Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووو الباااااارت عجييييييييييييب بس نبي بعد اطووووووووووول

 

 

مالحق اندمج الا وخلص ><

 

 

حبيبتي لا تتاخرين متىى بتحطين البارت اليديد ؟

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هـلآ بنوتآت .. انآ نزلتلكم البآرت العآشر وسويت له تكملـه ^^ بعدهآ البآرت الـ11 .. واليوم انشآلله بنزل الـ12 .. :n5:

 

__

 

اليوم الثآنـي .. كآن الكل مربـوش **السآعه 9 الصبـح **

 

فلك عند البآب : ريمــــــــــــــــــوه يلااااااااااااا والله نقعتيني تحت

 

ريم تنزل من ع الدري :اووووووووووووه تو النآس الساعه 9 !!!

 

فلك : يلا ..!

 

ركبوآ السيآره ورآحو السيتي سنتـر ..

 

فلك : يـلا يـلا .. انآ اذا دخلت الستي وطلعت بدون شي بنهآر

 

ريم : حمدي ربج انج شآريه كعب اسود امس .. انآ مآشريت لآ كعب ولآ اكسسوار ولا شي

 

دخلوآ دبن هآمـز .. والمفآجأه ان كآن ولولوهـ و سآرآ هنآك ..

 

ريم : هلا قوه بنآت ..

 

سآره : هلا والله .. تمام انتوآ شحآلكم ؟ شحالج فلك ؟!!

 

فلك: بخيـر الحمدلله .. شتسسسسسون

 

لولوه : شرايج يعني نتشرى حق الملجه السريعه مالتكم على الاقل خليتها يوم السبت موب بآجر

 

ريم : اووه الكل يتحلطم على هالخطوبه .. يعني ماتبون تروحون سيلين

 

سآره : الطلعه ماتنتفوت انشالله الملجه اليوم اروح ..

 

دآروآ البنات في المحل فلك عجبهآ فستان انيييييييييييييييييييييق لونـه اسـوود وفيهـ فيونكآ ( شريطـه ) ع الجنب ورديـه فآتحــــه بدون سـيـور .. كشخـه !

 

ريم : ويييييي فلك موب جنه فاضخ شوي ؟!!

 

فلك : لآ عآدي !! هذي الفساتين بعدين انآ بلبسه يم الحريم بس .. ولمآ يدش اخوي بلبس العبآيـه ..

 

ريم : اوكي بس كششششششششخه ترآه ..!َ

 

فلك :بروح اجوف لولوه شخذت ..

 

 

شوي الا وريم تجوف العنود من بعيد .. وتروح لهآ

 

ريم : عنووووووووود !!

 

العنود : هلااااااااااااااااااا

 

ريم : شتسوين هني !! انتي لازم تلبسين جلابيه اليوم مو فستان

 

العنود : احلفيييييييييييي !

 

ريم حطت يدها على رآسهآ : آآآآآآآآآآه آآآآآآآه شسوي فيج !!

 

العنود : انآ شدرآآآآآني !

 

ريم : تعالي آخر المجمع فيه محلات جلابيآت كشششششششخه ..

 

رآحت ريم والعنود ولوولوو وسآره يآيين بس تسوق ويآخذون لهم كم فستآن ولا اهم عندهم حق الملجهـ ^^ بس بودونآ الخيآط .. .

 

صآرت السآعه 1 الظهــر .. وهم يحوسون في المجمع

 

ريم تتصل على حمـد

 

حمد : هلا والله هلا بالزين هلا بالحلاااااااااااااااا كله !

 

ريم : ياآ هلأ فيـك .. حمد بالصدفه شفنآ بنآت عمآمي هنآك نبي نعزمهم انآ وفلك ع الغدآ والعروس بعد يآيه هني عآدي نتأخر شوي ؟!!

 

حمد : خذي وقتـــــــج فديييييييييييييتج

 

ريم استحت وسكرت لان كآنو البنآت يمهآ

 

فلك : أووووووووب أكيد اخوي فلعهآ بكلمه قويه

 

العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههه

 

فلك : وآنتي بآجر اخوي بيقط عليج كلمآت .. حدث ولآ حرج

 

العنود : حلاله خخخخخخخ

 

ريم : يلا يلا بنآت عآزمتكم على غدى

 

لولوه : يسلمووووووووووووو بنت عمييييييييي ترآني حيييييييييييييل يوعآآآآآآنه

 

ريم : يلا يلا

 

رآحوآ البنات يتغدون .... في نآندووز ..

 

** في بيت العمـآ زهرهـ **

 

انجود تكلم الجوري في التلفون

 

انجود : شسوي فيج سبق وقلتلج فيصل مآيستآهل مدمغ مو مآل هالسوآلف

 

الجوري : انآ أٌقدر انسآه بس احب محسن انسي

 

أنجود : ليييييش شفيه !! والله ان يهبل و غشمرجي بس عيبه عصبي وبسرعه يطنقـر

 

الجوري : طول عمري كنت اتطنز عليه والحين احبه ؟!!

 

انجود : عادي وآيد بنآت جي !!

 

الجوري : اووووه مآقدر مآقدر

 

انجود : كيفج بس انآ اقولج جي لآن محسن مآيستآهل انـج تعذبينه معآج ..!

 

الجوري : خلينآ من سآلفته .. قوليلي .. شنو بتلبسين حق الملجه ؟!!

 

انجود : اممممممم مآدري .. إيي عندي شي كشخآآآ

 

الجوري : لا تكشخين وآيد محد بيي غير العيله

 

انجود : اوكي عيلتنآ موب شوووي ! شكثرهآ ..!!

 

 

( كملوآ هذرتهمـ )

مر هاليوم بسرعه .. واليوم يوم الملجه العنود حدهآ مختبصه موب عآرفه شتسوي يووووويلي .. .. كآنت شآريه جلآبيه خضرآ .. مطرزهـ بذهبـي يلمع .. كآنت الجلآبيه ولآ ارووع . عجيبهـ .. !

 

• كآنت الساعه 6 ونص المغرب *

 

تدش عليهآ ريم : هآ عروستنـــــآ

 

العنود مرتبكه ومحتآسه : ريمو والله بموت من الخوف

 

ريم : لبسي طقم ذهب امآنه

 

العنود : اي كنت حآطه في بآلي بلبس النآعم مآبي الدفش ..

 

ريم : لمآ الشيخ يقولج موآفقه ؟ لا تردين اول مره سكتي بعدين ثاني مره اذا حسيتيه عصب ردي عليه

 

العنود بأنبهآر : احلفيييييييييييييييي ! لآ اخاف يظرب

 

ريم : ههههههههههههههههههههه شالغباء

 

العنود : والله رفيجتي تقول قالها 3 مرآت وهي مآردت قام عصب عليهآ شوي ويضربهآ

 

ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

العنود : وقتج تضحكين والله بموت مابي انزل مابي ..

 

ريم : بلا سخافه ( تروح تعدل شعر العنود ) شحلااااااااااااااااااااااااااتج

 

العنود تقعد ع السرير : قلتلج مب نآزله

 

تدش فلك بكشختهآ .. : ترى عمآتي وبنآتهم كلهم متيمعين تحت في الصآله ..

