Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

الـ17 ..!

 

 

تمت تصيح وتصيح وتصيح .. ليـ مآحطوآ الغدى مسحت دموعهآ وغست ويههآ وحطت مكياج جنه ولا شي صآر ..

 

ع الغـدى كآن الكل فيي حآلة صمـت ويقوم وآحد وره الثآنـي من ع الغـدى كآن الكل مكتئب ..

 

لين مآقرر العم بو حمـد ان يرجع البيت مآيدري شصآر في الشبآب امس ونآسه وربشه والحين اكتئآب .. فلك وآيد فرحت انهـآ بترجع البيت حتى ريم وحمـد ..

 

** السآعه 2 ونص **

 

ام حمـد : ليش يآبو حمد مآمدنآ تونآ من 3 ايآم يآيين هني !

 

بو حمـد : العيآل احسن لهم يرجعون البيت الحينـ .. بصرآحه كلنآ طقت جبودنـآ لآ ضحك ولآ سوآلف ولآ شي شزينـآ يوم كنآ في البيت الجمعآت والونآسهـ الحين حتى سوآلف مآفي ..

 

ام حمـد : خلاص برآحتـك

 

حمـد : يلا ياااااااااااااااااااااريم !

 

ريم : يلا كآني يآيـه ( غطت ويههـآ بغشوتهآ ومسكهآ حمد من يدهـآ وركبوآ السيآره وحركوآ )

 

فلك كآنت في غرفتهـآ تلبس عبآتهـآ خذت الشيله وحطتهـآ على رآسهآ وخذت عكآزآتهـآ .. ومشت وهي حيل طآيره من الونآسه لان سآلم اعترف لهآ من قآلهآ وهي مآترقد كل تفكر فيه بس القهـر انهآ مآركبت سكوتر .. احسن مآبي اركب انآ يآدوب احرك ريلي اخآف يصير فيني شي .. بلآهـآ .. خذت عكآزآتهـآ وطلعت من الغرفه

 

فلك : هـآ يبه اركب السيآره ؟!!

 

بو حمـد : اي يـلآ .

 

ركبت فلك السيآره بالزور .. كآن وره فآضي حآطين الاغرآض في الشنطه ورآ .. طلعت موبآيلهآ من شنطتهآ الذهبيهـ ودقت على العنـود

 

العنود كآنت في غرفتهـآ تصيح مسحت دموعهـآ وتحمحمت .. وردت ع الموبآيل

 

العنود : هلا فلك ..

 

فلك :عندوه بيتنـآ بنروح بنرجع البيت تعآلي معآآآي في السيآره

 

العنـود :بس بيتنآ بيمشون بآجر !

 

فلك : زين ؟!! ماتبين تروحين اليوم ؟!

 

العنـود : اي والله خآطري .. بس ..

 

فلك تقاطعهآ : ماعليج من عمي انآ اللحين بتصله وبقوله انتي جهزي اغرآضج وانآ بقول حق ابوي ينتظرنآ ..

 

العنود : زين فلك في مكان ولالا ؟!

 

فلك :اييييي بس انا اللي وره وامي وابوي جدام

 

العنود : اوكي اتصلي في ابوي باي ..

 

فلك : بآي ..!

 

سكرت فلك سكرت واتصلت في عمهـآ ( بو سآلمـ )

 

بو سآلم : هلا فلك!

 

فلك : هلا عمي العنود بتيي معآنآ اوكي ؟

 

بو سآلم : لآلآ احنآ بآجر بنروح خلهآ

 

فلك : عااااااد عمي الله يخليك ابيهآ معاي تكفى !

 

بو سآلم : دلع بنات

 

فلك : يلا عاااااااااااد

 

بو سآلم : انزين .. بس بتقعد في البيت بروحهآ ؟!

 

فلك : لااااااااااا شفيك ؟! بتنام عندنآآآآآآآآآ

 

بو سآلم : بس..

 

فلك تقاطعه : انت ماعليك ماعليك !

