Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن


Recommended Posts

:)

 

التكمله

 

كانت ناعمه اتنادي على سلامه.. : سلامه .. اشحالج؟؟

 

 

سلامه: خرعتيني.. تمام انتي اشحالج؟؟

 

 

ناعمه: وينك.. ماعاد تنشافي مررره..

 

 

سلامه: شو اسوي تدرين الثانويه وعبالتها .. يبالها مجابل..

 

 

ناعمه: صدقتي.. ودك تدخل غرفته ..

 

 

سلامه: ياريت والله..

 

 

ناعمه: انا اسفه.. بس نحنا نقلنا غرفه حمد مكان غرفته..

 

 

سلامه: شووووووووووو.. حرام عليكم.. المكان الوحيد الي فيه ريحته غيرتوووه.. ليش.. حرام عليكم.. والله حرااااام(وتمت تصيح)

 

 

ناعمه جربت من سلامه وهي مقدره حالتها.. تمت تمسح على راسها: سلامه.. مجبورين انسوي كذا.. عشان امي ما تتذكره وتتعب زود وتمرض.. لا اتخافين اغراضه ما شليناها.. بس جمعنا دفاتره ومذكراته في صندوق حطيته عندي في الغرفه..

 

 

سلامه: صدق(تمسح بإيدها دموعها).. ابا اشوفهم .. دخيلج..

 

 

ناعمه: تامرين امر.. تعالي معي..

 

 

راحت سلامه غرفه ناعمه وطلعت لها ناعمه الصندوق وتمت تتطالع الدفاتر وتقراهم.. واتشوف الألبوم الي فيه صورهم يوم صغار.. وتمت اتصيح ونفس الشي ناعمه..

 

 

ناعمه: خلاص يكفي.. قومي نقعد معاهم تحت.. طلال بيزعل عليك لو شافك بتبكي..

 

 

سلامه: ان شاء الله

 

 

نشت سلامه وظهرت من الغرفه ويا ناعمه ونزلوا صوب الميلس عشان يقعدون وياهم.. كان الكل قاعد ومجتمع حول بعض... (عبيد عمره ما شاف ناعمه غير يوم كانت صغيره.. لكن يوم كبرت ما رد شافها.. ولا التقى فيها .. لأنها دوم في البيت ما تطلع مكان).. كانت سلامه تمشي ومنزله راسها وحزينه.. وهي نازله من الدري توه كان هادف داش البيت فشافها.. على طول تذكر طلال.. يوم شافها حزينه حزن معاها..

 

 

هادف: السلام عليكم.. هلا والله سلامه اشحالج؟؟ عاش من شاف هالويه

 

 

سلامه: عاشت ايامك.. شكرا..

 

 

هادف: شو نسيتي ان عندج بيت عم .. ولا عيال عم.. افا والله..

 

 

سلامه: اسفه.. بس شو اسوي ثانويه

 

 

هادف: يلا ربي يوفقج.. ببدل ثيابي وبقعد وياكم.. روحو في الميلس..

 

 

ناعمه: لا تتأخر ترا القعده من غيرك مرره مو حلوه

 

 

هادف: فديت اختي انا الي تتمدحني.. دقايق وانا عندكم..

 

 

سلامه تمت تتطالع في اللوحه الي جدامها.. تمت تتذكر يوم راحوا القريه العالميه كلهم سوا وكان موجود.. وهو خذا هاللوحه هديه حق امه

 

 

 

شريط الذكريات..

 

 

طلال: شو رايج.. حلوه صح..

 

 

سلامه: امممممم.. هيه .. بس هاييج الثانيه احلى..

 

 

طلال وهو يطالع في المنظره وصوره سلامه معكوسه فيها: بس هاي احلى(ويأشر صوبها)

 

 

سلامه ماتت من الحيا ولفت راسها..

 

 

طلال: فديتهم يستحون بعد.. منو قدهم..

 

 

سلامه: احين شو بتاخذ لوحه ولا شو؟؟

 

 

طلال: بل بل بل.. كشرت على طول.. بتاكلني احين.. هي باخذها..

