Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نافذة مجلس الطلبة بجامعة البحرين ( إعرض مشكلتك )

Recommended Posts

يعطيك العافية حبيبي بس حبيت اقولك انا اول ما شغت علان (اعرض مشكلتك) استعجبت وقلت شنو! اي مشكلة خرابيط قاعد تتكلم فيه انتا! حبيبي شوف انا في نظري المجلس بس اسم لا فعل، وبعبارة اخرى ان لو كانت الجامعة بدون المجلس لكان افضل، لان لو بتنظر القرارات الا جالس ينفدها او بالاصح يخرجها من اجتماعة كلها هاااااا اقولك كلها فاشلة طلع ليي قرار؟ كان لمصحلة الطالب كلها قرارات فاشلة اللهم قرارواحد .وباقولك وانتا احكم شوف حبيبي :صديقي راح بينسحب قالوا اليه ما يصير تنسحب اكثر من فصلين ادا كنت انتا منسحب في السابق ,يااخي الناس عندها ظروفها وادا تبي تنسحب تنسحب في اي وقت, بس راح التسجيل شنو قالوا؟ تدريشنو قالوا له؟ اكيد ما تدري ؟ انا اقولك قالو ما يصير وثانيا مو احنا طالع القرار القرار من مجلس الطلبة . تعتقد هدا قرار لمصلحة الطالب!!!!!!!!! هي نقطة ونقطة الاخرى كله ادا بتروح افولك 30 طالب في سكشجن اول لأ مو جدي اول 35 او 40 اما الحين لا والله مو جدي بس ما اقولك لو كانت الجامعة بدون المجلس لكان افولا اعطيك معلومة كل ما اتروح في الجامعة من موظفين من عمال اقولك مجلس الطلبه،،، شنو يااخي مجلس الطلبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

• Replies 279
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

داش عرض انه ..

موب لازم يرد احد من اعضاء مجلسة الطلبة دام الجامعة فاشلة يعني المجلس راح يفشل بعد.. و اقول خوش اختيار اخترنا من اعضاء ناس راقدة و لا مفتكرة بشي عيل شنو وظيفتك عضو مجلس و تمثل الطلبة بالكلية المختص فيها.. اكيد دام مجلس النواب فاشل الي يعتبر مجلس الطلبة تصغير لمجلس النواب وماعندهم الا يتهاوشون على تفاهاتهم و بدون حلول و اذا قال واحد يمين لازم الثاني يقول يسار يعني عاادي انسان ضايعة حقوقنا سواء كنت طالب او مواطن او عامل

سؤال بس لمتى الواحد يعيش مرتاح و يحصل على اتفه الاشياء موب كل الاشياء بس اتفه الاشياء نبي نحصل عليها بسهولة وبدون مجهود لمتى يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا ، ما فهمت ولا كلمه الا كتبته ويش هدا الكلام الا كاتبنه ما يفهم اول وضح ويش تبي اتوصل له بعدين اكتب يالحبيبي هدا ادا كان رد على الا كتبته وشكراااااااااااا

ضاع الكورس على مادة ،،،،

مشكلتي ان معدلي 2.58 وباقي عليي مادة mgt238 بس علشان اخلص الدبلوم ، وماقدرت انزل ليي مواد ثانية لان معدلي مايسمح ،، ليش مادري سألت الاخصائية قالت لي لازم المعدل 2.65 علشان اخذ مواد بي اس ليش هالقانون هذا اللي ما منه فايدة وضيع عليي الكورس يعني هالفصل اروح وارجع في هالجامعة الفاشلة على مادة وحدة بس مع اني اقدر ادخل بي اس ومعدلي مستحيل ينزل بالعكس بيرتفع حتى لو نجحت في المادة بدرجة D لاني اعيد المادة

لو زين مجلس الطلبة يكون ليه دور ويجوف هالقوانين الفاشلة ويعيدون النظر فيها بحيث تكون في مصلحة الطالب

اعزائي الطلبة احنا الي علينا نسوية ..والاخ ليمون يقول ولا قرار صدرة مجلس الطلبة الا وكان فاشل ....راح اقول لك .