 

بو سآلم :خلاص انشالله

 

فلك : مشكوووور

 

بوسآلم العفوو

 

 

عبدالعزيز والشببآب كآنوآ بيتموون .. وبآجر في الليل بيحركونـ ^^

 

طلعت العنود وركبت السيآره : هلآ فلك

 

فلك : هلااآ .. عبآيتج حلللللوه

 

العنود : تحلى ايآمج توج تجوفينهآ ..

 

فلك : اي .. !

 

ركب العم بـو حمد وسلم ع العنـوِوِوِد .. وام حمد سلمت عليهآ ..

 

في السيـآره كآنت فلك قاعده ع اللاب مآلهـآ تكلم عبدالعزيز ع المسنـ

 

فلك : عنـوًِوود ..!

 

عنود : هلا !

 

فلك : عزيز يبي يكلمج ع المسنـ

 

العنـود خذت اللاب

 

Falak :

 

هـلآ ..

 

عزوز :

 

مرحبـــــــــــآ مليــــــون هلا والله بحبي !

 

Falak:

 

تبي شي ظروري ؟!!

 

عزوز :

 

لاا ليش تكلميني بهالاسلوب ؟

 

Falak :

 

اوكي مدامك ماتبي شي مهم باي عيل !

 

*

لقد أرسل لك عزوز لتوه إشارة تنبيه.

 

 

*

عزوز :

 

اشفيييييييج ؟

 

سكرت العنود ايميل فلك وعطتهـآ اللاب

 

فلك : هي ليش سكرتي ايميلي

 

العنود متضآيقه :بالغلط !!

 

فلك تطالعهآ وفوق رآسهآ علامة استعجآب

 

 

عبدالعزيز انقهر و في نفس الوقت استغرب من حركآتهـآ ؟! شفيهـآ ؟! شكلهآ تتغلى ؟!! لالا ماتوقع .. كان اسلوبهآ غلط !

 

اتصل لهآ يوم شآفت رقمهـ عطتهـ بزي ..انقهــــر فــــورر ..

 

رسل لهآ مسـج

 

(( شفيــــج عنــــــــــــــود ؟ ))

 

مآردت عليهـ وطآحت دمعه من عيونهآ مخلوطـه بالكحل ..

 

 

العنود : فلك ابي اقعد ع المسن شوي

 

فلك : اوكي .. صبري خل اصرف هذي الملغه .. اوكي .. هاج !

 

خذت اللآب ..

 

بطلت العنود ايميلهآ شآفت ان يآتهـآ اضآفه من ايميل غريب اقبلت الاضافه ع ساس ان هاي ايميل عبدالعزيز

 

عزوز :

 

عنـــــود امآنه شفيج ؟

 

مآردت عليه وغيرت نكهآ

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت

 

عزوز :

 

حتى على مكالمآتي ماتردين

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

ولآ بـرد

 

عزوز :

 

زين لا تردين بس قوليلي اشفيج ؟!

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

انت تعرف اشفيني روح كلم حبيبة قلبـك اللي تركتهآ مو عشآن شي عشآن انك ملجت علي ..

 

عزيز يوم شآف كلآمهــــآ انصصـــدم ويآته رعشه في جسمهـ !! معقوله اسمعتني وانآ اكلمهــآ ..! صج اني احمآر اصلآ كلآمي لنهى كآن كله غلط .. والله انهـ نهى هي اللي تلاحقني وانآ اهزأهآ كذا مره بس مو رآضيه تبتعد عني يعني شسوي !

 

عزوز :

 

انتي فااهمه الموضوع غلللللللللللط

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

مآفي شي نتكلم عنه كلشي بين على حقيقته !

 

عزوز :

 

سمعيني انتي بس

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

مآبي اسمع شي ... بـرب

 

 

عزوز :

 

عنــــــــــــــــــــــــــود :)' هذي وحده تلآحقني والله ودومهآ ترسل لي مسجآت وتتصـل.. يعني انآ شذنبي !

 

عنود في داخلها يوم قرت كلامهـ ماصدقتهـ ولآ ردت عليه

 

 

عزوز :

 

امآنه عنــــود ردي

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

مآبي

 

عزوز :

 

والحين ؟!!!!

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

نترك بعض

 

عزيز في دآخله من قرآ جملتهآ جنه سجاجين في دآخله

 

عزوز :

 

بتصلج ردي علي

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

لما نوصل البيت

 

عزوز :

 

متى بتصلون ؟

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

كآنـآ عندالبآب ]

 

عزوز :

 

بسرعه انزين ..