 

العنود : مب نآزله يعني مب نآزله ..

 

ريم : هيييييي انتي !! بلا سخافه ودلع بتنزلين غصبن عنج !

 

العنود : مب ناااااااااااااااااااااااااااااااازله

 

فلك : ويييييييييي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

العنود تطالع فلك بحقد ..

 

فلك : لا تطالعيني جي انآ معذوره ماجربت الشعور

 

العنود : يعلللللللل باجر ييونلج طابور خطاطيب

 

فلك : آآآآآآآآآآآآمين

 

ريم : يلا عنود بتصير الساعه سبع

 

العنود : خ تصير 9 بعد مابنزل

 

فلك تنزل عند الحريم تحت

 

فلك : عمـه ..

 

العمه زهره : هلا فلك

 

فلك : عنود معآنده ومآتبي تنزل ...

 

العمه زهره : شنو !!!!!!!!!!!!!!

 

فلك : والله مادري شفيهآ .. !!

 

العمه زهره : قلنآ مرتبكه ومحتآسه مستحيه بس موب لهدرجه

 

 

 

تروح العمه زهره فوق وتحآول في العنود والعنود مب رآضيهـ تنزل وميبسه رآسهآ الكل رقآلهآ من الحريم وهي مب رآضيـه .. وِ شوي وتصيح

 

ريم : العنود كلنآ ارتبكنآ في هاليوم بس مآسوينآ مثلج

 

ام سآلم ( ام العنود ) : بتنزلين ولا شلووووون ؟!!

 

العنود : مب نآزله يعني مب نآزله والله لو بيدي جآن صحت بس مآبي اخرب المكياج

 

يتصل عبدالعزيز على ريم مرت اخوه

 

وريم تطلع بره : هلا عبدالعزيز

 

عبدالعزيز : ترى الشيخ يهـ .. وينهآ ؟!!

 

ريم : شقولك يآعبدالعزيز ..

 

عبدالعزيز : شصاااااير !!!

 

ريم : والله ... عنود موب رآضيه تنزل

 

عبدالعزيز بطل عيونه : ليش !!!!!!!!!!!!!!!!!

 

ريم : مرتبكه وخآيفه لازم تعذرهآ كنآ جي!

 

عبدالعزيز : ريييييييييم ! شلون تبيني اعذرهآ ؟! الحين هي ماوافقت علي ؟ ليش ماتنزل !! على الاقل بس يملج وتروح دخيييييييلج تكفين

ريم تتنهد : والله ميبسه رآسهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآ

 

عبدالعزيز : اقولج الشيخ يبنآه و 2 شهـــود .. يلا عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد

 

ريمـ : اوكي خلاص

 

عبدالعزيز : دخلوهآ الميلس هآ ترآ فآضي وبيدش ابووي و أخوي حمـد .. وعيآل عمآمي والشهود الأثنين خآلد و يعقوب والشيخ و....

 

ريم : اوووووووه خلاص اوكي ..!

 

تسكر ريم من عند عبدالعزيز وتدش غرفة العنود

 

ريم : عمه .. اقولج عبدالعزيز يقول خل العنود تدش الميلس الحين بيدشوون الريآيل والشيخ والشهود

 

العمه زهره : من الشهود ؟!!

 

ريم : خآلد ويعقوب

 

العنود حست برآحه يوم عرفت انـه اخوهآ بيكون شآهد ..

 

عقب المحآولات نزلت العنود الميلس وغطوهآ بشآل أخضر ..

 

دخلوآ الريآيل والشيخ والشهـود

عقب مآخلص الشيخ : هل تقبلين ان يكـون عبدالعزيز بن صآلح أن يكـون زوجآ لكـي ؟؟!

 

العنـود قلبهآ يدق بقوه : ...................................

 

الشيخ علآ صوته : هل تقبلين ان يكـون عبدالعزيز بن صآلح أن يكـون زوجآ لكـي ؟؟!

 

 

الفشيلـه انـه كآن هـدوء و العنود منربط السآنهـآ

 

خآلد يسآسرهآ : عنود ردي

 

العنـود بغصه : إيـه

 

 

الشيخ : عندج شروط يآبنتي ؟!!

 

العنـود : لآ ....!!

 

وقعت العنود والشهود و قآم بو سآلم حب رآس بنته وبآرك لهآ وخآلد بعد

 

عقب مآطلعوآ دشوآ الحريم اللي تلولش واللي تكتت حلويآت وحآلهـ .. شآلت عنهآ الشآل وتنهدت .. وعدلت شعرهآ .. و الابتسآمه مرسومه على ويههـآ ..

 

بآركولهآ ودش المعرس " عبدالعزيز " وهو شآق الضحكهـ وبآس العنود على رآسهآ وهي حدهـــــــــــــــــــــــآ متفشلهـ .. طلعوآ البنآت والحريم وتمت العنود مع عبدالعزيز متفشله ومنزلهـ رآسهآ ..

 

عبدالعزيز : مبـروك يآ أحلـى عروووس ..

 

العنود احمرت : الله يبآرك فيـك ..

 

عبدالعزيز : يـلآ لبسي بوديـج مطعمـ ..

 

العنـود : أنشآللـه ..

 

قآمت من على القنفـه ورآحت فوق وهي متفشللللللللللللللللللللللللللله من فشيلتهآ ريولهآ خآره ..!

 

الجزء 11 :

 

بسرعه لبست عبآيتهـآ ولفت الشيله و لبست عدسآتهآ العسليه وتغشت ..

 

خذهآ عبدالعزيز ورآحوآ مطعم

 

عبدالعزيز : هـآ شتبين تطلبين لج ؟!!

 

العنود بصوت وآطي : مآدري .. مآبي شي ..

 

عبدالعزيز : يـلا عـآد ... ( يقطع صوته جوآله ** المتصل يآسر ** )

 

عبدالعزيز : عن اذنج ثوآني ..

 

عبدالعزيز : هلاااااا يآسر .. !! شتقول حآدث سيآره !!!!!!!!!! ( يفتح عيونه ع الاخر ) متى صآر هالكلام !!!

 

( تطيح الدمعه من عينه )شصآر فيه ؟!! يلا يآيك يآيك ..!

 

العنود منصدمه من شكل عبدالعزيز .. عبدالعزيز طلع من المطعم بدون مايقول للعنود ولآ كلمه ..

 

يشغل سيآرته وبسرعه يحرك ..

 

انقهرت العنود من حركته السخيفه .. يهدني ويروح ! صج يقهـر ..

 

تتصل في خآلد

 

العنود معصبه : الو خآلد تعآلي المطعم

 

خالد : ليش شصاير

 

العنود : ولد عمك السخيف يآتله مكالمه هدني وطلع من المطعم !

 

خالد : شنووووووووووووو ! صج حمآر ! يلا يايلج الحين ..

