Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل العباية تسبب الاحراج ؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم :n5:

يايب لكم اليوم موضوع حبيت اناقشه معاكم

يعني مادري شلون ابتدي بس جم بنت اجوفهم في الفريج والسوق وجذي اجوفهم متحجبين وجذي :whistle:

اروح مجمع اجوفهم خاربينها :ssm11:

هل هي تسبب لهم احراج ولا ماتناسب الموضة وتخرب شكلهم ولا تكون متخلفة لين لبست في المجمع عباية

وانتوا شرايكم في البنت اللي تسوي جذي وتعتقدون شنو تفكيرها يوم سوت جذي :whistle:

وسلامتكم :n10:

• Replies 60
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الصراحه انا وحده ماحب العبايه ولا احب البسها وايد احس روحي هبلللللله فيهاا بس فصباا علي البسهاا لانها استر لي من الثيااب العاااديه

صج ع ايام اول وايد كنت انقهر لين البسهاا لااااااااان كلش تخرب ستايلي

يعني اشتري لي جينز ب 29 صلاصين دينار واخشه تحت العبايه شلا شااريته عيل عشان اخشه ؟؟

من هلون يمكن البنات شيسمونه يفصخونها بس بالعبايه عندي احسن لاقدر الله ينشق بنطلوني شي عندي شي يخشه

السلام عليكم

يعطيك العافيه

مقدر احط تبرير لهذه الشريحه من البنات لان الاسباب راجعه لهم.. بس اتوقع انهم يبون يغيرون او مثل ماتفضلت الاخت احلى حب انهم يشترون ثياب ليش؟؟ علشان يخشونهم بالعبايه!!

الصراحه وانا اسفه على كلامي بس انا استغربت من كلام الاخت احلى حب عن اللي قالته .. وهو تشتري ثياب وتخشهم بالعبايه عيل ليش شاريتهم؟؟

يا اختي العزيزه اللي نعرفه ان العبائه ستر مثل ماتفضلتي واللي يدور على الستر مايقول انا ليش شريت ثياب علشان اخشهم بالعبايه!!

الثياب اللي نشتريهم نشتريهم حق نفسنا .. حق اهلنا .. حق محارمنا هذوول بس اللي يصح انهم يشوفونها واحنا سفور

والبنت الي تطلع من غير عبائه واحب اخص البنات اللي يلبسون اللباس الضيق والمفصل ياخذون اثام ويخلون غيرهم بعد ياخذ اثام .. لان مثل مانعرف العين تزهق .. ونظره الانسان محاسب عليها يوم القيامه

فـ حرام نوقع نفسنا في الزنا النظري والعياذ بالله..

اصلا البنت شلون ترضا على نفسها تكون فرجه للقاصي والداني!!

شلون ترضا الناس تشوف جسمها وهذا حلال زوجها اذا الله كتب لها نصيب..

واحب اوضح للأخت الكريمه احلى حب ان العبائه مانلبسها علشان تغطي عيب ما او موقف ممكن يصير او مايصير مثل ماقلتي اذا انشق بنطلوني او شي من هذا القبيل

العبايه عمرها ماصارت مبرر لشي غير الستر

مشكور اخوي لطرح الموضوع ولاهنت

انا بصراحه احيي الشيخه المبدعه حشمه ولله انا اذا جفت ردها اتجمد مكاني اي ولله ليحين في بنات بخير ونعم فيهم بناتنه البحرينايات << العدلين بس موجينز ومادري شنو

المهم انا رايي معروف انا اذا جفت بنت لابسه جذي حتى لو في السيف اعرف اتصرف وياها اتفل في ويها المفروض لئنه بصراحه هذي اهانه لدينه وكلام رسولنه وكلام ربنه الي امرو بستر المرأه وهذلين مو بنات متربين تمشي تقول وحده عاريه تمشي جينز ضيج كل شي طالع بس ليش تلبسين جينز ولله تعبتي روحج يعني هذي الشريحه مفروض يتربون عدل

وعلى كلام الاخت الي تقول اشان اخش فيها لو صار شي يابنت الاحلال انت تشترين جينز من عندج اهم يجوفه زوجج وله الناس المشكله تحب تفتخر بلي تشتريه هذي المشكله اهي تدري انه الناس يجوفنها وماتدرين انه في احد غاضب عليها وبيحاسبها وبيخليها تندم على اليوم الي عرفت شي اسمه جينز اي ربج مبدال ماتخشين في جينز كشخي بدفه خشي بقران ختمتيه بصلاه ماطوفتيها هذي الكلام الصح

