Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لهـدرجـه !

Recommended Posts

( فلتذهبو بحقائقكم الواهية الغيرمنطقية نحو السعير )

بصراحة هالجملة ذكرتني في عدنان ولينا

:rest31:

:up:

اذكروا الله .. وصلوا عل النبي ..

Edited by lovely p!nko0o

• Replies 173
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الامبراطوره اقول استريحي احسن

مادري ليش شاطه روحج ومنفعله اختي روحي مثلي هالمشهد وبعدين تعالي ناقشيني واذا على اشكالج اقول صج عجل الله فرجه الشريف دام في اشكال تأيد مثل هالاعمال :as9:

لا تحاولين خلط الأمور بعضها ببعض فالردود واضحة وضوح الشمس واللبيب بالإشارة يفهم، ما أراده كاتب ومخرج المسلسل هو إيصال حالة الإغتصاب المنتشرة في كثير من دول الخليج والوطن العربي إلى المشاهد فمن منا لم يسمع ولم يقرأ بحوادث مثل تلك التي تطرق إليها الكاتب فهو لم يأت بشيء من الخيال بل واقع موجود ولا أحد يستطيع أن ينكره.

من صجك يعني ؟!!!! انت مقتنع باللي قاعد تكتبه ؟!

أوكي صدقنا إن هدف المخرج يوصل لنا مشكلة الإغتصاب اللي منتشره .. طيب هالمشاهد أو هالفكره ماتوصل للعقول إلا بهالطريقه!؟

مثلا في مسلسل كويتي ينعرض على سكوب صارت حادثة إغتصاب , وبكل بساطه البنت أو المره قعدت ولقت نفسها على السرير (((وبكامل ملابسها))) وطبعا كلنا على طوول فهمنا إنها تعرضت للإغتصاب ! <<< ما يبي لها عقل

ولاحظو , مع إن في خلل إنها تعرضت للإغتصاب وهي ما زالت بكامل ملابسها .. لكن هالخلل أهون بألف مره من عرض المشاهد اللي تجرح الصيام وتفتح عيون الاطفال على أشياء كبيره على أعمارهم البريئه!!

وبصراحه كل الردود اللي كتبها المخرج والفنانة مروه خليل واللي يدافعون عن المسلسل ما يليق بها إلا عباره وحده

][ عذر أقبح من ذنب!!! ][

والمصيبه كانت في هالجمله اللي قالها \ قالتها أحد الأعضاء

بس بعد هذا فيه توعية للاطفال انه شي غلط

أي توعية؟ من صجكم تتحجون !؟!

والله اللي بيجوف غرام شلون تعرضت بالإغتصاب بكل بساطه بيقول ((غلط تروح حق الريال الغريب بروحها)) !

نعلم عيالنا الأشياء اللي تحميهم من هالحوادث ,, مو نخليهم يجوفون مشاهد تخدش برائتهم وتخلف في عقولهم البريئة صور تبقى آثارها لمدة طويله!

ولا نخليهم يجوفون مشاهد خليعه ونقول لهم جذي عيب !!

((حتى لو كانت المشاهد مركبه بخدع إخراجيه وتصويريه ,, هالشي مو إبداع ،، إلا إسفاف))

* * * * *

يشرفني أن أكون أحد طاقم المسلسل ويزيدني شرف لو أن محمد القفاص من عائلتي ولكن للأسف أنا مشاهد عادي ولست من مملكة البحرين ولو كنت من مملكة البحرين لزادني ذلك شرفاً أيضاً .

أنا لست هنا للدفاع عن المسلسل قلتها من قبل وأعيدها لك ولباقي الأخوان والأخوات أنا أقف مع الحقيقة والحقيقة هي أنني معجب بهذا المسلسل ليس فقط من الناحية الإخراجية لا بل من جميع النواحي سواء كانت تصوير أو إضاءة أو تمثيل.

