Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

ثانكس على القصة وايد حلوة تسلمين :up:

ننتظر التكملة بس لا اتطولين علينا لأن متحمسين نبي انعرف البقية (:

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلمـون بنآت على مروركم يعطيكم العآفيـه .. ! وابي تشجيع لآني اول مره اسوي قصـه ^^ عسآكم ع القوه وهذآ البآرت :

 

الجزء الرآبع :

 

الجزء الرآبع :

 

 

عند العنود كانت قاعده على سريرها بس تفكر في عبد العزيز ..

 

( نظراته تقهـر تقهـر .. ياربي ليش انا وايد افكر فيـه ! هو مايستاهل !! ولد عمي وبس .. لا .. نظراته غييير .. غيييييير .. مابي اصير انانيه .. مانكر اني معجبه فيه بعد .. ونظراتي له غيـر نظرات اعجاب ..! معقولـه اكون ... احبــــــه !! .. لالا مستحيل .. عبدالعزيز في يوم من الايام كان بحسبة اخوي .. كنا ايام العداديه نلعب مع بعض ونضحك مع بعض عمري مافكرت اني احبه حتى بالثنويه ..!! اووووه انا ليش افكر جي .. خل ارقد وباجر يصير خير )

 

السـاعـه ** 12 ونـص في الليل **

 

( في بيت العم بو جاسـم . ) ..

 

لـولـوه ( بصوت واطي ) : ســـــــاروه يـــــــلا واللـه ترى الشباب بيروحوووووووون ..

 

سـاره معصبه وتتكلم بصوت واطي : اووووووووووف منج اللي يسمعج بنسوي شي جايد !! بنكت عليهم ماي من فوق وخلصنا!!

 

لـولوه : مو هذاني اقولج عيال عمامي بيروحوون يلا عاد ..

 

لوولووه تمشي ببطء وتتلفت جنها مجرمه وبيدها جيك الماي ..

 

تسحبها ساره لعند الدريشـه ( الشباك ) اللي يطل ع الشباب في الحوش قاعدين يلعبون كوره واللي يلعب كيرم اتقولون قهوه تحت ..

 

لولوه : نكت عليهم الجيك ولا بالونات الماي ..؟!!

 

سـاره : انا اقول بالونات الماي احسسسسن احسسسسن ..

 

تروح ساره للغرفه وتييب معاها كيس كله بالونات ماي ..

 

تعطي لولوه بالونه ..

 

لولوه : والله اخااااااااااااااف

 

ساره : شتخافين منه عاااااادي نمزح ياما سووا فينا هالحركه ماتذكرين ؟ كنا نتمشى في الحديقه اهمه جيك ماي على الاقل احنا بالونات والله كيفج انا حلفت اني ارد لهم الحركه النذله

 

لولوه : مدامج عارفه انها نذله ليش تبين تسووينهـا ؟

 

ساره : لانج معاي ..!!

 

لوولووه : دبه يلاا

 

تمسك ساره بالونه و تقطها لتحت حتى ان الشباب انصدموا !! يات البالونه على الكيرم في الوسط وخربت كل اللعب

 

يعقــــوب : يـــــــــــــــــــــــــــــــه ! ( يطالع فوق يشوف لولوه وساره كل وحده حاطه يدها على حلجها )

 

ساره : خخخخخخخخخخخخخخخ حلووووه ظربه مووووووفقه

 

وتطق فايف مع لولوه ..

 

وبدوا في التفلع والشباب كل واحد رافع ثوبه ويركض

 

وهم ميتين عليهم من الضحك .. عقب ماخلصوا البالونات راحوا غرفة لولوه وقفلوا الباب كل وحده انسدحت ع الباب وتنهدت من التعب ..

 

يعقوب يصرخ ويطالع الدريشه : والله لارد لكم الحركه والله !!

 

محسـن : طلعوا لو فيكم خييييير !

 

فيصل : بتنرد حركتكم يالجيكرات ..

 

تحلطموا ودشوا داخل البيت ..

 

 

عند فلك تتصل في لولوه ..

 

لولوه بخيسة نفس : هـلا ..!

 

فلك : هلااااااااااا والله مامريتني المغرب !

 

لولوه : امبلا مريتج وطلعتلي الخدامه وقالت انج طالعه مع خالد والعنود ..

 

فلك : اييييييييي والله سوري راح عن بالي ..

 

لولوه " اي لازم يروح عن بالج مدامج مع حبيب قلبج خالـد " ..!

 

فلك : نحـــــن ع الخططططططططططططط

 

لولوه : يلاا زين باي بروح ارقد

 

فلك استغربت من اسلوب لولوه معاها و ماحبت تستفسر لانها تعرف لولوه اذا تضايقت ماتقول السبب ..

 

فلك : باي ؟؟!!!!

 

سكـرت الخط فلك وقعدت تذكر المواقف اللي اليوم عصبت عليها لولوه .. ماتذكر انها عصبت الا على خالـد ؟؟!!! شكلها تحبه ؟؟! زين عيل ليش معصبه علي انا !؟ انا شيخصني ؟!! اوووووه كيفها .. اللي يزعل بكره يرضى واللي مايرضى بكيفه ابتلشت بناس مرضى ودنيا اكثر من سخيفه !

