Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لماذا يا فهد مندي؟؟؟؟؟

@النرجسية@

Recommended Posts

اوكي مااي لااف بس اللي صاير شي غير ليش ماترد عيل وبعدين الموضوع انكتب في الجرايد كلها ويعني فهد يوم انقله للمنتدى صارت جريمه ؟؟ وماخلت شي ما اكتبته وبعدين وين الديمقراطيه سواء انا مؤيد او مخالف كل انسان حر ابرايه مو هاذي الحريه في القول والانتقاد ؟؟

• Replies 68
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سمحوا لي يا فهد ويا دعيج الظاعن ،،، هالكلام اللي باقوله طبعا يعبر عن رايي انه بس وعن القهر اللي فيني : اللي مب عاجبه شي في هالمنتدى مب ملزوم ان يدشه !!؟؟ واعتقد ان نكات بعض الاعضاء المشاركين في هالموضوع كلها نكات ثانية غير نكاتها الاصلية لان مب معقولة عضو يديد يدري باللي صاير في المنتدى كله ، باختصار ناس لها ويهيين مثل ما يقولون وهدفها المشاكل .... الحمدلله والشكر صج اوادم يحاسبون الريال وهو راعي المنتدى .. مع اني ما اجوف ان المنتدى طائفي ، وفهد والمدراء والمشرفين مو مقصرين يعطيهم العافية .

اكرر اعتذاري لكم يالمدراء و المشرفين وخصوصا فهد لان ماجوف ان لي شغل ان احط تعليقي على الموضوع لان مب خاص فيني (صرت ملقوفة وحشرية شوي) سامحوني بس قهر .

عزيزي لحن الغروب

ان كان الكاتب عميل او مدسوس او غيره ,, ليس لي شأن بذلك , لان هالأمر يعود على سمعة الصحيفه

انه اتكلم عن موضوع اللي تم طرحه من قبل فهد ,, منقول من صحيفه اخبار الخليج

انت تقول انه مدسوس او غيره

تقدر انك تنشر الكلام في صحيفه ,, حرية شخصيه واي شيء ينشر يعود على سمعة الصحيفه لا المنتدى الناقل من الصحيفه

اخي دعيج ,, انا اتحدث عن صاحب المقال " المجهول " لا عن الصحيفه و حتى لو تحدثة عنها

انا واثق ان الاجابه سوف تكون دعوه لمواجهة الصحيفه على ماطرحته من مقال لا يمد للحقيقه بصله..

ولو تحريت اكثر سوف يكون رد الصحيفه " لا نستطيع ذكر الاسم بناء على طلب صاحب المقال "

وعن موضوع الاخ فهد ,, فهناك موضوع قد تم حذفه وهو عن السعيدي ,, وكان سبب الحذف هو تعذر

وجود مصدر .. حيث كان المصدر منتدى .. وانا اتسائل حتى لو كان منتدى اعتقد ان الكاتب في المنتدى هو انسان مجهول كما هو حال صاحب المقال الملفق .. !!

فلا بد قبل طرح او نقل مثل هذه المواضيع السياسيه ان تكون هناك دراسه شموليه

عن ما سوف يترتب من احداث وردود قد تساهم في التفرقه وهذا ما لا يرضاه الجميع

كل هذا يقع على عاتق الصحيفه

لذا عاتب الجريده لماذا لم تضع اسم الكاتب :smile:

هناك بعض الاستفسارات ؟؟؟

لماذا تحذف الردود تمس السعيدي مثلا لانها تنال من شخصه ، بينما تعزز الردود التي تنال من شخصيات رائده في المذهب الشيعي ؟؟

لماذا حينما نرد على السعيدي رد مفحم ومقحم يحذف على اعتبار اننا ننال من شخصه ، بينما نرى رموز الشيعه ينالون من التنكيل ما يصورهم اناس غير وطنين منشقين ومتطرفين ؟؟

لماذا حذف ردودي التي كتبتها على السعيدي منتقدا موقفه وطائفيته ، بينما هناك ردود بها ( مطنزه ) وانتقاص من الشيخ عيسى قاسم وهو رمز من رموزنا وشخص نال اعلى مراتب العم والمعرفه بينما نعلم ان السعيدي شخص غير مؤهل فكيرا ولا يعلم في المذهب غير القشور ؟؟

في النهايه هناك دس للسم في العسل ولعبه خطيره نراها هنا باسلوب ديمقراطي مغلف ( كلمة حق يراد بها باطل ) ؟؟

المنتدى يسير في اتجاه طائفي ،، هذا ما استطيع ان اقوله ..

عزيزي جعفر

انت تقول ان في ردود للبعض تمس السعيدي وتحذف

وفي ردود تمس مشايخ الشيعه ولا تحذف

راح افسرهه لك بطريقه ثانيه

في حال حذف الرد = العضو تم ايقافه " لترك دليل في حال رجوع العضو للسؤال عن سبب ايقافه "

في حال عدم حذف الرد = العضويه مازالت فعاله

فللحين تزال فكرة الطائفيه في المنتدى تجول في بالك؟

تريد اثبات

في عضو لن اشهر بأسم عضويته

ينادي بعض الاعضاء بالـ " بقه " = حشره

وتلفظ بها على السعيدي بـ حرامي الدجاج والحمام

لم يتم ايقافه مجرد تم اخفاء ردوده

فهل يسمى ذلك بالطائفيه!!!!