أما بالنسبة لقولك بأن مشاركاتي في المنتدى محصورة في منتدى مسلسل عيون من زجاج فهذا صحيح لأني لم أعرف بحرين تودي إلا من خلال تصفحي في أحد المنتديات ووجدت صور خاصة بتصوير المسلسل ومكتوب عليها أسم الموقع وقمت بالتسجيل فيه وللمعلومية أنا من أشد المتابعين وحريص في كل سنة على متابعة اعماله لأنها تشدني من ناحية القصة والإخراج إبتداءً من هدوء وعواصف إلى عيون من زجاج.

شلون تقول انك سجلت عشان المسلسل وتاريخ تسجيل عضويتك ((29 ابريل 2006)) ؟!!؟!!؟ يعني قبل سنه ونص تقريبا من هالوقت !!!!

الحين احنه اللي لازم نقول الكلمه اللي كل المتفلسفين يتغنون بها

عـــجـــبـــي!!!

والله يهدي الجميع

من رايي ينغلق الموضوع احسن

لانه خرج عن نطاق النقاش وصار كل واحد يغلط ع الثاني

معاج حق و الله اختي

رازجية

ههههههههههه

وانا اقرأ الموضوع اضحك واشوف ردود الاعضاء ... بقول لكم شنو يضحكني في النهاية

كما ذكرنا سابقاً ان هذه خدع تلفزيونية او خدع كاميرا .. يجعل المشاهد يصدق بالموقف ... وهذه الاشياء تحدث في الحياة وفي كل مجتمع على الكرة الارضية ... فالمخرج حب ان يظهرها لنا بالصورة وهو فاز في خدعته التي جعلتكم تشاركون في هذا الموضوع

والامر اللي اضحكني هو ..

في السابق عند انتشار جهاز الراديو .. تظاهر مجتمعنا وقالوا ان هذا حرام ولا يجوز وقامو بتخريب اجهزة الراديو .. حتى اتضح انه جهاز عادي والان صار في كل بيت.

وكذلك التلفاز .. كانوا يكسرون التلفاز في البيت يقولون ان اللي يظهر في التلفاز هذا رجل .. ومع مرور الزمن والتطور .. اصبح التلفاز جهاز عادي

وكذلك الطائرة .. حرمت في السابق بسبب من يقول انها تشابه او محاولة لتقليد في خلق الله وهذا حرام .. لكن نرى اليوم كل من يركب الطائرة

وكذلك السيارة .. والغسالة والانترنيت والكمبيوتر والتلفون .... الخ

لكن مع مرور الوقت تفهمنا انا هذا الشئ يحتاجه المجتمع

وانا قصدت اني لا احذف هذا الموضوع ..ليكن مع مرور الزمن .. والاجيال لاقادمة باذن الله سوف يضحكون على هذا الموضوع .. وسيكون امر عادي جداً .. وسوف يقولون انظروا الى ابائنا بماذا يفكرون ...

اتمنى ان الفكرة دخلت في البال ووضحت لبعض الاعضاء

لمن يقول ان المسلسل يجرح الصايم!!

بماذا يجرحه .. اذكروا لي موقف او مشهد يجرح الصائم به

هل مشهد الاقتصاب؟؟

اتمنى ان لا تكون فكرية بعض الاعضاء بهذا المشهد بانه يفطر او يجرح الصائم .. لانه مشهد تصويري وهو مشهد لا يحرك اي شهوة للذكر او الانثى ...

ولم اشاهد انا من خلال التلفاز او ككوني مساعد مخرج بالعمل موقف في هذا المشهد قليل الحياء يقضب به ربنا ...

فقط خدع كاميرا .. افهموا يا جماعه هذه خدع للكاميرا ... خدع كاميرا .. وفن مصور .. وفن اخراج.. وفن فكرة ...

هذه لعبة لعب فيها المخرج والكاتب لتفهم المشهد

اتمنى ان لا نكون اضحكوة لابنائنا والاجيال القادمة

تحياتي

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...