 

انقهرت العنود ونزلت الدمعه من عيونهآ وهي مقهوره من حركة عبدالعزيز صج سخييييييف سخيييييييف قعدت تتحلطم يآلهآ خآلد وخذهآ

 

 

في السيآره

 

يتصل خالد في عبدالعزيز بس جوآله مقفل ..

 

 

 

__

 

عند البنآت متيمعين في بيت بو سآلم لحينهم قآعدين في الصآلهـ

 

** السآعه 8 ونص **

 

ريم : الله ونااااااااااااااسه تتوقعونهم الحين شقاعدين يسوون ؟!!

 

فلك : والله انتي اخبر ههههههههههههههههههههههههههههه

 

ريم : جب انتي انا ماقاعده اكلمج

 

الجوهره : ملقوووووووفه !! اشتبين !! ريم قاعده تكلمني اتدشين عرض شله ؟!!

 

فلك : زين خلاص انطميت

 

شوي الا بفتحة الباب وتدش العنود وهي معصبه تروح فوق غرفتهآ قفلت الباب وبدلت

 

خالـد : فلك تعالي شوي ابي اكلمج ..

 

فلك لحينها مقهوره على حركآت خآلد السخيفه معاهآ امس ولحينهآ حآقده

 

طالعته بنظره وطنشته تذكر خآلد اللي سوآه فيهآ أووه خل تنجلع

 

خآلد : كيفج لا تردين .. ريم ..

 

ريم : هلا ..

 

خآلد : تعآلي شوي ابي اكلمج ..

 

ريم رآحت عند خآلد : خير ؟!!

 

 

 

خآلد : شفيه عبدالعزيز ؟!! .. يآته مكآلمه في المطعم مع العنود عصب تقول وطلع من المطعم وهدهآ بدون مآيقولهآ ولآ كلمه ..والحين اتصله قآفل موبآيله !!

 

ريم تحط يدهآ على حلجهآ وتشهق : هااااااااااااااااح ! لآ تقووووووووووووول

 

خالد : والله الحين روحي انتي رآضي العنود وانآ بحآول اتصل فيهـ

 

رآحت ريم فوق للعنـود .. تطق البآب والعنود موب رآضيه تبطل ..

 

ريم : يــــــه العنود استحي على ويهج انآ وآقفه ع البآب عآد عبريني !!

 

العنود وهي تصيح : مآبطل الباب حق حد .. حتى اقرب النآس لي ..

 

ريم : اوووووووه كييفـج

 

تمشي عنهآ ريم .. ويمر خآلد : هآه شصآر

 

شهقت ريم وحطت يدهآ على حلجهآ ويدهآ الثآنيه على بطنهآ ركضت ورآحت الحمآم

 

خآلد ينآديهآ :رييييييييييم ! ريييييم !

 

دخلت الحمآم بسرعه وقفلت البآب رجعت شوي .. وغسلت ويههـآ تمت وآقفه !!! منصدمه !!! لآ يكون حآمل !!! ارتسمت ابتسآمه عريضه في ويههـآ .. طلعت وخالد وآقف عند بآب الحمآم

 

خآلد بخوف : شفيج !!!

 

ريم وهي مبتسمه : خآلد ودني المستشفى !!

 

خآلد منصدم !! : حـــآمل !!!!

 

ريم : والله مو متأكده بس لاا تقول حق حد !!!

 

خآلد : يلا يلا بسرعه لبسي عبآتج

 

** عند الحريم قآعدين في الميلس في بيت بو سآلم **

 

ام حمد : يعني هذي سوآة يسويهآ عبدالعزيز في العنود ؟!!

 

العمه زهره : يمكن صآيرله موضووع مهم

 

ام سآلم : انآ مو قآهرني الا ان قآفل جوآله

 

ام جآسم : معليه يمكن صآيرله شي مهم على قولـة زهرهـ ..

 

العمهـ زهره : خلوني اجرب اتصل فيهـ

 

طلع مقفول .. تنهدت وسكرت

 

 

 

 

 

 

** في المستشفى **

 

كآن عبدالعزيز وآقف عند غرفة العمليآت مع يآسر

 

عبدالعزيز : والله كآن غآلي ..

 

يآسر : هذي حكمة ربكـ انشآلله يقوم بالسلآمهـ

 

عبدالعزيز : انت مآتدري منو محمد ! اعز رفيج عندي حرآم يستوي فيه كل هذآ

 

يـآسر يتنهد ويسند رآسه ع الطوفـه

 

** عند ريم **

 

خآلد وآقف برآ وريم دآخل عند الدكتوره يسوون لهآ تحليل ..

 

الدكتوره : حتستلمي النتآئج انشآلله بكرآ الصوووبح ..

 

ريم : خلاص .. مشكوره

 

الدكتوره : ولوووو ...؟!

 

طلعت ريم من عند الدكتورآ ..

 

ريم : خآلد تقدر توديني بآجر في الصبح قبل لا نروح سيلين .. ؟!!

 

خآلد : ولووووووو ؟!! شو هآلحكييي ؟! آكيد ..

 

ريم : مشكور بس لآني مآبي حمد يعرف ابيهآ موفآجأه ..

 

خآلد : يعيني ع المفآجأت ..!

 

ريم تضحك على خبآله .. طلعوآ من المستشفى وعبدالعزيز كآن طآلع لآن رفيجه في العمليآت وقآله الدكتور ان رفيجه في غيبوبه وممنـوع ان يدخل عليه .. يعني وجوده والعدم وآحد فقرر ان يطلع

 

عبدالعزيز وهو يبطل بآب سيآرته

 

خآلد : مو جنه هذآ عبدالعزيز ؟!!

 

ريم : اي والله .. روحله روحله انآ مآقدر اركض حآمل

 

خآلد : هههههههههههههآي يخوفي تنصدمين بآجر وتطلع مخبصه في الاخر .. حمل كزآبي ههههههههههههههههههههآي

 

ريم : هههههههههههههههههههههههههههه مآتوقع

 

خآلد وهو يركض : عزيييييييييز ! عزييييييييز !

 

عبدالعزيز يلتفت له وتذكر العنود وطق على رآسه : بـوووووو!!

 

خآلد : الله يهدآك وينك انت .!.

 

عبدالعززيز : اسكت يآخآلد محمد رفيجي في غيبووبه مسوي حآدث استسمحلي من العنود والله ..

 

خآلد : اتصل لهآ وكلمهآ ..

 

عبدالعزيز : إي والله .. خلاص

 

خآلد يضرب كتف عبدالعزيز : اللي الله كاتبه بييصير ومآبتخترب طلعة سيلين فهمت !!

 

عبدالعززيزز : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ذكرتني

 

خآلد : بتروح يعني بتروح

 

عبدالعزيز : اقولك رفيجي مقطوط بالمستشفى تبيني اروح ارفه عن نفسي !

 

خآلد : والحين ؟!!

 

عبدالعزيز : جوف انآ بآجر بيي سيلين بس متأخر انتوآ بتروحون الصبح انآ بيي العصر او المغرب ..

 

خآلد : اوكي خلاص ..

 

 

ركب عبدالعزيز سيآرته وحرك ..