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

يلا باي

 

عزوز :

 

باي

 

نزلت العنود من السيآره ودموعهآ تصب من عيونهآ من تحت الغشوهـ

 

دخلت دآخل البيت وريم في الاستقبآل

 

فلك : آآآآآآآآآآآه ياحلو ريحة البيت !

 

دخلت العنود ومسحت دموعهآ وفجت الغشوه

 

العنود : اي والله .. فلك عادي اروح حجرتج شوي ؟!

 

فلك :ايييي البيت بيتج روحي كلمي عزوز هههههههههآي

 

العنود تركتهـآ ورآحت فوق بطلت شيلتهـآ وقطت العآبـآه .. علقتهم ع الشمآعـآه ..

 

اتصل عبدالعزيز

 

العنود بصوت رآيح : الو ..

 

عبدالعزيز : حبييييييي شحالج ؟

 

العنود : تمام ..

 

عبدالعزيز : العنود شصايرلج والله ان هذي تلاحقنـي من مكان للثاني

 

العنود : يعني تنكر انك كنت تحبهـآ ؟!

 

عبدالعزيز : لاا ماكنت احبهـآ بس هذي ماينفع معاها الا الطيب ..

 

العنود : وانت ماتركتها عشان شي ..

 

قآطعهآ عبدالعزيز : والله قلتلهآ جي عشان تبعد عني

 

العنـود : زين ..

 

عبدالعزيز : أحبـج ....

 

العنود احمـرت بس مآردت عليهـ عشآن يحس بغلطهـ

 

عبدالعزيز : لا تزعلين مني امآنه مالي غيرج ..

 

العنـود : زين خلآصـ ..

 

عبدالعزيز : لآ تقطعيني !!!!!

 

العنود : امبلآ موب على كيفك قلتلك من اول مانرد البيت يحرم عليك

 

عبدالعزيز : اففففففففففففف

 

العنود : باااااااااااااااااااااااااااااي

 

عبدالعزيز يحن : عنـــــــــــــــــــــــــود

 

العنـود تستهبل عليهـ : بآآآآآآآآي

 

عبدالعزيز : زين صبري عآد

 

العنـود : هلا ..

 

عبدالعزيز : أحبببـس

 

العنـود : وربـي ( بصوت نآعم ) حتى انآ

 

عبدالعزيز قآم يصآرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآع شسوي شسوي امــــــوت ؟

 

العنود : وه بس بعيد الشر

 

عبدالعزيز : انتي بتيننيي بتخليني مييييييييييييييينون !

 

العنود : ليش شفيييك شقلت @@

 

عبدالعززيزز يرخص صوته : صوتج كلشي فيج حبج بيخليني مينـون

 

العنود احمرت : زين يلا عاااااد باي ولا تتصل لاني مابرد ..

 

عبدالعزيز : ولا مسن ؟!

 

العنود : لاا

 

عبدالعزيز : تكفييييييييين

 

العنود : بس عشآن خآطرك ..

 

عبدالعزيز : آه ياقلبي شسوي اذوبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

 

تموآ يسولفون للمغـرب سكرت من عندهـ ..

 

********** بعد اسبوع ***********

 

تحسنت ريل فلك وقآمت تقدر تمشي عليهـآ بس تعـورهآ شوي .. لذآ لحينهـآ تستخدم العكآزآت

 

ارجعوآ كل العوآيل من سيلين مستآنسين ..

 

وبدأت الدوآمـآت .. لولوه وسـآره 3 ثآنوي مع بعض في المدرسهـ و مع بعض في الصف..!

 

محسن وفيصل قمة المشآغبه في المدرسـآ 2 ثآنـوي ..

 

الجوري و انجود .. المرآهقه كلهـآ .. هههههههههههه .. مشآغبه على اصـول ..!

 

الشبآب كلهم بلشوآ شغل في الشركهـ .. وخف الحمل على حمد .. حمد كان عاقل ورزين مع ان في عز شبآبه 31 سنـه الا انـه بزنس مآن و همه شغله غير عن الشباب اللي همهم الونآسه والطلعهـ

 

فلك وفطـوم بالصدفه طلعوآ في نفس التخصص .. و قاموآ يتقربون من بعض اكثـر ..

