Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لولا الأمل


Emeeez

Recommended Posts

لولا الأمـــل

الجزء الثالث

 

بعد هدوووء طويل ساد بين الاثنين....بوخالد قام من عالكرسي...وتحرك لعند الدرج....حط يده عالمقبض....

بوخالد: طول هالمده سكت ولا قلت حق بنتك اللي قاعده تتعذب كل يوم عبالها ان مات؟؟؟

بوعبدالله: هي ماعطتني هالفرصه...حاولت اشكثر اني اقعد واتكلم معاها..بس هي تصدني....

بوخالد: تبي تقول لي ان من الحادث مانطق لسانها بلسانك؟؟

بوعبدالله: ولابكلمه..لي كنت احاول اكلمها...تصارخ علي عشان ابتعد عنها...

بوخالد: لان الحادث صار جدامها.....والموته بعد كانت جدام عينها

بوعبدالله: الصبي مامات

بوخالد: اي..بس هي عبالها ان مات...

بوعبدالله: شاسوي الحين؟؟

بوخالد: ليش ماخليت اهل الصبي يكلمونها؟؟؟

بوعبدالله: هي رافضه تجوف اي احد

بوخالد: تدري شلون..خل هالموضوع علي....انا بحاول اقول لها كل شي

بوعبدالله: خلها تتفهم كل شي...وترد عبير الأوليه

بوخالد: ان شاء الله..

 

طق جرس البيت...وراحت الخدامه تبطل الباب ....كانوا خالات عبير يايين...ام علي مع هاله وعلي...اليده والخاله رهام....

رهام تصير خالة عبير الصغيره..عمرها 26 سنه....تشتغل ببنك ****

 

بوعبدالله: هلا والله..حيا الله من يانا

اليده: الله يحيك..شخبارك بوعبدالله؟؟

بوعبدالله: الحمدلله بخير...اانتوا شخباركم؟؟

الكل: بخير الحمدلله

علي وهو يسلم على بوعبدالله: شلون عمي؟؟ شخبارك؟؟

بوعبدالله: الحمدلله ياولدي..

هاله: عمي شلونك؟؟ ام علي: بوعبدالله شلونك؟؟ رهام: قوه بوعبدالله

بوعبدالله: الحمدلله بخير...

بوعبدالله: حياكم تفضلوا مافي احد غريب...بس اخوي وليد بوخالد

اليده: بوخالد هني؟ متى رد من السفر

بوعبدالله: اليوم الصبح....حياكم حياكم

رهام فز قلبها بسرعه من سمعت اسم بوخالد: وليد هني؟؟ متى رد؟؟

تحركوا من عند الباب وراحوا الصاله...

بوخالد كان قاعد وسرحان في حالة عبير...مانتبه للي يايين

الكل: السلام عليكم

بوخالد لما انتبه للناس اللي يايه قام من مكانه بسرعه: عليك..... وكمل مره وحده: عليكم السلام

بوخالد من جاف رهام....حس بشي يمنعه من الكلام..ونفس الشي رهام

اليده: شلونك بوخالد؟؟ شخبارك؟؟

بوخالد والتوتر طاغي عليه: الحمدلله بخير...انتوا شلونكم؟؟

الكل: بخير

علي: قوه بوخالد..شخبارك؟؟؟ والله مكانك يبين

بوخالد:..بخير الحمدلله....الله يخليك

ام علي: وينك مره وحده اختفيت؟؟

بوخالد: شاسوي...حكم القدر...وهو يطالع رهام

رهام بكل تردد: الحمدلله عالسلامه بوخالد

بوخالد والقهر مالي قلبه: الله يسلمج رهام...شخبارج انتي؟؟

رهام بتنهد: الحمدلله بخير

علي الانسان الوحيد اللي يعرف عن العلاقه اللي كانت تجمع بين رهام وبوخالد...بس للأسف كلها انهدمت بيوم واحد....

بوخالد: عن اذنكم...

اليده: وين بوخالد؟؟

بوخالد: اخليكم تاخذون راحتكم

ام علي: اشدعوه..انت موب غريب...

