Jump to content
منتدى البحرين اليوم

علم‮ »‬إيراني‮« ‬في‮ ‬مدرجاتنا‮!‬

Recommended Posts

علم »إيراني« في مدرجاتنا!

في الوقت الذي ندعو فيه لوحدة الشارع الرياضي البحريني والدعوة لتوحيد صفوف المشجعين تحت راية الوطن استعداد لمواجهة المنتخب الإيراني القوي في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم ٦٠٠٢ بألمانيا، نفاجأ بتصرف لا يمت للوطنية بصلة، حين نجد علما للمنتخب المنافس وهو يرفرف في ملاعبنا المحلية، في ظاهرة تفرض علينا تساؤلا عن المغزى من هذا التصرف. المعروف عن جماهيرنا أنها وفية لوطنها وعلمها، وهو الأمر الذي نعول عليه في مواجهتنا مع المنتخب الإيراني، لكن في المقابل ما يحز في النفس أن نرى جماهيرا بحرينية تشجع ضد منتخبها. لا نريد استباق الأحداث لكن ما حدث في مباراة المحرق والمنامة من رفع البعض من الجماهير للعلم الإيراني أمر غير طبيعي، وسيكون أمرا يندى له الجبين لو تكرر خلال مباراة منتخبنا والمنتخب الإيراني، في المواجهة التي نحتاج فيها لكل ذرة من الولاء والانتماء والاعتزاز بالوطنية.

المصدر: جريدة الأيام

:zq13: الصراحة شي يفشل .. وين الوطنية يا جماعة ؟؟؟

بس أنشاء الله ما يصير هالشي في مباراتنا ضد المنتخب الإيراني في البحرين يوم التاسع من فبراير الجاري

• Replies 58
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:wacko: بس يفشل ؟؟؟

الا يشمتون العدو فينااا

شنو يعني يشجعون لغير وطنهم؟؟؟ وين الانتماء للوطن؟؟؟

>>>>> بحرينيه وفديت البحرين انا

هالحركة صارت بعد يوم تصفيات كاس االعالم يوم كانت مباراتنا وياهم .. رفعو الجمهور البحريني( اللي بحريني بالاسم بس ) علم ايراان .. وكانو هالجمهور اللي مجابل المنصة الرئيسية

بصراحة ما اشوف بان فيها اي شي .. هذه الشي عادي .. احنا في بلد ديمقراطي يحق للشخص بان يمارس حريته الكامله ..

وما اظن بان اذا الشخص ما شجع فريق بلده معناه بان هو مو وطني والا شي جذي ..

انا واحد ما اشجع اي فريق في العالم ولا نادي، واتطنز لين يلعبون بعد .. هل هذه دليل بان ما عندي وطنية والا شخصية،، هذه مو شي مهم هذي حريه شخصية ،،

اذا الشخص يبي يثبت حقيقة حبه لوطنه ما يكون بتشجيع فريقه وبس.. في طرق غير وغير ..

ولكل شخص رايه ،،

اللي يبي يشجع ايران يروح مع الصفوف الايرانية مو ضروري يقعد مع الجمهور البحريني

وردا على اللي قال حرية شخصية

اقوله لا تنسى الوطنية

بصراحة ما اشوف بان فيها اي شي .. هذه الشي عادي .. احنا في بلد ديمقراطي يحق للشخص بان يمارس حريته الكامله ..

انا واحد ما اشجع اي فريق في العالم ولا نادي، واتطنز لين يلعبون بعد .. هل هذه دليل بان ما عندي وطنية والا شخصية،، هذه مو شي مهم هذي حريه شخصية ،،

اذا الشخص يبي يثبت حقيقة حبه لوطنه ما يكون بتشجيع فريقه وبس.. في طرق غير وغير ..

ولكل شخص رايه ،،

انا معاك في كل حرف قلته :up:

شفايدة ان تكون المباراة في ارضنا وبين جمهورنا

عشان جذي لازم الكل يكون متواجد في الملعب وقت المباراة عشان ما نعطي هالناس فرصة حق يضغطون على منتخبنا من المدرجات.

ولكل شخص رايه ،،

مع أحترامي لرايك الشخصي بس السالفة مب سالفة حرية وديمقراطية المشكلة في وطنية هالناس و أنا الصراحة أشكك في وطنيتهم و غيرتهم على هالأرض و الله شنو تفسيركم لناس يحملون الجنسية البحرينية و إذا لعبت البحرين مع منتخب ثاني شجعوا المنتخب إلي ضد منتخب البحرين عيب يا ناس هالشي ما يصح كلش يعني أنت إذا بتشجع منتخب شجعه يا أخي محد قال لك لا بس هالمنتخب يلعب ضد ديرتك تشجعه ليش ؟؟ وين الولاء للوطن يعني الديرة الثانية شنو عطتك عشان تشجعها على ديرتك هذي الديرة عزتك و كرمتك و علمتك و عايش على ارضها و تاكل من خيرها :bahflag:

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...