 

العنـود .. حمد مآرضآلهـآ تشتغل في شركه غير شركتهم ... كآن تخصصهآ إدآرة اعمـآل وبزنس .. للأسف انـه مكتبهـآ بعيـد عن مكتب عبدالعزيز ولآ جآن كليوم طآق الرصيف ويملغ عليهـآ .. بس شغلهـآ لـه رآبط مع عبدالعزيز يعني تعطيه اورآق وجي .. فهالشي يحطمهـآ وآيد لانهـآ مآتقدر تقطعهـ .. فتتغشه قبل لا تدخل عليهـ وهو ينقهـــر حيل من هالحركهـ ويعصب ومزآجه يخترب ..

 

ريم تعتني بروحهآ وحملهـآ زيآده عن اللزوم والبنآت يتطنزون عليهـآ لانهآ تآكل اشيآء صحيهـ .. هم يشربوون بيبيسي وهي تشرب حلييب ههههههههههههههههههه

 

إسرآء .. اشتغلت في نفس الشركه اللي تشتغل فيهآ العنود وفي نفس غرفة المكتب بس هي طآوله والعنود طآوله يهدون الشغل ويقعدون يسولفون وكليـوم طآلبين لهم من مآكدونآلز .. ههههههههههههههه حمد يهزأهم لكن مأفي فآيده تتوسط لهم ريم

 

 

 

الجوهرهـ .. (( 20 سنهـ )) لحينهـآ تعافر عشآن تخلص الجآمعهـ وتييب التوفل ..

 

 

سآلي الشهـر الـ9 قربت ولآدتهـآ .. وتحآتي حييييييييييييييييييييييل ..

 

خآلد وفلك لحينهم على خلافهم ..!

 

 

الصبـح السآعهـ ** 6 **

 

الكل بيروح دوآمـآتهـ

 

(( بيت بـو حمـد ))

 

ام حمـد تقيم فلك من النوم

 

ام حمد : قوووووومي يالعنز قطعتي قلبي !

 

فلك تقوم وتقعد : والله العظيم والله ان ماعندي جامعه الا الساعه 9 انتي ليش مب راضيه تصدقيني ؟!!

 

ام حمد : غربلج الله الحين ساعه قاعده اقيمج من نومج ولا براضيه تتحجين كلمه وحده !

 

فلك تأفأت وردت لفرآشهـآ وغطت نفسهـآ

 

طلعت ام حمد وهي تهـز رآسهـآ ..

 

حمد ينزل من ع الدري وهو مبتسم ومفرفش وورآه على طول عبدالعزيز مكشر وعآفس الويهـ ..

 

ام حمـد وبو حمد قآعدين يتفطـرون والبآقي رقود

 

بوحمـد : يهـلآ يهـلآ ..

 

حمـد : صبآح الخيـر =)

 

ام حمد + بو حمـد : صبـآح النوم

 

عبدالعزيز مكشر : صبـآح الخير ..

 

ام حمـد : يهـلآ .. قعدوآ تفطـروآ

 

عبدالعزيز : انآ مآلي نفس فمآن الله

 

مشى وطلع وصفع بالبآب

 

بو حمـد : هآه !

 

حمد : يبه ماعليك منهـ كليوم يروح الدوآم جي

 

ام حمد : ليش متضآيق من شي ؟!

 

حمد : على قولتهـ العنود قآطعته و لمآ تييب له الاورآق تتغشـى عشآن مآيجوفهآ

 

بو حمد + ام حمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

** بيت العم بو جآسمـ **

 

لولوه : صوبــــــــــــآح الخيــــــــــر يــــــــآ اهلـــي

 

العيله كلهآ تتفطـر .. فيصل عآفس الويهـ .. ومآله نفس شي

 

بوجآسم : يآهلآ والله قعدي تفطـري

 

كآنت لولوه كآشخهـ حدهـــــــــــــــآ .. رآبطه شعرهآ الطويل ومسويه رفعهـ بشريطهـ حمره وحآطهـ كحل اســــود وشفآيفهـآ طبيعي ورديينـ وحآطهـ بلشـر على خدودهآ ..