 

وصل خآلد ريم بيت بو سآلم .. اللي اهو بيت العنود عشآن تكلم العنود

 

دخلت ريم للعنـود اللي كآنت قآعده ع السرير وويههآ شآحب ..

 

ريم : الله الله الله كل ذي عشآن عبدالعزيز هدج ورآح ؟!!

 

العنود سكتت ماردت عليهآ !

 

ريم : عاد جنج تعرفين ليش هدج وطلع .. الله يسلمج رفيجه سوه حآدث والحين مقطوط بالمستشفى ..

 

العنود : زين على الاقل قالي مو يروح جي جنه مرته الثانيه اللي مسويه حآدث

ريم : هههههههههههههههههه تغار بعد ..

 

العنود طالعت ريم بنظره حسستها انهآ متفرغه

 

ريم : لا تطالعيني جي .. والله اعز رفيج عنده لو الحين دريتي ان انآ سويت حآدث وطحت في غيبوبه بتكملين سوآلفج مع خطيبج ولا بتيين لي

 

العنود : بييلج مالت عليج

 

ريم : خلاص عذريه ..

 

العنود : زين .. قوليلي ليش شاقه الحلج ؟!

 

ريم تمسح على دبتهآ : اعتقد اني حآمل

 

العنود افتحت عيونها ع الاخر : احلفيييييييييييييي

 

ريم : بس يمكن لاني رجعت !

 

العنود : الله يلوع جبدج يمكن مخبصه في الاكل

 

ريم : نفس كلاااااااااااااااااام خآآآآآآآآلد

 

العنود : ويطلع حمل كزآآآآآبي ..!

 

ريم : ننفففففففففس الكلام العن شكلكم !!

 

العنود : ههههههههههههههههههههههههههه

 

 

عند سآرآ كآنت كآلعآده قآعده تكلم رآمي في المسن

 

إلآ اتصل عليهآ ابتسمت سآرآ .. وشآلتهـ

 

سآره تنعم صوتهـآ : هلآ ..

 

رآمي : يعلني فدآ هآلصوووووت

 

سآره انصدمت ارتبكت استحت واسكتت ههههههههههههههه

 

سآره : لآ تتفدآ صوتي .. لآ تخون حبيبتك

 

رآمي مآحب يقولهآ ان اهي حبيبته .. مآيقدر انربط السآنه واكتفى بأنه يضحك ..

 

سآره قآلت في دآخلهآ مآ قآل انهآ انآ يعني موب انآ اللي يحبهآ !! تضآيقت بس مسرع مآنست وتمت تسولف معآه .. !

 

صآرت السآعه 10 ..!

 

رآحت ريم من بيت عمهآ ( سبق وقلتلكم ريم أمهآ عآيشه في البحرين وابوهآ اخو بو حمـد يعني بو حمـد عمهآ بس ابو ريم متوفي منزمآن .. وامهآ متزوجه وآحد ثآني وكآنت هي وحيدة امهآ )

 

 

العنود قآعده على فرآشهـآ تفكـر في اللي صآر اليوم .. مآتبطل هالعآده مآتقدر تستوعب شي الا وهي على فرآشهآ .. شوي الا ويجيهآ مسج من عبدالعزيز ..

 

(( أدري انج معصبه ع اللي صآر اليوم .. والله آسف .. قآلتلج ريم شصآر معآي صح ؟! عذريني .... أحبـج ... ))

 

ابتسمت العنود و قررت انهآ ترد ع المسج ..

 

عبدالعززيزز قآعد على فرآشهـ كآن لآبس بجآمه زرقآ جمومهآ طوآل مبكره بأزرق و اصفـر ههههههههههههههههههههههههه جنه هندي

 

بس شعره كان حرييييييييييييييييييير

 

شوي رن جوآله على نغمة المسج ..!

 

(( لآ .. عآدي اصلاً مآزعلت منـك ^^ .. خذ رآحتك .. ))

 

انقهـر عبدالعزيز ليش انهآ مآقآلت احبك في الاخير

 

واتصل لهآ بدون شعور

 

عبدالعزيز : هلا والله العنود

 

العنـود : اهلين فيك ..!!

 

عبدالعزيز : شحآلج ؟!

 

العنود : تمام الحمدللهـ ..

 

عبدالعزيز : اتصلت بس عشآن اسألج سؤال وآحد ..

 

العنود سكتت عشان يسأل ..

 

عبدالعزيز ..: ... .. ..... .... اتحبيني !!!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العنود حآله خآصه !! العنآيه المركزه !! ثآني مره يسألهآ هآلسؤال الا ثآلث مره

 

العنود سكتت ..

 

عبدالعزيز : تحبيني ؟!!

 

العنود .. لآ زم اتشجع .. لي متى يعني اذا ماقلتله الحين مابقوله بعدين : إي احبك

 

وسكرت الجوآل قولوآ الا قفلته كآمل وقطته ع الارض وخمدت من الفشيله ..!

 

 

** بآجر طلعة سيلين بتصير احدآث محدثه في هالطلعه بين وآجد اشخآص **

 

** العنود و عبدالعزيز شوي شوي بيتعودون على بعض وبتطيح الميآنه **

 

 

** ريم اكثر وحدآ متحمسه لبآجر منهآ تبي تعرف النتيجه ومنهآ الطلعه **

 

** فلك وســــــآلم وأخيراً وأخيراً .. أحدآث **

 

** رآمي وسآرآ .. بيعترف لهآ اعترآف في موقع غريب **

Link to comment
Share on other sites

احببجججججججججججج شاربة ديتوووول ^^

 

 

 

بلييييييييييييز لا تتاخرين على الجزء 12 ارجوووووووووووووووووووج :(

Edited by بنوته آخر شقاوة
Link to comment
Share on other sites

وه بس بنآت :n10: يخوفي اتصير أحدآث تقهر وتسبون وتلعنون فيني هههههههههههههههههههههههههه

 

لعيونكـم :

 

 

السآعه 7 ونص الصبـح

 

** بيت العمه زهرهـ **

 

الجوري قآعده تزهب هي وفطوم أغرآضهم لطلعة سيلين

 

والعمه زهرهـ قآعده تجهز اكل حق هالرحلهـ

 

المطبخ مفتوح ع الصآله

 

الجوري : اووووووووووووه يمممممممممممممآ تعبت وانآ أدوووووور كحلي ..

 

العمه زهره : ياربي منكم !! ماقلتلج جهزي من الليل ماسمعتي كلامي تحملي

 

الجوري : يماااااااااااااااااااااااااااه يعني انتي تجوفين كآن عندي وقت ؟! طول الوقت كنآ في بيت خآلي بو سآلم .. متى امدآنآ نجهز انآ وفطوم

 

فطوم : اي والله يمآ متى ردينآ البيت

 

العمه زهره : تحملوآ كآني انآ و خآلآتكم ردينآ البيت من وهل

 

فطوم : يااااااا الله يااااااااا الله ! راحت غرفتها وهي تتحلطم

 

الجوري ترافس بريولهآ .. : ياربي ياربييييييي

 

العمه زهره : عشان كحل قاعده تسوين هالسوآة !