 

 

....

 

 

واما ناعمه فخلتها سرحانه ما حبت اتخرب عليها.. وراحت صوب الميلس.. توها بتدخل.. بس لاحظت حد يغسل ايده في المغسله.. ماركزت منو يكون.. تحسبته اخوها حمد..

 

 

ناعمه: حماده.. منو في الميلس غير عمي وعمتي (وهي توايج صوب باب الميلس تحاول تتطالع يعني مب منتبهه للي في المغسله)

 

 

ناعمه وهي معصبه وتقرص الي حذالها على جتفه: اييييييه حمد.. منو جوا عندهم؟؟

 

 

عبيد: احم احم..

 

 

ناعمه من سمت الصوت حست ان النبره غير. نبره واحد اكبر من حمد.. يوم لفت صوبه شافته حمد.. من الفشله ما عرفت شو اتسوي.. ربعت عشان تظهر من الممر وتوها بتطلع جان تدعم اخوها هادف...

 

 

هادف: شو فيج بسم الله.. جنج الا شايفه يني..

 

 

ناعمه: عطني طريق.. بصعد غرفتي..

 

 

هادف: ههه.. ماشي.. بس جيه عناد..

 

 

ناعمه: هااااادف.. (بصوت واطي).. دخيلك ماروم مفتشله كيف اقعد وياهم

 

 

هادف: ليش شو صار.. ؟؟

 

 

ناعمه: عبيد كان يغسل ايده وانا مب منتبه إنه عبيد تحسبته حمد.. وتمت اضرب على كتفه واكلمه يوم ما رد علي.. قرصته.. وانا مادري ان عبيد ياي.. نسيت انه ولد عمي من قله ما اشوفه

 

 

هادف: ههههههه.. هاي انتي دوم.. مستعيله وهبله.. دشي دشي.. حصل خير..

 

 

ناعمه: فشيييله..

 

 

هادف: نعووووووم.. دشي اقول لج.. تراه ولد عمج ماهو غريب..

 

 

ناعمه: على قولتك.. (شافت سلامه).. تعالي سلامه ندخل سوى..

 

 

سلامه: احم احم .. درب هادف.. ماروم امر..

 

 

هادف: انتوا الثنتين محبوسات.. انتي نعووم ماشي طلعه .. وانتي ماشي دخله.. ههههههه

 

 

ناعمه وهي تدز هادف وتلزقه باليدار: زول مناك..

 

 

هادف: انا مب زول.. يا زوله..

 

 

ناعمه: سخييييييف

 

 

سلامه: هههههههههه.. اخوج نكته..

 

 

ناعمه: ادريبه.. ربي لا يحرمني منه

 

 

سلامه: امين

 

 

دخلت سلامه وياها ناعمه.. وطبعا ناعمه لأنها مب مسلمه على حد تمت اتسلم عليهم كلهم..

 

 

ام عبيد: ماشاء الله ناعمه.. من زمان ما شفتج احلويتي.. تعالي عندي..

 

 

ناعمه: عيونج الحلوه عمتي.. تسلمي لي..

 

 

لطوف: احم احم.. وانا ما تبيني حذالج..

 

 

ام عبيد: بس انتي مليت من ويهج..

 

 

لطوف: افااااا.. اصيح اصيح.. خلاص بصيح..

 

 

ساره: لا اتصيحين بعدين راسي بيعورني..

 

 

لطوف وهي تضرب اختها ساره على راسها: جب انتي..

 

 

ام عبيد: عيب عليكم انتوا مب في البيت..

