Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل انت مع او ضد؟

Recommended Posts

السلام عليكم والرحمة

مشكورة اختي على الموضوع

وأكيد مع السيد حسن نصر الله .. الله يحفظه

واحنا معاه .. اسرائيل مو متعودة احد يوقف في وجها

وغلطت يوم لعبت لعبتها مع السيد ..

مو كفاية اللي يصير في فلسطين من سنين ومحد يتكلم

والعراق .. والحين لبنان .. لكن ان شاء الله النصر آت آت آت

واحنا كلنا مع السيد حسن نصر الله قلبا وقالبا .. والله يوفقه ان شاء الله

وينصره ويحفظه

• Replies 129
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أبصراحه ودي اسأل كل إللي قالوا أنهم مع المقاومة سؤال واحد ...... إلى متى ستصمد المقاومة ؟؟؟ وبينما هي تصمد كم روح ستزهق وكم طفل سيموت وكم أسرة تتفكك

يا جماعة الخير أنا أيضا مع حزب الله .... ولكن انا معها من ناحية أخرى ................................

أولا العملية التي بدأتها حزب الله أنها قتلت 8 أسرائليين وأسرت 2 .....

ثانيا : من أجل عيون 2 دمرت دولة بسيادتها مئات ماتوا ومئات شردوا ... ألا تدمع عيونكم في كل يوم نرى في الجرائد طفل معلق من رجليه وهو ميت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في مقابل كم جندي من حزب الله مات ..... إلى الأن ولا واحد (( على حسب التقارير )) ......

ماذا يمتلك حزب الله من معدات ..... 12 ألف صاروخ كتيوشا التي لا تبعد مداها عن 30 كيلومتر ,,,,ولا تمتلك طائرة واحده .... لا تمتلك جيش معد ولكن تمتلك حرب العصابات (( يعني كل مجموعة تطلع في مكان وتطلق صاروخ ))

البنية التحتية للبنان أنتهت يعني لبنان لكي تقف على رجليها تحتاج إلى أكثر من 10 سنوات عمل متواصل لكي تسترد عافيتها على الأقل ......

أسرائيل تمتلك 2 أو 3 أقوى مشاة في العالم يعني والله لو أرادت أجتياح لبنان لأجتاحتها في ساعات ولكن أن فعلتها ستجر سوريا معها وشي مؤكد أن دخلت سوريا في حرب ضد أسرائيل مليون % ستدخل إيران ,,,,, وأيران أعلنت منذ البداية (( أي اعتداء على سوريا سنتدخل على الفور )) وكما هو معروف بان الممولين الأساسيين لحزب الله سوريا وإيران عن طريق غير مباشر .....................

أنا اعلم أني خرجت من الموضوع قليلا ولكن هذه معلومات اجمعوها مع بعض ستجدون أن الضحية الأولى والأخيرة هي لبنان وشعبها الأعزل ..........................................................................................................

والسؤال الذي يطرح نفسه إلى متى يا حزب الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظة ....... انا دائما مع الحلول السلمية ولست مع الحروب إلا إذا أستفاق المسلمون من سباتهم العميق .....

أكيد كلنا مع المقاومة

انا بصراحه مع حزب الله لانها مقاومة مشروعه ضد الاحتلال الصهيوني الغادر ونسال من الله العزيز القدير بان ينصر حزب الله في لبنان وان ينصر اخواننا في فلسطين والعراق وان يبعدهم عن الفتن الطائفية الى تسعى اليها امريكا

وكما ذكر اخونا ابن الرفاع بانه الى متى ستصمد هذه المقاومه اقول اليك يا اخي ابن الرفاع

{فَلَمَّا فَصَلَ طَالُوتُ بِالْجُنُودِ قَالَ إِنَّ اللّهَ مُبْتَلِيكُم بِنَهَرٍ فَمَن شَرِبَ مِنْهُ فَلَيْسَ مِنِّي وَمَن لَّمْ يَطْعَمْهُ فَإِنَّهُ مِنِّي إِلاَّ مَنِ اغْتَرَفَ غُرْفَةً بِيَدِهِ فَشَرِبُواْ مِنْهُ إِلاَّ قَلِيلاً مِّنْهُمْ فَلَمَّا جَاوَزَهُ هُوَ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ قَالُواْ لاَ طَاقَةَ لَنَا الْيَوْمَ بِجَالُوتَ وَجُنودِهِ قَالَ الَّذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلاَقُو اللّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللّهِ وَاللّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ }البقرة249

فنحن لا نيأس ابداً باللذي يحصل فبإرادة الله ان يقلب صواريخهم عليهم ورصاصاتهم في صدورهم انظر يوم امس اصدمتا طيارتين في الجو وهكذا وقلق نفسي بينهم وقتلاء اسرائيلين وقلق ورعب بينهم حتى في الملاجئ دليل على جبنهم واذا ارادوا ان يدخلوا لبنان كما ذكرت فعلاً سيدخلوها ولكن احتمال بان يكون الخروج منها صعب جداً ولا نقول المقاومة بانهم لن يصمدوا او نيأس فاقول اليك كم صمدت المقاومة الفلسطينية الى اليوم وهي ما زالت تقاوم قتل الشهيد" احمد ياسين " رحمه الله وقتل ايضاً الشهيد "عبدالعزيز الرنتيسي " وكم من اغتيالات وما زالت المقاومة نفسها بالحجاره مع انها لا تملك سلاح

فحزب الله الحمدلله عنده سلاح وعنده حرب عصابات وعنده تكتيك في الحرب وفي فنون استخدام السلاح كما شهد بذلك العدو الصهويني

يعني اقول اليك ان شاء الله النصر على الابواب ولا نيأس

ادري اني خرجت شوي عن الموضوع

تحيااتي

Edited by wayasm

هلا بك وسيم .....