 

ومنزله قذلتهـآ على جدآم طآلعه جنهآ بيبي

 

يعقوب : شمسويه في نفسج انتي !

 

لولوه : شعليك انت !

 

يعقوب : يلا زين روحي لبسي عبآتج خل اوصلج

 

كآنت لولوه ماده يدهآ عشآن تاخذ خبزه

 

ام جآسم : يــــه ! البنت ماكلت شي على لحم بطنهآ اصبر اشوي!

 

يعقوب بملل و عصبيه: زين كاني صبرت !

 

أمـآ فيصلـ كآن طآلع شكلهـ جونآن .. صج انـه مكشر وعآفس ويههـ ويغفي .. كآن شعرهآ نآعم من نعومتهـ وكثآفته وآقف ! وعيونهـ طآلعهـ كبيره

 

لبست لولوه عبآتهـآ ومرت سآرآ ورآحوآ المدرسهـ

 

** في الشركهـ **

 

(( مكتب العنـود و إسرآء ))

 

اسرآء تتكلم في التلفون : 2 مآك جكنـ .. إي كبيـر .. شركـة *** إوكي .. إوكي في نآطور بيآخذ من عندك الاكل .. باي ..

 

العنود : لاااااااااا لااااااااا اسرآء خطوبتي بعد سبوعينـ .. بصير دبهـ !

 

اسرآء تحوس ع المكتب : معلييييه الاسبوع اليآي سوي ريآضه

 

العنود : والله انتي بتخربيني

 

اسرآء : هآج ودي هالاورآق عند عبدالعزيز !

 

العنود : لا يحبي كل مره انآ اللي اودي قومي انتي فزي

 

اسرآء : ومن اللي يجهز الاكل لمآ ييبونه ومن يرتب اورآقج اثنآء غيآبج كل هذآ انا اللي اسويه وعلى اورآق بتودينهم عند خطيبج مستخسره علي

 

العنود : بل بل بل كلتيني خلاص ( بنظرآت تردد ) بـ..بـروح !

 

خذت الاورآق من اسرآء ورآحت مكتبـ عبدالعزيز بخوف تغشت وطقت البآب

 

عبدالعزيز منهمك في الاورآق اللي عنده بدون مايطآلع الباب : تفضل !

 

العنود تدش عرفهـآ من ريحـة عطرهـآ وطآلعهآ وعيونه حييييل تلمع جنهآ كرستآل : عنود !

 

العنود تحط الاورآق على مكتبه : تفضل

 

ولفت عشآن تطلع

 

عبدالعزيز بلهفه ويروح لهآ : لا .. لآلآلآلآ العنود صبري !

 

العنود : أوه عبدالعزيز الخطوبهـ مآبقـى عليهـآ شي سبوعينـ وتشوفني

 

عبدالعزيز بنظرآت حزن : واسبوعين شوي في نظرج !

 

استحت العنود : ويلا خلني اروح باي

 

عبدالعزيز : انتي قآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسيه قآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسيه !

 

العنود وقفت وطآلعتهـ كآن شوي ويصيح ههههههههههههههههههههه كآنت ميته من الضحك في دآخلهـآ ..

 

عبدالعزيز : حيل قآسيه بعد

 

العنود طآلعته ورآحت

 

عبدالعزيز انقهر وصفع بالملفآت ع الارض !!

 

يدش عليهـ مطلق : يهـلا يهـلا بالمعصب على مرته .. مسكينه هالمره ابتلشت فيك كآهي طلعت ودموعهآ على خدهآ

 

طالعه عبدالعزيز بنظره .. : احلف !

 

مطلق : والله اقص عليك يعني !

 

عبدالعزيز : اوووووف اوووووف اوووووووووووووووووووووووووووووف

 

مطلق يقعد ع الكرسي : اعصآبك كلهآ اسبوعين وبتشوفهـآ ..

 

عبدالعزيز : وانت عبآلك اسبوعين شوي !؟!

 

مطلق : آخ آخ ع العشـئـــــآن

 

عبدالعزيز : وانت شصآر مع إسرآء ؟!

