Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(( الله لايحرمني منك ))


Recommended Posts

  • Replies 132
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكووووووووورين على المرور

 

 

البارت :

في الشغل احلام حبت تفتح الموضوع مع ريم

 

احلام : ريومه شخبارج

ريم : هلا هلا ام روان انا بخير انتي شلونج

احلام : انا زينه

ريم : وشخبار البنوته

احلام : هذهيه مأذيتنا بشطانتها

ريم : ههههههه الله يخليها

احلام : الله يسلمج

ريم : ولا كأنه في نفس الشغل كلش مانشوف بعض

احلام : اي والله مايرحمونه

ريم : شنسوي بعد

احلام : اممم ريم حبيت افاتحج بموضوع

ريم : تفظلي حبيبتي

احلام : شوفي احنا طالبين القرب منكم ونبيج حق ولد عمي

ريم انصدمت

احلام : انا ابي آخذ رايج في الموضوع قبل لا انيي ونتقدم رسمي

ريم : انتو يا احلام عائلة معروفه والواحد يشترف بنسبكم

احلام : افهم من كلامج انج موافقه

ريم : ههههههه لحظة لحظة عاد انا ماعرف منو الخاطب وشسمه وجم عمره

احلام : هههههههه بس جذي ولايهمج الحين اعطيج سيرته الذاتيه

ريم : قولي

احلام : اسمه سلمان وعمره يمكن 25 ولد عمي يشتغل في الشركه مع ابوي

ريم : اوكي

احلام : الحين اللي ابي منج تحددين يوم عشان احنا الحريم نشرف بيتكم والرجال بعد

ريم : خلاص اقول للأهل وارد عليج

احلام : اوكي

ريم : يلا عاد بسنا هذره روحي على شغلج

احلام : ههههههه حاضر يا مرت ولد عمي

 

_____________________________________________________

 

في بيت ابو سلمان :

 

شجون : سارووووووو ساروووووووو قومي بسج نوم

سارة : شجون سهرانه وتعبانه خليني انام

شجون : افففففففففف

سارة : يلا يلا برع غرفتي خليني انام

شجون : زين اراويج

 

طلعت شجون تدور في البيت متملله سمعت صوت حس في المجلس توقعت انه اخوها طلال لأنه سلمان وابوها في الشركة فأكيد بيكون طلال

 

دخلت المجلس

 

شجون : طلال

وانصدمت انه مو طلال

خالد بابتسامه : هلا شجون

شجون بأحراج : ه ه لا

خالد يطالع شكلها بالبجامه وشعرها الناعم

شجون تفشلت وبتمشي

خالد : شجون

شجون : نعم

خالد : إذا تبين اخوج تراه راح غرفته ايب سيدي والحين بيي

شجون : اوكي

 

شجون طلعت من المجلس تتحلطم على الموقف المحرج وفي نفس الوقت مستانسه على شوفة خالد

 

في الشركة :

 

ابو سلمان : شفت يا اخوي قصو علينا العيال وماياو

ابو محمد : عارفهم طلال وخالد مو ويه شغل

ابو سلمان : شباب طايشين مردهم بيعقلون

ابو محمد : الله يهديهم بس

دخل عليهم محمد : الله يهدي من اعترفو يلا

ابو سلمان + ابو محمد : ههههههههههههه

محمد : قولو قولو من لا يكون انا

ابو محمد : لا ياولدي مو انت

محمد : عيل من

ابوسلمان : اخوك وولد عمك

محمد : ويه طلال وخلوود هذلين خلوهم على صوب بعد

ابوسلمان : الله عوضنا فيك انت وسلمان

ابومحمد : اي والله

محمد : مالكم الا انا حتى سلمان بيتزوج وينساكم

ابوسلمان : لاوعليه سلمان ينسى الشغل ماتوقع

ابومحمد : اي والله

محمد : سلمان سلمان مدحوني عاد انا

ابو سلمان : انت بعد فيك الخير والبركه

محمد : احم احم

ابو محمد : الله يبلغنا ويفرحنا فيكم

محمد : زواج انا تو الناس

ابوسلمان : كلكم بيكم نصيبكم

 

