Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووو

 

 

عجييييييييييييييييييب عجييييييييييييييييييييييييب

 

 

يلااا خيووووووووووووو نزلي البارت مافيني صبر اكثر

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يسلمـوو على مروركمـ وسوري ع الكلآم اللي قلتهـ بس انقهرت :ssm11: .. لآني ماقاعده اشوف حمـآس في الردود ! اتمنـى اني اجوفـ ردود اكثـر ^^ .. لآن القصه بتطول ..!

:n5:

 

آلجزء الثآمـنـ :

 

الجزء الثآمـن :

 

من عقب الغدى والسوآلف ..

 

فلك : رمـويييييييييييييي

 

رآمي يلف لهآ : هـلأ ؟؟!!

 

فلك : متى بنروٍح الشآليـه ؟!!

 

رآمي : مآدري والله بسأل كبآرِ العيله بعد شوي ..

 

فلك : اوكي بس قولي هـآ؟؟

 

رآمي : اووهوو ترآج صجيتينآ ؟! جنج مآجآيفه خير !!!

 

فلك تضحك وتروح عنهـ

 

برآ في الصآلـه الرئيسيه متجمعين اللي قاعد ع القنفآت واللي قاعد ع الأرض

 

محـسن : يعني مآبتلعبون ؟!!!!

 

يعقوب : اوووهووو لا قلنالك بطونآ منفوخه مافينآ حيل ع المراكض

 

فيصل : زين موب لازم الحين !! عقب سآعهـ

 

صآرت الساعه 3 وربع .. يرن الجرس وتصير لحظة صمت

 

يعقوب : وصصصصصصصصل البططططططل

 

العم بو حمد : منـهو هذآ ؟؟

 

عبدالعزيز : شفيك يبآ نسيت ؟ يوسف ولد عمتيـ ..

 

العمهـ زهره : إي وصـل ولديييي ..

 

يقوم فيصل ويبطل البآب : يــــــــــــهـــــــــــــلآ ..

 

يوسف يسلم على فيصل : هلا والله فيصل شحالك ؟

 

فيصل : تمآم تفضل ..

 

يدش يوسف ويستغرب من هالجمعه العآده ماتصير جمعات في عيلتنا شاللي غير الحآل ؟!!

 

يوسف وعيونه تلمع : الســـــــــلام ..

 

تقوم العمـه زهرهـ وتحضن ولدهـآ .. والكل يقوم ويسلمون عليه وترحيب وحآلهـ عقب سآعه بالظبط

 

يعقوب : السآعه 6 المبآرآه ..

 

عبدالعزيز : هـآ بو يعقوووب يقولون اتشجع البحرين

 

يوسفـ : لاآ مـدآمـه جوآزي قطـري قـطر ..

 

فلك : عشتــــــــــــــــووو !!

 

عبدالعزيز : ومدآمه جوازك قطري شله عآيش في البحرين

 

يوسفـ : بل سوآهـآ عآيش !! تميت هنآك سنه ورجعت سويتهآ

 

عآيش ههههههههه الله يهدآك ..

 

عبدالعزيز : مو شسوي مانشوفك حتى في الاجآزه

 

فطوم : وكاهـو يـه ^^

 

فلك تقوم من ع الكنبـه : يـلا بنوتآت تلعبون كيرم ..؟!!

 

محسن : شنو شنو شنو !! لآ ياحبي احنا حاجزين قبلكم ..

 

فطوم : يلا وخرررررررر عنييييي زيييين حاجز قبلكم صالون هو ..

 

فلك : خخخخخخخخخ حلوآ .. قوموآ قوموآ ..

 

العنـود : محجوووز مع ريم فريق ..

 

فطوم : يلا وانا مع فلك ..

 

الجوهرهـ تقوم وتتخصر : لا والله واحنآ مالنآ رب !!

 

سـآرآ : إي واللـه @@ .. كل وحدآ احجزت مع الثآنيـه ونسونآ

 

فلك : لا والله حشششى وعن الف يمين .. خلاص بنلعبكم سوني

 

جوآهر : عيال عندكم عيآل ..

 

انجود : احللللللللى شيييييي انآ والجوري بنلعب سـوني !

