Jump to content
منتدى البحرين اليوم

@@ استـــــــــار أ كــــأديمي @@

Recommended Posts

للاسف انشوف في المنتدى من يدافع عن مثل هالبرنامج (ستار اكادمي)

وهدا من اهداف مثل هالبرامج التخريبيه

وخلنا نقول ان هالصور مركبه مثلا هل الغلط في هالصور بس!!!!!!!

انا شفت التغطيه الي تقدمها LBC عن هالبرنامج واشوف البلاوي فمابالك للمتابع

انا حسيت بخطر هالبرنامج لما شفت اختي لصغيرة قاعده اتابعه ومندمجه فيه حسيت شلون

هالبرنامج ممكن يأثر على تفكيرها ويحط منه فيجعلها تتمرد على الحياة المحافظه لتتشبق بتقليد احدى هذه النمادج الموجوده بالبرنامج المنفصخه من كل تقاليد واعراف الاسلام والعروبه والحياء

فهل يعجبكم ان ينحل الجيل القادم من اخوننا واخواتنا ليصل الى هدا المستوى المنحط؟؟؟؟؟

عن نفسي منعت اختي من ان تتابع هدا البرنامج بعدما شجبته امامها واحسستها ان مايدور فيه من تصرفات شيء شاذ.......فماذا عنك انت؟

مع تحياتي لكل من يرفض مثل هذه البرامج التخريبيه

Edited by mahbooooob17

• Replies 51
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

المحبوب مشكور على ردك وهذا الا انا ابي اوصل له

ويا جماعة صور مو تركيب والا يقول ان البرنامج فرنسيه ادرى عنه ان فرنسى

ويمكن صور بعد مو مال دلين البرنامج فساد اكادمي

على العموم

الفكرة الا ابي اوصلها لك يا SaD_PrInCe

حتي لو البرنامج في نسخه فرنسية

عزيزى انته افتح التلفزيون وروح شوف البرنامج العربي الا تداع عنه

وقول لي رايك في ؟

AL_Bahraini ويا تره

SaD_PrInCe..... ما كان بقصد اعضائنا بانهم مسحين :D كان يتكلم عن

الموجودين في البرنامج

وتحياااااااااااتي الى جميع من قال رايه بس

مالبور و بحرينبه ورروزه واسامه

ما قلتو رايكم

في البرنامج نفسه ؟؟؟؟

بما إن البرنامج مرفوض بالنسبة لنا كمسلمين

وليس لنا أي سطلة على القناة المسئولة عن البث

فأعتقد بأن لنا سلطة على ذريتنا بمنعهم من متابعة مثل

هذه البرامج التي تحث على التدني الأخلاقي

تحياتي لك اخوي القلب الحزين

السلام .. مشكور اخوي القلب على هالموضوع .. اللي الصراحه يستحق المناقشه ..

اول شي الصراحه اللي في الصور مو مال استار اكاديمي .. بس عالعموم .. وايد اخطاء في البرنامج .. وبدون ماعددها .. الكل يجوف .. !!! وتحياتي

السلام عليكم ......

لا تعتبرون ردي دفاع عن ستار اكاديمي ... انا بروحي ما اجوف منه اي فايده ولا متعه بصراحه ..

احنا دايما نقعد ونلوم الكل ونلوم القنوات الفضائيه العربيه منها والاجنبيه ونلوم الغرب ونلوم المسيح ونلوم اليهود

ونلوم السفور ... انزين انا معاكم لازم نلوم بس مانلوم الغير بس ..... ليش احنا مانلوم نفسنا؟؟؟؟؟

يعني سامحوني على جرأتي وردي اللي يمكن يكون وقــــــح بس اللي يصير في البحرين اخس من اللي نجوفه على

ستار اكاديمي...... عدل او لا ؟؟

تبون دليل روحوا اي مجمع خاطركم تروحونه على الساعه 9 في الليل وجوووفووا المسخره اللي تصير هناك واللي تصير داخل قاعات السينما ...

مب اللي يصير هناك حرام ؟؟ مب اللي يسوونه يجرح ديننا الاسلامي وعاداتنا وتقاليدنا .؟؟

للاسف الحين تجوف الام ملتزمة وحجاب وعباة ومادري شنو وبنتها تمشي يمها لابسه قصير ولاصق جنها يايه من

باريس ... اذا الاهل رضوا على بناتهم و اولادهم تلومون الغرب وستار اكاديمي ليش؟؟؟؟؟

يعني تعتقدون الام والاب ماعندهم قدرة على السيطره على بنت عمرها 14 او 15 سنه في لبسها ؟؟؟

احنا المفرووض نيود عيالنا ونربيهم ونعلمهم الصح والخطأ و نعاقبهم اذا غلطوا ونفهمهم العدل وبعدين ان ربينا

عيالها عدل ذيج الحزة نقعد نلوم التلفزيون و و و ...