 

 

مـسرع ماسكرت من لولوه الا اتصل خالـد

 

خالـد : هـلا والله ..

 

فلك : اهليييييييييييييييين شلون الفلم ؟

 

خالـد : كذاااااااااااااااا عجييييييييييييب

فلك : بقولك شي يالدب

 

خالـد : هـــا ؟

 

فلك : انت شمسوي حق لولوه ؟

 

خالـد : ساحرهـا . يعني شمسوي ؟ ماسويت شي ؟!!

 

فلك : اليوم ماده البوز شبرين وزعلانه علي .. حتى لما اتفداك تحتر مادري ليش ؟!!

 

خالد شق الحلج : احلففففففففففففففففففففي !

 

فلك : والله يعني انا من متى اتغشمر معاك

 

خالد: وناسسسسسسسه تغار تهقين ؟

 

فلك : اليوم اتصلتلي قبل لا نروح بيت عمي .. قمت اتفديتك خخخ وانقهرت قلتلها اتغارين؟؟!! قالت أي مو عشان جي انا متصله عليج ابي اجوفج عشان هالموضوع .. شكلها اتحبك خلووووود ..!

 

خالد : شالوناسسسسسسسسسسسسه !

 

فلك ابتسمت ..

 

خالد : يعني صج تحسينها تغار علي ؟!!

 

فلك : اي والله

 

خالد : حلفي

 

فلك : اوووووووووووووه خلود وبعدين معاك .. يلا باي بروح ارقد

 

خالد : لاااااااااااااا عاااااد صبري ابي اسولف معاج عن لولوه

 

فلك : فراغتك والله تعبانه

 

 

خالد: خلاص باجر الصبح بتصل عليج

 

فلك : انا شفت ملاغه اشكال وانواع بس مثل ملاغتك ماشفت ولا بجوف ..!!

 

خالد : افااااا

 

( سكرت الخط وقعد يتحلطم .. ) ..

 

مرت الايـآم بسرعـه .. بدون محد يحس فيهـا .. واليوم يوم العرس الكل قاعد يجهـز

 

عبدالعزيز متنقع بره ينتظر ريم و فلك عشان يوديهم الصالون

 

كانت الساعه 6 ونص المغرب ..

 

يتصل عبدالعزيز في فلك وهو معصب ..

 

فلك : يااااااخوي يااااااااخوي كم مره تتصل والله سندرتني هذاني خلصت بس قاعده البس عباتي شبلااااااك !

 

عبدالعزيز : والله من مساعه اتصل وتقولين قاعده البس عباتي انتي ليش تجذبين ليش تجذبين ؟!!

 

فلك : لاااااااااااااااااحوووول ..! والله الحين بطلع الحين مع ريمووه باي ..!

 

عبدالعزيز : انا بنطر 5 دقايق ان ماجيتوا بروح كيفكم جوفوا حد ثاني يوصلكم ..

 

فلك : كانا عند الباب ..

 

سكرت فلك من عبد العزيز وهي تصارخ : ريمووووووووووووه ريمووووووووه

 

ريم تمششي وهي ماسكه ظهرها اللي يقول حامل ..

 

فلك : والله اخوي معصب يقول بينطر 5 دقايق ان مايينا بيمشي ..

 

ريم : والله معاه حق صارله ساعه ناطر برآ .. انا مخلصه اصلا محد معطلنا غيرج ..

 

فلك : خلصصصصت والله العظيم انا عبالي ان انتي لحين مو مخلصه

 

طلعوا برآ وركبوا في سيارة عبدالعزيز .. وداهم الصالون

 

فلك وهي تفتح باب الصالون : على فكره ترى كل بنات عماتي وعمامي داخل حتى عمتي ليلى ام ساره يات الدوحه

 

ريم تنزل يدينها وبصدمـه : احلففففففففففي !

 

فلك : والله ومن اليوم ورايح مابتروح للخارج خلاص بتعيش هني !

 

ريم : شالوناسسسسسسسسسه !!

 

فلك : ايييييي ... يدخلون الصالون وشافوا البنات وكل وحده سلمت ع الثانيـه

 

العنود : فلووووووك فتحي عباتج خليني اجوف الفستان

 

تفتح فلك شيلتها : والله حامض على بوزج اتجوفينه في الصاله !

 

العنود : افا !!

 

فلك تطالع فستان العنود بإعجاب !! كان لونه اسود بدون سيـور حرير ومخصـر على جسم العنـود طالع جسمها جنان .. الفستان كان فاضي مافي شي بس اسود ساتان اللي محليه فخامة اكسسواراتهـا الذهبيـه ..

 

فلك : الله ! الله ! شالزيييييييييييييين عندوه .. والله كشششششخه خيااااااال فستانج !!

 

العنود : لا تبالغين ..

 

فلك : والله حتى تسريـحة شعرج رووووعـه والكلبات ااخ كشخه عندوه .. ليش ماحطولج مكياج ؟

 

عنود تضحك على خبال فلك : هههههههه مشكوره يالهبله .. لحين مايـه دوري .. انتي لو تجوفين ساره بنت عمتي بتذوبين ..

