Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(( الله لايحرمني منك ))


Recommended Posts

  • Replies 132
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكوووووووورين على التواجد في القصة

 

 

احلى بارت لعيونكم :

 

 

شجون تحسنت حالتها وقررت تطلع لغرفه شوي تغير جو

 

 

ام محمد : وين يابنتي

شجون : خالتي تمللت خلونه نطلع

ام نواف : شتطلعين يابنتي انتي ليلحين تعبانه

ام محمد : اي ياشجون انتي تعبانه

شجون : لا خالتي انا صرت احسن

مريم : خلاص يمه خلوها على راحتها

ام محمد : خلاص انزين

سارة : شجون اكيد تقدرين تطلعين

شجون : اي اكيد

مريم : بروح اقول حق ابوي وعمي

ام محمد : اي روحي

 

مريم راحت لغرفة عمها ابو سلمان وشافته مع ابوها وابو نواف يطالعون المباراه

 

مريم : يبه

مريم : يبه

كانو مندمجين ويه المباراه ولا يسمعون شي

مريم : عمــــــــــــــي

مريم : ويه شفيكم يبه عمي

ابو سلمان : نعم

مريم : واخيرا نطقتو

ابومحمد : ماتشوفينه مندمجين مع المباراه

مريم : وانتو هالمباريات في البحرين وحتى في السفر

ابو سلمان : لاز يابنتي الرياضه شي مهم

مريم : شدعوه ياعمي انتو تلعبون رياضه انتو الا تطالعون

ابو محمد : مرايم خلصينا وقولي شالمطلوب

مريم سوت روحها زعلانه : افاا يبه المباره اهم مني

ابومحمد يراضي بنته : كلش ولا زعل مريومه

ابوسلمان : وهذا التلفزيون وسكرناه يلا قولي شفيج

مريم : نبي نطلع

ابوسلمان : وشجون

مريم : شجون تقول انها صارت احسن وتقدر تطلع

ابومحمد : اكيد تحسنت والا بس عشان الطلعه

مريم : لا يبه اكيد تحسنت ونزلت درجة حرارتها

ابومحمد : شتقول يا اخوي

ابوسلمان : خلاص مدامها تحسنت خلونه نطلع ترى مليت من هالفندق

ابومحمد : خلاص روحي قوليلهم يتجهزون

مريم : والصبيان

ابوسلمان : ويه نسيناهم ذلين بعد

ابونواف : كلموهم وشوفوهم

مريم : خلاص يبه بتصل على محمد وبشوفه

ابونواف : وسلمان وريم

ابومحمد : نكلمهم عقب ونقولهم احنا وين وإذا يبونه بيون

 

 

مريم رجعت لغرفتهم : بااااااااااااااااك

شهد : ولكموووووو

سارة : ويه شفيكم عبالكم في مسنجر احنا

الكل : ههههههههههههه

ام محمد : ها شقال ابوج

مريم : ابوي يقول تجهزوو وقالي اكلم محمد اشوف شسالفتهم بيون ويانه او لا

ام نواف : خلاص عيل يلا كل وحده على غرفتا تتجهز

 

وتوزعوو على غرفهم ولبسوو

 

وتوجهوو نحو حديقة اسمها حديقة المالك الحزين

 

كانت حديقه كبيره

 

كلها العاب ومكان للمشي

 

وطاولات للعائلات

 

في الحديقه :

 

ابونواف : خوش حديقه والله

ابومحمد : مو اول مره نزورها

مريم : اييي اتذكر العام لما اغمى علي هنيه

شجون : هههههه عاد انتي مواقفج مواقف في السفر

سارة : مواقف تفشل

مريم : افاا انا مواقفي تفشل انزين زعلت ماحاجيكم

شهد : انتوو ثنتينكم بسكم عاد على البنيه

مريم : شدراني فيهم ولاجني بنت عمهم

سارة : خلاص عاد نتغشمر

مريم : مابي مابي زعلت

شجون : هههههههههههه بس بس لاتزعلين وايد نخاف يغمى عليج بعد

مريم : ههههههههههههههههههههه

ام محمد : اششش فشلتونا

ام نواف : شهد جم مره اقولج مايظحكون بصوت عالي

شهد : مالي شغل والله مو انا

ابومحمد : مريم

مريم : هلا يبه

ابومحمد : كلمتي اخوج

مريم : اي يبه كلمته

ابومحمد : وشقال

مريم : قالي انهم في كافي نت بيخلصون وبيون

 