بوخالد: ماعلي..ان شاء الله مره ثانيه....بس تعبان شوي من السفر

اليده: اذا جذي عذرناك خلاص ....روح استريح

علي: اي بعد يدتي ماترضى عليك...كل شي ولا انت

الكل: هههههه

بوخالد: الله يخليج....يالله استأذن

الكل: اذنك معاك...

 

رهام مانزلت عينها ولادقيقه عن بوخالد....بس هو كان طول الوقت حاقرها...ماعطاها ويه

رهام: للحين ظالمني....ماعطيتني فرصه اشرح لك اللي صار....على طول شلت اغراضك ورحت بعيد عنا...بعيد عن الحقيقه...

 

بوخالد يكلم روحه وهو يمشي بخطواته البطيئه...لج عين بعد تكلميني بعد اللي سويتيه؟؟؟ لا وتسأليني عن اخباري بعد...اخباري تعرفين شنو صار فيها من ذاك اليوم....ماادري ليش ماخليتج تندمين بذاك اليوم على اللي سويتيه؟؟

 

قهر كبير كان شايله على رهام...بس لو هو عطاها فرصه تكلمه جان ماعاملها جذي اليوم...

دخل غرفته...وقفل عليه الباب عشان يرتاح...وينسى ان تقابل مع رهام...بس ماقدر...رهام كانت شاغله كل تفكيره...للحين قلبه شايل حبها...مايقدر ينساه....

 

 

 

صحت عبير من النوم.. وصداع رهيب براسها....لانها رقدت بصياحها.....جافت روحها عالسرير ومغطيه.....تذكرت ان عمها بوخالد كان هني.....

قامت من الفراش....بندت الايسي....شغلت الليت (النور) ....دخلت الحمام غسلت ويهها وتيددت عشان تصلي صلاة المغرب اللي فاتتها وصلاة العشا....

بعد ماخلصت صلاة...قعدت تقرا ادعيه وقرآن....لاشعوريا دموعها كانت تنزل بقوه..تذكرت الشخص اللي حبته بقوه ...تذكرت حبها اللي كانت نهايته تعيسه.....تذكرت موته جدام عينها....

يارب تغفر له...وتدخله فسيح جناتك ....

يارب تغفر لي قسوتي على ابوي...انا احبه...ومالي غيره بهالدنيا...بس مااقدر اسامحه على اللي سواه...قعدت تصيح بقوه...تحس روحها محتاجه ان تصيح بهالوقت...محتاجه ان تطلع اللي بقلبها بالصياح......

لما جافت روحها زودتها وايد...استغفرت ربها...شالت سيادة الصلاة والقران...ورجعتهم مكانهم....

راحت يم المستوالية...تطالع روحها بالمنظرة.....

 

شكلي صار جذي؟؟؟ شعري شلون متقصف ....السواد مغطي تحت عيني....خذت بروش شعرها....حطتها على راسها عشان تمشط شعرها.....

توها بتحرك البروش جافت يد ميوده بروشها....التفت وراها كان عمها بوخالد....

عبير: بابا؟؟

بوخالد: اخيرا سمعت هالكلمه بعد كل هالسنين

عبير: متى دخلت؟؟؟ ماحسيت لك

بوخالد وهو يمشط شعرها: اذا فكرج موب معاج شلون تحسين فيني؟؟؟

عبير: اشدراك اني قاعده؟؟

بوخالد: سمعت صوت الماي ...وسمعتج تصيحين وانتي تصلين....

عبير ساكته ماردت عليه....

بوخالد للحين يمشط شعرها: عبير

عبير بصوت واطي: نعم

بوخالد: اقدر ا تكلم معاج؟؟؟

عبير: كا انت تتكلم الحين...

بوخالد: لاقصدي اخذ واعطي معاج....بس موب هني؟؟

عبير: وين؟؟

بوخالد: اي مكان على ذوقج

عبير: لا...انا ماابي اطلع من البيت..ولا من غرفتي بعد

بوخالد: بس جذي موب زين لج...جوفي الحاله اللي انتي فيها الحين...عاجبج الوضع يعني

عبير: موب احسن من عيشة بره..ماوراها الا المشاكل...اقعد بغرقتي وافك نفسي من مشاكل الناس وافك الناس من مشاكلي...

