Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصتي اليديده .. ~ فراغ العاطفه ~


Recommended Posts

  • Replies 144
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic



الجزء السادس

عصر الاربعاء العطله توها من يومين ابتدت .. الجو كان وايد حلو بارد شوي والسماء متروسه غيوم وزخات من المطر تهل بين فتره وفتره .. جود كانت قاعده في الحديقه تحب الجو في يناير , والشتا في بلدنا مو وايد بارد واحلى شئ المطر اللي كان يبلل شعرها ويتسلل على خدها , واهي مندمجه تكتب في مذكرتها اللي دايما اتكون وياها بس مو دايما تكتب فيها .. صار لها فتره ماكتبت في دفترها اللي عندها اياه من 4 سنين .. كان هديه من امها الله يرحمها ..


" وحدي ابقى مع ظلمة ليلٍ حالك .. ينشر ردائه بلا رحمه على الدنيا .. وبالأخص على قلبي .. وحيده ؟ لا بل سجينه .. سجني الليل .. وانت الجلاد , ياليتك ترأف بقلبٍ لم يعرف إلا ان يحبك .. ياليتك تعذر قلبٍ ذاب وثمل في هواك .. ياليتك وياليتك .. وما أكثر الامنيات .. ستبقى الشمس وسأبقى القمر .. وهل يا ترى فيومٍ يلتقيان ؟


سكرت جود الدفتر , ودشت داخل عشان تتجهز وراهم سفر الساعه 7 .. وباقي لها جم شغله تحطهم في الشنطه

الساعه 5:30 الكل كان في المطار محمد وامه كانو سابقينهم هناك .. بس مروة مابتروح وياهم لانها متعوده في عطلة الربيع تزور عمتها بالكويت

خلصو الاجراءات وتمو ينطرون الرحله .. وطول الوقت محمد يطالع جود وفي بعض الاحيان تلتقي نظراتهم وساره لاحظت هالشئ بس ماكانت واثقه انها مثل ماتظن .. جود كانت مستحيه .. اهي بطبعها هادئه بس هالمره انصبغ هدوئها بالخجل البريء ..


في الطياره

تقريبا درجة رجال الاعمال كانت نصها عايلة بوناصر وام محمد .. ووياهم عايلة سعوديه
الكل اخذ مكانه .. جنى وساره وجود قاعدين يم بعض .. محمد وناصر ووياهم ام ناصر .. ولجين تتوسط ام ناصر وبو ناصر .. لجين وايد تعلقت بأم ناصر جنها لقت فيها الأم اللي فقدتها .. وخصوصا ان ام ناصر كانت تعاملها بحب وحنان ماينوصف .. وبسرعه دشت قلبها وقامت تحس ان لجين بنتها صج .. فحين علاقتها ويا بوناصر كانت ليحين فاتره .. وبوناصر وايد يحب مرته وكان امله على هالسفره انها تكسر الحاجز وترد المياه لمجاريها

الرحله كانت تقريبا 7 ساعات


في اول 3 ساعات الكل كان مرتبش ونشيط اللي يشوف فلم واللي يمسع اغاني واللي يتصفح مجله .. بس بعدين الوضع تغير التعب لقى طريجه وتسلل بينهم .. جود كانت دايخه ماتحب الطياره اتييب لها لوعه وعوار راس .. فأستسلمت للرقاد ولأن محمد كان قاعد على الكرسي اللي يمها بس يفصلهم الممر فكان يقدر يشوفها .. والكل كان مشغول فأغتنم هالفرصه .. وسرح بملامح جود واهي راقده .. شكثر حلوه , واحلى واهي راقده جنها ياهل صغير , ملامحها هادئه وماتتحرك شكلها تحلم خوش حلم .. وشعرها اللي نازل على ويها متبعثر على جتفها بكل عفويه خلاها تصير بنظر محمد مثل الاميره النائمه اللي بالقصص .. واللي تنطر الأمير يوعيها , هل بيكون محمد اهو الامير ؟

هز محمد راسه جنه يحاول مايفكر بالموضوع .. بس شيسوي ؟ كل ماقال مابيفكر فيها . يلقى روحها تعمق اكثر واكثر

محمد اللي عذي قلوب العذارى ! الحين صار متعذب ؟ الله يالدنيا .. قالها محمد بهدوء بس ناصر سمعه

ناصر بأهتمام : اشفيك متحسر ؟

محمد بخبث : اخخ قلبي يا نصور .. صادوه غصب عني

ناصر بضحكه : ههههههههه مالت عليك .. لحين ماتبت من سوالفك ؟ متى بتعقل وتخلي بنات الاوادم في حالهم ؟

محمد بضحكه : لا خلاص تبت .. هالمره شكلها الطيحه عدله

ناصر : من هذي ؟ اعرفها ؟

محمد يحاول ان مايبين شئ : لا ماتعرفها

ساره سمعت الحوار وكل اللي في بالها ان محمد يقصدها .. استانست وايد وحت لو مايقصدها كـ ساره .. اكيد يقصدها كـ فاطمه .. في كلا الحالتين اهيا ربحانه .. اذا يقصد فاطمه بتعترف له عقب ماتطيحه في شباكها