_________________________________________________

 

مريم قعدت من النوم نزلت وماكان في البيت الا امها طبعا الكل في الشغل

 

مريم : صباح النور ماما

ام محمد : اي صباح الحين

مريم : شسوي يمه كنت سهرانه امس

ام محمد : مو متعبج غير هالسهر

مريم : الا شفي بيتنا هدوء

ام محمد : هههههههه لأنه خالد محد يعني

مريم : اي صج وينه خلوود

ام محمد : في بيت عمج

مريم : وشعنده من صباح الله عندهم

ام محمد : ويه طلال

مريم ابتسمت لما يابو طاري طلال

ام محمد : اقول مريم اتصلي شوفيه بيي على الغده او لا

مريم : انشاءالله

 

اتصلت على تلفون خالد اللي كان مشغول يركب البلايستيشن فقال حق طلال يرد

 

مريم : الووووو خلوود

طلال : احم احم الو

مريم عرفت انه مو خالد : من

طلال : مريم انا طلال ماعرفتيني

مريم : هلا طلال سوري ماعرفتك

طلال : لا عادي شخبارج

مريم : الحمدالله الا وين خالد

طلال : خالد بزي

مريم : والله حاله خلوود بزي شعنده يعني سوق الأسهم

طلال : هههههههه تنكتين بعد يا بنت عمي

مريم : انزين قوله بيي يتغدى

طلال : اوكي لحظة

 

طلال : خلود تقولك مريم بتروح تتغدى

خالد : لا انا بنطلع نتغدى انا وانت برع

 

طلال : لا مريم مابيي

مريم تبي تطول السوالف : ليش

طلال : بيتغدى وياي برع

مريم : وليش ماتاخذونه انا وسارة وشجون وياكم

طلال : حلفي عاد تبينه كل مكان ساحبينكم ويانه

مريم : هههههههههههههه

طلال في قلبه يقول عمري هالظحكه

مريم : الا وين سارة وشجون

طلال : سارو راقده وشجون متملله مسكينه تطالع التلفزيون

مريم : الحين بتصلها

طلال : امممممم اوكي مريم

مريم : اوكي طلال باي

طلال : بايات

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

التكمــــــــــــــــــــــلة :

 

ريم : يمه قلتي حق ابوي عن موضوع الخطبه

ابو ريم : ايه قالتلج امج انتي شرايج

ريم : الراي رايك يا يبه

ابو ريم : عائلة الصبي عائلة معروفه وانتي تعرفين بنت عمه

ريم : اي يبه

ام ريم : توكلي على الله وقولي للبنت بشرفونه في البيت باجر عقب صلاة المغرب

ابو ريم : اي يابنتي

ريم : انشاءالله

ام ريم : الله يسر امورج يا بنتي

 

وتنط شهد اخت ريم : خير خير شصاير

ام ريم : وصلتي يالملقوفه

شهد : خلصونه سمعت عنكم خطبه شسالفة من خاطب من

ابو ريم : خاطبين اختج

شهد تغمزلها : ها ريمو من وراي ولاتقولين

ريم : ههه لا والله توني عارفه اليوم من احلام

شهد : اممم وشكو احلام يعني اللي خاطبج اخوها

ريم : لا ولد عمها

شهد : حلللللللللللفي ولد عمها

ريم : والله ليش

شهد : اعرف اخته

ريم : صج

شهد : اي اي اهمه ماعندها الا عم واحد ابو شجون رفيجتي

ريم : اي صح قالتلي احلام انه عنده اخت اسمها شجون في اول ثانوي

شهد : اي شجونو رفيجتي فديتها

ريم : وشرايج فيهم

شهد : ماعليهم زود ومابتلاقين احسن من هالعائلة

ريم ساكته وتفكر

شهد : تعالي منو اللي خاطبج مستحيل يكون طلال اخو شجون لأنه صغير عمره 19 يعني اكيد سلمان