 

 

ام طلال: خليهم على راحتهم.. البيت بيتهم

 

 

ناعمه طول الوقت منزله راسها ومستحيه.. وترمس سلامه وهي موخيه راسها.. ما تبا تتطالع جدامه وتلتقي عيونها بعيون عبيد من فشلتها.. وتم الكل يسولف.. وتعشوا ويا بعض.. وردوا يسولفون.. الجو كان واااايد حلو.. الكل نسى الهم الي في قلبه.. خصوصا سلامه نست حزنها على طلال في هذه اللحظات ونست ألمها من موقف ثاني..والكل طلع من الميلس قرر انه يقعد في الحديقه لأن الجو كان حلو ليلتها وياكلون الفواله برع

 

 

وتمت ناعمه تتمشى شوي بين الشير.. وتتأمل الجو.. كان عاجبها.. ويوم راحت للحديقه من الجهة الي ورى.. يعني بعيد شوي عن اهلها.. شافت عبيد قاعد يتكلم في التليفون.. تمت تتأمله وتتطالعه خصوصا بعد ما قالت لها سلامه عن سالفته.. تمت تفكر وتشوفه .. وهو يوم بند التليفون وصد وراه شافها تتطالعه.. ولاحظ نظراته..وهي بعدها مب منتبهه انه يطالعها.. يوم انتبهت نزلت راسها ولفت عنه.. بس ردت لفت صوبه

 

 

ناعمه: عبيد..

 

 

عبيد: هلا..

 

 

ناعمه: انا اسفه على الموقف الي صار.. بس ما عرفتك

 

 

عبيد: مسموحه.. بس حتى انا ما عرفتج ماشاء الله كبرتي.. انا احيد اخر مره شفتج على حياة يدج المرحوم يوم يينا الرياض

 

 

ناعمه: ايه.. وانا بعد كذا... ما ذكرتك

 

 

عبيد: يلا ماعليه.. اتصير.. وحصل خير لا تحاتين

 

 

ناعمه: يعني سامحتني؟؟

 

 

عبيد: يابنت الحلال هب زعلان منج انا.. ولا متضايج عشان اسامحكز لا تحاتين

 

 

ناعمه: مشكور..

 

 

وصدت عنه وردت قعدت ويا الباقي.. وكملوا السهره لين ما تأخر الوقت والكل رد البيت.. وسلامه كل تفكيرها على الدراسه . تتضارب ويا امها لأنها تبا تشرب قهوه والوقت متأخر عشان اتم صاحيه طول الليل..

 

 

ام عبيد: قلت لج ماشي.. انا بقفل باب المطبخ.. يلا سيري ارقدي والصبح رباح

 

 

سلامه: امييييييي

 

 

ام عبيد: شوفيج انتي قلت لج ماشي.. سمعي الرمسه

 

 

سلامه مشت صوب الدري وهي تتحرطم: والله اذا رسبت انتوا السبب.. بسقط انا خلااااااااااااااص.. انا سقطت.. مستقبلي ضاع

 

 

ام عبيد: هههههه.. الله يهديج يا بنتي

 

 

العنود: والله خبله الظاهر مخها خلاص راح من كثر المذاكره.. احين بس عشان الليله ما بتذاكر ضاع مستقبلها

 

 

عبيد: ما عليكم منها.ز تستعبط عليكم سلوم ما تعرفون سوالفها.. يلا امي انا ساير بيت ثاني برقد عنده تامريني بشي؟؟

 

 

ام عبيد: انت ويا ربيعك ها.. من صغرك ما تعرف ترقد روحك لازم وياه.. لا عرست شو بتسوي؟؟

 

 

عبيد: هههههههه.. هي والله مشكله.. يوم عنده ويوم عند الحرمه

 

 

العنود: ههههه.. بس على فكره انا حصلت لك بنيه زينه..

 

 

عبيد: والله بهالسرعه .. منو

 

 

ام عبيد: منو؟

 

 

العنود: امي شو رايج بناعمه.. ؟؟ ماشاء الله عليها بنت حلوه .. رزينه.. خلوقه..

 

 

ام عبيد: والله خوش بنيه.. عيبتني انا بعد من شفتها اليوم..

 

 

عبيد: اقول يوم تتشاورون وتتأكدون.. خلاص روحوا خطبوها انا ما عندي مانع.. المهم باخذ وحده على رضاكم..

 

 

ام عبيد: ترا انت اساس الموضوع لازم انعرف رايك..

