Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

فدييييييييتكن بنآت إي ابي حمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآس ^^ وسوري ع التأخير بس طولت الجووزء لعيونكن :n5:

 

الجزء التآسـع (( بطولـه ركزوآ ولا تفهون خخخخ ))

 

 

خالد مسح دموعهـ وخذ الجوآل من فلك : وربي انااااااااااااا احبج بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

 

 

انصدمـت لولوه وسكرت الجوآل بسرعه وهي تسب وتلعن في فلك هههههههههههه ..

 

داخل الربشه والوناسه موب سايعتهم !

 

يعقوب : فلك ..

 

فلك : هلا ..

 

يعقوب بنظرآت ترجي : رحتي عند الجوهره وكلمتيها ولا رديتيلي خبر !

 

فلك تطق على راسهـآ : اووه نسيت والله ياولد العم انا اقولك كلشي .................

 

__

 

**عند ريم والعنود **

 

ريم وهي شاقه الحلج : وانتي تحبينه ؟!!

 

العنود : يعني اقولج اليوم مسكني ولا بارضي يهدني وقتله اي ..

 

ريم تحط يدها على حلجها وتفتح عيونهآ الناعسه : يعنـي ايييييي وااااااااو شالوناسسسسسه عندوهـ ترى انا صارلي نفس الشي مع حمد ..

 

العنود : صج والله !!!

 

ريم : إييـ .. الحمآر ولا براضي يهـدني .. الا تقولين لي احبك ..

 

العنود : ياااااااهلفشيله !!

 

ريم : شفتي شلون عآد ..

 

الا ويدش العـم بو سآلم ( ابو العنود ) : ريـم ..

 

ريم : هلآ عمـي ..

 

العم بو سآلم : تعآلي يبـه ..

 

ريم تروح عند العم وتطلع معاه برآ الغرفهـ

 

العم : بمآ انه علاقتج بعنـود قويـه .. ابيج تفاتحينهـا بموضوع لانهـا تنحرج منـي .

 

 

ريم : آمر ..؟!

 

العم : عبدالعزيز ولد بو حمد خآطب العنود ^^ وابيج تسألينهآ اذا هي موافقه ولآ ..لا ..

 

ريم تهلهل ويههـآ :صج والله !!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

دخلت دآخلٍِ الغرفه .. : عنووووووووووود

 

عنود : هـآ

 

ريم : خااااااااااااطبببببببببببببببببج

 

عنود : احلففففففففففففففففففففففففففففففففي

 

ريم : والله ( تدق العنود على خصرهآ ) موافقه ولا ؟!

 

العنود : بالله عليج هذا سؤال اكيد موافقه يلا يلا روحي عند ابوي وقوليله العنود استحت وهزت راسها انها وموافقه

 

ريم تبطل عيونهأ : الله يالخرررررررررررررررررررررررط !

 

العنود : ههههههههههههههههه

 

ريم : فلللللللللللللله بتصيرين عروس واخيرآ قربتي تشيبين

 

 

عبدالعزيز : يبـا زين خل نأجل سالفة سيلين ونسوي ملجه بعدها على طول نروح ..

 

بو حمد : وليش مستعيييييييييييييييييييل ؟!

 

عبدالعزيز : يبـــــأ افهمننـــــــي ابيها تكون حلال علي عشان اقدر اكلمها في اي وقت ..

 

بو حمـد : شرايك يابو سالم ؟

 

بوسآلم : والله انا مآدري خلهم اهمه يتفقون على راحتهم

 

بو حمد : خلاص خلونآ نحدد يوم الملجهـ

 

عبدالعزيز : يلا انتوآ حددوآ وانا اروح اكلم الوالده عشان تصير الخطبه رسميه

 

__

 

ام حمد تشهق : كل هذا يصير وانا اخر من يعلم !!!

