اسفه Posted October 7, 2008 Report Posted October 7, 2008 الصراحه الدكتوره امل ماخلت ولاعباره بالفعل المسلسل كان ابدع
قلب من ورق Posted October 7, 2008 Report Posted October 7, 2008 درر كلام من ذهب تسلم انامل الدكتورة ومهنا يستاهل وشكرا Rewa
صقر رضوى Posted October 7, 2008 Report Posted October 7, 2008 مهنا وياسمين كانوا رمزاً أصيلاً للعشق العذري العفيف الذي راعى خصوصية عادات وتقاليد مجتمعنا أما مهند ونور فلا لوماً عليهم فهذا هو الحب في مجتمعهم كل التقدير
ام وسونه Posted October 8, 2008 Report Posted October 8, 2008 لالالالالالالالالالا كل مجتمع وله رومنسيته !!!!!!!!!
Rewa Posted October 8, 2008 Author Report Posted October 8, 2008 مشكورين على مروركم الجميل فعلاً كل مجتمع و له رومانسيته بس للأسف احنا ما ننبهر إلا بالأخرين و يمكن احنا نكون أفضل منهم الدكتورة قالت فرق بين مهند و مهنا كلامها صحيح و بنفس الوقت أقول شنو زيادة في مهند علشان ننبهر فيه و ما ننبهر في مهنا
ضيفة من خارج الحدود Posted October 8, 2008 Report Posted October 8, 2008 اي و الله وين مهنا و وين مهند يسلمووو
ميني قيرل Posted October 10, 2008 Report Posted October 10, 2008 شكرا استاذنا المقله شكرا كاتبتنا الكواري انحناء تقدير للمبدع محمد الحجي والمبدعه شهد الياسين حركتو فينا احاسيس لطيفه وجميله كنا ناسينها عن الحب في هالايام انتشرت مسلسلاتنا بالعنف والعري والفسق والاغراء الف شكر لكم عن هالمعمل الواقعي والمهذب والمحترم بارك الله فيكم جميعا
ربـيـع الـقـلـب Posted October 11, 2008 Report Posted October 11, 2008 لكل مسلسل روعته لا ننكر روعة مهند ولا يمكن ان نتجاهل روعة مهنا ولكن حتى لو كانت رومسية مهند مختلفة عن مهنا لكن مهند كان متزوج ومن حقه يعاشر زوجته بالطريقة الي يحب ويغار عليها وكل شي ومهنا شفنا فيه العادات والتقاليد بحكم انهم ماتزوجو وبعدين لكل قصة ابطالها ولكل قصة خصوصيتها فأشكرج اختي الكاتبة و لكن المقال مو في محله وسمحي لي وهذا رايي
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now