 

الجوري : انتي تعرفين اني ماقدر استغني عن كحلي

 

يطلع جعفر من غرفتهـ وهو توه قاعد من النوم : انا اشك ان هالحكل في ماده من الكحول ولا حاطين فيه مخدرآت هاللي مدمنه عليه

 

الجوري : اووووووووووووووووووووووووووففففففففففففففففففف

 

رآحت غرفتهآ

 

جعفر يقعد على طآولة الطعآم وكآن شكله يعذذذذذب بيبي فيسسس اللي يشوفه وده يحضنه من البرآءه .. حتى حب مايحب يآرببببي شالجمآل

 

جعفر : يمآ مآفي رييوق شي

 

العمه زهرهـ : يلا الحين بنحطـه .. وبنتفطر ..

 

جعفر : اي عجلوآ الساعه تسع لازم نحرك ..

 

يقطع كلامهم صوت الجوري من غرفتها تصآرخ : لقييييييييييييييييييييييييييييييييييييته !

 

العمه زهره : قلتلج دوري زين ..

 

يطلع بو جعفر من الغرفهـ : صوبآح الخيـر

 

العمه زهره : هلا والله صبآح النور يلآ الحين بحط الفطور اقعد

 

يبتسم بو جعفر ويطآلعهآ بحنيهـ ..

 

جعفر : الله الله ! خلو هلرومنسيآت بعدين يآخي احنآ على لحم بطنآ من الصبح

 

 

____

 

** بيت العم بو سآلم **

 

قآعدين يتفطرون

 

خآلد فيه النوم وقاعد يغفي .. وكلشوي محسن يقعده ..

 

خآلد رقـد

 

محسنـ : يــــــــــــــــــــــه !

 

عنود : يخي خلللله برآحته شتبي !!!

 

 

 

محسنـ : لازم يصحصح من مو هو اللي بودينآ !

 

عنود : وابوي وين رآح ؟!!

 

محسنـ : ابوي بروح مع امي والخدآمه وبيمر سآره وعمتي ليلى مآيكفي !!

 

عنود : خلاص وانت الصآج قعده

 

محسن : خااالد ! خااااااااااااااااااااااالد !!

 

خآلد نسى لقمه في حلجه تخرع وغص وقعد يسعل

 

العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

محسن : انالله مطرتنآ .. خذ اشرب

 

يشرب خآلد المآي و يفتح عيونهـ عدل صحصح .. قآم من ع الطآوله وهو يفرك ويهه بيدينهـ : يلااا فمآن الله

 

محسن : هي هي وين !

 

خآلد : عندي مشوآر ..

 

محسن : يــــــــه ومن يودينآ احنآ ؟!

 

سآلم : خلاص انآ بوديكـم ..

 

طلع خآلد برآ البيت واتصل في ريم : هلآ والله ريم

 

ريم : اهلين فيك .. جوف انآ قلت حق حمد اني بطلع لان العنود تعبآنه لازم اروح معآهآ وخالد اللي بيوصلنآ .. عآد ييب العنود معآك اصلا انآ ابيهآ ..

 

 

خآلد : اوكي خلاص يلا

 

خآلد دش دآخل البيت ونآدى العنود وقآلهآ كلشي لبست عبآتهآ ونزلت ..

 

ورآحت معآه ..

 

• في المستشفى 8ونص الصبح *

 

رآحت العنود مع ريم ودخلوآ عند الدكتورهـ ..

 

الدكتورهـ : مبروك! التحآليل بتبيين انك حآمل .. عشآن هيك لازم مآ تجهدي نفسك كتير

 

تشققت ريم وحضنتهآ العنود : مبرووووووووووووووووووووك

 

ريم : الله يبارك فيج

 

ريم : انزين دكتورهـ احنآ اليوم بنروح سييلين يعني مآفي خطورآ ؟!!

 

الدكتوره تبتسم : لآ مفيش بس مآتركضي كتيــر وِ شوي شوي على نفسيك يعني مآ تلعبي مآ تنطي كتيير حآسبي ع روحيك بس بالنسبه للـملآبس فيكي تلبسي شو مآبدك لانك ببدآية الحمل .. بس مو ملآبس ضيقـه كتير ..

 

ريم : مشكوره يآدكتوره

 

الدكتوره : ولو ..؟!!

 

طلعت ريم والعنود والفرحه مو سآيعتهم .. خآلد برآ ينتظرهم يوم شآفهمـ مبتسمين ويضحكون عرف انهآ حآمل : اووب يعني مآطلع حمل كزآبي ..

 

ريم : لآ ولا طلع تخبيص في الاكل

 

خآلد: خلاص بقول حق حمـد انج حآمل

 

ريم : لا موب على كيفك مآبتقوله انآ بقوله

 

العنود : حتى انآ بقول حق حمد

 

تموآ يجننونهآ طول الطريق ..

 

صآرت السآعه 9 .. والكل قاعد يجهـز .. لبسوآ عبيهم البنآت ..

 

** بيت العم خليفه (بو جآسم ) **

 

يعقوب : يلا يلا لولوهـ

 

لولوه : كاني شفييييك مستعيل

 

يعقوب : لا بس متحمس .. المهم مآتبين تمرين على حد ..؟!!

 

لولوه : لاا سآره بتروح وعمتي بيروحون مع عمي بو سآلم ..

 

يعقوب : اوكي خلاص ... بس نآدي امي ..

 

لولوه : لاا امي بتروح مع ابوي والخدآمه ..

 

يعقوب : زين وين فيصل ؟!!

 

لولوه : ركب في السياره اوووووف يلا عليت قلبي امشششش !

 

يعقوب يمشي من عندهآ وركبوآ السيآره وحركوآ ..

 

خآلد يتصل على يعقوب

 

خآلد : هآ مآتبون شي ؟!!

 

يعقوب : هلا خآلد .. ( لولوه من اسمعت اسمه حست قلبهآ طآر ورجع مكآنه ) لا مانبي شي .. ماتبونـه نمر على حد ؟!!

 

خآلد : لآ لآ .. كلشي اوكي عندنآ بس انت اتصل في عمآتي يمكن السيآره ماتكفيهم ..

 

يعقوب :الله يهدآك شنو السيآره مآتكفيهم .. عمه ليلى و سآرآ بيروحون مع أبوك .. وعمآتي الثآنيين كلشي اوكي عندهم ..

 

خآلد : خلاص باي ..

 

يعقوب : بايات

 

 

• عند العمه اأسمهـ *

 

 

العمه اسمـه : يلا يااااااابنااات

 

الجوهره اتيي : هآ يمآ كآني ييت

 

العمه اسمـه : شالعبآيه اللي لابستهآ !

 

الجوهره : يآآ ألله يينآ حق انتقآدآت اليوم

 

العمه : روحي غيريهآ

 

تنط انجود : يخييييييي خليهآ ! عآدي !! شفيهآ يعني

 

الجوهره : يمـــــــآ عآد يلا يلا مآعليج انتي ..

 

العمه اسمه : يييييييييييييه !