تخصيص ميزانية لرفع عدد المعفين تعتبره فاشل؟ .

تكيف المواصلات والي راح يتم تطبيقها هالكورس الجاي قرار فاشل؟ .

عمل مخطط واستراتيجية جديده مع قسم التسجيل لتفادي مشكلة الحذ والاضافه قرار فاشل ؟

تاجيل امتحانات الصيف على اثر انقطاع الكهرباء قرار فاشل ؟

ارجاع من تم فصله واعطائة فرصه للدراسة قرار فاشل ؟

تطوير بعض الخدمات بالجامعه قرار فاشل ؟

افتتاح بوابات في جامعه الصخير قرار فاشل ؟ مع العلم على انه سيتم فتح البوابه الشرقية قريبا؟

تضليل باركات الطلبة قرار فاشل؟

السماح لطلبة الكليات ان ياخذو الماده تعليم ذاتي في بعض الاقسام اذا كان تعارض واذا كان تخرج قرار فاشل ؟

والكثير .................................

يعطيكم العافيه يا مجلس الطلبه

وانتو مو امقصرين والي عليكم اتحاولون اتسوونه

على الأقل تتحركون في بعض الأمور

نتمنى لكم التوفيق في مهمتكم :)

خوش رد حبيبي ويعطيك العافية ، على جميع العبارات الا كتبتها بس يالحبيبي حبيت اقولك هل جميع هادي الخدمات اتأمل من الجامعة قصدي من المجلس؟لا والله حتى لو ما كان هدا المجلس بتطلع هدي القرارات يعني اقولك هادي الخدمات الا طلعت او الا كانت لمصلحة الطلبة مو من المجلس نفسه ، وانما جاءت بناء على مطالب الطلبة من خلال الجرائد اليومية وعن طريق الادعة وغيرها من الوسائل المرئية والسمعية والمقروءة واكون في علمك ان المجلس جالس يخرج قرارات غير لائقة للطالب نفسه مثلها( تأجيل الدراسة) ، قبل لا ترد روح شوف الموضوع وشوفه هل لمصلحة الطالب ولا لأ!!!! واقول وين ما اتروح في الجامعة من تسجيل من قسم من كلية كل الكلام اقولون مجلس الطلبة مجلس الطلبة شنو ياأخي مجلس الطلبة، وغير غير من المواضيع ما اقدر ادكرها لان الحين عندي محاضرة !!!!!!!!!!!!

لو زين مجلس الطلبة يكون ليه دور ويجوف هالقوانين الفاشلة ويعيدون النظر فيها بحيث تكون في مصلحة الطالب

اولا اخ صادق احب اقول لك انك فهمت الكلام المكتوب غلطططططط ،،، انا قلت القرارات الفاشلة واهني ما قصدت قرارات مجلس الطلبة بالعكس اللي اجوفه ان القرارات اللي يطرحها المجلس وتتنفذ تكون في مصلحة الطالب ومو فاشلة ،،،،،،،،،،،،، بس احب اسألك انا كنت اتكلم عن قرار النسبة اللي حاطينها وهي 2.65 انها فاشلة ليش هذا القرار من عندكم ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

انا اضم صوتي مع اسيره الدموع لانه الصراحه صادتني نفس المشكله المشكله انه مافي ديمقراطيه في جامعه البحرين عكس الجامعات الثانيه الي فيها مصلحه الطالب فوق كل اعتبار.

اولا راح ارد على الاخ الي يقول انه مو من المجلس التحرك من الطلبة .... راح اقول شي ... صح الطلبة تحركووو وكتبو ... بس ما حققو .. وما ننكر فضلهم .. لو مو المجلس تحرك عن طريق مجلس النواب انشان ما صار شي اصلا بتاتا .

بالنسبة للقرار ارجو كتابة شكوو للمجلس بهذا الخصوص ... وارسالهااا اليه ... ادري بتقولوون انت عضو بالمجلس .. بس احب اذكركم اني مجمد عضويتي عن العمل ... حتى نشوف شنوووو الادارة تسوي في الطلبة المتخلفين عن حضور اجتماعات المجلس

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...