 

 

عبدالعزيز : يمااااا ماصااااااااااااااار شي والله بس كلام ريايل .. باجر روحي بيتهم واخطبيها لي

 

ام حمـد : بس انت قلت ان بو سالم راح وشاور البنت والبنت موافقه ..

 

عبدالعزيز : بس مو هذي اصول الخطبه

 

ام حمد : وتوك تعرف اصول الخطبه؟ جان كنت انا اول وحده تقولي انك تبي بنت عمك .. وانا سويت الموضوع .

 

عبدالعزيز : يماااااا انتي ليش تكبرين السالفه .. خلاص قلتلج روحي بيتهم وخطبيها ..

 

ام حمد : خلاص انت روح وانا وابوك نتشاور ..

 

عبدالعزيز طلع من الصاله وهو يتحلطم ..

 

** وراح عند الشباب في الحوش .. يلعبون كوره ..

 

 

مطلق : هالله هالله يازعلااااااااااااااان خف علييييييينا شوياااااااااااا

 

عبدالعزيز : خف علي انت ..

 

مطلق : ها شصار على موضوعك مع بنت عمك ..؟

 

عبدالعزيز : امي مادري شفيها ! معصبه واتقولي روح وانا وابوك نتشاور ..

 

مطلق : بس خربت علينا ربشة سيلين ..

 

عبدالعزيز : اوووووووف يعني شسوي بالذمه ! اقول حق ابوي ابيها حلال علي تصير الملجه وبعدين نطلع ..

 

مطلق : وعطاك ابوك وعمك كلمه ؟

 

عبدالعزيز معصب : لااااااا مو هذا اللي قاهرني .. اهم يتشاورون وانا الاطرش في الزفه

 

مطلق : يخيييييييييي روق روق خلاص الكبار بيتشاورون وانت اللي يقولون عليه سوه !

 

عبدالعزيز يتأفأف ..

 

يعقوب متحمس : محسسسن شوت شوت شووووووت

 

 

محسن يضرب ريله ع الارض بقهر

 

يعقوب : ياااااااخي شفيك انت حول ؟!

 

محسن : الا قول خالد موب يد عليه مضرب ..

 

فيصـل : وقووووووووووووووووووووووووووووووول

 

 

 

عند البنات فوق الربشه ماليه المكان في ** غرفة فلك ** غرفتها كانت وسيعه ومصبوغه بالوردي االفاتح كان كلشي في الغرفه وردي مشغله الستيريو على اغاني ريميكس ..

 

فطوم وفلك و لولوه و ساره يلعبون كيرم .. والعنود قاعده ع النت وريم تسولف مع الجوهره و اسرآء كانت كبر العنود وريم .. ورفيجتهم وانجود تسولف مع الجوري .. في هالاجوآء تدخل عليهم سالي اخت مشاري بدبتهـا : السلام عليكم

 

سالي كانت في نفس عمرهم بس هي متزوجه من قبل واول حمل لهآ .. كانت في الشهر السادس ودبتها بارزه شوي ..

 

قطع الهدوء صوتهـا ريم : هلااااااااااااااااااااااااااااا مرحبببببببببباا

 

العنود : يااااااهلا والله نورتي المكان

 

فلك : شوي شوي على دبتج خخخخخ

 

فطوم : ههههههههاي شحالج سلوي ؟!

 

سالي : هلا والله فيكم ..

 

زاد الجو ربشه ووناسهـ ..

 

الجوري تكلم انجود بصوت واطي : والله اقولج يحبني !!!

 

انجود : عيل شيلي من بالج فيصل لانه مايفكر فيج !

 

الجوري : ماقدر ... ماقدر ماققققققدر ..

 

انجود : والله مادري يالجوري مادري شقولج .. لا تعذبينه معاج ..

 

الجوري : ماقدر اخون فيصل

 

انحود : هذي مب خيانه فيصل مايحبج ولا يفكر فيج .. فيصل اصلا مو مال سوالف الحب وهالخرابيط ..