 

 

فلك : تعالي الا وين عماتي ماياوا من البحرين ؟!

 

عنود : الاا ياوا كلهم بس راحوا بيت عمه اسمه يايبتلها كوافيرات هناك تعدلهم حتى عمه ليلى معاهم يعني العرس بتجوفي كل العيله الكريمه موجوده ..

 

فلك : ايي فله .. زين بروح اسلم ع البنات وامدح ..

 

عنود : اي اتحدى اذا كان المديح من قلبج كله مجامله .

 

فلك تضحك وتروح عن العنود..

 

عقب ساعتين فلك و العنود وسـاره ولولوه وجواهـر خلصـوا كلشي مكياج وشعـر ماباقي الا يروحون الصالـه كانت الساعه 8 ونص بالظبط .

 

(( جواهـر بنت عمـتهم أسمهـ 20 سنـه مزيونه وتشبه امهـا اللي اهي احلا خواتهـا .. يات الصالون عشان تسلم على البنات .. هي رفيجتهم ونفس عبطهم خفيفة دم والكل يضحك على تعليقاتهـا .. ))

 

لولوه : بنوتات بتصل على يعقوب يوصلنا

 

سـاره استانست من خاطرهــــا هي كانت تعتقد ان يعقوب مو مال سوالف الحب ومالحب .. كانت دايمـاً حزينه لهسبب ان مايبادلها نفس الشعـور .. لان مايفكر في الحب بس كان العكس يعقوب اكثر واحد من الشباب يفكر في هالسوالف خصوصـاً ان قلبه عند وحده ثانيـه اللي اهي ( جواهـر ) !! بس محد كان يعرف خصوصـاً ان جواهر ماتحب كلش بس يوم كانوا صغار كانت تحبه والحين لاأ لان هي مفكره ان يحب ساره وكانت تتمنالهم الخير .. لاكن يعقوب كان اوفى وللحينه محتفظ بحبه لها ..

 

في السياره

 

عنود : فلوووووووك يالحماره ركبي احسن لج .. انا بروح مع خالد انتي ركبي

 

فلك : قلتلج السياره ماتكفي و بروح مع عزوز انتي اللي ركبي ..

 

يعقوب عصب : اووووووووووووووه تتعازمون بعد !!

 

البنات وره ماتوا من الضحك ..

 

جواهر : انجلعوا زين انا بركب وانتوا خلكم منقعيني ليش

 

اركبت جواهر وصار مافي مكان حق عنود وفلك ..

 

يعقوب : يااااهلا بجواهر شحالج ؟

 

جواهر استحت : تمام انت شحالك يعقووب ..؟

 

يعقوب : والله بشوفتج صرت زين .. تو مانورت الدوحه يالجوهره

 

ساره ساكته وتسمعهم !!

 

جواهر : تسلم والله ..

 

يعقوب :انتوووووووووا يالحمير اللي براااااااااااا بتركبون ولا شلون ..؟

 

العنود تصرخ على يعقوب : اقووووولك مافي مكان وانت الحمار يعني وين اركب فوق راسك !

 

فلك ميته من الضحك على العنود : ههههههههههههههههه احترمي نفسج هذا ولد عمج عندوه هههههههههههههههههه

 

يعقوب انقهر منها وحرك !

 

العنود : احسن روووح انا بتصل في خلود اخوي يالحمار

 

فلك تصرخ : حمـــــــــــــــــــــــــــار

 

تضرب العنود ريلها في الارض بالقو وتتأفأف .. الا وينكسر الكعب ..

 

عنود : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

 

فلك : ههههههههههههههههههههههههههه قلتلج لا تشترين من ميلاااااانو ههههههههههههههههههههههههههههههه

 

عنود : والله حماره والله بصييييييييييييييييييييييييييح

 

شوي الا قامت عنود تصيح

 

فلك : عنوووووووود يالهبله خلاص بخلي عبدالعزيز يوديج اي مجمع وتشترين لج كعب ..

 

عنود وهي تمسح دموعها : مابي مابي خلاص موب رايحه العرس ..

 

فلك : اوكي خلاص ولا يهمج بسرعه بنروح نشتريلج كعب وبنروح الصاله والله يمدي .. اصلا نوره قالت ان زفتها بتكون 10 والحين 9 الا ربع يمدي عندوووووه ..

 

تطلع فلك موبايلها وتتصل في عبدالعزيز .. ( كان يسوق في طريقه للصاله )

 

عبدالعزيز : مرحبا .

 

فلك : هلا والله عزوز بسرعه تعال حاله طارئه

 

عزيز : اوووووهووووو شصاير بعد !!

 

عنود تطق فلك وتأشرلها ان لا تقولين انه انكسر كعبي !!

 

 

فلك تطالع عنود بخبث : انكسر كعب العنود وقاعده تصيح وتقول ماتبي تروح العرس

 

عنود تضرب فلك : حماره ..

 

عبدالعزيز استانس من خاطره وحس ان الله يبيه يعترف لها بحبه .. لان من صج متعذب بسببها ..