وصلووو ريم وسلمان : السلام عليكم

الكل : عليكم السلام

شجون : انتووو ولا جنكم ويانه في السفر كله هايتين بروحكم هااا

سلمان : وانتي يالملقوفه ماكنتي مريضه شاللي صحاج

شجون : الحمدالله والشكر لك ياربي

ريم : اصلا اهيه كانت تتدلع ومافيها شي

شجون : افاا يامرت اخوي انا اتدلع

سلمان : واحد من الاثنين يا تتدلعين يا تتعيرين

شجون : بابا جوفهم

ابوسلمان : ماعليج منهم محترين

شجون : اييي حره حره ابوي يحبني

كان الكل في عام وسارة في عالم محمد وتفكر في كلامه

ريم انتبهت حق سارة السرحانه : سارونه شفيج ساكته

سارة : سلامتج ولا شي

سلمان : لاتستغربن يا ريم ترى ساروو طبعها هادئه مو مثل بعض الناس ويأشر على شجون

شهد : حدك يالنسيب على رفيجتي

سلمان : اووووووه نسيت انا بعد طلعتي رفيجتها

شجون : اي نعم لاتنسى

ابونواف : مو جنهم تأخرو الشباب

ابومحمد : لاتحاتيهم اهمه مع محمد

ابوسلمان : ومن يقدر يقول عن محمد شي خير الشباب

سارة ويهه استوى احمر يوم طروو محمد

 

مريم تهمسلها في اذونها : منو قدج يمدحون الحبيب

سارة : اششش سكتي لاتفضحينه

شجون : هاااااا شعندكم تتساسرون

شهد : يلا يلا قولو على من العقره

مريم : بل بل عليكم صج ملاقيف

شجون : تصدقون خاطري العب

سارة : ويه ويه ماصدق لاتفشلينا اشش سكتي

شجون : ماقلت شي غلط خاطري العب في الزحلاقه والميزان والدورفه

مريم : زحلاقه وميزان ودورفه ياكبرها عند الله

شجون : مافيها شي توني صغيره

سارة : والله لو تسوينها اتبرى منج

شجون : لا مابسويها اصلا فشيله هنيه وايد ناس

مريم : اشوه

شهد : هههههههههههه تخيلوو شجونو راكبه الدورفه

سارة : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مريم : مطنزه بتصير

ام محمد : ان شاءالله بتلعب عيالها

شجون : ها عيالي لا خالتي اي عيال

ام محمد : عيالج انتي بعد عيال من

مريم : ليش اهيه متى تزوجت عشان تيب عيال

ام نواف : مردكم كلكم بتتزوجون وبتيبون عيال وبتسونه عيايز يدات

شجون : ماااابي مابتزوج انا اصلا

شهد : ولا انا

ام محمد : عيارتكم الحين بس تقولون هالحجي وعقب حجي ثاني

ريم : اي صح كلام خالتي انا كنت مثلكم

 

وصلوو الشباب وهمه محمد خالد طلال نواف

 