 

الجوري : صح كلامج مادري بفكر ..

 

 

أسرآء : وشخبار الحمل معاج اصلا اللي يشوف دبتج يتحقرص ع البيبي قبل مايطلع هههههه

 

فطوم : ههههههههههههههههههه حلووووووه

 

فلك : انتي هييه لعبي مو تسمعين سوالفهم

 

فطوم : شسوي انتي لعبج فاشل فريقج مادري شله وجودج والعدم واحد تضرب في مكان غبغب

 

فلك : انجلعي يادبهـ ..

 

فطوم : شقالولوج سلوي هاهاهاييييييي

 

سالي : جب انتي محد طلب رايج يالهيلق

 

لولوه : فاااااشلين قسم بالله قوموآ من الحين لانه احنا مفنشينكم مفنشينكم !

 

ساره : اي والله مادري قاعدين شله !!

 

فلك تضرب الحجر : وهه و هه يبت لج 20 بضربتين وتقولين وجودي والعدم واحد

 

فطوم : اي كله بالحظ

 

لولوه : فرييييق غير متعاون !!

 

العنود تدش عرض وهي تططق ع الاب : يالمتعاون تكفينــــــــــــــ

 

فلك : اوووب هههههههههههههههههههه سكتوها

 

بين هالجو الونآسه يدش عليهم خالد ويشرع الباب ..

 

خالد يصارخ : تكنسلت طلعة سيلين !!!!

 

فلك : هيييييييييي هييييييييي وين داش قهوة ابوك !

 

العنود : جب انتي اخوي كيفه يدش مطرح مابدوه

 

خالد: انا بررررررفس الباب وبدخول وين مابدي وامتى مابدي

 

سارا : اافاااااا خلود ليش تكنسلت الطلعه ؟

 

خالد : مادري عبدالعزيز يبي يملج على منـو وقال ان بيكنسل الطلعه عشان يسوي الملجه حقته و بعدين نطلع .. حمار

 

العنود احمرت وتصوفق ويههههها يمااااااااااااااااا شالفشيله !

 

ريم حست بالعنود وتبي اتغطي الفشيله عليهـآ

 

ريم : خلود اقبض الباب واطلع برا يلا

 

فلك : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لحظه . عزوز يبي يملج وانا اخر من يعلم !!!!!!!!!!!!!!!

 

طبعن من دش خالد ولولوه تخسبقت ومب عارفه تلعب .. وويها محمر على الفشيله اللي صارت بسبب فلك

 

خالد يطالع لولوه ويتنهد : وعقبالي انا بعد ..

 

لولوه حست ان يطالعهآ وضيعت السالفه : يلا فطوم .. يلا لعبي ..

 

ريم : خلووووووووووووووووود اطلع

 

فلك :لاااااااااااا مايطلع تعال اقعد

 

خالد : توج تتحلطمين اني داش غرفتج دعس ..

 

فلك : منهييييييييييي هااااذي

 

خالد: اووووه سألي اخوج انا شدراني يبي يملج على منو !!

 

العنود متصافق ويهها ..

 

الجوهره : صج نبي نعرررررررررررف

 

خذت ريم خالد وطلعته بره

 

ريم : خالد شفيك انت !!

 

خالد : شنو شسويت !

 

ريم : انت يعني ماتدري ان عبدالعزيز يبي العنود

 

صـــــــــــــدمــــــــــــــه ! بطل عيونه ع الاخر : العنـــــــــــــــــــــود !

 

ريم : اي العنود واذا ماكنت تدري كاني قاعده اقولك سببت حق اختك احراج زين جذي ؟ ولا تقول حق فلك انت تعرفها كلشوي بتقعد تنغز

 

خالد : اوكي خلاص جان قلتيلي من اول الله يهداج

 

مشى خالد ونزل تحت والفرحه مو سايعته اانا طول عمري اقول انهم يناسبون حق بعض والله فلك موب هينه جنها يعقوب كانت تقولي بينهم شي وانا موب مصدق ..