بوخالد: حبيبتي..لا تقولين جذي...انتي توج صغيره...بعدين انتي موب اول وحده تتعرض لهالشي....ناس اخس منج

عبير قطعت عليه كلامه: بس انا ماابي اطلع...ماابي اطلع

بوخالد: يصير ماتعصبين شوي....اذا كان لي خاطر عندج

عبير سكتت ..تعرف انها غلطانه باسلوبها مع عمها

بوخالد: الموضوع اللي ابيج فيه ضروري....يهمج انتي

عبير مستغربه من عمها: شنو اللي يهمني؟؟؟ماعتقد في شي يهمني الحين بعد

بوخالد: يصير ماتستعيلين في ردج؟؟ لو ماكان يهمج جان ماقلت لج

عبير حست بفضول ياكلها تبي تعرف شنو الموضوع: انزين شنو الموضوع؟؟؟ قولي لي اياه هني

بوخالد: الموضوع اللي ابي اقوله مكانه موب هني...مكان بره البيت

بوخالد يبي بس يطلعها من الحكره اللي هي فيها الحين...وعشان يقول لها عن حبيب قلبها...

عبير ماردت عليه.....تحس طلعتها من غرفتها ومن البيت بعد كل هالمده ثقيله وايد.....

 

 

بالصاله تحت....

اليده: شلون عبير الحين؟؟؟ للحين حابسه روحها بغرفتها؟؟

بوعبدالله: مثل ماهي...موب راضيه تطلع من الظلمه اللي هي فيها

هاله: دام بوخالد هني...اكيد بيطلعها من الحاله اللي هي فيها...بتجوفون

علي سرحان يعبير... ياريت انا االلي اطلعج من اللي انتي فيه...

ورهام سرحانه بوليد... تقدر تطلع الناس من مشاكلهم بس ماتقدر تطلع روحك من اللي عايش فيه الحين....

بوعبدالله: ان شاء الله ...

ام علي: ليش ماقلت له من قبل ايي؟؟؟

بوعبدالله: بوخالد سافر بنفس اليوم اللي صار فيه الحادث...ولاادري وين كان مختفي...وليش؟؟ توه من فتره بس فكر يتصل فيني...ويخبرني عن احواله...,يوم كلمني قلت له عن عبير

رهام: معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوعبدالله: اي ...ماادري اشفيه هو بعد...

اليده: دام الله رده لك سالم..الحمدلله..وان شا ءالله عبير ترد لك بعد مثل الأول

هاله: عمي اقدر اجوفها الحين؟؟

بوعبدالله: هي راقده الحين...انتظري عليها شوي...بعدين بنجوف اذا ترضى تكلمينها او لا

 

 

بمجمع الدانه....

عامر يفتر مع ربعه بمحلات المجمع.....وماتم بنيه ماغربلوها بكلامهم....

عامر: جوفوا جوفوا البنت اللي هناك

الشباب: اي وحده؟؟

عامر: اللي هناك...لابسه قميص احمر..تمشي مع بنتين

واحد من ربعه: بوووووووو...صج قطعه....

عامر: اوف ان قطعه..خل نروح يمهم....

راحوا يم البنات عشان يتحرشون فيهم...

عامر: يازين هالحلو اللي قاعد يمشي....

البنات حاقرينهم..ماردوا عليهم

عامر: اشدعوه عاد...عطونا ويه

بعد حاقرينه مايردون عليه

عامر: افاااا....هالكثر الحلو خايف على جماله

افترت عليه البنت وهي معصبه حدها: صج ماتستحي على ويهك...قليل ادب

 

عامر وربعه بس يضحكون عليها....

عامر: اشفيج الحين عصبتي.؟؟ لاتعصبين ..جمالج بعدين يروح...

البنت: اذا ماتحركت من هني..بنادي لك الامن يقطونك بره

عامر باستهزاء: انزين انزين يبا...ماله داعي تعصبين....قولي امشوا عنا بنمشي... ليش هالعصبيه كلها

البنت تكلم صديقاتها: خل نمشي عن هالاشكال....صج مايستحون

 

عامر تفشل من كلامها..بس ماوضح هالشي حق ربعه....