ريم : اي سلمان

شهد : ايييييييي شايفته مره انا سلمان اخذ شجون من السكول

ريم : شهدووو حلو ؟

شهد : ينن

 

ام ريم : يلا عاد يا ريم كلمي احلام

شهد : اي اي يلا

ريم : شعندكم تبون تفتكون مني

ابو ريم : شهالحجي يا بنتي

ريم : هههههههه اتغشمر

 

__________________________________________________

 

احلام كانت في بيت امها :

 

ابو محمد : الا وين بنتج

احلام : طالعه ويه ابوها

مريم : ماعندها سالفة ماتقولي اروح وياهم

محمد : وليش رزة الفيس

مريم طلعتله لسانها : كيفي

محمد : وانا اقول شجونوو هبله على من

مريم : بياختك

محمد : مافي الا سارة غير عنكم

مريم تغمزله : سارة هاا

ابو محمد :انتو ماتملون من الهواش

احلام : الا وين خلود عنكم

ام محمد : خالد طالع مع طلال ولد عمج

احلام : وانا كل ماسئل عنه لازق في طلال

مريم : الله لايفرقهم

ابو محمد : آمين

 

في هالوقت رن تلفون احلام والمتصلة ريم :

 

احلام : هلا والله

ريم : هلا وغلا

احلام : شخبارج ريومه

ريم : بخير الله يسلمج وشخبار البنوته

احلام : هايته البنوته اليوم

ريم : ههههههه

ريم : بغيت اقولج انا كلمت الأهل

احلام : انزين

ريم : وإذا حبيتو تشرفونه باجر عقب صلاة المغرب حياكم

احلام : اوكي خلاص

ريم : مع السلامة

احلام : مع السلامة

 

.......................................

 

مريم : من المتصله

محمد : ياربي اقولكم نفس لقافة شجون

احلام : هههههههههه

مريم : بايخ بايخ بايخ

احلام : يمه

ام محمد : هلا يمه

احلام : هذي ريم تقول كلمت اهلها

ام محمد : وشقالو

احلام : حددنا موعد نروحلهم باجر

ام محمد : فشيلة ماشاورنا بيت عمج يمكن مايناسبهم

مريم : لا لا يمه بيت عمي ماعندهم شي

محمد : اي يمه صج بيت عمي شعندهم

ابو محمد : خلاص انا اكلم اخوي الحين في المسيد

محمد : اي يلا يبه

مريم : انا بسبقكم بتصل حق ساروو خخخخخخخخخخخ

 

اتصلت مريم على سارة اللي كانت اهيه وشجون يطالعون مسلسل ويصيحون لأنه يصيح

 

مريم : قوووووووة

سارة : هلا

مريم : شفي صوتج

سارة : صايحه

مريم : شحقه

سارة : مهند زعل نور وشكلهم بيتفارقون

مريم : مالت عليج عبالي عندج سالفة

سارة : شخبارج انتي

مريم : انا اوكي المهم سمعي بقولج

سارة : قولي

مريم : تجهزو باجر بنروح نخطب ريم حق اخوج سلمان

سارة : صج وناسة

مريم : ابوي الحين بيخبر ابوج

سارة : اوكي زين قلتيلينا عشان نتكشخ انا وشجوونه

مريم : اوكي يلا اخليج ويه مهندوو

سارة : ههههههه اوكي باي

مريم : باي

 

شجون : شفيها مرايم

سارة : ناقلتلي خبر سعيد

شجون : اوووه شسالفة

سارة : باجر بنروح بيت ريم نخطبها حق سارة

شجون : كشخة كشخة

سارة : شجونووو ماوصيج هالله هالله بالركاده

شجون : افا عليج ولا يهمج

سارة : خبرج احنا خوات المعرس

شجون : اي صح

 