بس التوقعات شئ والواقع شئ ثاني .. طبعا محمد كان يقصد جود


وشاءت الصدفه ان جود كان واعيه لما دار هالحوار .. بس كانت مغمضه عيونها .. حست بضيق وحست وكدر , ماتعرف ليش حست هلون بس حست جنه محمد يخونها , يمكن اهي وايد تمادت واعطت الموضوع حقه .. يمكن محمد ماعمره اهتم لها .. او يمكن بين لها اهتمامه بس عشان يلعب .. مثل مايلعب ويا باقي البنات نفس مافهمت من كلام ناصر ورد محمد .. حست بغباء وانها تافهه .. وقررت انها ماتعطي محمد اي اهميه ومستحيل يعتبرها لعبه مثل باقي البنات .. هذي جود مو اي وحده .. وكرامتها فوق كل شئ


انتهت الرحله على خير ووصلو العاصمه كولالامبور حوالي الساعه 11 الصبح بتوقيت ماليزيا .. سياير الفندق كانت تنطرهم وماصدقو انهم وصلو الفندق كل واحد راح على غرفته عشان يرتاح


الساعه 6 المغرب .. الكل في صالة الفندق عقب ما ارتاحو قررو انهم يطلعون وياخذون جوله ناصر ومحمد كانو مسويين جدول حق الاماكن االي بيروحونها .. ام محمد وام ناصر وبوناصر ماراحو وياهم .. فتوزعو في التاكسي وراحو " ماينس وندر لاند " واهو عباره عن مجمع تجاري محاط بالماي وتتسوق بداخله عن طريق قوراب .. تقريبا مثل فكرة ايطاليا .. واحلى شئ فيه البحيره العوده المزينه بأحلى الليتات .. الجو كان وايد حلو وجود طول الوقت كانت تتفادى محمد ولاتطالعه حتى واذا التقت عينها بعينه كانت تعطيه نظرات غضب .. محمد كان محتار شفيها جود تطالعني هلون ؟؟

خلصو الجوله


جنى : نصوور انه يوعانه حرام عليكم حرمتونا من الأكل

ناصر بعصبيه : اهوو انتي ماتصبرين عن بطنج ؟ نطري الحين بنروح ناكل

ساره : ترى صج نبي ناكل

محمد واهو يضحك : اي يا نصوور صج من الظهر ماكلينا شئ

ناصر واهو تملل منهم : زين زين .. امشو نروح ناكل مامنكم فايده


جنى واهي تصارخ من الوناسه : جوفو جوفو Nandos عندهم Nandos

ناصر واهو يقرص جنى : هي انتي شفيج متخرعه ؟ فشلتينه ! اول مره تشوفين مطعم ؟

جنى واهي متفشله : لاا بس ماتوقعت ان بنحصل مطعم نعرفه

محمد : من قال اصلا اهمه يعتمدون على مكدونالدز وكنتاكي وهالخرابيط

جنى بفرح : وانه كنت احاتي الاكل


مشو كلهم قعدو في المطعم طلبو نص الmenu صج كانو يواعه .. الكل كان مشغول بالاكل .. ورجعو الفندق حوالي الساعه 11 عشان يرقدون باجر وراهم يوم طويل

اليوم الثاني بو ناصر قعدهم كلهم ساعه 8 عشان يبدلون ويلحقون على الريوق


في غرفة البنات

جنى بثقل : والله ماقدر ابطل عيني .. حرام توها ساعه 8

جود واهي تطلع ثياب : احلى شئ قعدة الصبح في السفر

ساره بأستهزاء : روحي زيين .. قعدة الصبح ؟ صج ماعندج ذوق

جود ضحكت كانت تدري ان ساره تقصد كلامها بس ماكانت تبي تسوي مشاكل

ساره انقهرت يوم شافت جود ضحكت .. اهي كانت تبي تضايقها بس جود طلعت ذكيه وقلبت الموضوع

جود وواهي تحاول اتقرب من ساره : ساره لبسي ال t-shirt مالي يطيح على الجينز

ساره واهي تطالعها من فوق لي تحت : NO THANx عندي ثياب تكفيني سنه .. اذا انتي بغيتي تعالي باعطيج

جود بعد تغاضت عن ردها واكتفت بالابتسام .. صج ان الحقران يقطع المصران


الكل نزل وكانو مبدلين وجاهزين

جود لبست برموده جينز وقميص قطني خفيف لونه بيج وربطت وشاح على شعرها وخلت الباقي مفلول ولبست صندل خفيف وماحطت اي مكياج .. كانت بسيطه وحلوه وعمليه حق السفر

جنى كانت شوي تعاني .. اهي متعوده على الدفه والشيله بس كانت تحاول تأقلم بسالفة الثياب

