Jump to content
منتدى البحرين اليوم

موقف لا مسئول يا وفاق

يوسف يعقوبي

Recommended Posts

:ph34r:

ممكن نعرف رأيج من غير الأيكونز ....... وجود الصور من غير نقاش جنه ما ناقشتي ,,,,,, فرجاء أنشوف الردود والتعليقات بدلا من الصور

لا اخووي انا رديت وجوف عند ردي مكتوب تم تحرير المشاركه

والي خلاني اغير الرد لان عرفت انكم بتحذفوون ردي وعشان ما اتعبكم غيرته :smile:

لا ابد مافي تعب يا الشيخة

تم ايقاف عضويتج

وكذا مرة نبهناج وحذفنا لج ردود بس مسوية لنا عمكم اصمخ

تم الايقاف

• Replies 63
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أعيد وأكرر الوفاق لم تحصل على الأغلبيه المطلقه ..... وقرار تشكيل الوزاري يصدر من الحكومة فقط ... ولا دخل لآي جمعية سياسية أو أسلاميه في هذا القرار لا من بعيد ولا من قريب ,,,,,

فهل الوفاق أعطت نفسها الصلاحيه بأن تتخطى حدودها وتقاطع الجلسة من أجل وزير ذكر أسمه في تقرير البندر ؟؟؟؟ وهل هذا يعقل ؟؟؟ والتحقيق لم ينتهي ولا نعرف ما هي النتائج !!!!!!

أحيانا أهز رأسي عجبا على بعض من التصرفات التي تصدر من قبل أناس لهم مكانتهم في قلبي وحين أتأكد انهم على خطأ كبير أطأطأ رأسي مذلولا مما ألحق بي ,,,, فيا للأسف على هذه الفعلة التي رسمت علامة أستفهام كبيرة على الشارع البحريني ومن ظمنهم الوفاقيون أنفسهم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الوفاق لم تقاطع الجلسه بسبب المنصب! ، إنما وقد وضحت الوفاق ذلك بأن مقاطعتها بسبب إعادة تنصيب أحمد بن عطية الله ، الذي ترفض وجوده الجمعيات السياسية ، وهو بحد ذاته قضية خطيرة .

ولها الحق وكلنا وفاقيووون ومع الوفاق طيلة العمر...

الوفاق لأجلنا ونحن معهم لمصلحة الجميع ولا يمكن لأي شخص يقول هالكلام عن الوفاق وبدون مايتلقى رد ...اذا كان الوفاق موقفهم لا مسؤوول ..فماذا نقول نحن بمن نصب أحمد بن عطية الله ؟؟؟؟كلمة لامسؤل قليلة في حقه ....

وفاقي الهوى قلبي

؟؟؟؟ وهل هذا يعقل ؟؟؟ والتحقيق لم ينتهي ولا نعرف ما هي النتائج !!!!!!

انت بنفسك قلت التحقيق لم ينتهي..اذا ماانتهى شلون يخلووونه..يكملون التحقيق اول

واصلاً اذا سكتنا بنكون ساكتين عن حقنا ..وهذا وطنا مو وطن شخص او شخصين ومن حقنا نسوي فيه اللي نبيه ومانخلي أي احد يضرنا يجي يتحكم فينا ...اي هذا اللي باقي بعد

والساكت عن الحق شيطان أخرس..

فمستحيل نسكت

ونحن مع الوفاق...وكلنا وفاقيييون

الظاهر أختي الحماس الزايد إللي فيج نساج تقرين شنو أنا كاتب وشنو المقال يتكلم عنه ,,,, اختي ما يصير أنردد كل شي ينقال بس لمجرد الترديد,,,,

أنا أسألج سؤال وعلى ضوئها بعرف مدى عمقج السياسي ؟؟؟؟؟

هل لآي جمعيه سياسيه في البلد الحق في التشكيل الوزاري من ناحية التعيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مقالك هو ألا مسئول يا أنور عبدالرحمن .. أنت تدافع عن الحكومة لمصالحك الخاصة ولا تهتم بمصالح الشعب أصلا

يا أخي في التأني السلامه وفي العجلة الندامه ,,,,, توك أمسجل في المنتدى وبعد تتهم الناس وترميهم بالباطل أين دليلك الذي يدعم أتهامك لهذا الشخص ,,,,,,,,

كما قلنا سابقا ونكررها مجددا لا مكان للعقليات الصغيرة بيننا ,,,,,

تم أيقاف عضويتك من قبل أبن الرفاااع

Edited by أبن الرفاااع

لنتكلم بعقلانية اكثر

عندما تقاطع الوفاق الجلسة الافتتاحية والتي يحضرها الملك شخصيا ومعه قوائم هذه الدولة وهم رئيس الوزراء و ولي العهد

فما هذا الا انقاص في حق هذه الاعلام البارزة وهذا ما لا نقبله فهم انقصوا من احترام رجالات وطننا

