Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بنآت .. ^^ سويت بآرت الـ 15 ^^ هذآني بنزلهـ لكم بس بقولكم من الحين البآرت وآيد قصيـر .. لآنـي سهرآنه لين الحين اعذروني مآقدرت اكمل البآرت 16 يمكن بآجر اتأخر في تنزليه < يمكن مو اكيـد :n5: سوري ..!

 

الـ15 :

 

 

 

ع الغـدى .. كآن الكل موجود من كبيرهمـ لـصغيرهمـ ..

 

فلـك تطآلع خآلد بنظرآت حقـد وهو يرد لهـآ نفس النظرآت ..

 

يعقوب : هـآ شبآب اليوم وينـ نآويينـ تروحونـ ؟؟!

 

حمـد : دلوعتـي تبي تروح تتمشـى فـي حديقة سيلين .

 

خآلد : من صجك ! اتفـه مكآن شفتهـ !

 

ريم : رفيجآتي يقولون روعهـ !

 

خآلد : اي البنآت كلشي عندهم ( يقلد صوت البنآت ) وآي روعه يهبـول ييننـ !

 

فلك بعصبيهـ : والشبآب كلشي عندهم ( تقلد صوت الشبآب تخشن صوتهـآ ) شنو هذآ ! وع !! تآفهـ ّ!! بآصج !! مآصج !! ميآعه !! مصآخهـ !! دلاعهـ

 

الجوهره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي صيري شآعره وآيد رآكبلج !

 

خآلد : عشآن يحذفونهآ بطمـآط ..

 

فلك : اووووووووهووووووووو ! يييييي علينـآ هذآ اللي يبي يتهـآوش !

 

العنود : خلاص سكروآ السآلفهـ .. وين تبون تروحون اليوم ؟!!

 

عبدالعزيز : آي مكآن انتي تبين تروحيـنهـ ..؟!

 

فلك : موب جنـه تمللنـآ الشبآب هم يروحون للبرجه يسبحون واحنـآ كل قآعدين هني يآيين عشآن نطآلع البحر ولاشنو ؟!

 

الكل ضحك على جملتهآ الا خآلد .. :P

 

بو سآلم : انتي وين تبين تروحين ؟!! آمري ؟!!

 

فلك : مآيآمر عليك عدو .. بس آي مكآن !! شالملل نرد البيت احسنـ !

 

ام حمد : انتي صج سخيفه ومآعندج سآلفـه !

 

فلك : يــه والله احنآ البنآت متمللين هنـي !

 

يعقوب : تبين ردي احنآ الشباب حدنآ مستآنسين ..

 

لولوه : اي انتوآ شعليكـم ! هيآتهـ وسبوح و سكوترآت

 

يعقوب : انتي آخر وحدآ تتكلمين عن السكوترآت اليوم فحطتي بمآ فيه الكفآيهـ !

 

 

الجوهره تذكرت سآلفة السمجه وكآنت لحينهـآ تلوم نفسهـآ كآن شكله السمجه مقزز !! لآعت جبدهآ وقآمت من ع الغدى !

 

العمهـ اسمهـ : وين مآكلتي شي !

 

الجوهره : لا انسدت نفسي

 

لولوه : تذكرت سآلفة السمجه ههههههههههههههههههههههههههههه

 

الشبآب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

فلك : امآ كآن شكلج نكــــته

 

الجوهره : انتي اسكتي ( تمثل انهـآ تصيح ) وربي كآن شكلهـآ عذآب

 

رآحت دآخل والشبآب مستلمينهـآ ..

 

عقـب الغـدى والربشـه رآحوآ الشبآب يسبحون في البحـر ونصهم رآحوآ يسبحون في البرجهـ والبنآت مسآجينـ << عشآن تعرفون معآنآة الفتيآت اهئ ..

 

تجمعوآ وقعدوآ يسولفون ..

 

الجوهره : وي مآلت عليهآ الله يقصفهـآ

 

فلك وهي مآده ريلهـآ الملفووفه بالشاش : قلنـآ حلوه بس مآتجوف نفسهآ ع النآس

 

ريم : اي ولاا اختهآ .. تذكرينهآ عندوه ؟!!

 

عنود : يعل سيآره اتدوسهــــــــــــــــــآ

 

البنآت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

ريم : اي والله اتميع واتدلع والله تقعد تتلزق في حمد تبط جبديييييييي

 

عنود : اي والله تخيلي اسرآءوووه .. جدآمي انآ وريم تقعد تدلع على حمـد و تتلزق فيه وحمد مايعطيهـآ ويه و ريم قآعده تطالعهم !