الشباب : مرحباااااااااااااااا

ابو محمد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

خالد : ههههههه يبه يعني لازم تفشلنا

سلمان : زين يسوي فيكم عشان تتعلمون مره ثانيه تسلمون نفس الاوادم

طلال : ماصدق ماصدق

خالد : شنو ياولد العم قول

طلال : تشوف اللي انا اشوفه

محمد : فهمنه شنو

طلال : اخووووووي موجود وانا مادري

خالد : اوووه صج سلمان هلا والله عاش من شافك

سلمان : عاشت ايامك

طلال : شلون جذي يا ريم بقتي اخووي

ريم : ههههه مابقته

خالد : اي مابقتي الله يهداج الأخ قام يمشي و ينادي بأسمج

ريم استحت

سلمان : ماتسكتون انتو الاثنين

محمد : وين يسكتون إذا تلاقوو هلاثنين راحت على الدنيا

سلمان : اي والله

محمد : وجان بقيت حط شجون وياهم بييييه

شجون : باااااايخ

محمد : مابرد عليج اخاف تردين تمرضين وتأذينه

شجون : سخيف

محمد : بس

شجون : ومليق

محمد : ههههههههه مشكورة يا بنت العم نردها لج في الأفراح

ابوسلمان : هههه وانتو ماتهدون هالحركات متى بتكبرون

مريم : شدراني فيهم

شجون : بابا هذا ولد اخوك سخيف وبايخ ومليق

ام محمد : احنا ياين نستانس بسكم من الهذره

 

سارة : مريم

مريم : هلا

سارة : قومو نتمشى

مريم : يلا

شجون : واحنا وياكم

محمد : وين وين

مريم : بنتمشى

محمد : ماتشوفون الحديقه مليانه شباب

مريم : انزين احنا بنتمشى مابنسوي شي

ام محمد : معليه يا مريم قعدوو

شجون : خالتي نبي نتمشى احنا مو ياين عشان نقعد

شهد : اييي

ام نواف : خلاص روحو معاهم انتو يالشباب

محمد : اي يلا احنا بنتمشى وياكم

 

الشباب والبنات يتمشون وكان هذي حديثتهم :

 

محمد : اما مريووم اختي يوم يغمى عليها هنيه

شجون : هههههههههه كان يوم حده مظحك

مريم : اووه ماعندكم سالفة الا سالفتي انا

سارة : حدكم على بنت عمي عاد

محمد : خلاص سارة سكتتنا مانقدر نقول شي

شهد : اقول شجونو

شجون : هلا

شهد : ماباقي ايام ونرجع للنكد

شجون : افف لاتذكريني

محمد : ويوووو بعض الناس بيقعدون من الصبح وبيروحون مدرسه

طلال : احسن شي انه خلصنا من شي اسمه مدرسة

سارة : آخر سنة وبنفتك

نواف : انتو توجيهي

مريم : اي انا وسارة توجيهي

محمد يأشر على شجون وشهد : وهالثنتين يهالوو

شهد : ولا يهالوو ولا شي احنا مستوى ثاني يعني باقيلنا السنه واللي عقبها وبس

طلال يطالع مريم ومريم تطالعه وكانو يتكلمون بلغة العيون

سارة : الا ماقلتولنا مساعه شسويتوو في البليارد

محمد : هههههههه نواف اعترف قولهم شسويت فيك

نواف : اعترف وليش ماعترف

شهد : شسالفة

نواف : كل السالفة ان ولد عم رفيجتج هزمني

محمد : بس هزمتك الا كسرت راسك

مريم : تعالوو نقعد هناك

طلال : نقعد بس بشرط

سارة : شرط شنو هالشرط

طلال : بلعبك لعبة الصراحة

شجون : اييييييييي الاي احبها هاللعبه

محمد يطالع سارة : نلعبها بس عاد متأكدين بتقولون الصراحة

شهد + مريم + شجون : اكييييييييد

محمد : ماسمعت صوت سارة

سارة : اكيد

طلال : خلاص يلا نبتدي

 

نروح لعند العيايز على قولة شجون :

 

ابومحمد : تصدق يا ابو نواف احنا لو نملك مثل هالحدائق الحلوه في البحرين جان احسن لنا من المجمعات

ابو نواف : اي والله

ابوسلمان : صار الواحد يكره يدش المجمعات مع عياله بسبب هالشباب

ابومحمد : صدقت ياخوي

ابونواف : الحين لو نبي نطلع طلعه عائليه نحتار وين نروح

ابوسلمان : وهالنواب اللي نسمعهم يقولون بنسوي وبنسوي وعقب مايصيرون مايسون شي

ابومحمد : اي والله ماناخذ منهم شي

ابونواف : بس ترى في منهم الشين وفي منهم الزين

ابوسلمان : اكيد

ابونواف : مثلا عبدالله المحياني مال منطقتنا مو مقصر ويانه

ابومحمد : اي النائب عبدالله معروف خوش ريال

ابوسلمان : اما احنا مال منطقتنا ولا سوى شي

 