وتقولون (عادي) وعندما نحن من نتكلم وننتقد الوفاق تقوم الدنيا ولا تقعد

لا نحن لا نرضاها

ولا عتقد ان تنصيب الشيح احمد بن عطية الله مبررا كافيا لمقاطعة الجلسة

واذا كان للوفاق اي اعتراض فباعتقادي ان النواب يستطيعون استجواب الوزراء

ولا ننسى ان تقرير البندر مجرد خرطشات اقلام لم ينتهي التحقيق فيه

وعندما تثبت التهم بعدها يحق لها انت تجعل هذا مبررا

او أننا نسينا المبدأ القائل : المتهم بريء لحد اثبات ادانته

وانا اتفق مع اخي ابن الرفاع

فمنذ متى والجمعيات هي التي تنصب الوزراء

فالوزراء هم شأن الحكومة لادخل في هذه الجمعيات والمؤسسات في التعيين

ان كان لديها اعتراض او ملاحظة على وزير تستطيع طرحها وتستطيع استجواب الوزير

لا مقاطعة الملك وانقاصا من احترامه

ونعم انا الان اتهم الوفاق بالتعمد في انقاص احترام الملك ورئيس الوزراء و ولي العهد

رغم انني فالبداية كنت اتمنى يحصل علي سلمان على منصب الرئاسة ولكن الان لا اتمنى لأي احد من نواب الوفاق اي منصب برلامني

ملحوظة : اعلم تمام العلم ان رأيي هذا لن يعجب الكثيرين ولكن كما لكم وجهات نظري هذه وجهة نظري ولا اطلب من احد ان يقتنع بها اذا هو لم يرد

شكرا

في امان الله

هل لآي جمعيه سياسيه في البلد الحق في التشكيل الوزاري من ناحية التعيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خوي اكيد الوفاق او اي جمعيه او منظمة مو مسوله عن تعيين الوزراء

وهذا شي من شغل الحكومة انها تعين الوزير الفلاني وتشيل الوزير الفلاني

وماكان اعتراض الوفاق الا على اعاده تعيين وزير واحد

وليس التشكيل الوزاري باكمله

واعتقد ان رفضهم له كان مبرر << كونه متهم في قضيه وطن

<<<

خوي ولد سيادي

ونعم انا الان اتهم الوفاق بالتعمد في انقاص احترام الملك ورئيس الوزراء و ولي العهد

لو كان الشيخ علي سلمان هدفه الانتقاص من مقام الملك ما كان اساسا شارك بالانتخابات

وما كان جلس معاه شخصياً >>

القضيه هو تعبير عن الراي في شي يخص الوطن << والناس قاعده تاخذه على محمل شخصي جدا

بونتي ,,,, هلا بج أختي وهلا بطلتج ,,,,,

أختي دامج عرفتي أن ليس لأي جمعيه الحق في التعينات فهذا يعني حتى ليس لديهم الحق في أعتراض على وزير .....

وكما ذكرتي أن الوزير المعني ذكر أسمه في القضية ,,,, هل بأمكان أي عضو أن ياتي لي بدليل واحد على إدانته ,,,,, ولنكن صريحين أكثر لكي نفقه ما نقول ...

اختي الفاضلة ,,, هل تعلمين أن التقرير قد قرأ من الأنترنت وانتي أدرى بمصداقية الصفحات الأنترنتيه أكثر مني ,,,, فأين الدليل يا ناس ,,, أعطوني الدليل الشافي والكافي عندها أقول أنا معكم ولكن لا تخوضوا في أمور تسمعونها من فلان وفلتان وتأتون لي هنا وتطرحون ما لديكم من غير أي دليل ملموس ,,,,,,

وهنا لي تعقيب على أخي مواطن جمراوي فقد أتى لي في رد سابق له وقال أن الشيخ على سلمان كان من جلالة الملك قبل المقاطعه ,,, وأنا أقول له يا أخي من أين أتيت بهذه المعلومه الخاطئة والبعيده كل البعد عن الحقيقه ,,,, يا ناس ليش دايما تأتون لنا بشي لم يحدث ,,,,, نعم كان الشيخ علي سلمان في اجتماع ولكن تقصى انت بنفسك مع من هذا الأجتماع ,,,,, وبعدها أين ذهب الشيخ على سلمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ودعيني أخرج من صمتي الذي طال مدة زمنيه طويله وأنا أسمع من يقول ويقول ..... الوفاق كانت معتمده على وعد ان تدخل معها ولكن حدث العكس واصبح عدد الوفاقيون 18 وعدد النواب 40 والتصويت يكون للأعلى عدد في الأصوات وليس كما يظن البعض بأكبر كتله دخلت المجلس ,,,,,,,, والحديث يطول ولكن هذا ما لدي

وشكرا

انا عندي ملاحظة بس حق بو حمد وحق ابن الرفاع قاعدة الاحظ قاعدين توقفون عضوية الشيعة واللي مع الوفاق اذا قالو كلمة بسيطة بس عن الحكومة او المذهب السني او ماشابه ذلك بس اللي من صووبكم واللي معاكم ومع وجهة نظركم وحتى لو غلطو على شيوخنه وعلى الشيعة ماقاعدة اجوف انكم اتخذتوون اجراء حذف او توقيف عضووية فانا اقول حتى في هذا الشي طائفية وتفرقة....!!

الله كررررريم.

وكما ذكرتي أن الوزير المعني ذكر أسمه في القضية ,,,, هل بأمكان أي عضو أن ياتي لي بدليل واحد على إدانته ,,,,, ولنكن صريحين أكثر لكي نفقه ما نقول ...

وهل لك اخي ان تأتيني بدليل على براءته ؟؟

خوي مجرد ذكر اسمه في التقرير يخليه شبهه

وسواء كان فعلا مذنب او لا << المفروض ما يتم ترشيحه الا بعد اثبات براءته

ومايصير تؤمن البلد على ناس متهمين قبل ما تثبت براءتهم << لان البلد والشعب امانه