 

 

تدخل ريم الغرفه وهي تطالع العنود ومبتسمهـ

 

العنود في داخلهـا " اشووووووووووووووووه "

 

فلك والفضول ذابحهـا : منهي هذي منهي

 

فطوم : اوووووه دوشتينا !! روحي سألي اخوج فكينا

 

تنزل فلك من ع الدري وبسرعه ..

 

وتدش عند الشباب كلهم

 

فلك تصآرخ : عزووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز

 

يعقوب : اووووووووووه بطيتي اذني !!!!!!

 

عبدالعزيز : شتبين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

فلك : منهي هذي اللي تبي تخطبهآ

 

الكل قعد يطالع عبدالعزيز وفلك ..

 

عبدالعزيز ياخذها ويطلعون برآ الميلس : اووووووووووووووووف زين جذي فشلتيني جدام الشباب

 

فلك : قولي منهي هذي

 

عبدالعزيز : ياكرهج وعناد لج موب قايلج باي ..

 

يدخل الميلس وتروح فلك تدش وراه وتقعد عند خالد : اماااااااااااااانه خلوووووووووووووووووووووووووووووووود

 

عبدالعزيز : لا تقولها .. بعدين انتي مكانج غلط اهني طلعي برآ

 

فلك : مثل ماخالد دش علينا وسط الحريم بدون لا احم ولا دستور انا سويت نفس الحركه

 

ســــــــالم يطالعها وهايم في عيونها سـالم حاله خاصه مستاء متضايق مهموم .. كله بسبب فلك اللي مادرت عنه .. فلك اللي ساعدت الكل في حبه وانا الوحيد اللي ماساعدتني .. ولا عمرها راح تتقرب مني .... سالم ماكانت عنده الجرأه انه يعترف لهآ بحبه لان ضعيف جدام عيونهـآ ..

 

فلك تتلزق في عبدالعزيز لانها شافت ان خالد مو معطيها ويه : عزوززز امآنه ..

 

عبدالعزيز بصوت واطي: انا اعرف شبتسوين فيها بتعايرينها وبتنغزين لها مابي افشلها فديت ابوهـــــــــــــــــــا ..

 

فلك تفتح عيونها : يعني من العيله !!!

 

عبدالعزيز : اي وفوق في دارج بعد ..

 

 

فلك : شنو اول حرف ؟

 

عبدالعزيز : لغز .. حليه بروحج .. !

 

فلك راحت تركض فوق شرعت باب غرفتها .. وقعدت تطالع كل وحده بنص عين .. تبي تعرف منهي هذي ؟؟

 

سـآرآ ؟؟ لالالا مستحيل سـآرآ لآ .. ساره اصلا ماتفكر في عبدالعزيز .. امممممم الجوهره ؟! لا شفيني خرفت الجوهره حق يعقوبآن .. لولوه حق خالد .. امممممممممم سالي متزوجه .. ريم مرت اخوي.. من يربي ؟ فطوم ؟!!! يمكن !؟!!!!!!!!!! العنــــــــــــــــــــــــــــــود !!!! يسسسسس وصلت لحل اللغز !!

لحظه ؟!!! يمكن اسرآء ! انا شدرآني !؟!!!! ماوصلت له الحين خلاص مابي اعرف عافها الخاطر ..!

 

** في الصآله **

 

ام حمد : خلاص باجر نخطبها رسمي و يوم السبت الملجه ..

 

بو حمد : بس موجنه مستعجلين ؟!!

 

ام حمد : لا مو احنا المستعيلين هذا ولدك

 

بو حمد : بعد يبي يستانس فيها .. يبي يطلع معاها يسولف وياها تكون حلال عليه

 

ام حمد : وخلاص احنا حددنا ..