وفهاللحظة رن تلفون شجون تتوقعون من المتصل :

 

شجون : مرحبا

شهد : مراحب

شجون : من وياي

شهد : شجونووووو ماعرفتيني انا شهد

شجون : هلا شهوده غيرتي رقمج

شهد : اي من فتره

شجون : شخبارج شمسويه

شهد : تمام الحمدالله وانتي

شجون : انا اوكي

شهد : عيل بنصير نسايب

شجون : شنو

شهد : ليش مادريتي انه ريم تصير اختي

شجون بفرحه : قولي والله

شهد : ولله

شجون : والله زين عرفنا نختار حق اخوي

شهد : هههه فديتج والله

شجون : عيل بنشوفج باجر

شهد: اي اكيد

شجون : زين زين

شهد : يلا اخليج انا الحين مع السلامة

شجون : مع السلامة

 

________________________________________________________________

 

 

 

 

 

 

 

يوم الخميس استعدووو وتيمعوو عشان بيروحون بيت ريم ولحقوو احلام لأنه مايدلون البيت بس اهيه تدله

 

وصلوو بيت ريم ادخلو الحريم للصالة والرجال المجلس

 

ام ريم : يا حيالله من يانه

ام محمد : الله يحيج

شجون : شهوووده شخبارج

شهد : تمام

ام محمد : شجون انتو تعرفون بعض

شجون : اي خالتي شهد وياي في السكول

مريم : زين عيل ربع واهل

سارة : هههههههه

احلام : ماقلتيلي شجون

شجون : تصدقين توني امس عرفت انه شهد تصير اخت ريم

شهد : اي مسكينه ماكانت تدري انا قتلها

ام محمد : يا اختي ام ريم احنا ياين وطالبين القرب منكم

ام ريم : والله كلنا شرف

ام محمد : طبعا سلمان امه توفت الله يرحمها وهو حسبة ولدي

ام ريم : الله يرحمها

شجون وسارة دمعت عينهم وتمنوو وجود امهم في هاللحظة

احلام : وينهي عروستنا ماشفناهه

ام ريم : شهد حبيبتي نادي اختج

شهد : انشاءالله يمه

 

وبعد دقايق نزلت شهد ومعاهه ريم اللي كانت اجمل مما توقعو

 

ريم لابسه فستان فوشي وحاطلها ميكب خفيف

كانت طالعه قمر اسمالله عليها

 

ام محمد : هلا هلا بعروستا

ريم بحيا : هلا خالتي

سارة : شحلاتج يا مرت اخوي

ريم ابتسمتلها :smile: وقالت : انتي سارة ولا شجون

سارة : انا سارة

شجون : انا شجون

ريم : هلا فيكم

احلام : شخبارج عروستنا

ريم بحيا : الحمدالله

مريم : احم احم ترى انا مريم بنت عم سلمان

ريم : ههههه هلا فيج

ام محمد : جم عمرج يا ريم

ريم : 23 سنة خالتي

ام محمد : العمر كله لج يابنتي

ريم : الله يسلمج

احلام : ريم ترى هذي امي

ريم : اي عرفتها ولوو

احلام :: هههه

ريم : رواني شلونج

روان : زينه

ريم : يحليلها كبرت

ام محمد : انشاءالله نشوف عيالكم

ريم استحت

شجون : وناسة ياهل في بيتنا

الكل ظحك على شجون

__________________________________________________

 

عند الريايل :

 

ابو ريم + نواف اخو ريم + بوجاسم عم ريم + جاسم ولد عم ريم

 

ابو محمد + محمد + ابو سلمان + المعرس تعرفونه طبعا + خالد + طلال + عادل

 