 

أسرآء : بنت اللذين والله لـو انآ بدآلج ريمـو العن شكلهـآ امسح فيهآ الارض

 

فطوم : مو انتي حتى علينآ تغآرين ريلج شبتسوين فيه

 

اسرآء تمثل انهآ مستحيه : وه بس .. طول الوقت بخليه في حضني

 

فلك : ورومنسيييييييه بعد !!

 

الجوري : اوه على هالملل قوموآ نلعب شي زهق والله

 

انجود : الحين اييب الزنجفهـ نقعد نلعب ..

 

ريم : يلا يلا ( بحمآس ) احلى شييييييييييييييييي

 

لولوه : أووه جنج يعقوب لمـآ يه يبي يلعب كوره مع الشبآب .. هههههههههه

 

فطوم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه عآد يعقوب ع الحمآسس تحسينهـ اهوآ الحمآس بس على شكل انسآن ..

 

فلك : اي واللهـ .. !

 

فطوم : هي هي تذكرت ! يبت السوني مآلت رآمي .. ويبت 5 قيور والوصله اللي على 4 .. شرآيكم تلعبون ؟!!

 

نص البنآت بيلعبون سوني ونصهم بيلعبون زنجفـه .. اسرآء كآنت تلعب زنجفـه ويآتهـآ مكآلمهـ ورآحت غرفه من الغرف ..

 

إسرآء : هلآ حبييي..

 

قآسم : أسمعيني يآقمـر .. بكل صرآحه ووضوح انآ مآحبـج !!وبآجر ملجتي على بنت عمـي ..

 

إسرآء بصدمه وهستيريآ في نفس الوقت: حبيبي اشفيــــــك !!

 

قآسم : وووه ! اقولج ماحبج ماتفهمين كنت اسلي وقتي فيج واملي فرآغي والحين مآقدر اخون حبيبتي وبنت عمي باآآآآآيوو .

 

سكر من عندهـآ و هي قلبهآ يخفق مره ويوقف 60 مره .. لأ .. لأ قآسم حبيبي يحبني انآ مآيحب بنت عمهـ ( تضحك ) هههههههههههههههه كآن يلعب !! ( تصيح ) والحين رآح كلشي كلشي رآح !! ( تشهق وتسند رآسهآ ع الطوفهـ ) لآأآأ .. كنت اشك بس اقص على روحي قآآآآآآآآآآآسم يحبني

 

إسرآء من صدمتهآ و صيآحهـآ جآهآ انهيآر وقآمت تحذف الاغراض الموجود وتصآرخ

 

إسرآء :لآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ يحبني انآ يحبني انــــــــــــــــــــــــــــــــآ ( تلفع الاغراض ع الارض ) يحبنـــي ( تشهق من البجي وترد تصيح مره ثانيه بصوت عآلي ومسموع ) رآآآآآآآآآآآح كلششششيييييييي كل احلامي ضاااااااااااااااااعت

 

تيمـعوآ عليهآ البنآت رآحت لهآ ريم وهي تركض

 

ريم تمسكهـآ من ايدهآ وتحآول تهديهـآ : إسرآء حبيبتي اشفيج

 

اسرآء تصآرخ : طلعـــــــــــــــــــــــــوآ برآ ! كلشي ضآع في حيآآآآآآآآآآآتييييييي انآ لآزم امووووووووووووت لآزم امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

 

العنود تروح لهآ وتمسكهـآ : اسرآء اشفيـــــــــــــج لا تقولين هالكلام اسم الله عليييييييج !

 

اسرآء تصيح وتشآهق : انآ لآزم اموت انآ مآ أستحق الحيآه ( تشهق ) حيآتي رآحت .. خلاص .. انآ ابي اموت ..

 

تركض لبرآ و تروح عند البحر وتتكلم بهدوء وهستيريـآ : حيآتي ضآعت ضآعت !

 

البنآت يلحقونهآ بلهفه قبل لآ تسوي بنفسهـآ شي ريم و العنود رآحوآ لهـآ بسرعه وامسكوهآ من يدهـآ يحآولون يهدونهـآ وهي تتفلت من يدينهم وتمشي للبحـر تحآول تغرق روحهـآ ..

 

فـطوم دموعهآ تنزل بغزآره على حآل اختهـآ : بنآت انتوآ قعدوآ اهني انآ بروح اجوف اختي شفيهآ ..