واحد من ربع عامر: افا عامرووو..فشلتك ....

عامر بعصبيه: من قال...اصلا هي تتنمى اني اواصل معاها بالحجي...بس تسوي روحها ثقيله

واحد من ربعه غير: ماعليك منها....في بنات احلى منها يتمنون يكلمونك....خل نمشي من هني

 

عامر حده منقهر عالبنت اللي هزأته....

 

البنات طبعا كانوا افنان وسعاد وسهام.....افنان هي اللي هزأت عامر...هي ماتعرف ان ذي ولد خالة عبير...لأن كان يدرس بره البحرين ...ورجع من سنتين بس...عقب الحادث....

سعاد: صج قليلين ادب...

سهام: وايد....مايفكرون ان عندهم خوات ويمكن اي احد يسوي لهم هالحركات اللي قاعدين يسوونها

افنان: انا اللي قهرني ان هالصبي السخيف مواصل تحرش.....ماستحى من كلامي

سعاد: بس زين سويتي فيه....هالاشكال ماينفع معاهم الا جذي

 

 

وقت العشا....

عيسى راح ينادي امه من غرفتها بعد ماجهزت لهم العشا...

عيسى: يمه ...اشفيج قاعده بغرفتج؟؟ وعدتيني ان تتعشين معانا اليوم

ام ابراهيم: انا عند وعدي يمه..الحين ايي

عيسى: اوكي...ننتظرج

 

نهاد رحت لابوها الميلس...

نهاد: يبا

ابو ابرهيم: نعم يبا

نهاد: يالله العشا جاهز

ابوابراهيم: بعدين باتعشى انا...تعشوا انتوا

نهاد: لا..لازم تتعشى معانا اليوم

ابوابراهيم: ليش في شي خاص اليوم؟؟

نهاد: اكثر من خاص بعد

بوبراهيم باستغراب: شنو هالشي؟؟؟

نهاد: ام ابراهيم بتشاركنا العشا اليوم

بوبراهيم: صج!!!

نهاد وهي تسحب ابوها: اي صج...يالله قوم جدامي اجوف

بوبراهيم: هههه...ان شاء الله ان شاء الله...

راحوا الصاله...جافوا بس عيسى قاعد عند السفره

نهاد: وين امي؟؟

عيسى: الحين بتيي....تعالوا قعدوا انتوا

بوبراهيم: الله يدوم هاللمه ان شاء الله

عيسى: ان شا ءالله....هالشي يعتمد عليكم انتوا

ام ابراهيم كانت يايه الصاله...

نهاد: يالله يمه...من مساعه ننتظرج

ام ابراهيم: هههه..هذاني ييت

عيسى ونهاد وايد مستانسين من هاللمه الحلوه اللي انحرموا منها طول هالسنين...

تموا يسولفون طول الوقت.... يحاولون يغيرون الجو اللي كانوا عايشينه...

 

 

 

بغرفة عبير....

عبير كانت قاعده عالكرسي الهزاز.....بوخالد دخل غرفتها مره ثانيه...

بوخالد: للحين مافكرتي بمكان محدد؟؟

عبير: بابا

بوخالد: عيوني

عبير: اذا طلعت معاك...تقول لي ليش اختفيت مره وحده؟؟

بوخالد ماعرف يرد: الحين خل نطلع احنا بعدين يصير خير

عبير: لا ابيك توعدني اول

بوخالد: مافي شي اوعدج فيه..انا سافرت مره وحده عشان شغل

عبير: وهالشغل يخليك تسافر بدون ماتقول؟؟؟ ولا حتى تتصل؟؟؟

بوخالد ماعرف يرد عليها...عبير حست ان في سر ورا هالشي....عشان جذي ماتبي تضغط عليه اكثر...شوي شوي راح تعرف منه هالسر

بوخالد: اشقلتي الحين؟؟

عبير: عطني فرصه افكر

بوخالد: اوكي ..بس لا تتأخرين

عبير: من عندنا؟؟

بوخالد استانس من سؤالها: بيت خالتج ام علي. ويدتج..وو..وو..خالتج رهام

عبير: اها

بوخالد: ماتبين تنزلين تجوفينهم؟؟

عبير: لا...مابي اجوف احد

بوخالد: عبير...مايصير جذي تحرمين الناس من جوفتج وتحرمينهم بعد....هاله بعد هني...ويايه تجوفج

عبير تعرف هاله اشكثر تحبها...بس هي ماعندها الاستعداد تقابل احد

بوخالد: اشفيج ساكيته.....يعني ماتبين تنزلين خلاص

عبير: بابا...خلني جذي الحين.