 

 

عبيد: قلت لكم الشور شوركم.. وانا ما عندي مانع.. يلا تأخرت على الريال.. مع السلامه

 

 

العنود: اويه تأخر على حرمته.. هههههههه

 

 

عبيد: هههههه... بايخه..

 

 

العنود: مب ابيخ عنك..

 

 

طلع عبيد عشان يروخ بيت ثاني ربيعه..

 

 

..

تااااااابع ..

:bahflag:

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

في دبي..

 

 

طبعا كان جو الإمتحان مالي كل البيوت.. سلامه ونوره ثاني ثانوي.. علي.. ثانويه عامه.. وطبعا غانم مع امتحانات الكليه.. ومريوم امتحانات الجامعه.. وعواش هاي اخر سنه لها في كليه التقنيه تخصص (جرافيكس),,

 

 

اليده: الله يوفقكم يا عيالي وينجحكم واشوفكم عرايس جدامي.. قولو امين..

 

 

الكل: امين..

 

 

غانم: يدو يدوو.. دخليج ابا دعاء خاص حقي عشان فطوم..

 

 

اليده: ماشي..

 

 

غانم: افاااا.. ما نستاهل انا وفطوم عشان تدعين لنا..

 

 

اليده: هههه.. اكيد تستاهلون ربي يجمعكم على خير.. ويجمع نوره بعلي..

 

 

غانم تم يطالع في حصه وحصه تتطالعه الكل عارف عن راي علي ونوره.. بس ساكتين

 

 

غانم: يدوو.. انا الحين ابا فطوم.. بس علي يمكن ما يبا نوره.. مب زين لا تجبرينه

 

 

اليده: ليش ما يباها.. بنت اشحلاتها.. ماشي احسن عنها له..

 

 

غانم: بس حتى نوره ما تباه... ولا علي يباها..

 

 

اليده: اشووو هالرمسه بعد ما تباه وما يباها.. مب كيفهم

 

 

حصه: يدو.. لا تجبرينهم.. بس علي يبا وحده ثانيه..

 

 

اليده: هييييييه قولو جيه.. اذا جيه ما عندي مانع ما بفر بنتي على واحد ما يباها..

 

 

غانم: لا تنسين انها هي بعد ما تباه..

 

 

اليده: بس من بنته هاي؟؟

 

 

حصه: مادري .. بس هو خايف يقول لج عن تزعلين عليه..

 

 

اليده: لا افا عليه والله.. ليش ازعل انا ابا وناسته..

 

 

غانم: انزين يا جماعه ساير ارقد تامروني بشي؟

 

 

اليده: روح الله وياك..

 

 

غانم: تصبحون على خير..

 

 

نش غانم من عندهم وصعد غرفته وعلى طول اتصل في علي يبشره عن الرمسه الي سمعها..

 

 

علي: احللللف..

 

 

غانم: والله يدو ما عندها مانع.

 

 

علي: ياهي ونااااااااسه.. صدق يعني..

 

 

غانم: هي صدق اشبلاك.. مب مصدق..

 

 

علي: بس خايف من شي..

 

 

غانم: شو هو؟؟

 

 

علي: انهم يرفضون البنت.. ؟

 

 

غانم: ليش يرفضونها.؟؟ ليش مب زينه؟؟

 

 

علي: لا والله بالعكس.. بنت مسكيييييينه وايد زينه.. ومظلومه

 

 

غانم: مسكينه ومظلومه؟؟ شو السالفه من هاي

 

 

(ملاحظه: السالفه الي راح اتصير مع علي.. حقيقه وصارت على ارض الواقع .. لكن الحوار طبعا من تأليفي.. بس القصه اجمالا.. حقيقه.. صارت لناس اعرفهم شخصيا.. اقولها للعضه والعبره لا غير.. بس الأسامي مب حقيقه شي اكيد.. )

 

 

 

 

علي: شو اقول لك يا غانم.. بس انا ما يخصني في شي.. انا الي اباه البنت..

 

 

غانم: يوم بنت زينه.. وما بلاها شي محد يقدر يرفض..