 

مطلق : لآ تييب اسمهـآ تكفـــى انجرح من دآخلي

 

عبدالعزيز يقعد ع الـكرسي : ليش شصآر !!

 

مطلق : تكرهني بين قوسين

 

عبدالعزيز : شدرآك ؟!

 

مطلق : تكلمني بخيسة نفس .. خل غرورهآ ينفعهآ !

 

عبدالعزيز : شوف انآ اقولك اخطبهآ .. اذا وآفقت معنآتهآ تحبك

 

مطلق : جي رآيك ؟!

 

عبدالعزيز : إي ..!

 

مطلق : خلاص عقب خطوبتكـ .. يي دوري

 

عبدالعزيز يبتسم ..

 

 

اسرآء : وربييييي حرآآآآآآآآآآم

 

العنود : يعني بيدي بيدي ؟1

 

اسرآء : اي عيل بيد منو ؟!

 

العنود : اااااااااااااف

 

اسرآء : أنسي السآلفه .. اكلي

 

العنود : انآ بييصير وزني في الاخير 100 ..!

 

بطلوآ الكيس مآل مكدونآلز وقعدوآ يزطون

 

_ _ _ __ _

 

** في مدرسـة انـجود & الجوري **

 

انجود والجوري كآنوآ يتمشون مع بعض في البريك **

 

انجود : خســـــــــآره ندوي غآيبهـ ..

 

الجوري : اي والله !

 

شوي الأ وتمر بويهـ ومعآهـآ وحدهـ بنوتهـ تدلع عليهـآ

 

انجود : جوفي جوفي

 

الجوري : والله مدرستنـآ خربآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه

 

انجود : آآآآخ بس لو اقدر اتهآوش معآهــــــآ آخ

 

الجوري : كل مره تتهاوشين مع هالـبويه الجيكره وتسويلج سآلفـه والأبلآت يلعبون في حسبتج خلج قآعده مكآنج

 

انجود : على طآري القعده امشي ابي اقعـد ع الكرسي

 

_ _ _ _ _______ ___________ __

 

لولوه و سـآره قآعدين مع رفيجة عمرهم " مريم "

 

سـآره : وكــــــآن شكلهـ عذآب يوم يقولهـــــــــــــــــــــــــــــــــآ

 

مريم : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي لو اللي احبه يقولي احبج يجوفني اتحول من مآده صلبه الى سآئله

 

لولوه : ههههههههههههههههههه انآ من نآحيتي متعذبــــــــــــــــآآ ..

 

مريم : انتي اللي اتيبين حق نفسج هالعذآب .. الولد قالج احبج ماتفهمين ؟ غبيه ؟!

 

سآره : اوآفقك الرأي .. من نآحية غبيه غبيه ونصصصصصصصصص

 

لولوه : موب غبيهـ .. تصرفآتهـ مآتدل

 

تـمـر (( دره )) دره " بنتـ رآعية مشآكل تحب تتهـآوش بنت بس تسوي نفسهـآ مسترجله << وآيد اللي من هالنوع .. "

 

دره : ومنهـو هذآ ؟!!

 

مريم توقف لهآ : انتي شتبين شتبين شتبين ؟! شدخلج شدخلج شدخلج !

 

سآره : والله ملقوفه ملقوفه ملقوفه

 

لولوه : وآيد وآيد وآيد

 

دره : صـدى بعض !

 

مريم : هآ هآ هآ يضحك بطني آه بموت بولد من الضحك !

 

دره طآلعتهم بنظره ورآحت

 

سـآره : هههههههههههههههههه تعجبيني مريوم

 

_________ __

______________________ __ _

 

انجود : نسيتي فيصل ؟!!

 

الجوري : آآآه لحد الحين مآدري انـآ بين نآرين ..!

 

سكتت انجود .. كآنت متردده اذا تقولهآ تنسى فيصل ولآ لآ ..! بس تعتبر انآنيه اذا سوت جي .. فضلت انهـآ تسكت ..

 

_________ _

 

_________________________ _ __

 

** السآعهـ 11 ونص **

 

فلك تتنهد وتطلع من المحآظره الأخيره لهآ .. مآبغت تخلص !!