 

فلك : الووووووووووو

 

عزيز ابتسم : يلا جاي وقوليلها لا تصيح

 

فلك تكلم عنود : يقولج لا تصيحين يلسخييييييييفه ..

 

عزيز فتح عيونه : يالجذااااااااااااااااااابه انا ماقلت سخيفه !!

 

عنود : صج !! قال سخيفـه !!

 

عزيز : يالدبه يافلووك عطيني ايااها

 

فلك : هاج عندوه يبيج

 

عنود ارتبكت وخذت الجوال بترردد .. : أ..ألوو ..؟

 

عزيز : هلا والله العنود سوري ترى والله ماقلت يالسخيفه هذي فلكووووه مزيده كلام من عندها

 

عنود تضحك : هههههههه لا ماصار شي ..

 

عزيز : انزين لا تصيحين امـانهـ ..

 

عنود ( بلاااا شعوووور ) : يعني شسوي بالذمه ! ( تشهق من الصياح ) مابروح العرس بتصل على اخوي خالد يقطني البيت .. مشكوور ..

 

عزيز انصدم منها فدييييتها رقيقه بعد : لااااااا عندوه امانه والله بوديج اي مجمع تشترين لج كعب وبوديج الصاله عشان كعب مابتيين العرس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

عنود : يعطيك العافيه ..

 

عزيز : الله يعافيج الحين ياي

 

عنود : اوكي باي ..

 

عزيز : باي ..

 

مـر عزيز عليهم و كان طالع وسيييييييييييييييييييييييييييييييم خصوصـاً ان محلق بس العنود ماكان يبين شي لانها متغشيه .. بس كان جسمها بالعباييه حلوووووووو مع انها ساتره الا ان جسمها طالع حلو .. وعزيز متخبل علييييييييييييييييها يموت في شي اسمه مشيتها .. ركبت السياره ..

 

فلك : اوووووووب عزوز شالوساااااااامه لا انا ماقدر ماقدر !!

 

عزيز : اعجبج انـا من شوي وحدا مغازلتني ..

 

العنود انصدمت وحست بشي غريب .. تحس انها غيرانه !!!!! اول مره اغار على عبدالعزيز ؟؟! ليش انا احس هالاحساس ؟؟!!

 

فلك : احلفففففففففففففففففففففففففففف

 

عزيز : خخخخ

 

فلك : جذااااااب .. اسمع وين بتودينـا ؟ اي مجمع ؟

 

عزيز : الستي زين ؟

 

فلك: زيييييين ونص بعد من كثر المجمعات في قطر عاد والله ينعدون ع الاصابع خخخخخخخ

 

العنود بخجل : يعطيك العافيه عبدالعزيز ..!!

 

عبدالعزيز : الله يعافيج .. شدعوه ماسوينا شي ..

 

ربع ساعه ووصلوا السيتي ..

 

العنود : فلوك عطيني كعبج بنزل فيه

 

فلك : لا والله وانا امشي بشنو امشي حافي ؟!!

 

عبدالعزيز : انتي اصلا من قال بتنزلين !!! ماله داعي وجودج .. بتقعدين في السياره بنزل معاها تشتريلها كعب ونرجع ..!

 

فلك : زين ..

 

بتصير احدآث احدآث في العرس ..

واخيـراً عبدالعزيز بيعترف حق العنود بحبه !! وبترد عليه رد مابتتوقعونه ..

ساره ويعقوب بتصير بينهم احداثثثثثثثثثثثثثثثثث

 

 

_________________________________

Link to comment
Share on other sites

 

 

لآلآلآلآلآلآلآلآ كملي بلييييييييييييييييييز :(

 

.. ويت يؤؤ حبوؤووبه .. وعساأإأإأإج علىى القوهـ دؤوومـ ..

Edited by marioma
Link to comment
Share on other sites

يسلمــــــــــــــــــو على مروركم بنوتـآت ولعيون اللي قالتلي اطول الـبآرت ^^ :

 

الجزء الخآمس :

 

 

عبدالعزيز : انتي اصلا من قال بتنزلين !!! ماله داعي وجودج .. بتقعدين في السياره بنزل معاها تشتريلها كعب ونرجع ..!

 

فلك : زين ..

 

العنود بصوت واطي : فلوك الله يخليج نزلي استحي بروحي ..!

 

عبدالعزيز مشغول بجواله وطلع بره يكلم واحد من الشباب بالجوال ..

 

فلك تحرك يدينها : يالخجوووووووله تكفين ! لالا بيطيح نصج عندوه .. من صجج ؟ هذا عزوز رفيج طفولتج تستحين منه خبله ولا مينونه ؟

 

العنود : وااااااااااااااااالله استحييييييي انتي تدرين منزمان ماكلمته اوووووه فلك بتنزلين ولا شلوووووون ؟

 

فلك : انزل بشنو !!!!!! انزل حافيه ولا انزل عرجه ..!!

 

العنود تحرك راسها بعلامـة " مافي فايده منج " ...!!!

 

عزيز يسكر موبايله ويطل في السياره : ها عنود يلا ؟

 

العنود اتنزل راسها : اي ..