 

الجوري : لآ والله انا كلش مالي خآطرر ..

 

تقوم الجوري وتدخل المطبخ عشآن تصب لهآ مآي ..!

 

ورآحوا البنآت فوق يكملون النقاش والسوالف والضحك

 

دخل محسن المطبـخ عشان يكلم الجوري ..

 

محسن يرفع حاجبينه : الجوري ..

 

الجوري ترجع شعرها الحريري على ورآ : هلا محسنـ ..

 

محسن : ممكن اعترفلج بشي ؟!!

 

الجوري تتخصر : قولي شمسوي شمخرب ؟!!

 

محسن يضحك على برآءتهـا : لاأ .. ماله خص .. شي ثآني ..

 

الجوري تضربه بخفيف على راسه : خلصني ..

 

محسن بإرتبآك : انـآ ..... أ..أح..حبـج ..!

 

 

تخفق دقآت قلب الجوري وبسرعه وتسرع انفآسهـآ .. : شقلت

 

محسـن يلف رآسه على جنب ويرجع شعره على ورهـ : إي احبج ..

 

حطت الجوري القلآص ع الطآوله وطلعت من المطبخ

 

يلعب محسن بشفايفه بإرتباك ويهز ريولـه ويطلع من بعدها وويهه احمــــــــــر ..

 

يستقبله فيصل وهو شآق الضحكه : هآ بشر شردت عليك ؟!!

 

محسن في الصيحه مب عارف يتكلم .. يبلع ريقهـ ..

 

فيصل يشهق : الحب يسوي كل ذي ! هذاني اعشق شي اسمه انجوود .. وماسويت نفسك !

 

محسن بغصه : الاعترآف بالحب صععععععب ..

 

فيصل يضرب كتف محسن بالقو : تشجع انتـ ريـــــــــــآل ..

 

محسنـ مرتبـك : اسكت ولد عمــــــي والله حدي مرتبـك ..

 

فيصل يضحك : زيـن زيـن انشآلله تحبـك انشاللهـ ..

 

يدخل عليهمـ رآمـي : منهي هآذي ؟؟!!

 

 

فيصل ومحسن ارتبكـوا حييل وكل واحد صار ويهه احمر ونزل رآسـه ..

 

رآمي حب يلطف الجو : اممممم يلآآ .. مازهبتوآ اغارضكم ؟ باجر في الليل بنروح الشآليـه

 

فيصل ومحسن نسوا كلشي والدنيآ مو سايعتهم من الفرحهـ ..

 

 

عبدالعزيز مآسكـ العنود من ذراعـهـآ : مابخليج تروحين الا لمآ تجاوبيني .. انتي ليش مب رآضيه اتحسين ؟

 

العنود منزله راسها وشعرها مغطي ويههـآ ..: عبدالعزيز خلني اروح تكفى ..

 

عبدالعزيز : قلتلج مابخليج اتروحيـن انتي ماتحسين شقد انا اتعذب ( بغصـه ) وبعدينـ عنـود وبعدينـ ؟!!

 

العنود تشيل شعرهآ الحريري وتوديه ورآ اذنهآ وتطآلع عبدالعزيز اللي كآن هايم في عيونهـآ ..

 

العنـود : هد ذرآعي ..

 

يرخي عبدالعزيز اصابعه بهـدوء وعيونه تلمـع جنه شوي ويصيح ..

 

العنـود تسوي ظهرهـآ وطلع جسمهـآ خيـــــــــــــآل ..

 

العنود : ويـلآ الحين قولي اشتبي منـي ؟!!

 

عبدالعزيز بغصـه: شبي منـج ؟!! انا ابيج لي العنود .. انتي ليش تجبريني اني اقولج هالكلآم ؟!!

 

العنود تطالع فوق وتتنهـد : إي ...

 

عبدالعزيز : شنو اللي اي ؟!!