 

جآفت فطوم قآعده تسلم على وحده ورآحت هالوحده وقعدت فطوم عند الطآوله مآلت الكفتيريآ .. رآحت لهآ فلك وسلمت عليهـآ

 

فلك : والله استآنست اني شفتج !

 

فطوم : حتى انآ فلووووك ملل ! كل مآرآفج وحده هني تطلع حيوآنه

 

فلك : هههههههههه اي مآيعآت دليعآت ..

 

فطوم : هـآ مآعندج محآظره اليوم ؟!

 

فلك : امبـلآ .. مـن تبدآ 4 وتخلص 5 ..

 

فطوم : اشـوى انآ عنـدي بعد نص سآعه وأرد البيت 2 ..

 

فلك : وييي يعني اليوم كلش مآبتقدرين اتيين بيتنآ =(

 

فطوم : خسآآآآره ! ( بنظرآت شيطآنيهـ : ) لحينج متهآوشه مع خآلد

 

فلك : اي .. ( عصبت ) ولا تييبين طآريهـ ..

 

_______________ ___________________

 

&& في الشركه &&

 

يعقـوب اعيونهـ تلمـع : مشكورهـ ..

 

جوآهر : العفـو

 

طلعت من المكتب **

 

ويعقوب سرحآن يفكـر في اهمومهـ .. اهي الشي الوحيد اللي يسعدهـ .. اذآ حبي من طرفين وانآ جي متعذب شلون عيل لو كآن منطرف وآحد .. الحمدللهـ .. الحين مآبقى شي غير انـي اخطبهـآ .. بس مب الحين .. خ اصبر شوي ..

 

جوآهر طلعت من الـمكتب وهي ودهآ تنـآقز وتصرخ " فشيييييييييله " ..

 

 

بس مآتقدر مكآن شغل .. في دآخلهآ تتقطع مليون مره لمآ تطآلعهـ

 

ابيــــــض حييييييييييييل تقولون هو والجدآر وآحد ..

 

قآلت بتمـر العنود و اسرآء في مكتبهم

 

تدخل الجوهره وتعفس ويههـآ : اوف شالريييييييييحه !

 

العنـود والكلنكسآت مقطوطه على مكتبهـآ و قرآطيس الكتشب وحآلهـ .. : هلا !

 

اسرآء تكمل سندويجهآ : دخلييييييييييي

 

الجوهره : لأ .. سوري ع الازعآج باي !!

 

طلعت واسرآء والعنود يكملون اكلهم ويدخل على طول حمد

 

حمد : شنووووووووووووووو هذا ! شالمصخرررررررررررررررره

 

العنود واسرآء مب حآطين لهـ اعتبآر ويكملون اكلهم

 

حمد : اوووووف روحوآ ريحة الأكل ..!

 

اسرآء تمش يدهآ بالفآين وتبطل الدرج طلعت عطـر سكـآدآ القديمـ وقعدت تطش وهي تدور ع غرفة المكتب .. دخلت العطر في الدرج وقعدت تكمل سندويجهآ

 

هزأهم حمد كم تهزيئه وطلع ..

 

ووجوده والعدم وآحد ههههههههههههههههههههههههه

 

وكل مآيدخل عليهم موظف يطلع لان شكلهم غللللط وهم يزطون ..

 

العنود : تصدقين يبيلنآ كليوم نسوي جي عشآن نفك نفسنآ من الشغل

 

اسرآء : انتي بتدبلين بتصيرين العنود دبل .. اكل ومرعى وقلة صنعى

 

العنود : شكلي والله

 

_____________ ___________________ ______________

 

** تطـورآت بينـ فلك & خآلد .. وبيسوون جريمهـ يعآقب عليهـآ القآنون ههههههههههههههههه **

 

** عبدالعزيز بتتغير حآلته النفسيه بسبب معآملـة العنـود لهـ < يآخي كلهآ اسبوعين مآيعرف يصبر :ssm11: **

 

** أسرآء تنسى اللي صآرلهـآ لانهـآ مو اول بنت ولآ أخر بنت يصيرلهـآ جي **

 

** تجهيـزآت العنـود لخطوبتهـآ **

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...