اما في الجهة الثانيه عن ام محمد وام نواف :

 

ام محمد : ماتشوفين هذي القناة فتافيت

ام نواف : لا شفيها

ام محمد : قناة كلها طباخ وفيها وصفات حلوه

ام نواف : زين والله بقول حق ابونواف يطلعها لنا

ام محمد : اي تصدقين انا دايما مجابلتها

ام نواف : انا شهد بنتي ساعات تطلعلي من الانترنت وصفات

ام محمد : اي الانترنت فيه وايد طبخات

ام نواف : الحين هلانترنت ماخلو شي الا حطوه فيه

ام محمد : اي والله

ام نواف: حتى صرنا نخاف على عيالنا من هالمشاكل اللي نسمعها

ام محمد : الله يستر على عيالنا

 

رن تلفون ام محمد :

 

ام محمد : هلا ببنيتي حبيبتي

احلام : هلا يمه شخباركم

ام محمد : احنا بخير الحمدالله انتي شلونج شلون بنيتج وريلج

احلام : الحمدالله زيني انتو عساكم مستانسين

ام محمد : مستانسين وايد

احلام : وين مريم

ام محمد : مريم بعيده عني راحت مع بنات عمها

احلام : وين انتو

ام محمد : في حديقة مالك الحزين

احلام : سلمي عليهم كلهم

ام محمد : يوصل يا بنيتي

احلام : ابوي شلونه

ام محمد : الحمدالله بخير

احلام : مافيكم شي

ام محمد : لاتحاتين يمه احنا مافينا شي اهم شي انتي تحملي في بنتي وفي نفسج

احلام : ان شاءالله

ام محمد : هذي ريم تبي تكلمج

 

ريم : هلا بأم روان

احلام : هههه هلا فيج مرت ولد عمي

ريم : شخبارج

احلام : بخير الله يسلمج

ريم : شخبار الشغل

احلام : علمي علمج خبرج انا اجازه

ريم : ههه انا وانتي اجازه مايندره شصاير هناك عيل

احلام : اهم شي ونسي عمرج وماعليج من احد

ريم : ههه ان شاءالله

احلام : وشخبار سلمان وياج

ريم : الحمدالله مو مقصر وياي

احلام : الله يهنيج

ريم : وانتي شخبار الحمال وياج

احلام : سكتي يا ريم النساة معذبتني

ريم : شتسوين بعد وانتي مو اور مره مجربه

احلام : صج مجربه بس رواني كانت نساتي اهون

ريم : يلا شتسوين بعد

احلام : حاسه فيني صبي

ريم : اللي ايي من الله حياه الله

احلام : صدقتي

ريم : بعد شخبار رواني

احلام : مأذيتنا تبي مريم

ريم : هههه فديتها

احلام : تصيح تقول ليش مارحنا وياهم

ريم : يلا معليه مره ثانيه

احلام : اي ان شاءالله يلا ماطول عليج اخليج

ريم : اوكي

احلام : مع السلامه

ريم : الله يسلمج

 

اما عند الشباب والبنات كانوو مندمجين في لعبة الصراحة او مثل ماسمتها شجون لعبة الفضايح :

 

لفوو الغرشه

 

وصار السؤال بين شجون و محمد

 

شجون : بللللللل محمد يسألني

مريم : هههههههه رحتي ملح

طلال : يلا محمد اسئل شجون

محمد : اممممم شسئل شسئل شسئل

خالد غار لأنه كان اهوه يبي يسئل شجون : يلا عاد خلصنا واسئل

محمد : ايي تذكرت سؤال

سارة : اسئل اختي سؤال عدل لو سمحت

محمد يطالع سارة بحب : امرج ولا امر الحكومه

سارة تفشلت

 

محمد : انزين شجون ابي توصفينلي كل واحد فينا وشنو يعنيلج

مريم : الاي خوش سؤال

شجون : صعب

محمد : مو صعب

شجون : انزين ابتدي في

 