 

بطلت الباب ونزلت .. كانت خطواتهـا ثقيله وحيل مستحيه من عبدالعزيز .. حتى هو بس قاعد يتصرف عادي .. وفي داخله يشجع روحه الف مره عشان يعترف لها .. الحين .. اي الحين الوقت المناسب اني اعترفلها ..؟ ليمتى بظل ساكت !

 

العنود " وييييييلي وييييييل حاللللللللللليييي معااك ياعزوز .. بجوف نهايتها وياك  "

 

دخلوا المجمع ..

 

عزيز : ها العنـود تحبين اتمشين بروحج ؟ ولا ايي معاج !

 

العنود في داخلها : (( يـه !! عيل ليش نازل معاي اكيد لازم تيي يعني اروح بروحي ! ))

 

العنود : هه لا انا ادل المحل اللي ابي اروحه مشكور ..

 

عزيز يلاا الحين .. : زين انا ابي اقولج شي مهم ..

 

العنود تعض على شفايفها :!! شنـو !!

 

عزيز : هه لا عنود مو حلوه نتم واقفين هني .. !!

 

العنود ** بدون شعور ** : ويييييييي عيل وين تبي توديني !!

 

عزيز : اي مكان .. اه .. ( يفكر ) اعزمج على مطعم ؟!!

 

العنود (( صج متفرررررغ )) : والعررررررررررس !!

 

عزيز : اوه .. صح .. نسيت .. خلاص عيل عقب العرس ..

 

العنود استغربت من تصرفاته شنو هالشي المهم اللي مايقدر يأجله حتى لباجر !!!!!

 

__

 

هزت راسها وراحت المحل اللي تبي تروحه .. وشرت لها كعب وفي داخلها تسب وتلعن في يعقوب كله منه هالدب انكسر كعب بسبته وكل هالفشايل بسبته كرييييييه اكرهه ..

 

بسرعه قضت اللي تبي تسويه و راحت للسياره .. وطول الوقت تفكر في اللي يبي يقول لها عبدالعزيز .. اكثر شخص مهم لها في هالفتره .. يمكن في حياتها بعد .. كل ماتجوفه تحس بشعور غريب من اول ماكلمته وهي تحس فيه .. من طريقة كلامه من اسلوبه معاها . ارتباكه لما يشوفها غير عن بنات عمامـه نظراته لها غييير .. هي كانت تحس بهالشي .. بس تقول في داخلها بدون هالانانيه حتى هي نظراتها له غير .. ما انكر فكرت اني يمكن احبه بس دايمـاً اشغل نفسي والهي نفسي عن هالسالفه .. مابي ابين له اني مهتمتله .. اخوي ولد عمي وبس. انا مو مالت سوالف الحب .. عمري مافكرت بهالطريقه .. شمعنى هالفتره ؟!!

 

افكار توديها وافكار تييبها .. واخيـــــــراً اوصلوا الصالـه ..! حمدت ربها انها بتشغل نفسها من عبدالعزيز اللي من 4 ايـام في بالهـا.

 

فلـك : عندوووووووووووووه @@

 

عنود تخرعت : بسم الله !! شفيج !!! خرعتيني !!

 

فلك : ليش مالبستي كعبج طول هالمده !!!!

 

عنود تطق راسها : اووووووووووووه نسسسسسسسسيت !

 

فلك : هبله وربييييييييييييييييييييييييييييييييييي

 

عنود : خلاص فلك لا تتاخرين بسببي مشكوره ع الكعب مالج هاج .. ( تشيله من ريلها وتعطيه فلك . فلك خذته وبسرعه البسته كانت متحمسه واايد .. دخلت الصالـه بسرعه )

 

تمـوا في السياره عبدالعزيز و العنود ..

 

العنود تحاول تلبسه بسرعه عشان تطلع من السياره بس كانت سيور الكعب عالقـه في بعضها .. شاريه كعب فيه خيوط تربطها في الساق بشكل X اكسـات ×

 

العنود متوهقه مب عارفه شتسوي قررت انها تلبسه وفي الصاله تربط الخيوط .. هي كانت وره طبعن وعبدالعزيز جدام ماقاعد يطالعها .... كان يتمناها اتم اكثـر مايدري اذآ يقولها الحين ولا ..

 

عبدالعزيز : العنود خذي وقتج ..

 

عنود : لا مب على بس الخيوط تنربط في الساق بربطهـا في الصـالـه ..

 

عبدالعزيز : امممممم تسمحين لي اقولج اللي ابي اقوله الحين ؟

 

العنود (( يااااااااويييييييلي )) : تفضـل اكيـد ..

 

وهي تحوس في الخيوط وتربطهم في مقدمة الريل بهدوء ..

 

عبد العزيز (( اتشجع ياريال تقدم ولو خطوه وحده )) : انـا .. انـا ..

 

وسكت ..

 

العنود (( رد لـ أنـآ و أنـآ مادري شيبي يقول ....))

 

عدلت العنود عباتها واستوت في قعدتهـا عشان تسمعه من تحت الغشوه ..