 

يدش عليهم عبدالعزيز : ها بشروآ ؟؟!!

 

ام حمد : باجر بنخطبها والمجله يوم السبت

 

تهلهل ويه عبدالعزيز آآآآآآآآآآآآآآآآآآه واخيييييييرا واخييييييرا حلم المراهقه بيتحقق !!

 

بو حمد : على بركة الله بروح اقول لبو سالم ..

 

اتفقوا على كلشي ..

 

الساعه 10 في الليل الكل راح بيتهـ من بعد هالجمعه الوناسه

 

في بيت بو سآلمـ ..

 

العنود على فرآشهـا عبدالعزيز خاطبني انا !! آآآآآآآآآه

 

كانت تتذكر كلشي فيه كلشي يوم يعترفلها بحبه يوم يمسكه من ذراعه ياربي نظراته تذوب الصخر .. تتذكر جفنه االكبير رموشه عيونه شفايفه خشمه شعره الكثيف كتوفه العراض كلشي فيه حلو ..

 

شوي الا ويوصلها مسج من ** ريم **

 

(( وي ياحلاتج وانتي تفكرين فيهـ .. خلاص لا تعورين راسج ورقدي لان باجر بييون يخطبونج رسمي فصلي ثوب للمجله من الحين لـوول ! ))

 

طار قلب العنود من الفرحه طلع من مكانه ورد !!ياهالوناسه !! باجر بيخطبوني رسمي !!! بصير حلال على عبدالعزيز .. لحظه !! الحين على قولة خالد بيأجلون رحلة سيلين عشان ملجتي @@ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

تفتح عيونها ع الاخر !! يعني لما نروح سيلين بكون حلال عليه ! يالفشييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله !!

 

تمت طول الليل تحاتي لي ماغطت عيونها ورقدت

 

** عند فلك **

 

حست ان اليوم سوت انجازات كثيره .. الجوهره ويعقوب .. خالد و لولوه .. سارهـ خلتهآ تنسى يعقوب .. الحين خلاص هي مرتآحه .. لا انا ليش اقص على نفسي .. لي متى بظل جي اساعد الناس وانسى نفسي ؟!!! نزلت دمعه حاره من عيون فلك حفرت خدهآ .. تتألم من دآخلهآ .. انتظره وبس ..

 

اما عند لولوهـ ..

 

لولوه تكلم سارا في الجوآل

 

سآرآ : يعني خالد يحبج !!!!!!!

 

لولوه : اي والله توني اليوم اعرف

 

سارا : وليش ماقلتيلي في بيت عمي !!!

 

لولوه : ماقققققدرت كانوا كلهم هناك .

 

سارا : فدييييييييتهاا فلك والله تساعد الناس وتنسى نفسها ..

 

لولوه : تنسى نفسها ؟!! ليش فلك تحب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

سارا غطت حلجها بيدها شسويت شسويت ! فضحتها انا ماينقالي سر

 

لولوه : سارووووه تحجي فلك تحب ؟!!

 

ساره : ماقدر اقولج

 

لولوه : افااااااااااا يعني انا بفظحها ؟؟ والله بساعدها مثل ماساعدتني فديت قلبها

 

ساره : اكيد بتساعدينها ؟!!

 

لولوه : اي والله ..

 

ساره : تحب سالــــــم .. اخو العنـود ..

 

لولوه : احلفففففففففففففففففففففي

 

ساره : والله .. ! بس خاطري اعرف عزوز من بيخطب !

 

لولوه : اي والله حتى انآ

 

سـآرآ : انآ شاكه يآ اسرآء ولا .. العنود ..؟!

 

تموآ يتنآقشون

 

__

 

اليوم الثآنـي :

 

وخيوط الشمس تتسلسل بهـــــدوء لعيون العنـود ..