ابو نواف : حيالله من يانه

ابو سلمان : الله يحيك

ابو نواف : وشخبارك يا سلمان

سلمان : بخير عمي الله يسلمك

خالد وطلال اندمجوو في السوالف مع نواف اللي بعمرهم

ابو نواف : شباب شعندكم انزويتوو عنه

خالد : لا والله بس خبرك سوالف شباب

ابو محمد : وشلون شركتكم يا بوجاسم

بو جاسم من غير نفس : الحمدالله

ابو سلمان : طبعا يا بونواف انت عارف احنا ليش ياينكم

ابو نواف : اي اكيد

ابو سلمان : احنا لنا الشرف نطلب يد بنتكم الله يحفظها حق ولدنا سلمان

ابو نواف : وكلنا شرف احنا بعد

ابو محمد : تسلم يا بو نواف

ابو نواف : انتو عايله معروفه ومايحتاي نسئل عنكم

ابو سلمان : الله يخليك

ابو نواف : بس نبي ناخذ راي البنت ومايصير الا اللي يكتبه ربك

ابو سلمان : انشاءالله

جاسم : اقول سلمان وين بتسكن بنت عمي

الكل استغرب من جاسم واسلوبه وحتى بونواف تفشل

سلمان : البيت كبير ومافي الا انا وخواتي

جاسم من غير نفس : افهم من كلامك بتسكنها ويه اهلك

سلمان : اي نعم

نواف تدخل : اقول جاسم

جاسم : هلا

نواف : اتوقع ريم اختي مو اختك ولاتنسى هالشي

جاسم انحرج وسلمان استانس على حركة نواف اللي عجبه

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

فديتج مس ام

 

 

 

 

والله انج احسن متابعه للقصة

 

 

 

التكملة لعيوووووونج :

 

في بيت ابو سلمان :

 

شجون وسارة يتهاوشون على الروموت كل وحده تبي قناة

 

ابو سلمان : بس يا بنات اذيتوني عاد

شجون : بابا شوفها

سارة : انا اكبر منج

 

ويرن الجرس

 

سارة : يري ميري

شجون : ميري فوق ماتسمع روحي بطلي الباب

سارة : اوووووووف

ابو سلمان : روحي يا بنتي عشاني

سارة : من عيوني يا يبه

 

 

بطلت الباب وكانو مريم ومحمد وخالد :

 

مريم : ساعه نوقف عند الباب

سارة : هلا واللــــــــــــــــــه فديتج

خالد : خلصينا وين طلال

سارة : طلال في المجلس اهوه وسلمان وهذا نواف مادري نايف تفضلوو بنادي ابوي الحين

محمد : زاد فضلج

خالد : سارة

سارة : هلا

خالد : الا وين شجون

محمد : شتبي فيها هالملقوفه

سارة : محمد يوز عن اختي

محمد ابتسملها ابتسامه دوختها

مريم : بتخلينا واقفين عند الباب يعتي

سارة : ههههههه لافديتج دشي وانتو روحو المجلس

 

مريم تسلم على عمها

ابو محمد : هلا ببنت اخوي الغاليه

شجون : مريووووووووووووم فديتج

مريم : عمممري شجونه

سارة : بسكم عاد كل هذا حب

شجون :ههههههه تغار

ابو محمد : وين اخوانج يا مريم

مريم : راحو المجلس عمي

ابو محمد وهوه قايم : يلا عيل انا اروحلهم

 

 

وقعدوو البنات سوالف وظحك :

 