سارة : اختي وحبيبتي وحياتي كلها

مريم : بنت عمي وتوأمي في الظحك والغشمره

شهد : صديقتي الصدوقه اللي ما استغنى عنها في لحظات اللقاف

طلال : اخوي فديته الهايت اللي احيانا يسوي نفسه حليو ويطلعنا

محمد :ولد عمي وعدوي بس ما استغنى عن الهواش وياه وبدونه طلعاتنا مو شي

نواف : ماعرفه بس من كلام شهد شكله طيوب

 

شجون : خلاص تكلمت عنكم كلكم

خالد يطالعها بنص عين : وانا

شجون : انت

محمد : اي خالد ماتكلمتي عنه

شجون ارتبكت : ماعرف شقول

سارة : خلصينا يلا قولي اي شي

شجون : اممم خالد ولد عمي وغالي على قلبي

خالد : مشكورة

محمد : انزين يلا نشوف من الحين يسئل

 

وفروو الغرشه

 

وصار السؤال بين نواف وسارة

 

محمد : يلا اسئل نواف

نواف : اممم سارة انا ماعرفج عدل بس بسئلج

سارة : اوكي

نواف : اممم شرايج في شهد اختي

سارة : ههههههههه شهالسؤال الغريب

شهد : يلا جاوبي جاوبي

محمد : يلا سارة

سارة : اوكي شهد رفيجة اختي واخت مرت اخوي واحبها وايد تعجبني احيانا تصرفاتها عقلانيه

 

انتهت هالسهره مع الظحك والوناسة

 

 

بكملكم بعدين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

مشكوووووورين حبايب قلبي

 

على ردودكم

 

نورتو الموضوع

 

 

البارت :

 

آخر يوم لهم في دبي جهزو اغراضهم حق الرجعه

 

ابو محمد : هاا جهزتو كل شي

ابو نواف : كل شي جهزنا

ابو محمد : وانتو يا ام محمد

ام محمد : احنا بعد جهزنا بس مابقو الا البنات والشباب

ام نواف : الا وينهم

ام محمد : قالو بيروحون كافي نت وبيرجعون قبل مانروح المطار

ابونواف : ياخوفي يأخرونه بس

سلمان : لاتحاتي ياعمي تو الناس

ابوسلمان : ماقالولي انه بيروحون

ابومحمد : يات سارة بتقولك بس كنت نايم فقتلها انا روحو ابوج مابيقول شي

ابوسلمان : يحليلها بنتي عمرها ماطلعت عن شوري

ام محمد : يا ابوسلمان سارة بنت ولا كل البنات ان شاءالله نشوفها متهنيه في بيت ريلها

ابوسلمان : ان شاءالله

ابونواف : عاد مو نرجع الديره وتقطعونه زورونه

ابوسلمان : اكيد

ام محمد : مانقدر نقطعم واحنا خذنا بنتكم الحين

ام نواف : اي والله

ام محمد : ريم

ريم : هلا خالتي

ام محمد : ماقررتو متى الزواج

ريم تطالع سلمان تبي تلاقي عنده الجواب وعقب قالت : مادري

ام محمد : استعجلوو يلا نبي نشوف عيالكم

ريم استحت

سلمان : اهيه خلها تقول ايه وانا من باجر اجهز كل شي

ابونواف : لا ياولدي لاتستعيلون توكم شهرين

ابوسلمان : اي صح يا سلمان

سلمان : خلاص عيل ننطر ونشوف

 

اما عند الشباب والبنات كانوو في كافي نت :

 

سارة فاتحه ايميلها

وشجون وشهد كانو مع بعض قاعدين يكلمون صديقتهم

خالد فاتح موقعه

طلال فاتح الهاي فايف

مريم مافتحت شي كانت واقفه برع

 

طلال تملل وصك الكمبيوتر وطلع شاف مريم واقفه

 