خلونا احنا نربي عيالنا على اسس راسخه وعلى مبادئ ديننا الاسلامي عشان ان جفنا شي غلط في التلفزيون او

الاذاعه , يكون هالشي غريب علينا ... هالمناظر على فكرة كلنا شفناها من قبل في مجمعاتنا المحترمه اللي

السكيورتي فيها يتنقرشون في بنات خلق الله .......

خلنا نلوم روحنا شوي ... خلنا نعدل من روحنا شوي وبعدين نلوم الغرب والتلفزيون والبرامج ...

على الاقل ذيلين اكثريتهم مسيح و ديانتهم تسمح لهم باللي يسوونه .. ومالنا حق نتعرض لاي دين بالغلط دامه منزل من الله ....

على فكرة ... اللي حاط له دش او كيبل يقدر بسهوله يشفر القناة اللي ما تناسبه ويفتك

احنا دايما هلون العرب ..... نسمح للغير بالتعدي علينا والسيطرة علينا ونقعد مانسوي شي ونرحب فيهم وبعدين نلومهم ونسبهم ... يبه كل واحد ادرى بمصلحته ويعرف شنو زين له وشنهو اللي مب زين ...

هذي الدنيا ... بنجوف من كل الاصناف والارناق وبعد في اشياء اخس من ستار اكاديمي ... شنو بنسوي ؟؟ بنقعد نلوم

الدنيا كلها ونطلع احنا المظلومين والمساكين ؟؟؟؟ محد مسكين ... وفي وايد ناس يمسكنون ... الزمن جذي عوي ..

احنا بيدنا نصلح من انفسنا وعيالنا ...

مسامحه على الاطاله واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه :)

البحريني اهو ما قصد اعضاء المنتدى المسيح اعضاء استار اكادمي اهم المسيح مو احنا

بس حبيت اوضح وبس......

الان بعض الظن أثم

تحياااااتي

عيــــــــــــــــــــــــــــــــون الخيــــــل

سلام عليكم

اول شي بالمختصر انا ويا البنات عدل هذي الصور استار اكدمي الي في فرنسا مو هذي العربي

بس حتى هذي العربي والله حرام اش هل مسخره ذي يعني انتي بذمتج بترضين على روحج تسكنين ويا ذلين في بيت وبدون محرم ( البنات يقولون وي ذي قديم مال اول محرم الناس تطورت دخلنه 2004 وذي للحين يقول محرم )

نكمل الحديث

وحتى هذي مادري من ردت من الاعضاء تقول عيب عليكم تتكلمون عليهم ومو اهمه ومادري شنو

يعني بذمتج مافرقت ويا ستار اكادمي البناني كلهم مفاصيخ

اجسامهم برع والبتاعات كلها برع والي تلبس مزلط وحفره وكل الصدر برع لا وفي ليلة الحفله كل جمعه اييبون مغنية تغني مفصخه والله

يعني الاسبوع الي طاف مايا نصري والله العظيم لابسه تنوره كلشي يبين لو يايه بدون شي احسن

والاسبوع الي قبله المغنية مروه الي تغتي امانعيم اما مادري شنو والله يا شباب هذي المغنية يات على المسرح وفتحت الاثياب من صدرها لين تحت وكلشي كلشي كلشي يبين فهموها عاد

وحفلت اليوم يايه وحده لبنانية لابسه شفاااااااااااااف كلشي يبين

بذمتكم هذي برنامج عربي

هذي استوه فلم دعاره

هذي البرنامج يشوش على افكار اعيالنه وخواتنه وكلشي

وانتو يا بنات المنتدى يا بحرينيات يا عاقلات يا امهات الجامعات يا مثقفات ماشاء الله على ردودكم هلون تردون على اخوانكم الي في المنتدى وحاطين لهم قرون ومعصبين علشان ناس مايسوون تراب تاير سيارتي لا مو تراب ريلي بعد لان تراب ريلي اشرف منهم لان التراب مست جسمي وانا طاهر

مابي اكتب اكثر واخربط

وآسف على هل كلمات والمشرفين اذا ماعجبكم الرد سو له حذف

:angry:

Edited by المدير