وساره كانت لابسه توب وردي ويا تنورة جينز كانت قصيره ولبست وياه ستوك ابيض

محمد كان غير اليوم عن كل الايام .. كان لابس لبس حده كاجوال .. ومحمد متعود ان يلبس ثوي وغتره ودايما متكشخ .. كان لابس بنطلون جينز وتي شيرت بني .. كان شكله وااايد حلو

تريقو واول محطه كانت حديقة الفراشات .. الكل كان مستانس ومنبهر .. وخصوصا لجين كانت تلاحق الفراشات وبعضهم كان صج كبار .. وماعدا جود اللي كانت خايفه بطبعها ماتحب الاشيا اللي تطير فكانت طول الوقت ملتصقه بجنى وتمشي ورااها .. ومحمد يشوفها واهو مستانس عليها .. شكثر رقيقه هالبنيه .. حديقة الفراشات رغم جمالها كانت كابوس بالنسبه لجود وكانت تنطر يخلص المشوار .. واخيرا طلعو وراحو حديقة الطيور وكانت جود وايد مرتعبه من الفكره .. لان الطيور كانت مهدوده تسرح وتمرح على كيفها .. بس شوي شوي حاولت انها تتعود على الوضع .. قعدت جود تاخذ بيرك لانها وايد تعبت واهي قاعده شافت طاؤوس انبهرت فيه وبألوانه وتمت تطالعه بأعجاب .. طلعت دفترها وبتدت تكتب


مغرور .. نعم مغرور ومختال كالطاؤوس .. تمشي بخيلاء وكبرياء .. وكأنك الذكر الوحيد على وجه الارض .. اتظن بوسامتك ستأسر قلبي ؟ فعلا وسامتك امر لانقاش فيه .. و جاذبيتك امر مفروغ منه .. لكن لا والف لا .. فأن كنت الطاؤوس فأنا الروضه .. وما انت سوى بطاؤوس في الروضه


وقفت الكتابه لما حست ان في احد يمها .. وكان محمد


خافت لما شافته وسكرت الدفتر بسرعه


محمد ياته ضحكه من شكلها

محمد واهم يكتم ضحكته : سوري ماكنت اقصد اخرعج

جود واهي تكابر : لا عادي .. بس ماكنت ادري ان في احد يمي

محمد بفضول : شتكتبين ؟

جود ودقات قلبها تتسارع : ولا شئ خرابيط

محمد واهو يتفحص الدفتر بأهتمام : انزين من مساعه ينادونج وشفت مافي فايده الا اني ايي اناديج

التفتت جود شافت الكل ينطرها .. حست بأحراج ولملمت اغراضها ومشت


المحطه التاليه كانت sun way lagon

واهي مدينة ملاهي مائية .. في العاب مائية ضخمه وبحر صناعي ومدينة ملاهي .. الكل كان مستانس ومرتبش


* عند احد الالعاب


جنى واقفه مطنقرة .. ليش انهم مايخلونها تلعب .. ممنوع احد يلعب ببنطلون طويل .. لازم يكون خاص بالسباحه والكل كان مندمج ومستانسين وماعدا جنى اللي تمت تطالعهم بحسره بس قدرت انها تتسبح في البحر

وجود كانت تلاعب اختها ويرشون على بعض ماي وطول الوقت محمد يشوفها .. بس اهي مو مسوية له اعتبار وهالشئ حرق قلب محمد

وساره طول الوقت لاصقه في محمد وتكلمه وتحاول تلفت انتباهه .. ومحد شك بساره ليش ان الكل يدري ان محمد دايما يعتبر بنات خالته مثل خواته

وغياب ناصر ساعد هالشئ ناصر كان مشغول ويا ربعه اللي شافهم هناك


خلصو من الالعاب وراحو تسوقو في المجمع وكلو

وخلص هاليوم الطويل وردو الفندق عشان يرتاحون.. الكل راقد ماعدا شخص ماغمض له جفن .. الا وهو محمد كان يسترجع ذكريات هاليوم ويحاول ان يتذكر ويه جود واهي تضحك واهي خايفه واهي سرحانه واهي ساكته او تتكلم محمد خلاص بدى يغرق وتاكد ان هالمره صج .. هالمره صج قلبه يحب .. واول مره يحب .. فقرر ان يحاول ويغتنم هالفرصه ويتقرب من جود .. و عاهد نفسه ان باجر ماراح ايي الا واهو مبين لجود شئ من اللي يحسه بطريقه مباشره او غير مباشره .. راح يخلي هالشئ راجع للاوضاع


نفس الشئ جود لقت صعوبه قبل ماترقد .. بس جود كانت محتاره , ليش محمد يبين لها ان مهتم فيها ويتم طول الوقت يطالعها .. وفي نفس الوقت اهو يحب وحده ثانيه ؟ ليش يبي يلعب بمشاعري ؟ واهي تفكر استسلمت للنوم بدون اي مقاومه



تابعوني في الجزء السابع
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...