 

الجوهره : مطلق بالله عليك عبآيتي فيهآ شي ؟!! كمن فص !!

 

مطلق :والله يمآ مافيهآ شي !

 

 

العمه : يلا اوكي خلاص خلنآ نخلص من الصبح

 

 

مطلق : يـلآ بنآت ..

 

انجود : ابوي مآبيي ؟!!

 

العمه اسمه : ابوج ميبس رآسه يقول بيروح الكويت بيجوف اهله

 

الجوهره : زين كيفهـ احنآ والله نبي نستآنس مع عيآل خوآلي طلعآت شييييي هنآك كلش الطلعه عندهم عيب

 

مطلق : والله وانتي الصآجه يلا يلا بنآت

 

 

نيي حق بيت بو حمــــــــــد

 

عبدالعزيز : اووووووووف فلك يلا عااااااااد !

 

فلك : انا بروح مع ابوي وامي ..

 

عبدالعزيز : يحمآآآره! اقولج سيآرة ابوي كلهآ اغرآض وره امي وابوي السيآره مابتكفيج انتييييييي بعد !!

 

فلك : بروح مع ريم و حمد !

 

عبدالعزيز : حمد قالي لا تييب فلك معآنآ طول الطريق بتقعد تهذر ..

 

فلك : احلف قالك جي !!!

 

عبدالعزيز :والله بتيين ولا لا ؟!!

 

فلك : اوكي خلاص !

 

__ ركبت فلك ورهـ لآن عبدالعزيز حآط اغرآض جدآم بطلت لآبهآ وقعدت ع النت

 

هي و لولوه لولوه كانت مع يعقوب بروحهم في السيآرآ .. وكآنت مبطله لابهآ وشابكه ع المسن

 

Falak: مرحبا ملييون

 

LoLO: هلا والله كيفيك ؟!

 

Falak: بخيييير يآدوبآ انتي شحآلج

LoLO: والله حييييل ملل في السيآره يعقوب طول الوقت يكلم ربعـه

Falak: امحق انآ مع عزوز الدب ..

 

LoLO: أوووب احلى شي العنود دشت .. صبري بسوي انفآيت

 

Falak : مرحباااااااااااااا عندوووووووووه

LoLO : : هلا والللللللللللللللللله بالزييييييييين

3nood : اهلييييييييييييييييييييييييييييييين !

 

تموآ يسولفون وكل شوي تدش وحدآ من العيله ! ويسون انفآيت كآن صج ونآسه

 

عبدالعزيز : هييييي انتي ! من تكلمين

 

فلك : عنوود ولولوه وسآرآ و انجود ..

 

عبدالعززيزز آخ بس لو مآكنت اسووووق جآن اتصلت لهآ الحين .. حتى مسج مب عآرف اكتبلهآ ..

 

بعد سآعهـ وصلوآ سيلين .. كآن قمة الونآسه عندهم وسيآره ورآ الثآنيه ..

 

شكل سيلين ريفي .. وهآدئ حتى البحـر صــــــآفي زجآج .. وفيـه مثل البيوت قبآل كل بيت البحـر ..

 

كل عيله خذت لهآ بيت

 

عند العنـود قاعده تحط اغرآضهآ شوي في الغرفه لآنهم بيتمون 10 أيآم هنآك ..

 

شوي الا ويرن موبآيلهآ عبدالعزيز المتصل **

 

عنود : مرحبآ ..

 

عبدالعزيز : يعلني فدوى لهلصوت .. شحالج حبي ؟!

 

العنود رآحت فيهآ من المستحى : تمآم بخيـر .. شحآلك انت ؟!

 

عبدالعزيز : بخيـر .. عنــــــــــوود

 

العنود : هلآ ..!

 

عبدالعزيز : وربـــــــــــي احبــــج اموت فيج بعـد ..

 

العنـود سكتت وويههآ احمر اخضر اصفر ..

 

صآرت لحظة صمتـ دآمت 6 ثوآن

 

عبدالعزيز : زين جي تفشليني عآد ؟!!

 

العنود : شسويت ؟!

 

عبدالعزيز بصوت نآعم: قلتـلج احبج حتى احبك مآفي ..

 

العنـود : يعني لازم انت بعد تفشلني ؟!!

 

عبدالعزيز : خلاص بلاهآ .. بعدين بشبع من كثر مآ اسمعهآ منج

 

العنود : ههههه يحرم عليك !

 

عبدالعزيز : افآ ..!! زين ممكن طلب ؟!1

 

العنود .. : آمر ..؟!!!

 

عبدالعزيز : فديييييييييييييتج .. ابي اتمشى معاج ع البحـر

 

العنود سكتت يآويلي شالفشيله شالفشيله !!

 

العنود : لآ ..!

 

عبدالعزيز : افااااااا ليييييييش ؟!

 

العنود : عشآن تعرف شسويت فيني في المطعم !

 

عبدالعزي : وربي قلتلج آسف فديت قلبــــج انآ .. بعدين رفيجي الحين في المستشفى طآيح في غيبوبه هديته وييتلج !

 

العنود احمرت : خلاص اوكي

 

عبدالعزيز : آآآه ..

 

العنود : بس مو الحين في الليل

 

عبدالعزيز : خلاص ع امرج

 

تموآ يسولفون ع التلفون .. لي الساعه 12 كآن الكل برآ

 

قآعدين ع الشآطئ والعمآم يشوون كبآب للغدى وجآيبين كل العده والربشه والونآسه حتى العمآت قاعدين ينكتون ويتضحكون والشباب والبنآت قاعدين يلعبون كورآ

 

فلك : والله غش والله غش

 

يعقوب : ماغشينآ في شي انتي اللي رآزه فيسج وقاعده تلعبين معآنآ كل البنات قاعدين الا انتي

 

انجود تقوم : زين وانآ بعد ابي العب

 

محسن : يات المسترجله

 

يطق فيصل محسن بكوعه وبصوت وآطي: جب زين حدك

 

انجود تمثل البرآءه : تلعبونيييي ؟!

 

يعقوب : طسوا عاد عطينآكم ويه

 

رآمي : اي والله ! بعدين كل البنات بييون يبون يلعبون !

 

مطلق : اي والله مشكله لارزوآ البنآت فيسهم

 

إسرآء : يلا زين عآد جب جب .. محتلين كلشي ..

 

التفت مطلق لآسرآء .. يــــــــــــــــــــآاللـه شقد عشقت هالبنت اللي مآعبرتني بيوم ولآ درت عني تم يطآلعهآ وهو سرحآن وهي منطنشهـ

 

عبدالعزيز بصوت وآطي : مطلق .. مطلق

 

مطلق : هلا ..

 

 

عبدالعزيز : بسك لآ تطالع البنيه جي !

 

مطلق : ها شلون طالعتهآ !!!

 

عبدالعزيز : اسأل روحك يآمآ قلتلك سو اللي انآ سويته واعترف لهآآآآآآآ !