سمحوا لي يا فهد ويا دعيج الظاعن ،،، هالكلام اللي باقوله طبعا يعبر عن رايي انه بس وعن القهر اللي فيني : اللي مب عاجبه شي في هالمنتدى مب ملزوم ان يدشه !!؟؟ واعتقد ان نكات بعض الاعضاء المشاركين في هالموضوع كلها نكات ثانية غير نكاتها الاصلية لان مب معقولة عضو يديد يدري باللي صاير في المنتدى كله ، باختصار ناس لها ويهيين مثل ما يقولون وهدفها المشاكل .... الحمدلله والشكر صج اوادم يحاسبون الريال وهو راعي المنتدى .. مع اني ما اجوف ان المنتدى طائفي ، وفهد والمدراء والمشرفين مو مقصرين يعطيهم العافية .

اكرر اعتذاري لكم يالمدراء و المشرفين وخصوصا فهد لان ماجوف ان لي شغل ان احط تعليقي على الموضوع لان مب خاص فيني (صرت ملقوفة وحشرية شوي) سامحوني بس قهر .

اختي هل نقول لهم لا تسجلون

او نوقف عملية التسجيل بالمنتدى

معليش صج ان المواضيع صارت مصخره من قبل الجدد

لكن ماتشوفين استقطبنا اقلام جديدة ورائعه يفتخر المنتدى

ان عنده منهم

كمثال نحرها القصيد و جدس البأس ,, عقول متفتحه جديدة في المنتدى

وتجيد النقاش

واعضاء كثر غيرهم

هل نقول لهم صكوا الباب وراكم المنتدى مايبيكم؟

Edited by دعيج الظاعن

اوكي مااي لااف بس اللي صاير شي غير ليش ماترد عيل وبعدين الموضوع انكتب في الجرايد كلها ويعني فهد يوم انقله للمنتدى صارت جريمه ؟؟ وماخلت شي ما اكتبته وبعدين وين الديمقراطيه سواء انا مؤيد او مخالف كل انسان حر ابرايه مو هاذي الحريه في القول والانتقاد ؟؟

زدو مابترد وتجوفها ترد بس بنكها الثاني ومستحيل اتجوفها بالنك المزيف مره ثانيه

والكل يدري ان فهد ماغلط والموضوع اللي انقله له مصدر واضن ان جافو المصدر وين

مايحتاي ان يقولون ان فهد ينقل هالمواضيع للخلافات

لو صج مايبون يخالفون ويتهاوشون جان مارد سكتو ومحد ايب المشاكل غيرهم

عطاكم ديمقراطيه بس احترمو الشخص اللي خلاكم تقولون اللي في جبدكم

بس عاد لين متى نسكت ونستحمل ساعات يخلون الواحد يطلع عن طوره

مادري شنو بيستفيدون من هالشي

صراحة كان في بالي هاي الموضوع بس ماعنديخبرة في الكتابة بس ماعرفت شلون اطرحه

صراحة واجد لاحظوا صحيح ان الموضوع منقول من الجريدة والكل يعرفه بس لما فهد يكون هو المدير ويتعمد نقل هاذي المواضيع بس!!!

لاحظت ان ماينقل مواضيع اخرى بس الي ضد الفئة الشيعية!!!

ومسامحة

الواحد لما ينقل أخبار اللي يصير في البحرين

تقولون انه ضد الشيعة!!

طيب اذا كل اللي يحطونه في الجرايد من مظاهرات وغيرها التي تحدثها الشيعة

ما ذنب الشخص اذا نقل الخبر من الجرائد

اذا اردتم فقط ينقل الأخبار الطيبة عنكم فلتفعلوا الامور الطيبة وتضعها الجريده ليتم نقلها هنا

كيف تضع عنوان الموضوع بهذه الطريقة وإذا اردت ان تتهم شخصا بأنه منحاز لطرف ما يجب ان تدعمه بالحقائق والشهود

عجيب أمركم!

اخ دعيج كنت اقصد حذفت ردودي انا ولا زالت تحذف حتى في مواضيع اسلاميه تمس المذهب الشيعي بطريقة استفزازيه وساخره في منتدى ( محرم ) ..

عزيزي حذف لي هنا اكثر من عشرين رد من قبل المشرفين وهذا دليل على وجود بعض المشرفين ربما انتم لا تعلمون يستخذمون صلاحيتهم بطريقه تسيئ لكم جميعا ..

ان اردت ان ابني لك بعض الامور راسنلي على الخاص وستعرف اشياء لا تتوقعها تحدث دون علمكم ..

اخ دعيج كنت اقصد حذفت ردودي انا ولا زالت تحذف حتى في مواضيع اسلاميه تمس المذهب الشيعي بطريقة استفزازيه وساخره في منتدى ( محرم ) ..

عزيزي حذف لي هنا اكثر من عشرين رد من قبل المشرفين وهذا دليل على وجود بعض المشرفين ربما انتم لا تعلمون يستخذمون صلاحيتهم بطريقه تسيئ لكم جميعا ..

ان اردت ان ابني لك بعض الامور راسنلي على الخاص وستعرف اشياء لا تتوقعها تحدث دون علمكم ..

من يبحث عن الحقيقة خله يروح حق الاخ جعفر المرخي

وانا اضم صوتي لصوته

والمنتدى قاعد يمر بموجه طائفية ماصارت من قبل

في شي اسمة ديمقراطية و في شي اسمة حدود وفي شي اسمة طائفية

فليش تدمجون الثلاث في وحدة وتفرونها على كيفكم؟؟؟؟؟

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...