بوخالد ماحب يضغط عليها...هو مرتاح منها لانها قاعده تتكلم معاه...يعني باستطاعته ان يطلعها من العزله شوي شوي

بوخالد بابتسامه: ان شاء الله...باخليج على راحتج الحين...لكن مع الايام راح اغيرج واخليج تحتكين بالناس مثل الاول...

طلع من غرفتها...خلاها بروحها تفكر مع نفسها....

 

عبير... سامحني عمي...انا تعودت على الوضع اللي انا فيه الحين...مااقدر اقابل احد....احس بالخوف من كل شخص....واحس بحقد كبير بقلبي شايلته على الكل....انت الوحيد اللي اقدر ارتاح له الحين...

 

 

تحت بالصاله....

اليده: عبير شكلها مابتقعد الحين...ولااعتقد في امل ان نجوفها

هاله: لا...ابي اجوفها انا

ام علي: مره ثانيه نييها...خل نروح الحين...

بوعبدالله: وين تروحون؟؟ قعدوا تعشوا معانا

اليده وهي قايمه من مكانها: لالا مايحتاي..نيي نتعشى لي عبير صارت بخير

بوعبدالله: ان شاء الله

هاله: اوهوووووو...والله كان خاطري اجوفها...احاول معاها عشان اخليها تتكلم

ام علي: قالوا لج البنت راقده

علي....يعني ماعندي حظ اجوفها

رهام: يعني باروح بدون ماجوفك؟؟ واتكلم معاك

اليده: يالله مع السلامه

الكل: مع السلامه

بوعبدالله: الله يسلمكم...لاتقطعونا عاد

اليده وام علي: ان شاء الله

هاله: عمي اول ماتقعد عبير خبرني ...ابي اجوفها

بوعبدالله: ان شاء الله

 

 

بعد ماطلع عمها من الغرفه...قعدت تفكر بروحها...واسترجعت ذكرياتها مره ثانيه.....

 

نهاية الجزء الثالث....

 

راح تعرفون في البارت الياي بداية احداث القصه كلها......

تحياتي...

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 53
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

لولا الأمـــل

الجزء الرابع...

 

 

 

 

اليوم اول يوم دراسي للجامعه....الكل مجهز روحه لهاليوم...من بنات وصبيان....

 

عبير وهاله ابتدوا اليوم ثاني سنه لهم بالجامعه,,,,

 

ببيت بوعبدالله...

عبير بغرفتها قاعده تتجهز....حطت اللمسات الاخيره على ويهها من المكياج الخفيف ....لبست شيلتها ودفتها....تبخرت وتعطرت ....ونزلت تحت الصاله عشان تتريق مع ابوها وعمها قبل لا يروحون الدوام...

 

عبير وهي تنزل من الدري ....بوعبدالله وبوخالد قاعدين على طاولة الطعام ينتظرون عبير...

عبير: صباح الخير

بوعبدالله وبوخالد: صباح النور ...

بوعيدالله: هلا والله..هلا ببنيتي

بوخالد: اشحلاتج صايره بالشيله....ان شاء الله دوم لابستها

عبير بابتسامه: انا مالبستها الا اني مقتنعه فيها...يعني على طول راح البسها

بوخالد: الله يهديج

بوعبدالله: ليش بنتي مينونه

الكل: هههههههههههههه

بوعبدالله: تعالي يمي...تعالي

عبير: احس مالي نفس اكل....

بوخالد: كل ذي عشان الجامعه...بعد انتي ثاني سنه ..لو اول سنه قلنا ماعليه

عبير بدلع: لاااا...بس من الصبح مااقدر اكل...في البريك باكل

بوعبدالله وهو ماد يده لعبير: انزين اكلي هاللقمه عشاني

عبير: عشان خاطرك بس...وهي تاكلها...