 

تفتح عيونها على ويهـ خآلد اللي شاق الحلج

 

خالـد : قومي لبسي

 

العنود تعافر ع السرير : يخي خلنا اناااااااااااااااااااااااااااااام

 

خالـد : عندوه الحين الساعه 5 العصـر شطول راقده قومي صلي واتغدي بروحج لان شلنآلج والساعه 8 بييون بيت عمي صـآلح ( بو حمـد )

 

عنود من سمعت اسم عمهآ صالح فزت وراحت الحمام ..

 

خالد : الحب اعمــــــــــــــى !

 

يطلع خالد من الغرفه ويطلع جواله من مخباه ويدقدق في الاقام

 

يعقوب : هـلا بو الولييييييييييييييييييييييد

 

خالد : يمرحبا بو يووووووووسف .. شحالك ؟

 

يعقوب : تمام انت ؟!

 

خالـد : والله ماشي الحال .. شصار عليكم ؟!

 

يعقوب : خلاص كلنا بنيي الساعه 8

 

خالـد : الحين خطبة ريايل ولآ شنو ؟!!

 

يعقوب : والله على حسب ماسمعت ان ام عبدالعزيز بتيي هي وو اختهـا ..

 

خالـد : يلآ زين بس كنت ابي اعرف اذا الريايل بييون يخطبون العنود من ابوي ولا بس النسوآن .. بروح استفسر من امي باي

 

 

يعقوب : فمان الله !

 

نزل خالد والفرحآ موب سآيعتهـ واخيـيـيـراً بفرح بعندوه ..

 

دخل خالد على امه في المطبخ : يمـــــا

 

امـ سآلمـ : هـلا !

 

خـآلد : اليوم خطبة نسوان بعد صح ؟!

 

ام سـآلم : إي بتيي ام حمد وآم جآسم اختي ..!

 

خآلد : اهـآ .. !

 

ام سآلمـ : ليش تسأل ؟!! ( تغمزله ) لا يكون انت بعد تبي تخطب ؟!

 

خآلد يحمر وجههـ : لاا توني .. صبري اكمل الجآمعهـ ..

 

طلع خآلـد .. من المطبخ وحس قلبه طاير من الفرحــــــه من ييبون طاري الزواج الولد يتخسبق ..

 

تتصل فلك في خالد

 

فلك : هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بو الولييييييد

 

خالد : هلاااااااااااااااا ام المجرات

 

فلك : باي

 

وسكرت الخط بويهه اكره شي عندها احد يتطنز على اسمها تموت من القهر ..

 

** تتوقعون شبيصير حدث مهم في هالليله ؟!! **

 

** سـآره واخيـراً بتحبـ ! بس مـن !!!!! **

 

** فلك تتهـآوش مع شخص في العيله بس منو ** !!

 

** الملجه بتم على خيـر و بتطيح العنود في ورطه **

Link to comment
Share on other sites



تتوقعون شبيصير حدث مهم في هالليله ؟!

إمم اتوقع " بصير حدث بين ^ فلك & سالمـ ^ "

سـآره واخيـراً بتحبـ ! بس مـن ?!

" مأإدري ولله :ph34r: "

فلك تتهـآوش مع شخص في العيله بس منو !!

" ميبي خلوؤوؤوؤد !! "

الملجه بتم على خيـر و بتطيح العنود في ورطه ؟!

" لا إن شاء الله بتمـ بخير وبيستأإنسوؤن و بنستأإنس آحنأإ بعد :whistle: "

---

.. يسلمؤوؤو حبوؤوبه علىى البإأإأإرت الروؤوعه ..

.. ننتظر البأإرت الياي " بكل شوؤوق " ..

Edited by marioma
Link to comment
Share on other sites

عجيب عجيييييييييييييييييييييييييييييييييب

 

الباااااارت اليووم كشوووخييييييييييييييييييي ^^^

 

 

يلا ننتظر باارت بس متىىىىىىىىىىىىىىى !!!

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...