Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أكذوبة مزارع الأسبوع والتحيز الواضح للمصري

Recommended Posts

• Replies 38
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يسلموووووووووووووووووو ع الموضوع وأنا خاااااااااااايفة إن خالد هو اللي ياخذ اللقب

انا مادري

ما راح احط بذمتي

بس إذا كان فعلن هذا رايهم

الله لا يربحهم

شنقؤؤل غير

الشكؤى لغير الله مذلة!

اي صج نوال الكل ملاحظ هذا التحيز اللي قاعد ايصير وانا متاكدة انه اهو اللي بيربح

او هذا كله مب علشان الملحنين اللي قاعدة اتقولين عنهم هذا عشان امها المصرية

اختى نوااااال

كيف الحال؟؟

تعرفنى انى اقتبست موضوعك وحطيته فى منتدى بس يالله من الردود من سعودين وسعوديات متعصبين بالمره ماعندهم بعد نطر تطررررررف الله لايوريك مدرى وش فيه بفكرون بعقلهم ولا بايش سب وشتيمه وانتى كذابه الله لك الشكر على شبابنا ووعيعم العيب عندنا ميزه كبيره عندهم دام تريك نموذجهم ما بالك بباقى شبابهم

اقولك بدون مبالغه فى 50 الف شخص سعودين تلاقى عقلانى واحد ووحده بس صدقينى ناس خلطه عجيبه غريبه

هم فيهم من المصرين لما يقولوا مصر ومصر ومصر ام الدنيا ومابعدها عدم يا ناس كل وحد يعز بلاده بس فى الحق حق بس السعودين اخذوا كل ثقافه المصرين مو بس الكلمات والاكل كل شى بسلبياتها وايجابيتها

وحتى كلمه مصرى شافوها عنصريه منى اكتب نقلا عنك انت بحرينيه لما اقول البحرينينه ليش شتيمه صح انتى بحرينيه والنعم

شوفى اختى لاتحاولى تصلحى المشروخ من شخصيتهم انتى قلتيتها هم لين غدر وغلط عليهم اللبنانى والتونسى ينسون بس اهل الاقربى غلطتهم لو صغير لاتتغتغر مرض فى الشخصيه انا ماراح انسى لهم قالوها قبلى ناس امريكان وانجليز دبلوماسين حللوا شخصيته السعوديه بعد معيشه سنين معاهم مو اجى انا واقول كلام زياده ناس تركيبه غريبه مكسوره واتريكهم مالنا ولهم الا النادر النادر وهذا صعب تلاقينه مثل المعطوب اللى يصعب تصليحه بكلمه الطيبه اخيها منى اختى الغاليه Bahrain.gif وسلامى

انّ بعض الظن اثم .

على العموم يسلمووووووووووووووووووو

اقولك بدون مبالغه فى 50 الف شخص سعودين تلاقى عقلانى واحد ووحده بس صدقينى ناس خلطه عجيبه غريبه

كل من يرى الناس بعين طبعه . وهذي تمثل وجهة نظرك .

Edited by Mazjee

• 1 year later...