بوخالد: يالله عيل نمشي...عشان ماتتاخرين على الجامعه ولا على دوامي...مافيني شده بعض الناس يخصمون من راتبي..وهو يطالع بوعبدالله

عبير: هههههه.. لالا تخاف .دام عندك ظهر وهي تأشر على روحها...ماراح يخصمون

الكل: هههههههههههه

عبير وهي تبوس راس ابوها: مع السلامه

بوعبدالله: في حفظ الرحمن...تحملي بروحج يبا

عبير: ان شاء الله

بوخالد: يالله ...هالوا الحين بتفضحج ...تأخرنا عليها وايد

عبير: يه...خل تتنتظر..محد قال لها تكنسل سيارتها

 

في بيت بوعلي...

هاله قاعده تحت بالصاله تنتظر عبير تمر عليها....

علي كان نازل من فوق عشان يروح الدوام..

علي: صباح الخير

هاله: هلا صباح النور

علي: للحين مارحتي الجامعه؟؟

هاله: انتظر الآنسه عبير تمر علي

علي مستانس ان عبير اللي بتيي: بروحها؟؟

هاله: لا..مع عمها بوخالد

علي: اها...الا باسألج هالوا

هاله: شنو؟؟

علي: ليش عمي بوعبدالله ماياخذ سياره لعبير..جذي مايصير على بوخالد درب كل يوم

هاله: عمي قال بياخذ لها..بس هاي ماتبي

علي: ليش ماخذه الليسن عشان تتمنظر فيه بس

هاله:ماادري عنها والله

وهو يسولفون عبير طقت رنه لهاله ان هي يم الباب

هاله: اخيرا يو...يالله باي

علي: باطلع معاج مره وحده

هاله: عشان تجوف حبيبة القلب

علي: جبي زين...

هاله ركبت السياره..سلمت على عبير وبوعبدالله

علي قبل لا يركب سيارته .راح يم سيارتهم عشان يسلم عليهم

علي: السلام عليكم

بوخالد وعبير: عليكم السلام

علي: شلونك بوخالد؟؟ شخبارك؟؟

بوخالد: الحمدلله بخير..انت شخبارك؟؟

علي: الحمدلله

علي وقلبه يدق: عبير شلونج؟؟

عبير: الحمدلله بخير... انت شلونك؟؟

علي: الحمدلله....تأخرتوا,,,من مساعه قاعده تتحلطم عليكم هذي

هاله: انا؟؟ اشعليكم منه...

عبير: ماتكون هاله اذا ماتحلطمت

هاله: وانتي بس تبينها من الله عشان تحطين علي

الكل: ههههههه

علي: يالله اخليكم..عشان ما تتأخرون

بوخالد: ههه اوكي...مع السلامه

علي: مع السلامه

 

 

بالسياره...

بوخالد: هاله...متى بتنتقلون لبيتكم اليديد؟؟

هاله: يمكن بعد شهرين

عبير: بتصيرون بعاد عنا

هاله: بس بنجوفكم وايد...لان بيكون لاصق ببيت يدتي

عبير: اي اشوه بعد جذي

هاله: بس باتوهق لروحة الجامعه بعدين

بوخالد: لا لاتحاتين...

هاله: ليش؟؟؟

بوخالد: سمعت ابوج يقول ان بيخلي سايق الشركه يودييج وييبج

هاله: صج!! ماقال لي

بوخالد: يمكن بيقول لج بعدين..لي انتقلتوا

هاله: يمكن..لو ياخذ لي سياره والله احسن

عبير: اصلا ابوج تعقد من سياقتج بعد ماكنسلتي ذيج السياره

هاله: انا موب اول وحده تكنسل سياره...