مريم : اهم شي نخطط شبنسوي وشبنلبس حق خطوبة سلمان

شجون : اي صح

سارة : لازم نكشخ

مريم : طبعا

شجون : ساروو في بالج لون معين

سارة : ذهبي

مريم : انا خاطري بأبيض

شجون : مريوووووووم لاتفشلينا العروسه بس ابيض

مريم : انزين شرايكم بفوشي

سارة : اوكي حلو الفوشي

شجون : وانا باسويلي ماروني وفي بالي موديل كشخة

سارة : والله حلوة ريم

مريم : اي تهبل

شجون : واخوي بعد ينن

مريم : شهد اختها ماتشبهه

سارة : اي شهد حلوه بس مرت اخوي احلى

شجون : بسكم عاد عقره على رفيجتي

مريم : عندي لكم سبرايز

شجون + سارة : شنوو

مريم : برقد عندكم اليوم

شجون : هييييييييييي

سارة حضنتها : وناسة وناسة

مريم : اوة اوة طلعت مهمه وانا مادري

شجون : ههههههههههههههه

مريم : الا بقول شجونوو

شجون : هلا

مريم : شعندج ويه خلود اخوي

شجون ارتبكت : شعندي

سارة : شعندها

مريم بابتسامه : لا بس كله يدافع عنها وذكل يوم يقول بيعزمها ويزف حمود عشانها

شجون : عادي ولد عمي

سارة : هههههههه اي عادي

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

حبيت القصة

 

تسلم يدج و يعطيج العافية

 

في انتظار البارت الي عقب

Link to comment
Share on other sites

التكملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة :::

 

 

في بيت ام محمد

 

العيال في الشغل ومريم سهرانه وراقده

 

ام محمد تشرب الجاي ورن تلفون البيت :

 

 

ام ريم : السلام عليكم

ام محمد : عليكم السلام

ام ريم : شخباكم يا ام محمد

ام محمد : بخير الله يسلمج

ام ريم : وشخبار العيال

ام محمد : الحمدالله يسلمون عليكم

ام ريم : الله يسلمهم

ام محمد : بشري شخبار العروسه

ام ريم : هههه انا متصله بخصوص هالموضوع

ام محمد : بشري

ام ريم : والله احنا سئلنا عنكم ومافي احد ما مدحكم لنا

ام محمد : الحمدالله

ام ريم : عاد قلنا نشوف المعاريس متى يبون الملجه

ام محمد : اي انشاءالله اكلم ابو محمد يكلم ابوسلمان وارد عليج

ام ريم :على خير يلا مع السلامة

ام محمد : مع السلامة

 

تنزل مريم من الدرج : اعترفي اعترف تكلمين من

ام محمد : بل بل عليج سلمي بلأول صبحي على امج

مريم تبوس راس امها : صبااااااح الخير يا كل الغلا

ام محمد : صباح النور

مريم : يلا عاد قولي من تكلمين كنتي

ام محمد : هههه ام ريم

مريم : شفيها

ام محمد : تبي نحدد موعد للملجه

مريم : يعني وافقوو وناسة

ام محمد : اكيد يوافقون شلون مايوافقون ولد عمج ماينعاب

مريم : انزين ماما سلمان ماشاف ريم يمكن ماتعجبه

ام محمد : ريم الله يحفظها كامله والكامل الله وهوه قال مايبي يشوفها الا بعد الملجه

مريم : وهيه

ام محمد : اهيه راوتها اختج صورته

مريم : وعجبها

ام محمد : مرايم مو جنج صدعتيلي راسي

 

في الشركة :

 