 

 

علي: مثل ما قلت لك يا غانم.. البنت مافيها الشي.. بس العوق في اهلها..

 

 

غانم: اهلها؟؟ وضح شو تقصد؟؟

 

 

علي: بيني وبينك هالكلام .. دخيلك مابا احد يعرف..

 

 

غانم: لا افا عليك.. ارمس..

 

 

علي: سلمك الله بنت خالتها تشتغل في الإعلام (اسمحوا لي ما قلت شو المهنه بالضبط عشان ما اوضح الشخصيه اكثر من جيه.. بس توضيح اكثر في مجال الإذاعه والتلفزيون والتمثيل والغناء .. يعني من هالفنون الإعلاميه).. اسمها(*****).. فعشان جيه اخاف ترفضها امي ويدتي

 

 

غانم: هي والله مشكله الصراحه.. لأن تدري هالشي منقود عندنا..

 

 

علي: بس غانم ها بنت خالتها يعني هي شو يخصها..

 

 

غانم: انا وانت انقول هالكلام وكل عاقل بيقول نفس الرمسه.. بس انت تدري بالعيايز..متعصبين وايد

 

 

علي: بس انا اباها.. احبها.. وهي اتحبني..

 

 

غانم: ماعليك.. انت احين خلص الثانويه بإذن الله مافي الا كل خير..

 

 

علي: الله كريم..

 

 

غانم: يلا روح روح ذاكر..

 

 

علي: ههههههه.. ماعليه اتعيب علي.. انا اراويك خل اخلص بس..

 

 

غانم: هههههه.. يلا مع السلامه..

 

 

بند الخط عنه ورقد..

 

 

..

 

 

بوظبي

 

 

ثاني: عبيد.. صدقني احسن من بنت عمك ما بتلقى

 

 

عبيد: وانا اقول جيه..وانا شفتها ماشاء الله عليها مافيها عيب.. بالعكس عيبتني..

 

 

ثاني: خلاص توكل على الله واخطبها..

 

 

عبيد: ان شاء الله بقول لها..

 

 

ثاني: انزين يا عبيد ما سألت سلامه عن رايها ؟؟

 

 

عبيد: لا والله بعدني..

 

 

ثاني: بس اظني لو تسألها احين .. بتقول لك اكره ما ادانيه.. وععععع وبتزوع وكل شي بتسوي

 

 

عبيد: خيبه ليش ها كله عاد..

 

 

ثاني: من نحاسه حظي.. وتعاستي... اني كنت ارمس علايه اختي.. تدري فيني كيف ارمسها.. اتغزل فيها كالعاده.. واختك المصون واقفه على بلكونتها وسمعتني..

 

 

عبيد: ههههههههه.. ياك الموت يا تارك الصلاة

 

 

ثاني: دخييييلك عبيد فهمها..

 

 

عبيد: جب جب .. شو قالو لك عني.. مرسال غرام

 

 

ثاني: لا حمام الزاجل..

 

 

عبيد: حللللللللللوه حلللللللللوه.. بس لا تعيدها مره ثانيه

 

 

ثاني: عبيد صدق ارمس..

 

 

عبيد: انت الي وهقت عمرك..

 

 

ثاني: وانا شو عرفني انها تشم هوى على البلكونه.؟؟

 

 

عبيد: انت من صجك تباها؟

 

 

ثاني: افا والله يا عبيد.. شو تتحراني اتمصخر.. ما توقعتك اتشك في نواياي.. انا سلامه اباها.. ومرمس هلي. وبعدين انت اخوها بيي اجذب عليك.. هي اباها.. وراح اخطبها من اتخلص الإمتحانات

 

 

عبيد: ههههه.. لا افا عليك والله محشوم.. بس ابشرك..بترفضك

 

 

ثاني: لا تقول جيه حرام عليك..

 

 

عبيد: خلاص انت مغازلجي جدامها..