 

العنود بصوت وآطي : احبك .. ( و بسرعه مشت عنـه )

 

عبدالعزيز يصآرخ في الممر الفآضي ويطآلع العنود جدامه تمشي .. : احبــــــــــــــــــــــــــــــــج واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

 

تنهد تنهيدهـ ومن فرحتهـ دمعت عيونهـ .. انآ لآزم اخطبهـآ من عمي .. خلاص اعترفت لهآ وطلعت هي تبآدلني نفس الشعور بصبر لي متى !!!!! مافيني اصبــــر الحين الحين لآزم أكلم ابوي .

 

ينزل عبدالعزيز مســــــــــــرع لتحت

 

عبدالعزيز : يبـــــــــــا يبـــــــــــا .. يبـــــــــــــــا ..

 

بو حمـد في الصـآلـه كآنوآ بس العمآم موجودين هنآك ..: هلا !

 

عبدالعزيز : يبا ابي اكلمك في موضوع

 

بو حمد : شموضوعه ؟ خير ؟!

 

عبدالعزيز : لا موضوع عادي بيسرك .. بس ضرووري مافيني اصبر ..

 

خذه عبدالعزيز للصاله الداخليه كان محد هنآك

 

عبدالعزيز يخفض صوته : امممم انآ ابي اخطب

 

تهلهل ويه بو حمد : هذي الساعه المباركه مابغييييييييت !

 

عبدالعزيز يبتسم .

 

بو حمد : ومن هي هاذي ؟!!

 

عبدالعزيز : العنود بنت عمي ..

 

بو حمد استانس اكثــر وحس ان هذي البنت اللي تنآسب عزيز وهو كان حاطها في باله منزمان !

 

عبدالعزيز : ها يبـه ؟!!

 

بو حمـد : خلاص ابشـــــر الحين اكلمك بو سآلــــم ..

 

عبدالعزيز فررررررح من خآطره قام وباس راس ابوه ..

 

يعقوب يدش عليهم بحمـآسس : وييييييييينك ويييييييينك كل الشباب في الميلس مابقى ع المباراه شي !!!!!!!

 

عبدالعزيز كان حده شاق الحلج .. ومستانس .. : يلا قمت ..!!

 

عند البنآت .. العنود قاعده معاهم بس روحهآ في مكان ثاني .. انا شلون طلعت مني هالكلمه ! ماستحي على ويهي !!!! الحين شقال عني ؟!! ( احمر ويههـآ ) ماقال شي غير احبـــــج واللهـ ..

وه بس ..! فديته ولد عمــــــــــــــي .. آآآآآه ياربي شقد احبه شقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

 

وعت على كفخه قويه من فطوم على راسهـآ ..

 

العنود نقزت : بسسسسسسسسسسسم الله !! اشتبييييييييييين !

 

البنات ميتين من الضحك

 

فلك : ههههههههههههههههههههههههههههههه شوفوآ شكلهـآ..

 

فطوم : هههههههههههههههههههه امحق رآس ثقييييييييييييييييييل

 

سآرآ : اي من كثر ما تخزن هالحمص كله معلومآت ..

 

الجوهره : هههههههههههه وحده ثانيه فطوم عن خاطري

 

تقوم فطوم وتكفخ العنود كفخه حاااااميه على راسهـا

 

العنود : اووووووووووووووه شفيج انتي والله يعووووور !

 

ريم بجديه : العنود تعالي ابيج في غرفتي .

 

فلك : آآآآآآآآآآآآآآآآخ منكم اسرآر اسرآر ..!

 

تسحب ريم العنود ويطلعون برآ ..

 

انجود تطالع ساعتهـآ : اوووووب اووووووب بلشوآ بلشوآ الشباب مبارآه يلا بنات عاد ماوصيكم بالملاغه

 

فلك : لا والله !!!!! يلا يلا

 

يقومون البنات ركيض للدري ..

 

** عند ريم والعنود **

 

ريم تتخصر وتهز ريولهـآ : شفيج هاليومين مو عاجبتني .. ؟

 

العنود تحاول تخبي : شنو !!! ماففيني شي شفيني !

 

ريم تقعد ع السرير وتقرب من عند العنود : احنا ماتعودنا نخش عن بعض شي .. العنود شفيج ؟!

 

العنود : اقولج بس ماتقولين حق حد !