بوخالد: ماعليه...مرده يوم من الايام بيشتري لج سياره ثانيه..هو خايف عليج الحين

هاله: يالله..اهم شي في احد يوديني وييبني

عبير: اي اهم شي

هاله: وانتي.متى بتاخذين لج سياره

عبير وهي تطال عمها بابتسامه: انا؟؟ للحين ماافكر

هاله: والله انتي غريبه...في بنت تاخذ الليسن ماتبي سياره؟؟

عبير: اي انا

بوخالد بس يضحك

هاله: الحمدلله والشكر بس

بوخالد وعبير: ههههههههههههههه

هاله: اشفيكم؟؟

اثنينهم: ها؟؟ مافينا شي...نضحك عليج بس

 

هاله ماعرفت هم ليش يضحكون.... عبير اليوم بتروح مع بوخالد المعرض عشان تحجز لها سياره....ماقالوا لها عشان يسوونها مفاجأه...

 

 

ببنك******

اياد قاعد يخلص معامله لزبون....

اياد: انا باكون موجود للساعه اربع...لان بعدين عندي جامعه

الزبون: عيل اذا جذي...باييك باجر الصبح عشان اوقع باقي الاوراق

اياد: على راحتك...

الزبون وهو قايم ن عالكرسي: مشكور ماقصرت

اياد: حاضرين...

الزبون وهو يسلم عليه: يالله مع السلامه

اياد: مع السلامه

مشى الزبون من عند اياد....رفع اياد سماعة التلفون واتصل في اخوه ابراهيم...

اياد: ابراهيم لا تتأخر علي

ابراهيم: انت متى محاضرتك؟؟؟

اياد: الساعه 5

ابراهيم: بس اوكي..اربع باكون عندك

اياد: اوكي..باي

بعد ماسكره ...زميله في البنك ناده عليه...وراح له..

 

 

بالجامعه....

عبير وهاله تلاقوا مع افنان وباقي البنات عند السكشن...

عبير: هلا والله هلا...شخبارج؟؟

افنان: الحمدلله..

سلموا على كل البنات..بعدين دخلوا السكشن..

هاله: افنانوا....المعجب من مساعه راز الويه فوق ...جفتيه؟؟

افنان: اي جفته...بس ماعطته السين انا

عبير: انتوا من وين تييبون هالالفاظ؟؟؟ شنو السين؟؟

سعاد: ههههه...السين يعني اجنور ...يعني حاقرته

عبير: الحمدلله والشكر...مصادقة لي صبي انا مو بنت

افنان: هههه خفيفه

سهام: بس حلو افنانوا....لو انا منج من زمان تعرفت عليه

افنان: حبيبتي... انا موب فاضيه لهالسوالف... انا يايه ادرس موب احب

سهام: ايه على الحب.... متى ايي الشخص اللي يطق باب قلبي...ويفتحه بمفتاحه

سعاد: يالله خذ....عبالها في الافلام..قاعده تتحلم جذي

هاله: افنانوا...اكو واقف فوق جوفيه...

طلت عليه من دريشه السكشن اللي تطل على مبنى البزنس...يقدرون يجوفون من واقف في الطابق الثاني

افنان: اي والله...لا.يازعم مايطالع ههه

سهام: بس حرام...صار لج معذبته سنه كامله

افنان: لا حرام ولا شي..محد قال له يتعلق فيني...واذا كاسر خاطرج..اخذيه...

سهام: جانزين يبيني...

الكل: ههههههههههه

 

دخل الدكتور ....تعرف عليهم وتعرفوا عليه....عطاهم فكره عن الماده شوي....

 

 

 

بشركة بوعبدالله....

بوخالد بمكتبه يتحجى في التلفون...

بوخالد: حبيبتي...يعني انتي بتنتظريني كل هالمده

رهام: اكيد...انا بعد بقى لي سنه ونص على ماخلص دراسه...ولي اتوظف ووو..بتكون عبير ان شاء الله تزوجت بعدين احنا نتزوج

بوخالد: والله انا بس اطمن عليها ..بعدين يرتاح بالي

رهام: هذي بنت اخوك وجذي....عيل لو كانت بنتك اشكنت بتسوي

بوخالد: هههه..انا ادعي ربي بس ان اتزوج واحصل بنت مثلها...تعرفين شنو عبير بالنسبه لي؟؟؟ هذي حياتي كلها....

