Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لهـدرجـه !

Recommended Posts

شلون تقول انك سجلت عشان المسلسل وتاريخ تسجيل عضويتك ((29 ابريل 2006)) ؟!!؟!!؟ يعني قبل سنه ونص تقريبا من هالوقت !!!!

أنا واثق من نفسي إني ماسجلت في التاريخ أعلاه وماكنت حتى أعرف موقع أسمه بحرين تودي

أما عن التاريخ المسجل لي فأرجوا من الأستاذ فهد تعديل التاريخ لأني ماسجلت إلا في عام 2007

وهل يعقل إني مسجل قبل سنة ونص وماكتبت إلا في أبريل 2007
ولاعندي إلا 36 مشاركة

Edited by kah911

• Replies 173
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شلون تقول انك سجلت عشان المسلسل وتاريخ تسجيل عضويتك ((29 ابريل 2006)) ؟!!؟!!؟ يعني قبل سنه ونص تقريبا من هالوقت !!!!

أنا واثق من نفسي إني ماسجلت في التاريخ أعلاه وماكنت حتى أعرف موقع أسمه بحرين تودي

أما عن التاريخ المسجل لي فأرجوا من الأستاذ فهد تعديل التاريخ لأني ماسجلت إلا في عام 2007

وهل يعقل إني مسجل قبل سنة ونص وماكتبت إلا في أبريل 2007
ولاعندي إلا 36 مشاركة

اسف اختي

السيستم الخاص لقواعد بينات المنتدى دقيق جداً لا يمكن ان يخطأ في تاريخ او ماشابه ذلك

ولكن راودني الشك وتاكدت ان التاريخ صح

انظري رقم عضويتك 61385

والارقام اللي بعدها وقبلها كلها نفس الفترة

يمكن كنتي مسجلة وناسية

سبق وقلت رايي في المسلسل

بصراحه رووعه قصتتتته وايد عجبتني

والممثلين بعد كششخه

بس اللقطات يا اخ فهد مندي شوي غلط

ولي العوده

بــصـــراحة .. مسلسلاتنا البحرينية السنة متشابهة في المشاكل ولانه كلها تعالج نفس القضايا وبنفس الجرأة .. ما ألوم الخليجين الي يطالعونه اذا خذوا فكرة غلط عن بنات البحرين وعن الدراما البحرينية .. وهالمسلسلات تفتح عيون الواحد اكثر من ما تخليه يعتبر ويتعلم "خصوصا اليهال وفئة المراهقين"

المفروض ينكتب على المسلسل " لفوق سن ال18"

بس يلا توها تجربة يديدة ويمكن العاملين على المسلسل ما توقعوا هالاعتراض وهالنقد اللاذع ... وهاذي اخطاء يتعلمون منها والحين اكيد اعرفوا ان المجتمع البحريني مهما وصلت فيه المشاكل يظل مجتمع محافظ ومايرضى اب هالمقاطع

قاعدة البيانات على عينى وراسي أستاذ فهد

بس أنا متأكد مليون في الميه إني سجلت في أبريل 2007

هلا

راح اتأكد للموضوع اكثر مادام تقولين او تقول انك متأكد ..

وشكرا على الملاحظة .. ليتم معالجة الخلل

تحياتي

تسلمي يالغاليه مروى على الرد الحلو والتوضيح بس اني اقولك شي خلاص

دامك مقتنعه في الي تسويه ومقتنع المخرج خلاص الاعضاء بس يبدون اراراء وانتو احرار في الي تسوونه والي تشوفونه صح سووه وانتو ادرى يعني وتعرفون الشي الي تسوونه ولو شي غلظ كان ما انعرض مثل ماسووا مع مسلسل للخطايا ثمن طلبوا ايقاف العرض ولا انعرض يعني حنامجرد مشاهدين ونبدي راينا في الشي الي نحبه والشي الي ما يعجبنا بس ....واتمنى من المخرج والفنانه مروى وفهد مندي المتواصلين معانا انهم ما يزعلون من الاعضاء هدي وجهت نظر بس ...

تحياتي

تسلمي يالغاليه مروى على الرد الحلو والتوضيح بس اني اقولك شي خلاص

دامك مقتنعه في الي تسويه ومقتنع المخرج خلاص الاعضاء بس يبدون اراراء وانتو احرار في الي تسوونه والي تشوفونه صح سووه وانتو ادرى يعني وتعرفون الشي الي تسوونه ولو شي غلظ كان ما انعرض مثل ماسووا مع مسلسل للخطايا ثمن طلبوا ايقاف العرض ولا انعرض يعني حنامجرد مشاهدين ونبدي راينا في الشي الي نحبه والشي الي ما يعجبنا بس ....واتمنى من المخرج والفنانه مروى وفهد مندي المتواصلين معانا انهم ما يزعلون من الاعضاء هدي وجهت نظر بس ...

تحياتي

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...