 

ريم عصبت : ليش احنا من متى كل وحده تفضح الثانيه ؟ انتي شفيج متغيره ؟ شفيج ؟ شصايرلج ؟!! من ليلة عرس نوره وانتي حتى اتصاللات ماتتصلين . مسجاااااااات ماتردين علي ! شدعوه ! ليش هلقطاعه ؟!!

 

العنود : اووووووص قصري حسج .. انا بقولج كلشي وقوليلي اللي سويته صح ولآ لآ ..؟!!

 

ريم : قولي ..!

 

_____________

 

 

انجود : يخييييييي قووول قوووول !

 

محسن : اووووب انجود صيري بويه بعد !

 

انجود تسترجل : اعلمك انآ الرجولــــــــــــــــه ..!

 

محسن : وخرررررررررررررر عنهـا ام الرجووولـه ..

 

يعقوب : اوووووووووووووووووووص اووووووووووووووص ! خلونا نطالع المبارآه ..( بحماس ) قوووووووووووووول قوووووووووول !

 

عبدالعزيز : يخي انا شفت اغبيه لكن مثل هاللاعب ماشفت ولا بشوف ..!

 

يعقوب يطق ركبته : يــــــــــــــــــآه ..! مشكلته حول شنسوي!

 

يوسف : اووووووووف اوووووووف اوووووووووووووووووووووف

 

فلك : بــــــــــــــطــــــــــــــــــل بـــــــــــــطــــــــــل وربي ..!

 

يعقوب يصآرخ :قووووووووووووووووول حبتيييييييييييييييييييين لك فديييييييييييت امــــــــــــــــــــــــــك انآ !

 

 

 

عبدالعزيز يقوم ويردح صارت الوناسه وناستين بالنسبه لـه ياربي شاليوم مادري شكلها بتييني سكته قلبيهـ من الفرحه

 

فطوم تصفق : عاااااااااااشوو عااااااااااااش عزوز

 

بين هالوناسـه شخص بينهم غآلب عليه الحزن والضيقـه

 

 

خآلـد .. كان متضايق حييييييييل ابتسم وطلع برآ وقعد في الحديقه ع الكرسي .. لاحظته فلك .. اقرب وحده لخآلد .. طلعت وراه على طول

 

فلك : خـــــالد ..

 

خالد : بدون مايطالعها هلا فلك .

 

فلك قعدت يمه ع الكرسي : شفيــــــك خلود ؟

 

خآلد يبتسم ابتسامه مصطنعه : مافيني شي ..

 

فلك تير شعره الكثيف : بتقول ولا شلون ؟!

 

خالد : اححححححححححح .. بقول بس هديني ..

 

فلك تشيل يدها : هـه يلا قول ..

 

خالـد بضيقه يطالع جدامهـ : لـولوهـ ..

 

فلك تقوم على طولهـا وتمشي : اوكي ..

 

خالد : هي انتي تعالي

 

فلك تكمل مشيها : انجلع ..

 

تدش داخل الميلس مره ثانيه تشوف الربشه ماليه كل المكان اللي يرقص واللي يصفق واللي يضحك

 

تسحب لولوهـ وتطلعهـا برآ

 

لولوهـ : اشفييييييييييييج !

 

فلك : بمآ انج كآشخـه تعالي معآي ..!

 

سحبتهـآ من يدهآ وودتهـا للحديقهـ

 

فلك تاخذ لولوه وتوديها للكرسي اللي قاعد عليه خالد

 

خالد انصدم ارتبك استحآ دقات قلبه شوي وتوقف من سرعتهـا .. شبتسوي هالمينونه فلوك . دخيييييييلج لا تقولين شي ..!

 

لولوه توخر يد فلك : شتبين مني !!!!!

 

فلك معصبه : قعدي ع الكرسي

 

لولوه تضحك على خبالها في نفس الوقت مستحيه اقعدت ع الكرسي اللي قاعد عليه خالد ..

 

فلك : خالد انا بخليك الحين بس والله ان ماقلتلهآ بروح عند عميـ وبقولهـ كلشي اوكي ؟!!

 

خالد مرتبك ويعض على شفايفهـ : خلاص فلك انتي روحي .

 

فلك تروح وهي تبتسم ابتسامه شيطانيهـ حتى لولوه استغربت منهـا

 

لولوه : احـم .. انآ لازم ادخل البيت الحين ..