 

لف عبدالعزيز لـوراه عشان يطالع العنود : انـا .. ( بإرتبـاك ) اأ ..أحبج عنـود ..

..احبج عنود ..

..أحبج عنود ..

 

كانت مثل الصدى في اذن عنود اللي تمت ساكته ومنصدمه وليحين مو مستوعبه اللي قالـه .. من زود ربكـة عبدالعزيز طلع بره السياره واخر كلمه قالهـا : اخليج ...

 

تمت العنود في السياره دقيقتين تبي تستوعب اللي قاله !!

 

لأ لأ لأ !! انا مو مستوعبه !! كل هذا يطلع من عبدالعزيز !!

 

انزلت من السياره بسرعه ودخلت الصالـه وكان عبدالعزيز يراقبها من بعد .. نفخ عبد العزيز بربكـه وغمض عيونـه بتعب .. آه ياربي ساعدني .. حب واعرفت اني احبـهـا الحين مابقى الا بس تبادلني نفس الشعور واخطبهـا ونكون مع بعض .. متى ايي هاليوم متـــــــــــــــــى ! خـلاص انا مافيني اتحمل ولو اسبوع لازم ترد علي .. أحبهــــــــــا .. مافيني انطر مافيني ..

 

داخل الصـاله العنود تفتح عبايتهـا بربكـه كانت تتلفت يمين ويسـار مرتبكه ومو مستوعبه تغمض وتفتح بسرعه تنفخ تبي اكسجين الكلمه اللي قالها موب شوي .. موب شوي .. صدمه وربيييي .. ومن عبدالعزيز !! وفي هالوقت !! بروحي مرتبكه قبل العرس يزيد الربكه ربكتين.. ياربي شسوي شسوي .. ؟

 

اتحس بخنقـه ياتهـا الصيحـه .. ماتدري هي فرحانه ولا زعلانه ولا متضايقه ولا شنـو بالظبط !!!

 

تركت هالافكار عنهـا وقررت انها تتصرف طبيعي عشان محد يحس ان فيها شي .. بس ماتقدر ماتقدر ..

 

راحت الحمـام عشان تتعدل وكل الحريم يطالعونها بنظرات اعجاب كانت جمييييييييييله بشكل ماتتخيلونه خصوصا مع اللون الاسود .. العنود بينها وبين اللون الاسـود عـلاقـة عشق غرامها اللون الاسود وهو يطلع فخخخم عليهـا .. دخلت الحمام عدلت شعرهـا نزلت الفستان شوي ..

 

تستقلبهـا ريم عند الباب الزجاجي : الله الله ! يـا ارض احفظي ماعيكي اليوم طاااااالع قمـر ..

 

العنود تبتسم ابتسامه مصطنعه لحينها مرتبكه : حتى انتي شالكشخه شالزين

 

ريم لابسه فستان احمـر من جدآم مقصقص وقصيـر ومن وره ذيل يسحب .. كانت اكسسواراتها ذهبيه طلعت هي والعنود يوم واتفقوا انهم يطقمون ف الاكسسوارات .. بس كل وحده شرت الفستان وماراوت الثانيه اونه مفاجـأه . وكعبها ذهبي

 

ريم تمسك العنود من يدهـا وتسحبها للقاعه الرئيسيه اللي فيها كوشة العروس

 

** الساعه 10 **

 

البنات متجمعين وقاعدين في طاولـه سوالف وضحك شوي الا وحده قامت رقصت و البنات ع الطاوله يشجعون كان صج وناسهـ ..

 

لولوه : بنوتات بعد نص ساعه بتدش العروس ..

 

فلك تعدل شعرها كانت هالمره مغيره التسريحه مسويه في فير ونفخـه : عيل لمـا تدش عقب الزفه نبي نسوي شي اكشن ..

 

ريم تصفق : وووناسه خلاص العنود تقول شعر من هالاشعار اللي تحفظهم وتهديه لنورة ..

 

العنود تحط يدها على حلجها : لااااااااااااااا انا استحيييييييييييي

 

فلك تهز يدينها وتعيد نفس الحركه اللي سوتها في السياره : يالخجووووووووله تكفين ! لا يطيح نصج عندووووه ..

 

البنات قعدوا يترجون في العنود عشان تقول شعر ..

 

لولوه : تكفييييييييين عندوه امااااااااااااااانه

 

ريم : والله ان ماقلتي شعر بزعل عليج ولا مكلمتج ..

 

سالي ماسكه دبتها : حتى انا !

 

سـارا : حماره عندوه حتى انا بزعل عليج ولا بكلمج

 

العنود : يمـــــــــــه ! شفيكم انتوا !! لهدرجه صوتي حلو .. وه بس .. مشكورين .. لالا مافي داعي تحرجووني ..

 

ريم : بتقولين ؟

 

العنود : اي .. بس شرط ؟؟

 

ريم : هلا آمري تدللي فدييييييتج

 

العنود : انج تطلعين وتقولين شعر اهداء مني ومن سارا ولوولوه وسالي وفلك وجواهر وباقي بنات عماتي ..

 

ريم : افاااااااا عليج مو هذا المطلوب واحنا ليش نترجى فيج من مساعه .. خلاص ماطلبتي شي ..