 

 

ثاني: عبيد... عيل انت شو الفايده منك

 

 

عبيد: ما يخصني.. اتغازل وحده من ورى اختي وتباني اقص عليها لا مب زين

 

 

ثاني: لا والله .. احين انت من صدقك ترمس.. وين اغازل انا .. انت تدري من زمان ودرت هالسوالف.. غيرت كل ارقامي عشان خاطرها

 

 

عبيد: ما يخصني.. روحك طلع عمرك من السالفه

 

 

ثاني: نش يلا اطلع برع من بيتي..

 

 

عبيد: خيبه اتروغني من بيتك.. ما عليه بظهر بس ما بدخل..

 

 

ثاني: تعاال يا ريال امزح وياك جلبتها جد الله يهداك..

 

 

عبيد: انزين بس لا تترجاني زود.. وعد مني برمس سلامه.. بس مب الحين بعد الإمتحانات

 

 

ثاني: شو بعد الإمتحانات يعني بعد شهرين.. والله حرام عليك..

 

 

عبيد: كيفك تبا بعد الإمتحانات ما تبا برايك..

 

 

ثاني: خلاص ابا ابا .. موافق.. امري لله.. يلعن ابو المذله.. انت محد يطلب منك شي..

 

 

..

 

 

الشارجه(بيت مبارك)

 

 

مبارك قاعد ويا اخوانه .. ويسولف وياهم.. دخلت عليه اخته.. شيماء

 

 

شيماء: السلام عليكم

 

 

مبارك: هلا والله اختي اشحالج.. شخبارج؟؟

 

 

شيماء: بخير.. وبسلامه.. انت اشحالك؟؟ هالأيام موووول ما عايبني حالك على فكره.. شوفيك خبرني..

 

 

مبارك: ماشي الغاليه...

 

 

شيماء: مب علي انا هالكلام؟؟ بروووووك شو فيك؟؟

 

 

مبارك: في وحده يوم كنا في ماليزيا لعوزناها .. صغيره جيه مبين شكلها ثانويه جيه يعني.. ويوم يينا الإمارات بعد شفناها.. جان ارسمها على ورقه اتمصخر عليها وافره في شنطتها.. لا تفهميني غلط ما رقمتها والله.. تعرفين انا مب جيه.. بس احين ندمان احس بتاخذ عني فكره

 

 

شيماء: لا ليش تاخذ.. انت اتقول ما رقمتها؟؟

 

 

مبارك: لا والله

 

 

شيماء: عيل خلاص.. ليش اتحاتي..

 

 

مبارك: مادري..

 

 

شيماء.. انت مب اتحاتي انت البنت داشه خاطرك وهي على بالك صح

 

 

مبارك سكت ونزل راسه.. ما عرف شو يرد عليها.. هذا السؤال الي يدور في باله.. ليش هو مهتم فيها.. ليش هي دوم تطري على باله..

 

 

شيماء: هاااا.. اشوفك سكت؟؟ شو السالفه؟..

 

 

مبارك: مادري شو اقول لج..

 

 

شيماء: مبارك.. انا اليوم يايه عشان ارمسك في هالموضوع.. انت تعبت من صغرك ويانا ما قصرت علينا بكل شي.. كنت لنا السند والعون,. وحرمت نفسك من وايد اشيا.. احين يالوقت انك اتعيش حياتك واتعوض على عمرك.. اباك اتعرس يا مبارك.. نبا نفرح فيك

 

 

مبارك: هههه.. شو اتقولين.. لا مابا اعرس..

 

 

شيماء: ليش.. اتكمل نص دينك انزين.. ونبا نفرح فيك.. وانت اتقول هاي عايبتنك.. اتعرفها بنت منو.. شو اسمها.. بنسأل عنها.. اذا زينه بنخطبها لك..

 

 

مبارك: الله كريم.. المهم وين عيالج

 

 

شيماء: هذا انت .. من يبنا لك طاري الزواج اتغير رايك..

 

 

مبارك: ههههه

 

 

..

 

 

مرت الأيام وعدت الإمتحانات على الكل .. وخلصوا.. والكل استلم نتايجه طبعا ما عدى علي وسلامه الي يتريون نتايجهم..