طلال + خالد : السلام عليكم

ابوسلمان : عليكم السلام ياهلا

ابو محمد : مابغيتو تيون

خالد : شنسوي خبرك مشاغل

ابوسلمان : اي مشاغل بعد

ابومحمد : طبعا ياين تشتغلون

طلال : سيده شغل ضيفونه عاد اول

خالد : ههههههه اي صج وين العصير وين الجاي

ابوسلمان : يلا يلا على الشغل بلا عصير بلا غيره

محمد : اوووووووووه خلوود وطلال في الشركة ماصدق

طلال " صدق صدق

خالد : ماتشوفها منوره

محمد : طبعا ياين تساعدونه في الشغل

طلال : من قال

خالد : احنا الا ياين زياره

ابو محمد : نادو سلمان ابيه بموضوع

خالد : ليش احنا بتشغلونه فراريش في الشركة

الكل : ههههههههههههههههه

دخل سلمان : شسالفة اشوف الا ازعاج في الشركة

محمد : شلون ماتبي يصير ازعاج وخالد وطلال موجودين

طلال : افااا يا ولدعمي

ابومحمد : يت والله يابك ياسلمان كنت ابيك بسالفة

سلمان : اكيد عمي بخصوص مشكلة قسم الحسابات خلاص انا حليتها

ابومحمد : لا ابيك بموضوع خطبتك

سلمان : خبر عمي

ابومحمد : اليوم ام ريم كلمت ام محمد وقالتلها تحددون موضوع الخطبه

ابوسلمان : اي ياولدي حدد خير البر عاجله

خالد : اووووووووه منو قده المعرس

سلمان : مادري والله

محمد : ماعليكم منه قولو للأهل العروس الملجه عقب اسبوعين

سلمان : اسبوعين وايد

خالد : ههههههههههه مستعيل اخوي

ابو محمد : صح كلام محمد اسبوعين زين عشان يمديها البنت تتجهز

سلمان : خلاص انزين

ابوسلمان : عندك رقم ابوها اتصل خبره

سلمان : انا اكلمه لالا خالتي ام محمد تكلم ام ريم

ابو محمد : ولايهمك جم سلمان عندنا

طلال : ياعيني ياعيني

ابومحمد : يلا عاد كل واحد على مكتبه خلونه نشتغل

محمد : خووووش طرده

خالد : واحنا وين نروح

ابوسلمان : سلمان خذهم دبرلهم شغل يسونه على قعدتهم

سلمان : يلا جدامي اثنينكم

 

 

مرت الأيام وقربت ملجة سلمان

 

شجون وسارة في بيتهم :

 

سارة : طلال حبيبي انته

شجون : طلال عمري انته

طلال : خلصونه شتبون

سارة : اخوي حبيبي شرايك تودينه المارينا نتشرى حق الملجه

شجون : اي يلا اخوي

طلال بتفكير : امممممممممم بس انتو

شجون : ومريم

طلال في قلبه يقول اهم شي مريم

سارة : شقلت يالحلو انته

طلال : امري لله روحو لبسو

شجون : فديتـــــــــــــــــــــــــــــــك اخوي

 

سارة وشجون رايحين ركيظ غرفهم

 

شافهم سلمان

 

سلمان : هي هي يالمخبلات شعندكم

شجون : مخبلات ها ترى اقول حق شهود تقول حق ريم

سلمان : ومن شهود

سارة : وي مادريت انه شهد اخت ريم تصير صديقة شجون

سلمان : لحوووووووول يعني بعد في بيت مرتي ملقوفة

سارة : لاتحاتي شهوود مو ملقوفة

سلمان : انزين ماقلتولي وين بتروحون

شجون : طلالوو بيودينا المارينا نتشرى حق ملجتك

سلمان : قلتو حق ابوي

سارة : بابا محد راح ديوانيه بو خالد

سلمان : انزين عندكم فلوس

شجون : اي اي بس إذا بتعطينه بعد مشكوور

سلمان : يلا منااك يالملقوفة

 

راحوو شجون وسارة ويبدلون

 

ويوم كملوو اتصلت سارة حق مريم

 

سارة : قوووووووووووة مرايم

مريم : هلا هلا

سارة : شقاعده تسوين

مريم : ولا شي على النت

سارة : خلي النت عنج وقومي لبسي بنروح المارينا

مريم : ومن بيودينا

سارة : طلووووووووووووووول اخوي

مريم في قلبها واي فديته

سارة : انزين يلا خلصينا بدلي بسرعه

مريم : اووووكي

 

 

 

 

 

 

مريم سكرت التلفون من سارة ولعى طول بدلت

 

شافها محمد

 

محمد : وين وين بتروحين على وين

مريم : بطلع مع عيال عمي

محمد : اممممم وين

مريم : بنروح المارينا نتشرى حق ملجه سلمان

محمد : ومن بيوديكم

مريم : طلال

محمد : اتصلي قوليلهم يروحون واحنا بنيي بروحنا

مريم : اوووووووكي

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...