 

العنود تطالع ريم بنظرات سخافهـ ..

 

شوي الا وتدش العروس

 

نوره كانت مــــــــــلآك منزل من السمـا .. فستانها كان بيج مو ابيض بيج على ذهبي ..

 

العنود: ااااااااااااااااااااااااه بس ااااااااااااااااااااه اللي يصبببببببرك يامشاري عليـــــــها ..

 

فلك حاطه يدينها على خدودها ومبطله عيونها والبنات يضحكون عليها ..

 

فلك : جمييييييييييييييييله ياربي مادري اقطع الزفه والمهـا ؟؟

 

ريم بحماس : والله فكررررره فلووووك شرايج نسويهـا ؟؟

 

نوره كانت غاليه عليهم كلهم .. لانها في نفس سنهم وكانت اكثر وحده يعزونهـا ولازم نوره تكون معاهم في كلشي حتى مرات يحجزونها خخخخخخخخ

 

والحين بتعرس !! لازم يسوون في العرس اكشن ويخلون فيه شي سبيشـال ..

 

الكل كان مو متقبل الفكره اللي قالتها ريم بس ريم بكل جرأه راحت وقفت ع المسرح ولمت نوره وقعدت تبجي نوره انصدمت بس يوم شافت ريم عز عليها كانت تحب رييييم اكثر وحده .. نوره بصوت واطي : امـانه ريمو لا تبجين والله اخاف يخترب مكياجي

 

ريم تشهق من البجي : حتى مابيمدينا نشوفج بعد العرس علطول بتسافرين .. صباحه مابيسوونلج سوري خربت الزفه

 

نوره : يادبه الزفه تفداج امانه لا تصيحين

 

وقعدت نوره تطبطب على ريم ..

 

عند البنات ( حـــــــــــالـه استثنائيـــه )

 

كل وحده حاطه كلنكس وقاعده تبجي قلبوا العرس عزآ .. نزلت ريم من ع المسرح وهي تصيح راحت الحمام وبعدها البنات كلهم راحوا للحمام ..

 

لولوه : انتوا صج حمير الحين هاذي ليلة العمر بالنسبه لها نروح نخرب عليها ..

 

فلك : اي والله خلاص بنقول حق الديجيه تسوي ريمكس ونقلبها ونـاسـه وفرفشه

 

العنود .. : هي الحين مابقول شعر ولا هونتوا ..

 

ريم اللي كانت ماده البوز شبرين : لاا ماهونا يلاا

 

راحوا للصـالـه وظبطوا كلشي عند المكرفون ..

 

العنود :ريمووه وربي خايييييففففففه

 

ريم : اللي يقول انتي العروس مو نوره يلاا بلا دلع

 

تنهدت العنود : ريموه وقسم بالله نسيت كلشي ماعندي شعر اقوله ..

 

ريم : وييييي خلاص غني غني

 

العنود : شغني !!

 

فلك تسحب المكرفون منهم : أهدااااااء من بنـات عم نورآ لنـوره ..

 

تقط المكرفون على لولوه : غني غني ..

 

 

( كان صوت لولوه عذااااااب حتى مرات لما يتجمعون البنات تقعد لولوه تغنيلهم فأسلتغوا صوتهـا )

 

 

لولوه توهقت و غنت الاغنيه اللي دايمـاً تغنيهـا : يـ.. يـا أرض احفظي ماعليكي حبيب قلبي حظر واليوم طالع قمـر في طلتك ياسلام حلاك غير البشر واخذت مشي الحمـام .. يارض احفظي ماعليكي حبيب قلبي حـــــظر ويارض احفظي ماعليكي الدوحـه والله قمـــــر ..

 

( البنات حسـوا ان لولوه مرتبكه حتى صوتها فيه رجـه .. قالـوا بيسانعونها خصوصـاً ان ريمـووه تموت في هالاغنيـه )

 

شغلت الديجيـه موسيقة هالاغنيه اللي هي حق عبدالمجيد ..

 

وفي بنات قاموا يرقصـون ..

 

: شفتك وضاع الكلام ضيعت حتى الغزل .. اعذرني والله جمالك ماخلى فيني عقل ... وقفت قلبي بسحرك .. ياروحي والله ستررررر وقفت قلبي بسحرك ياروحي والله ستر يارض احفظي ماعليكي واليوم طالع قمــــــر ..

 

نوره تسمعهم بس قاعده تصور لو بيدهـا جان قامت لمت كل وحده .. طول الوقت مبتسمه ..

 

ياعيني ع الابتسامه تمشي وسهامك تصيب اللي يشوفك يقول يابخت راعي النصيب ... يموت بك من يشوفك لو كان قلبه حجــــــر .. يارض احفظي ماعليكي واليوم طالع قمر في طلت ياسلام حلاك غير البشر واخذت مشي الحمـام .. <

 

عقب الربشـه والونآسه اللي صارت .. والرميكس اللي حطته الديجيه والرقص والتعب .. جواهـر طلعت بره الصـاله وراحت الغرفه الخاصه بالمعرس والعروس في الصالـه .. قعدت تتعدل كانت جمييييييييييييييييييله خصوصـاً انهـا صابغه شعـرهـا ..