 

فطوم تركض بلهفه .......... وقفت بصدمه بصمت !! ع الشآطئ !! تطآلع الموقف اللي جدآمهـآ

 

أسرآء منهآره كليـاً هي في وسطة البحـر تحآول تغرق نفسهآ بس العنود وريم مآسكينهآ وقاعدين يهدونهـآ وهي تصـرخ

 

الشبآب اللي في البحـر كـآن (( يوسف / سآلم / خآلد / حمد / عبدالعزيز ))

 

حمد وقف مذهول من حركآت اسرآء الهستيريـآ وجنه هموم الدنيآ كلهآ على رآسهـآ ..

 

ريم تمسكهـآ بقوه : أسرآآآآء خلاااااااااااااااااااص

 

العنود تصرخ وهي مآسكهـ ريم : شبـــــــآب تعآلوآ سآعدونـآآآآآآآآآآ

 

يقوم يوسف ويمسك اخته بقوم بحيث انهـآ مآقدرت تحرك يدهآ : أسرآء اشفيج ! شصـآرلج ..!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

اسرآء تصآرخ: خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص انآ لآزم اموت هدوووووووني خلونييييييييييييي اغرق نفسي وافتـــك من حيآتي

 

العنود : شالكلام يآ أسرآآآآآآآآآآء !! انتي توج اصغيره

 

اسرآء وعيونهآ كلهآ دموع ومنهآره كليـاً : مآآآآآآآآآآآآآبي اعيش مالي رغبه في حيآتي غصبن عني عآآآآآآآآآآآآآآآآيشه ( تشهق ) خلللللللوني امووت

 

تجمعوآ الشبآب كلهم عليهـآ : ودخلوهآ البيت بآلزوووووووووووووووور وهي تتفلت بين ادينهم وكل شوي تطيح ع الارض من زود صيآحهـآ ..

 

ريم دخلهآ حمد دآخل لآن ثيآبهـآ كلهـآ ترطبت والعنود بعد بس العنود بزيآده لان ريم مآقدرت تدش للبحررررررر دآخل بس كانت مآسكه اسرآء من يدهآ ..

 

يوسف يمسك اسرآء بقوه اللي كآنت تعآفر بين ايدينهـ : هدنيييييييييييييييي خلنيييييييييييييييييييييي اموت

 

يوسف : فطوم خذي اختـج دآخل و خليهآ تبدل ملآبسهآ وتريح كلهآ مآي

 

فطوم : خلاص اوكي

 

 

فطوم كآنت اقرب بنت لقلب اسرآء خوآت وربع في نفس الوقت ..

 

فطوم : تعالي اسرآء حبيبتي

 

رآحت اسرآء في حظن فطوم وكأنهـآ يآهل لقى الحظن اللي يدفيهـ ..

 

حست بدفء في حظن فطوم

 

أسرآء : فطوم شفتي شصـآر فيني ( ترجف من البرد وتشهق من صيآحهـآ ) فطوم انآ حيآتي كلهآ رآحت فطـ..طـ..ـطـوووم ..

 

خذتهـآ فطوم دآخل غيرت اسرآء ملآبسهـآ ونشفتلهآ فطوم شعرهآ انبطحت في سريرهآ ولحفتهآ فطوم ورقـدت ..

 

تمت فطوم تتأمل ويه اختهآ ودموعهآ مآليه عينهـآ شصآر فيج يآ أسرآء .. طول عمرج قويه .. والحين تبين تموتين ! تبين تنتحرين ؟! نسيتي ربج ! انهرتي مره وحدآ .. كآنت اسرآء ويهـآ حيييييل شآحب و عيونهـآ منفخه من البجي والهآلآت السوده تحت عيونهـآ ..

 

تمت تطآلعهآ نزلت دمعه من عيون اسرآء وهي مغمضه واشهقت : حرآم والله حرآم

 

مسحت فطوم دمعتهـآ ومسحت على رآسهـآ ..

 

وطول الوقت وهي يمـ اختهآ .. مآفآرقتهـآ ..

 

__

 

عند العنود في غرفة ريم كآنت العنود تبجي من خآطرهآ على أسرآء

 

ريم تنشف شعرهآ : خلاص العنود .. انشآلله اسرآء بتتحسن !

 

العنود : انتي مآشفتي اللي شفتـه .. والله كآن شكلهآ حييييييييييل يكسر الخآطر

 

ريم : آدري والله آدري .. انآ شآيفه بنآت وآيد جي ..

 

العنود تمسح ادموعهـآ .. : بروح أشوفهـآ ..

 

نزلت العنود وقلبهآ مكسور .. دخلت الغرفه اللي نآيمهـ فيهآ اسرآء

 

العنود بصوت وآطي : نآمت ؟!