ومشكووور ع الموضوع

سلام عليكم

مشكور اخوي على طرح الموضوع الرائع

انا رايي في العبايه انها ستر حق البنت و هي متفق عليها

يعني احين اخراطها كل وحده لبست ذاك الجينز الضيج و قاعده تمشها مو عيب

في المجمعات و الحدايق في كل مكان ساعات اذا اجوف بنيه لبسه جذي اتفشل انا يعني عاداتنها و تقاليدنا ما تسمح لنا

لبسي محد بقول لج شي عاد في بيتكم مو في السكيك

و انا احس البنيه رزه بالدفه و كشخه

و انا افتخر بالعباية

الله يهدي الجميع

نصيحه

((اختي المسلمه العبايه رمز الاسلام و هذا يدل على تمسك في الاسلام و الحرص على الحفظ عليه))

مع تحياتي

مثايل

السلام عليكم

يعطيك العافيه

مقدر احط تبرير لهذه الشريحه من البنات لان الاسباب راجعه لهم.. بس اتوقع انهم يبون يغيرون او مثل ماتفضلت الاخت احلى حب انهم يشترون ثياب ليش؟؟ علشان يخشونهم بالعبايه!!

الصراحه وانا اسفه على كلامي بس انا استغربت من كلام الاخت احلى حب عن اللي قالته .. وهو تشتري ثياب وتخشهم بالعبايه عيل ليش شاريتهم؟؟

يا اختي العزيزه اللي نعرفه ان العبائه ستر مثل ماتفضلتي واللي يدور على الستر مايقول انا ليش شريت ثياب علشان اخشهم بالعبايه!!

الثياب اللي نشتريهم نشتريهم حق نفسنا .. حق اهلنا .. حق محارمنا هذوول بس اللي يصح انهم يشوفونها واحنا سفور

والبنت الي تطلع من غير عبائه واحب اخص البنات اللي يلبسون اللباس الضيق والمفصل ياخذون اثام ويخلون غيرهم بعد ياخذ اثام .. لان مثل مانعرف العين تزهق .. ونظره الانسان محاسب عليها يوم القيامه

واحب اوضح للأخت الكريمه احلى حب ان العبائه مانلبسها علشان تغطي عيب ما او موقف ممكن يصير او مايصير مثل ماقلتي اذا انشق بنطلوني او شي من هذا القبيل

صح السآآآنج :ccc11:

آنه بصراحه بكل مكان البس عباية .. وأحيانا يقص علي الشيطان اقول مابلبس مثلا في الاعياد والمناسبات بس ارد اقول لا لازم البس ..

وعالبنات اللي مايلبسون عبايات مثلا بالمجمعات والحدائق يمكن يبون يتكشخون جدام الأوادم أو يلفتون انظارهم ويمكن بعضهم ماتعجبهم العباة ومايبونها ..

والله يهدي الجميع ..

يسلمو اخوي على موضوعك الرائع ..

السلام عليكم

يعطيك العافيه

اختي حشمه كفت ووفت الصراحه ،،

تحياتي

MaNaM!a

عندنا مدرسة بالمعهد تلبس شيلة ويا ثياب بدون عباية

مرة مرضت ولبست عباية .. عاد جا المشرف وقال تعالو نصور وقال للمدرسة تعالي انتي بعد

الا ردت المدرسة لاااااااا انه لابسة عباية اليوم مو شي وما ادري شنو وهل الهرار وكل مرة البس ما تصورون اليوم يوم لبست العباية تبون تصورون

صار فوق راسي علامات !!؟؟؟ !! اشفيها العباية يعني بالعكس صارت شكلها احسن من الملابس اللي تلبسها .. هل القد يفشل عندها العباية !!

قلت لا بشجعها وبقول لها لا تيجر صايرة حلوة

الا تقول لي ولو بعد ما ادري شنو

مدرسة بعمرها (يمكن 30 وفوق ) جذي تفكيرها فما اقدر اقول للبنات المراهقات شي لانهم مراهقات والمراهقين اغلبهم ما يستعملون مخهم يخلونها زينة مجرد قوطي على راسهم .

عموماً الشريحة اللي يلبسون عباية في بعض الاماكن وفي المجمعات ما يلبسون .. ذيلين يعتبرون العباية مثل ما اجوف كغطاء .. يعني لو بيروحون مكان عادي وما يبون يبدلون فيلبسون عباية بس عشان ما يبين ملابسهم العادية .. يعني ما يلبسونها حق الستر وهذي للاسف قصة العبايات هل الزمن .. مجرد زينة مو للستر والا لو للستر كان ايام اول اسود بدون التشكيلات الغريبة واللي يلفت النظر وايضاً يحدد جسمهم مو وسيع

فلين بيروحون مجمع وله مكان عدل يطلعون الثياب الكشخة الغالية .......

:whistle:

Edited by Payam

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...