Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لهـدرجـه !

Recommended Posts

انا ماجوف الصراحة ان الموضوع يحتاج الهواش .. كل واحد قال رايه وخلاص مالة داعي تتهاوشون على شي خلاص صار :whistle:

• Replies 173
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حتى لو فرضنا الي كنا نشوفه كانت خدع سنمائية لاكن امهاتنا وابائنا لايعرفون هذا الشئ الاطفال الصغار الي كانوا يتابعون معانا المسلسل لايعرفون هذا الشئ تخيلوا ان الطفل الصغير وهو يرى مروة يقووول عيب ويصك عينه هل عرف انها خدع تصويريه لماذا تم تصوير هذا المشهد وما المغزى منه اخوي القفاص لكي ترينا بعد ان تعلم ان هذا المشهد سوف يجلب لك الانتقادات انك فعلا فنان واستطعت ان تخدع المشاهد هل هذا هو المغزى الحقيقي لتصوير هذا المشهد... :whistle:

ولماذا تعلمنا انك جلبت اصحاب مروة لمشاهده المشهد لانك تعلم ان هذا المشهد سوف يجعل الجميع من المشاهدين تأخذ فكره سلبيه عن هذه الفتاه التي ابدعت في السنه الماضيه من رمضان وفي هذه السنه تركت طابع آخر لدينا :ph34r:

الصراحه المسلسل وايد حلو .. وانه وحده حريصه اني اتابعه يوميا... لانه اهوه عبارة عن واقع وحابين يوصلون لكم الفكرة لا اكثر ولا اقل ... ماله داعي تكبرون الموضوع... وهذا منبطح فوقها ومادري شنو .. هذا كله مجرد مقاطع ومثل ما قال مخرجنا ووضح لكم ......

يعطيج العافيه اختي مروة وانتي فعلا اجدتي الدور ...الله يوفقج ان شاء الله ....

ويعطيك العافيه مخرجنااااا

الحين انتو تهاجمون عيووون من زجاااج

ليش ما تهاااجموون لحظه ضعف اللي المسخرة فيها فاحت ريحتها

يعني محد فيكم جااف لبس زهوور حسين

والشيشه

ومشاهد المسخرة مع بومشعل

الشطاره بتمثيل في الوااااااااااااادي

والملابس في وادييييييييييي

اغلب الممثلات لبسهم فاضح

لفوق الركبه وفتحت الفستان لوين

انزين اذا كانت ممثله او لا وتقول عن روحها محترمه خلي لبسش يكون محترم

ليش كل وحده تبي تعرض مفاتنها يعني ؟؟؟ ولا ويش وين قاعدين

الي يشوفهم جدي ما يقول ذلين مسلمين يصلون ويصومون بس لين تصلي يعني تتغطى من فوق لتحت ؟

واظهار المفاتن لناس حلال

:smile:

ههههههههههه

وانا اقرأ الموضوع اضحك واشوف ردود الاعضاء ... بقول لكم شنو يضحكني في النهاية

كما ذكرنا سابقاً ان هذه خدع تلفزيونية او خدع كاميرا .. يجعل المشاهد يصدق بالموقف ... وهذه الاشياء تحدث في الحياة وفي كل مجتمع على الكرة الارضية ... فالمخرج حب ان يظهرها لنا بالصورة وهو فاز في خدعته التي جعلتكم تشاركون في هذا الموضوع

والامر اللي اضحكني هو ..

في السابق عند انتشار جهاز الراديو .. تظاهر مجتمعنا وقالوا ان هذا حرام ولا يجوز وقامو بتخريب اجهزة الراديو .. حتى اتضح انه جهاز عادي والان صار في كل بيت.

وكذلك التلفاز .. كانوا يكسرون التلفاز في البيت يقولون ان اللي يظهر في التلفاز هذا رجل .. ومع مرور الزمن والتطور .. اصبح التلفاز جهاز عادي

وكذلك الطائرة .. حرمت في السابق بسبب من يقول انها تشابه او محاولة لتقليد في خلق الله وهذا حرام .. لكن نرى اليوم كل من يركب الطائرة

وكذلك السيارة .. والغسالة والانترنيت والكمبيوتر والتلفون .... الخ

لكن مع مرور الوقت تفهمنا انا هذا الشئ يحتاجه المجتمع

وانا قصدت اني لا احذف هذا الموضوع ..ليكن مع مرور الزمن .. والاجيال لاقادمة باذن الله سوف يضحكون على هذا الموضوع .. وسيكون امر عادي جداً .. وسوف يقولون انظروا الى ابائنا بماذا يفكرون ...

اتمنى ان الفكرة دخلت في البال ووضحت لبعض الاعضاء

لمن يقول ان المسلسل يجرح الصايم!!

بماذا يجرحه .. اذكروا لي موقف او مشهد يجرح الصائم به

هل مشهد الاقتصاب؟؟

اتمنى ان لا تكون فكرية بعض الاعضاء بهذا المشهد بانه يفطر او يجرح الصائم .. لانه مشهد تصويري وهو مشهد لا يحرك اي شهوة للذكر او الانثى ...

ولم اشاهد انا من خلال التلفاز او ككوني مساعد مخرج بالعمل موقف في هذا المشهد قليل الحياء يقضب به ربنا ...

فقط خدع كاميرا .. افهموا يا جماعه هذه خدع للكاميرا ... خدع كاميرا .. وفن مصور .. وفن اخراج.. وفن فكرة ...

هذه لعبة لعب فيها المخرج والكاتب لتفهم المشهد

اتمنى ان لا نكون اضحكوة لابنائنا والاجيال القادمة

تحياتي

مشكلة إذا التفكير وصل بكم الى هذا الحد الأدنــــــى

زبدة كلامك أن بعدين المواقف الي الحين احنا قاعدين نعارضها بعدين تصير على ارض الواقع و الموضوع normal

أتمنى لوفي فنانين كبار مثل (حياة الفهد)(سعادعبدالله)(ابراهيم الصلال)

يقولون رايهم في المسلسل

أتمنـــى بس

عشان مو تقولون أن هذي افكارنا احنا الجهال

اخوي فهد مندي مافي شي في المسلسل غضب ربنا والعري الي فيه ولمست ابو صالح لمروة ليش ليكون اهو محرم لها يمكن خالها واحنا ماندري اوكي خدع سنمائية كما تدعون او يدعي القفاص بس اهو قال رجولها تحت رجوله هاذي هم حلال وليمن لمس راسها ولمس جتفها اضن هاذي ماكانت خدع ............. اذا كل هالمشاهد ماتغضب ربنا عيل لنقول على الدنيا السلام... Edited by hnoofa_1

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...