 

يعقوب كان متفق مع لـولوه ان الساعه 12 بيدشون الريايل بس هي راح عن بالها وماقالت حق الديجيه عشان تعلن ع المكرفون .

 

دخل يعقوب الغرفه اللي فيها جواهر بدون مايدري طبعن كانت نيته ان يعدل شكلهـ ويتصل في لولوه بعيد عن الازعاج ..

 

جواهر كانت حاطـه ريل على ريل وقاعده تربط خيـوط الكعب ماالهاا وتعدل عدساتها وتغمج ع الكحل وحالـه ومانتبهت ان يعقوب بطل الباب ..

 

يلتفت يعقوب تم ساكت ومنصدم بس يطالع جواهر حس ان الدنيا كلها ظلام والاضواء مسلطه على البنت اللي جدامهـ ..!! وقف نفسه بس يطالع !! تم على هالحال 22 ثانيـه ! وهو يطالع وكل ثانيـه يوقف نفسـه يحاول يتنفس بس مب قآدر .. جواهر لحينها مو منتبهه ..!!! حتى يعقوب مو منتبه لنفسـه ! يبي شي يصيحه يحس انه ياثوم على صدره ..

 

 

ساره لابسه عباتها ومتغشيه نست شنطتها في الغرفه اللي فيها جواهر .. جان تجوف يعقوب عند باب الغرفه منصدم !!!

 

سـاره : يعقووب شسالفه الحين بيدشون الريـايـ....

 

مامدها اتكمل كلامها الا وتجوف جواهر تطلع من الغرفه بسرعه تركض ويعقوب يطالعها !!!!

 

حست الدنيا سوده في عيونها .. بدون اكسجين !! قلبها شوي ويوقف عن نبضه !!!! شاللي صار !!!! موقف عادي !!!! دوـم يصيـر .. بس نظرات يعقوب غيـر ..! منزمان انا شايفته واقف عند الباب طول هالوقت يطالعها وهي جي !! بالقصير !! بدون عبآه !! شافها بكامل زينتهـا وهي داخل منزمـان وهو واقف عند الباب منزمان !! ليش جي ياربي لييييييييييييييييييش !! نزلت دمعه من عيون سـاره مخلوطه بالحكل .. وبدت تشهق من البجي بصوت واطي عشان ماحد يسمعها ولا يعقوب يسمعها ..

 

يعقوب اللي واقف قبال ساره بالظبط ولا حاس فيها .. يطالع بس طيف جواهر اللي مره جدامـه وراح بلمح البصر .. معقوله هذي جواهر اللي حبيتهـا تحولت بهالصوره الملاكيـه !! هذي جواهر !! الله يادنيـا شلون تغير ولا تتغير ..

 

 

كان في كل لحظه مرت يتفدى جواهر جواهر وبس ..

 

جواهر اللي طول عمرهـا عاشقه يعقـوب .. كان حب من طرفين.. بس خلتـه لسـاره .. تضحيـه .. والحين كلشي انهدم مره وحده..

 

عند جواهر كانت تلوم نفسهـا ع اللي صار .. بس مسرع مانست وراحت لبست عباتها وقعدت عند البنات ..

 

 

عند ساره ويعقوب ..

 

سـاره : يعقوب ..

 

يعقوب صحى صوت صحاه ع اللي كان فيه : هـلا .. هلا ساره

 

سـاره : انت تحبهـا ؟

 

يعقـوب ارتبك : هـاه ! من !!

 

سـاره : جواهـر ..تحبهـآ ولا لا ..؟

 

يعقـوب ( هز راسه بعـلامـة " اي " وتنهد تنهيده طويله .. )

 

سـاره بكل الـم تطالـعه بصدمـه .. اكتفت بأنهـا تسكت و تمشي .. خلاص انتهى كلشي .. كلشي .. انا لازم اعيد حساباتي .. يعقوب .. اللي كآن ( حبيبي ) الحين بحسبة ( اخوي ) .. انتهى كلشي كلشي .. خلاص الله يخليهم لبعض ..

 

تنزل دموع غزيره من عيون سـاره وجروح في قلبها تنزف ..

 

انتهى كلشي .......

 

مافي مكان تروحه بعيد عن الانظـار .. الحين خـلاص من اليوم ورآيح انآ عند امـي .. امي اللي من يآت البـلاد وانا همـ كبير وانزآح .. مجرد سكوتي عن حبي ليعقوب عذاب .. والحين .. شنـو الحين ؟!! ولا شي .. ! كلشي راح ..! بلمحة بصر .. يحبهـا .. يعقوب يحبهـا .. خلاص انا مالي مكان في بيت عمـي الحين يات امي .. لازم اقعد عندهـا أقعد في بيتنا اللي ما انفتح من 12 سنه مجرد شي يذكرني بيعقـوب يسبب لي جروح تنزف لين مايخلص دمـي .. نسيـانه رحمـه ..!

 

لولوهـ : سـاره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Edited by شاربه ديتول
Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...