 

لولوه تقوم على طولهـا ويقوم خآلد معاها ويمسكها من ذراعينهـا وعيونه تلللللللللمـع ..

 

خالد وبدون ترردد : لـولـوه .. ادري صعب اقولهـآ .. بس وبكل صرآحـه .. انآ ... أحبـــج

 

لولوه مو بس ارتبكت تفشلت انصدمت دقات قلبها وقفت !! حتى نفسها بيوقف ..!!

 

تمت اتطالعه مدهوشـه منصدمهـ .. تموآ على هالحال اتطالعه ويطالعهآ 5 ثواني .. من العذآب ..

 

خآلـد بنبره حزن تقطع القلب : احبــج وربـي لولوهـ ..

 

لولوه خرت ريولهآ وبدون ماتنطق بولآ كلمـه طاحت دمعتهـا ماتقدر تجوف خالـد اذا جافتهـ تموت نزلت راسهـا وتوهـا بتمشي الا ويمسكها خالد من يدهـا ..

 

خالـد : لا تعذبيني اكثـر ..

 

لـولـوه تبعد يده وتمشي ....

 

خالـد لأ .. ! مستحيل كل هذا يصيرلي .. لولوه انصدمت فيني اكيد .. كانت تحسبني اخوهآ في يوم من الايآم // شسويت ؟! خلاص انا حياتي تهدمت ..

 

راح طيف لولوه من عيون خالـد ودشت داخل البيت

 

ركض خالـد بسرعه للميلس فتح الباب بقوّه ..

 

خالـد وعيونه كلهآ دموع : فلك !

 

فلك كانت مع البنات داخل ومن دش خالد الكل استغرب من ملامح ويهه اللي من كان مرتبش الا متضايق ويبجي ..

 

خذته فلك وطلعوآ بره في الحديقه

 

فلك : اشفيك خلود !

 

خآلد : اعترفت لهـا

 

فلك تطالعه بنظرات كلها حنيه: وليش تبجي !!!

 

خالـد : لانهـ الدموع نزلت من عيونهـا ورآحت عنـي فلك هي ماتحبني تعتبرني اخوهـا ..

 

 

عند لولوه .. كانت تتعذب وتتقطع من داخلها .. انا شاللي سويته .. ليش طاحت الدموع من عيوني لمآ قالي احبج ..!!!!!!!!!! ليش !!!!!!! أنآ احبهـ الا اموت فيه بعد !! شصار فيني !!! الحين اكيد قال ان شعوري له مو متبادل .. وربي متباااااادل ! شسوييييييي ياربي شسوييييييييييييييييييييييييييييييييي .. مالي الا فلك !

 

** عند فلك يرن موبآيلهـا **

 

فلك : هذي لولوهـ ..

 

خالـد يطالع جوآلهـا ويدق الطوفهـ بيدهـ ..

 

فلك : هلا لولوه

 

لولوه وصوتها مبحوح : ممكـن تيين لي الحين ..؟!!

 

فلك : لولوه ااناا ابي اعرف منج شي واحد انتي ليش تعذبين خالد ؟؟ تحبينه ولآ لآ ؟؟!!

 

فلك بنظرآت شيطآنيه حطت سبيكر على طول

 

لولوه : احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

 

خآلد انصدم وطآلع فلك وهو مدهوش

 

فلك : صج ؟!!!

 

لولوه : والله .. بس نزلت الدمعه غصبن عنـــــــي بس امانه في ذمتج لا تقولينلهـ اني احبهـ .. والله استحي

 

خالد مسح دموعهـ وخذ الجوآل من فلك : وربي انااااااااااااا احبج بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

 

:nnn10: :n10::n10::n10::n10::n10:

Link to comment
Share on other sites

واااااااااااااااااااااااااوووووووز اليوم الجزء رااااااااااااااااااااااااااائع

 

 

 

بس واايد قصييييييييييييييييييييير !!!

Link to comment
Share on other sites

البارت وااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوووووووووووووووووووو . ننتظر البارت ويعطيج العافيه اختي

 

طولي البارت اوكي

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...