 

 

 

 

يوم الأربعا.. 29/6

 

 

يوم اعلان ننتايج الثانويه العامه..

 

 

سلامه ما خلت راديو .. ولا كمبيوتر ما وصلته على النت.. والتلفزيون.. والجرايد.. وعلي بعد نفس الشي.. وطبعا دخلوا ارقام جلوسهم على النت وعرفوا النتايج..

 

 

سلامه: 96%.. علي: 79%..

 

 

طبعا سلامه طارت من الفرحه.. وعلي بعد.. ما صدق انه ينجح.. كل تفكيره انه يخطب ليلى من يخلص الثانويه.. سلامه طموحها تدخل كليه الطب.. وتصير دكتوره.. ونسبتها طبعا اتساعد.. واول شخص بارك لها.. كان عبيد.. ومن ثم الكل.. وثاني طبعا وصل لها تهانيه عن طريق عبيد..

 

 

سلامه: الله يبارك فيه(من غير نفس طبعا)

 

 

عبيد: شوفيج كارهه الريال؟

 

 

سلامه: بس ما ادانيه جيه من الله ..

 

 

عبيد: شو ما ادانينه.. بس هو يبا يخطبج هالإسبوع..

 

 

سلامه:شوووووووووووووو.. ماباه مب موافقه

 

 

عبيد: ممكن اعرف السبب؟؟

 

 

سلامه: ماباه وخلاص.. ابا ااكمل دراستي..

 

 

عبيد: ما عنده مانع اتكملين دراستج.. وين ما تبين

 

 

سلامه: شو شكلك تباني اخذه غصب..

 

 

عبيد: لا مب جيه .. حرام عليج.. سلامه.. انا اقولج لأني احسه يحبج.. ويباج.. من كل قلبه يباج.. مستعد يترياج العمر كله.. ما بتلقين واحد يداريج مثله.. يعرف كل ضروفج..

 

 

سلامه نزلت راسها ما عرفت شو اترد عليه.. فعلا صح كلام عبيد.. بس ها خاين كيف برضى فيه؟؟

 

 

عبيد: انا ادري ليش ما تبينه.. انتي حاطه في بالج انه يكلم وحده وعنده هالسوالف.. لا بصحح لج هالمعلومه انا بالذات ما بيي اقص عليج.. انتي اختي كيف بقص عليج.. يعني بقص عليج وادمر حياتج اكيد لا.. سلامه.. حبيبتي.. ترا الي كان يكلمها ذاك اليوم اخته العوده الي في العين.. لأنه ماشافها من زمان. حتى يدامي انا يتغزل فيها.. ربيعي واعرفه مب راعي هالسوالف.. لا تستعيلين.. قعدي ويا عمرج وفكري زين..

 

 

طلع عبيد من الغرفه وخلا سلامه غارقه في افكارها ما تعرف شو اتسوي..

 

 

..

 

 

في بيت علي..

 

 

هنادي: علي.. قلت لك لا.. مستحيل.. شو تبا الناس يرمسون عنا.. تبا تفضحنا..

 

 

علي: بس امي البنت ما بلاها شي.. زينه

 

 

هنادي: حتى لو.. شوف اهلها..

 

 

علي: هي شو ذنبها..

 

 

هنادي: ذنبها ان هاييل اهلها.. علي قلت لك لا.. يعني لا .. خلاص سد الموضوع

 

 

طلع علي من الميلس وهو معصب.. حرام عليهم والله.. احين البنت شو ذنبها .. والله احبها.. بجتلها هاي بنت عمها.. خربت على الكل.. وحده اثرت في عايله بكبرها.. اباها والله مابا غيرها..

 

 

..

 

 

انتظروا الأحداث اليايه..

 

الأكثر اثاره؟؟

 

 

شو بيسوي علي؟؟

 

 

وزواج العنود؟؟ وقرار سلامه؟؟

 

 

نوااااااال.. لا تنسونها.. شو خطتها؟

 

انتظروني .. :bahflag:

Link to comment
Share on other sites

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

على التكمة

 

 

 

 

 

ننتضر الباقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...