طلال : مريم

مريم : نعم

طلال : شفيج

مريم : مافيني شي

طلال : اكيد

مريم : اكيد

طلال : عيل شفيج واقفه بروحج

مريم : ولا شي انطرهم

طلال : وليش مافتحتي ايميلج

مريم : مالي بارض

طلال : احد مضايقج

مريم : لا

طلال : تعبانه

مريم : لا

طلال : بس انا تعبان

مريم : سلامات شفيك

طلال : مانام الليل

مريم : وليش ماتنام الليل

طلال : افكر

مريم : اممم في الجامعه

طلال : لا

مريم : عيل في شنو

طلال : وحده شاغله بالي

مريم سكتت

طلال : شفيج سكتي

مريم : ولاشي

طلال : شنو ولا شي

مريم : مافي شي اقوله

طلال : مريم

مريم : نعم

طلال : اقدر اسئلج سؤال

مريم : تفظل

طلال : في احد مالك قلبج

مريم : طلال شهالسؤال اكيد لا

طلال : اقدر اكون انا

مريم ساكته

طلال : تكلمي واللي يسلمج لاتمين ساكته

مريم : ماعرف شقول

طلال : انا ضايقتج بشي

مريم : افا عليك شهالحجي

طلال : مريم تراج غاليه وايد عندي

مريم ابتسمت له

طلال : ااااه وينها هلابتسامه من مساعه انا ناطرها

مريم : طلال

طلال : هذي اسمي لا اكيد انا حلمان

مريم : شنو

طلال : ردي قولي اسمي

مريم : طلال

طلال : اول مره اسمع اسمي حلو

مريم استحت ونزلت راسها

 

الا شجون وشهد ياين : هااااااااااااااااااااااي

طلال يقول في قلبه : كلش مو حزتكم

شجون : هااا مرايم شعندج مع اخوي

مريم : شكلج نسيتي انه اخوج يصير ولد عمي

شجون : ههههه لا مانسيت اتغشمر وياج

طلال : انزين شجون روحي ناديهم تأخرنا

شجون : اوكي

 

 

اطلعوو من الكافي نت ورجعوو الفندق شالوو باقي اغراضهم وطلعوو عشان يتجهون للمطار

 

ابومحمد : اكيد مانسيتو شي

سلمان : لاتحاتي عمي جيكنا كل الغرف

ابونواف : نواف شيل الشناط

نواف : ان شاءالله يبه

ابومحمد : انزين طلال وخالد دفعتوو الرصيد

طلال : دفعنا الحساب وكل شي

ابوسلمان : انزين يلا عيل

شجون : لحظة لحظة

سلمان : شنو بعد

شجون : بصوركم صوره جماعيه

محمد : حدج متفرغــــــــه

شجون : انت شعليك يلا وقفوو بصوركم للذكرى

 

وقفوو وصورتهم

 

سارة : شهد

شهد : هلا سارة

سارة : عطيني رقمج تراني ماعندي رقمج

شهد : افا عليج ولا يهمج سجلي *********

سارة : مشكوورة

شجون : شعندكم شعندكم قولوو قولوو

سارة : مافي شي عطتني رقمها

 

ابوسلمان : يلا يا بنات التكاسي وصلت

سارة : يلا باااي مرايم نشوفج في المطار

مريم : هههههههه اوكي سي يو

 

 

في البحرين كانت احلام وزوجها وبنتها روان مجهزين مفاجئة حق اهلهم كانو معدلين البيت ومسوين اكل

 

احلام : كل شي جاهز الحين

عادل : لاتحاتين حبيبتي سويت كل اللي تبينه

احلام : شكثر مشتاقه حق ابوي

عادل : غريبه ماقلتي امج

احلام : امي وابوي وكلهم والله

عادل : ماصارت 4 ايام الا

احلام : اول مره يسافرون بدوني شلون ماتبيني اشتاق لهم

عادل : معليه مره ثانيه انا وانتي ورواني و الشيخ فيصل ويانه

احلام : ومنو فيصل

عادل يأشر على بطنها : هذا اللي هنيه

احلام : هههههههههههههههههههه

روان : بابا

عادل : عيون بابا

روان : متى بتيي مريمي

عادل : بقى شوي حبيبتي

احلام : روان عيب ماما يقولون خالو مريم مو مريمي

روان : اهيه اصلا ماتحب اقولها خالو مريم

احلام : كيفج انتي وياهه

عادل : ماعليج منهم اهمه متفاهمين

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...