 

مطلق : سبق وقلتلك اني اعترفتلهآ بس هي مو رآضيه تفهمني

 

قآم مطلق وعبدالعزيز يتمشون ع البحر .. كآن مطلق لآبس جينز برمودآ وعليه تيشيرت احمر مآل فرآري وكآب اسود فرآري .. مطلعه مممممممممممممملوح !

 

عبدالعزيز لآبس برمودآ ازرق فآتح وعليه تيشيرت ابيض حفر وفوقهم تيشيرت مفتوح مبكر وكآب ابيض طآلع خيــــــــــــآل × خيآل

 

عبدالعزيز : وشلون تبيهآ تفهمك وانت طريقة اعترآفك لهآ غلط .. انت تعآملهآ كآنهآ اختك ! واعترفت لهآ في المسن يعني وين تبيهآ تفهمك

 

مطلق : انآ توني اجرب الحب .. هاللحظـه .. كنت احبهآ حب مرآهقـه .. بس الحين .. حبي لهآ غير .

 

عبدالعزيز : يآقـــــــــــــــــــــــــــــــدع !

 

مطلق : هههههههههههههههههههههه

 

يعقوب يصآرخ : يعني بالله عليك هذي سوآة تسويهآ في البنت !!

 

خآلد : كنت اتغشمر معآهآ الحين مو رآضيه تكلمني !!!

 

يعقوب : تستآهل انت تدري ان فلك عقدتهآ اسمهآ

 

خآلد : اووه كيفهآ انآ مآطر منهآ الحجي

 

يعقوب : لآنك حمآر

 

العم خليفه ( بو ييعقوب ) يصآرخ : يلا ياشبآب الغدى حطينآه

 

الكل تيمع ع السفره اللي حآطينهـآ ..

 

رآمي : يآلله شو طيبين يسلموآ ديآتكووووووون

 

يعقوب : اي والله خوش خوش

 

جعفر : يآولــــــــــــد !!!! الريحه بس تشبع

 

بو سآلم : بالعافيه ^^

 

الكل : الله يعافيك

 

رآمي : هآ بنآت شبآب شفت لكم وآحد عنده سكوترآت يآآآآآآآهي سكوترآت

 

يعقوب : واكشششششششششششششششششششششخ

 

مطلق : والوآحد على كم ؟!!

 

رآمي : بلآآش سآعتين تدور فيهـ بـ 400 ..!

 

عبدالعزيز : امـــــــــــــــآ !

 

فلك : ورببببببيييييي انآ حآلفه آخذ لي سكوتر .. !

 

انجود : والله حتى انآ قلت عقبج

 

جعفر : انتي يالنتفه مسويتلج رآس بعد !

 

رآمي : خلاص جوفوآ انآ بحجز 15 سكوتر .. إذآ كآن عنده وكل وآحد يخلص إيي اللي بعده .. طبعآ السكوترآت بس النهار يعني بآجر خلاص ؟!!

 

 

فلك : صآر بس محجووز سكوتر

 

عقب هالربشـه ع الغدآ الكل قآم مثقل ..

 

يعقوب : هآ شبآب شرآيكم نروح البرجهـ ؟!!

 

 

سآلم : وربي حلاااتهآ ..

 

خآلد : يلا شبآب ..!

 

رآحوآ الشبــــــــــــــــــآب كلهــــــــــــــــــــم

 

(( مطلق ـ رآمي ـ جعفر ـ سآلم ـ عبدالعزيز ـ خآلد ـ يعقوب ـ فيصل ـ محسن ـ حمـد ـ يوسـف _ عبدلله ريل سآلي .. ))

 

البنآت تمـوآ واتصلت فيهـم العننود عشآن يتجمعـون عندهآ

 

في الصآلهـ **

 

العنـود : وه بس مآبغيت اشوفكـــــوم

 

فلك : توج جآيفتنآ ع الغدى .. اسمعوآ خ نلعب شي متمللهـ

 

جوآهـر : إي واللـه .. //

 

قرروآ انهم يلعبون جرأه وحقيقهـ _-_-_-_-_-

 

سآلي : بس بنوتآت عن الاسئله السخيفه !

 

فلك : والله هذي اللعبه !!

 

فطوم : يلا يلا عن الازعآج ..

 

تفر الغرشه ويطلع فلك تسأل ريم

 

ريم : ويييييييي الحين اخذوآ الاسئله الحقيره !

 

فلك تهز حآجبهآ : جرأه ولآ حقيقهـ ؟!!

 

ريم : حقيقه .. لآن لو قلت جرأه بتسوين في اللي مآينتسوى في الجلب اعرفج

 

فلك : هههههههههههههه انآ حمآره بس مو لهدرجه

 

الجوري : رحم الله امرء عرف قدر نفسهـ ..

 

فلك : جب انتي .. اممممممم ريمـوووووو ...

 

ريم : هاااااااااا؟!

 

فلك : قوليلي موقف محرج صآر لج مع اخوي حمد ؟!!

 

البنآت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

ريم احمرت .. : يلا عاد فلوك غيري السؤال حبيبة قلبي انتي

 

فلك :لآ .. قلتلج قوليلي موقف محرج ..

 

ريم بخيسة نفس: زين .. مرهـ أيآم الخطوبـه كنت حييييل استحي منهـ ! وكنت في البحرين عند امي .. كنت اكلمـه ع الجوآل وبالغلط قلتلهـ .............. حبي .......

 

البنآت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

ريم : عاد صبروآ لحين مآكملت .. بعدين سكرت في ويهه وقعدت اصرخ فشييييييييييييييله فشيييييييييييييييييييييييييييييييييييله .. وطلعت لحين مآسكرت الجوآل وهو قآعد يسمعني .. والحين كل مآ يذكرني بهالموقف اموت من الحيآ ..

 

البنآت مآتوآ عليهآ من الضحك

 

ريم بحقد : والله لردلج ايآهآ يآ فلييييييييك صبري علي

 

فروآ الغرشه طلع العنـود تسأل سآلي

 

سآلي :يمـــــــــــــــــــــــــــــــه!!

 

العنـود بنظرآت شيطآنيه : سلووووووووووووووووووووي ؟!!

 

سآلي: هآآآآآآ !!

 

العنود : تبين جرأه ولآ حقيقه حبيبتي ؟!!!!!!!!!

 

سآلي : جرأه .. مآبي اتفشل مثل مآسويتوآ فيه ريم ..

 

العنـود : مممممممممممم زيييييييييييين زيييييييين ( تفكر ... )

 

العنود بنظرآت شيطآنيهـ : حبي اتصلي في ريلج عبدالله وقوليلهـ كلآم حلو حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

 

سآلي تطق خدهآ بيدهآ : شقوووووووول !!

 

العنود : قوليله (( حبي انت قلبي حيآتي .. اموت عليك شسوي ؟!! ياقلبي انت ! احبك .. آه فديتك عمري انت )) وسكري

 

فلك : هههههههههههههههههههههههههه كفج عندوه

 

تطق كف عنود ..

 

سآلي : يآ الله !!!!

 

تطلع جوآلهآ وتتصل في عبدالله

 

عنود : تحطين سبيكر !!!!

