصلون أشغال

وياليت يكون لهم مقر تقدير على جهدهم

ويحصلون وره كل هذا معاش مايكفيهم نص شهر حتى

و الغلط مومنهم طبعاً

الغلط من الدوله نفسها والأشغال الي توفرها لغير البحرينيين sleep.gif

فآرجع وآقول إن كنت آحبه بارضه أني أعيش معاه حتى على 100 دينار

ومشكوره مره ثانيه على الموضوع أختي

صح إن 150 دينار ماتييب شئ في هالزمن ..ز وخاصة مع التطور اللي صاير في العالم ....لكن احنا لازم نصبر ونضحي.... مو معقولة اني بنتظر كم سنة عشان ييني واحد غني وعنده فلوس... اني اذا بتزوج بشتري ريال ... مابشتري فلوسة .. ولا املاكة....خخخ ومثل ماقلتي اذا ظلو على هالحال وعلاى هالتفكير ثلة ارباع البحرينيات بيعنسون!!وساعتها بيقولون يريتني تزوجت ذاك ... صج فقير لكنه اخلاق ومستوى....

بصراحة لا

انا وحدة ما راح اقبل لانه 150 ولا شي لانه الزوجة لها وايد متطلبات

مثل ما الزوجة لها متطلبات .... الزوج عنده متطلبات ... واكثر من الزوجة اذا ماتدرين .... بس اهي بعد لازم تضحي... وتساعدة ولو بالقليل بس ..