انا أنتحدث عن بنية تحتية لدولة اتعرف ما معنى البينة التحتيى إذا أنهارت كما حصل في لبنان .هذا يعني انهيار دولة بسيادتها...

أنا أيضا مع المقاومة ولكن أنا أيضا مع الحلول السلمية ,,,,,,,,

يا جماعة تره الحرب مب شي بسيط الحرب دمار الحرب قتل وسفك وتشريد وتعذيب وتخريب الحرب هي نهاية الدولة بكيانها .....

ولا ننسى أن امريكا وراء هذه الأمور والعلم عند ماذا تنوي وما هي خطتها التالية ...... (( أفغانستان ثم العراق ثم لبنان ثم ؟؟؟؟؟ الدور على من ياترى ))؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا مع الحرب ضد العدوان الاسرائيلي, وكلما كان الحرب أسرع كان افضل

لأن العدوان الاسرائيلي سوف ينتشرون كانتشار النمل في الدول العربية

ولابد القضاء عليهم باسرع ما يمكن لكي لاينتشرو اكثر

فبالسابق انتشرو في فلسطين وثم في العراق والان لبنان وفي الغد الله يعلم

إن سكوت العرب ووقوفهم من دون فعل أي شي سوف يسمح للعدوان بالانتشار اكثر واكثر

فلابد للعرب ان يتحدو مع بعضهم البعض للقضاء على العدوان

ولكن العرب هم بالاساس لايريدون الاتحاد لانهم خائفين من الخسائر التي سوف تصيب بلادهم

خائفين على الخسائر ولايخافون على الذين يموتون في فلسطين ولبنان والعراق

للأسف العرب ضعاف ضعاف جدا

وكل مانراه اليوم من العرب هو لوم حزب الله على الحرب التي احدثها في لبنان

ولايدركون بأن الحرب سوف تحدث عاجلا ام آجلا

فكل ما اطلبه الان هو اتحاد العرب ليصبحو قوة تهابها اسرائيل

وليس بلوم احدهما الاخر لانه سوف لن يجدي اي نفع

هيا يا حزب الله هيا يا مسلمين هيا يا عرب

اتحـــــــــــــــــــــــــــــدو ضد العدوان الاسرائيلي واقضو عليهم

لان المشاهد التي نراها تحدث في لبنان والعراق والفلسطين لانريد رايتها بعد 20 سنة او بعد 10 سنوات

مشكورين على الردود اخواني

ابن الرفاع : اضنك ما سمعت خطاب سيد حسن البارحه في الجزيره يوم يقول ان مقاومة اسرائيل بلغت ذروتها يعني خلاص مايقدرو يسون شي بعد الا اذا سوا اجتياح بري في هذي الحاله حزب الله هم الي بفوزون .......... و على طاري الاسلحه عندهم كميات كبيره من الاسلحه فيه منها تقدر توصل الى تل ابيب ........... ولبنان مو عندها اسر ولا اثنين في اسرائيل عندها مئات الاسرى

الله و محمد و علي وياك ياسيد حسن

بنت الزهراء ::: أنا يالس أقول أني مع المقاومة ....... وعلى قولتج السيد حسن نصر الله قال .... اختي هذي حرب وكلمن يقول ويقول .... لكن في النهاية من إللي يالس يموت ...... كل يوم الوفيات اتزيد ..... انتو ليش مب ملتفتين على إللي يموتون وعلى أنهيار دولة ..... أمنه بالله أن السيد معاه الحق في كل إللي يسويه بس المشكلة ان توقيته خطأ ومحد واقف معاه بشكل مباشر ..... وأن إيران تدخلت دشت أمريكا في الموضوع وان دشت أمريكا يات روسيا مع أيران .... يعني المسألة مب مجرد قال فلان وقال فلتان ..... هذه يمكن تكون بداية حق الحرب العالمية الثالثه إذا ما أستمر الغباء السياسي في الموضوع .......................................

أقري جريدة اليوم ((( كارثة إنسانية في لبنان 45% من ضحايا العدوان من الأطفال ))) يعني أسرائيل يالسه أتحاول أنها تقضي على جيل قادم ....

كلي امل وأدعو الله أن يوقف هذه الحرب وان ينتهي كل شي على ما هو عليه بلا خسائر أكثر .....

(( تره إللي يده في الماي غير عن إللي يده في النار ))

وشكرا

عليكم السلام ورحمة من الله وبركاته

أشكرج اختي ( بنت الزهراء ) على السؤال إللي أكثر من الرائع

شي طبيعي أكون مع حزب الله ومع كل كلمه نطقها السيد حسن نصر الله ومع المقاومه اللبنانيه @ بلد عربي و

تجتاحه الخنازير الصهاينه @ القضيه ليست من يمتلك عتات ودبابات أكثر هذا تفكير خاطأ @ الصهاينه مشهورين

بأنهم جبناء هم و الأمريكان @ الجندي عندهم بالف @ أما الفلسطنين واللبنانيين عندهم الموت احلى من العسل

وبعدين قالها السيد سوف نحارب لآخر جندي حتى نحرر لبنان من الغدر الصهيوني 0

سوف تنتصر المقاومه بكل تأكيد وسيهزم الجراد الصهيوني 0

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...