 

سآلي : زين جب انتي

 

حطت سبيكر

 

عبدالله : هلا سآلي ..

 

سآلي تبلع ريقهآ : حبي انت قلبي حيآتي عمري .. اموت عليك شسوي ( تبلع ريقهآ وتغمض عيونهآ ) احبـك .. عمري انت ..

 

عبدالله استغرب منهآ وفي نفس الوقت انحرج !!!

 

سكرت سآلي

 

سآلي : الله يقصفج يآعندوه والله مردوده لج الحركه

 

الجوري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تلاقون عبدالله للحينه منصدم

 

فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههههه

 

ريم : والله حرام عليكم يالحمير

 

فروآ الغرشه علطووول دعآء سآلي استجآب وطلعت هي تسأل العنود

 

العنود : ويلي ويلي ويلي ويييييييييلي ويييييييييييلي ( تضرب خدهآ بإيدينهآ )

 

سآلي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآي

 

العنود : أبي حقيقهـ ..

 

سآلي : متأكده ؟!! ترى بسألج سؤال حده محررررررررررررررررررررررج

 

العنود تعآلي قوليلي في اذني السؤال اللي تبين تسئلينه وانآ بقرر ااذذاا جرأه ولا حقيقه

 

تقرب العنود اذنهآ لسآلي

 

وتسآسرهآ سآلي

 

العنود تشهق : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ! تنجلعين والله العظيم لو على قص رقبتي مآ أختآر حقيقه

 

سآلي : اوكي عيل جرأه تتصلين في عبدالعزيز وتقولين له نفس الكلام اللي قلتيلي اقوله حق عبدالله يلا اجوف حبي انتي قلبي

 

العنود تغمض عيونهآ : رعععععععععععععععععععععععب والله !

 

تطلع جوآلهآ وتتصل في عبدالعزيز وتحط سبيكر وهي ترجف

 

عبدالعزيزز : هلآ والله حيآتي

 

فلك : هيهي هيهي ! حيآتي بعد !

 

عنود مآقدرت تمسك ضحكتهآ : ههههههههههههههههههه .. عبدالعزيز !!

 

عبدالعزيز : هلا ..!!!!

 

عنود برجفهـ : اممممممممـ .. حبي انت قلبي حيآتي عمري .. اموت عليك شسوي ( ترجف ) احبـك ..

 

وتسكر الجوآل بسرعه

 

وهي تحط يدينهآ على وييههـآ :يآربي يهآلفشيلــــــــــــــه

 

البنآت :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

سآلي : ويييي غلط غلط والله غلط انتي في الاخير مآقلتي عمري وانآ قلت .. مآيصير تدقين مره ثآنيه !!

 

العنود : والله تخسسسسسسسسسسين لو تموتين مادق

 

ريم : عنود سمعي الكلام ودقي احسنلج

 

الجوهره : شلون يعني ؟ مايصير شالغش العنود !! تخلين سآلي تقول هالكلمه وانتي ماتقولين ؟!!

 

العنود : زين زين !! بتصل وامري لله .. ( بتحطيم ) بس بيرد على كلااااااااامي

 

سآلي : مالي خص تتصلين

 

قلبهآ كآن يدق بقوه من الفشيله

 

واتصلت مره ثانيه

 

عبدالعزيز : وه بس فدييييييتج انا ياقلبي حتى انآ احبج عآد ليش سكرتي الجوآل

 

البنآت ميتين من الضحك عليهم

 

العنود : بس نسيت اقولك كلمه ............. يآعمري ...............

 

وسكرت الجوآل وقفلته

 

فلك : بل بل بل ههههههههههههههههههههههههههه كل هذا خوف

 

العنود تبلع ريجهآ : يووووومااااااااااااااااااا

 

ريم : ههههههههههههههههههههه بتتعودين

 

سالي : اي جي ارتحت هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

الجوهره : عهههههههههههههههههه حلللللللوه ..

 

صآرت الساعه 6 ونص .. قآموآ صلوآ ورجعوآ يكملون اللعبه

 

الشبآب يآوآ من البرجه مستآنسين .. البنآت كآنوآ يلعبون ع الشآطئ حآطين زوليه اصغيره ومسووين دآئره وقاعدين يلعبون والشباب يمهم قاعدين يسولفون ..

 

فروآ الـغرشهـ وطلع فلك تسأل سآرآ ..

 

فلك حبت تفشل سآره شوي هههههههههههههههه : سآره جرأه ولا حقيقه ؟!!

 

سآره : حقيقهـ ...!

 

فلك : اممممممم سآآآآآآآروه تحبين ؟!!!!!!

 

سآره اتقلب ويههـآ احمر اصفر اخضر المشكله ان الشبآب قآعدين يمهم ..

 

سآره اذا قآلت لآ بتطلع جذآبه عند رآمي واذا قآلت ايهـ بتسألهآ فلك من ؟!!

 

سآره : بس هالسؤال ولآ فيه غيره ؟!!

 

فلك : لا حبي بس هالسؤال .. ها تحبين ؟!!!!!!!!!!!!!!

 

سآره : ايـه احب

 

البنآت يصفقون : اووووووووووووووووووب اووووووووووووووب عآشت سآرووه

 

وسآره تضحك وهي حيييييل منحرجه لان رآمي قآعد يطآلعهآ من بعيد

 

فروآ الغرشهـ وطلع فلك تسأل سآره مره ثآنيه

 

فلك : اووووووووووووووب اوووووووووووووووووووووب

 

سآره : يالله !!!!!!!!!!!!!

 

فلك بنظرآت شيطآنيه : من هذآ اللي تحبييييييييييييييييييييييييييييينه ؟!

 

سآره توهقت قآمت تطآلع رآمي وهو يطآلعهآ ..

 

سكتت شوي وردت تكلمت بصوت وااااااااااااطي : رآمي اووووووص

 

فطوم الفضيحه : اوووووووووووووب تحب اخووووووووووووووووووووووووووووووي

 

حطت سآره يدهآ على حلجهآ : اسكتييييييييييييييي

 

قآم رآمي لهــــآ وبكل جرأه : حتى انآ امووووووووووووووووت فيهآ

 

البنآت مآتوآ من الضحك وسآره ميته من الحيآ ..

 

يعقوب : اوووووووووووووب اوووووووووووووووووووووووووووووووووووب وخروآ عنه روميو

 

فلك : تعالوآ شبآب لعبوآ معآنآ !!

 

الشبآب : يلآ ..

 

سووآ دآئره كبييييييييره حيلللللللللللللللللل

 

** اعترآفآت محد كآن يتوقعهـآ << الله يخلي اللعبه **

 

** موآقف محرجه بتصيـر بين العنود & عبدالعزيز | سآرآ & رآمي | لولوه & خآلد | **

 

** والتطورآت بين سآلم و فلك بتكون بآجر الصبح في سيلين ! **

 

 

** العنـود شي يفآجئهـــــــآ و قد يسبب لهآ الطلآق من عبدالعزيز **

 

___

 

لآ تقولون طولي بطول بطول .. :ssm11::n5:

Edited by شاربه ديتول
Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...