رهام: الله يخليكم حق بعض...بعدين لا تنسى اني انا خالتها بعد

بوخالد: هههه..جفتي عاد...عمها وخالتها بياخذون بعض

اثنينهم: ههههههههههههههههههه

بوخالد: انزين حياتي ...اخليح الحين انا

رهام: اوكي عمري

بوخالد: تحملي بروحج

رهام: انت بعد

 

سكروا من بعض التلفون...رد بوخالد لشغله...ورهام ردت لرفيجتها تسولف معاها...

عائشه رفيجة رهام: كنتي تكلمين وليد؟؟

رهام: اي فديته

عائشه بغيره: مايفكر ايي يخطبج الحين؟؟؟

رهام: لا . قلت لج ننتظر عبير بنت اختي تتزوج بعدين احنا بنتزوج

عائشه: واذا هي ماتزوجت؟؟؟انتوا ماراح تتزوجون؟؟

رهام: لا في ذي الشي ...بتكون حاله ثانيه

عائشه: هو لو يحبج صج..جان يه اخطبج من هلج وماتعذر لج على عبير

رهام: اشتقصدين؟

عائشه ببخث: مااقصد شي

رهام: اهم شي اني اعرف اشكثر هو يحبني وانا احبه...وضامنه ان راح نرتبط ببعض في نهاية المطاف

عائشه: بنجوف

رهام: عائشه انتي اشفيج علي؟؟ بدال ماتستانسين لي...تحرضيني عليه

عائشه بارتباك: ها...لا والله حبيبتي مافيني شي...بس انا ابي مصلحتج

رهام: مصلحتي اعرفها عدل

عائشه: انزين اسفه...خل نروح نلحق عالمحاضره

 

رهام بهالفتره كانت تدرس البكالوريوس...هي تأخرت شوي بدراستها لان كانت تاخذ مواد قليله...وعائشه رفيجتها المقربه لها.. بس وايد تغار منها...فوق ذي عينها على بوخالد

 

 

 

 

 

نرد لحالة عبير الحاليه....

قامت من عالكرسي.... بطلت الدرج اللي بطاولة الدراسه.. توها بتطلع كتاب من الدرج...سمعت طقة باب....

عبير كالعاده ماتعبت روحها تسأل من عند الباب... كل اللي سوته تحركت من مكانها وقعدت عالكرسي مره ثانيه...وعطت ظهرها للباب...

 

الخدامه كانت يايه هالحزه يايبه عشا عبير....دخلت ...حطت العشا على الطاوله الصغيره اللي بغرفتها...وطلعت ....

 

بوخالد جاف الخدامه طالعه من الغرفه...

بوخالد: عبير قاعده ؟؟

سيتو: اي بابا...بس مسل كل يوم...قاعد عالكرسي بروحه

بوخالد: بس اوكي روحي انتي

 

طق الباب ودخل لها الغرفه...

بوخالد: عبير

عبير: نعم

بوخالد: انا اليوم عشاي بيكون معاج

عبير كانت للحين ماعطه ظهرها عمها ولا تحركت من عالكرسي....بس ابتسمت ابتسامه عريضه لما سمعت ان بيتعشى معاها...بهاللحظة تذكرت ايام قبل لما كانوا يتعشون مع بعض..هي وعمها وابوها...

بوخالد: افا...يعني ماتبيني اتعشى معاج؟؟ خلاص انا باطلع...

توه بيطلع..

دارت له عبير بعد ماخفت ابتسامتها عن ويهها : عمي وليد

بوخالد: عيون وليد..طوايف وليد

عبير بابتسامه: تعشى معاي

بوخالد: اصلا من غير ماتقولين...غصبا عنج كنت باتعشى معاج...عبالج كنت باطلع ..ههه لا كنت باصك الباب وباغصبج تاكلين معاي

لا شعوريا عبير ضحكت بقوه ....

بوخالد حد مستانس من ضحكتها.....

 

بوعبدالله بعد كان وايد مستانس.....كان واقف عند باب غرفتها لما سمعها تضحك...

بوعبدالله تنهد بقوه: اخيرا..اخيرا هالبيت سمع ضحكتج؟؟؟ متى بس اسمعها انا بعد بوجودي معاج..

تحرك من مكانه وراح غرفته يرتاح عشان عبير ماتحس لوقفته ....

 

 

نهاية الجزء الرابع...

انتظروا البقيه..

تحياتي

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...