 

فطوم تهز رآسهآ بألم بعلآمـة ( اي )

 

العنود دخلت بآست رآس اسرآء وتأملت ويههـآ كآنت تعآبير ويهـ اسرآء تكسر القلب ويههآ شآحب ودموعهآ لحين تنزل على خدهآ وتعآبير الالم مآفآرقت ويههـآ من يآتهآ هذيك المكآلمهـ ..

 

 

العنود تمت تبجي على اسرآء من اول مآشآفت ويههـآ ..

 

صآرت السآعه ** 7 ونص ** قآموآ البنآت يصلون والشبآب خلصوآ سبوحهم وونآستهمـ فطوم كآنت قآعده يمـ اسرآء وتغفي .. و العنود كآنت في غرفة اسرآء قآعده تصلي ..

 

العنود : فطوم خلاص انتي رقدي وانآ بتم عندهآ ..

 

فطوم : خلاص اوكي ..

 

رقدت فطوم طلعت من الغرفهـ .. و العنود تمت قآعده عندهآ تحآول مآتطآلع ويههـآ لان لو طآلعته مآبتقدر تمسك نفسهآ وبتقعد تصيح ..

 

بعد نص سآعه قآمت اسراء من نومهآ .. فتحت عيونهـآ على دموعهآ اللي تصب مثل النهر الجآري سيلآن على خدهآ

 

العنود لفت لهآ يوم سمعت شهقآتهـآ ..

 

العنود تصيح : بس اسرآء والله عورتي قلبي قآمت اسرآء من فرآشهآ وحضنتهـآ العنـود

 

اسرآء : شفتي شصآر فيني يالعنود شفتـــــــــي ؟!!

 

العنود تمسح دموعهـآ : خلاص اسرآء هدي .. رآح اللي رآح

 

مع ان العنود مآتدري شسآلفة اسرآء بس حبت تقولهآ هالجمله عشان تنسيهآ شوي من همهآ اللي خلاهآ تتصرف بهالطريقهـ ..

 

اسرآء : انآ خلاااااااااااص انتهيــــــــــــــــــت يالعنـود انتهييييت !

 

العنود تحآول تهديهآ بس مب عآرفه شتقولهـآ !

 

أسرآء خلاص مافيهآ دموع دموعهآ خلصت من زود البجي س تحس خآطرهآ مكسور .. وتتألم في دآخلهـآ .. عيونهـآ صآرت جآفهـ من كثر مآتصبصبت الدموع من عيونهـآ تنفست بعمق وتنهدت وغمضت عيونهـآ ورقدت مره ثآنيـه ..

 

لحفتهـآ العنود وانبطحت هي في السرير اللي يمهـآ كآنوآ سريرين ..

 

سرير العنود كآن يطل ع الشبآك بطلت العنود الشبآك وردت للسرير .. كآن الجو فضييييييييييييييع .. ونسمآت الهوآ تهب ع الغرفه وتعطي نوع من الامل ..

 

وصل العنود مسج من عبدالعزيز ..

 

بطلت موبآيلهـآ

 

(( حبـيبـتي ! مآحبيت ازعجج واتصل لاني ادري انج عند اسرآء شفيها ؟ ))

 

رآحت العنود عند الدريشه شمت شويـة هوآ ولآحظت ريآل من ابعيـد قآعد ع الصخره .. اتصلت على عبدالعزيز ..

 

عبدالعزيز : هلا حبي ..!

 

العنود كآنت تتكلم بصوت وآطي عشآن اسرآء ماتقوم من النوم : هلا فيك .. شحآلك ؟!

 

عبدالعزيز : بخيـر .. وانتي ؟!

 

العنود : حيل تعبآنهـ وضآيق صدري على اسرآء ..

 

عبدالعزيز : ليش شفيهآ @@

 

العنود : مآدري بس اللي اعرفه تعبآآنه وآآيد !

 

عبدالعزيز : عنود خلاص كلشي بيتصصلح لآ تشيلين همهـآ ولمآ تقوم من النوم عرفي شصآير لهآ !

 

العنود : زينـ يصير خير .. ( ولأول مره العنود بنعومهـ : ) عزيز احبـك ..

 

عزيز طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر قلبهـ فوووووووووووووووق و رجع له من الفرحهـ

 

عبدالعزيز يصآرخ : وربـــــــــــــــــي حتى انــــــــــــــــــــــــــــــــآ اموت فيج والله !

 

العنود : تدري اني الحين اشوفك ؟!!

 

عبدالعزيز : @@ شلون ؟!!

 

العنود : مو انت اللي قاعد ع الصخره ؟!

 

عبدالعزيز : امبلآ .. وينج انتي خليني اييلج

 

العنود : بسكر وبأشرلك من بعيد على ضوء الجوآل

 

عبدالعزيز : اوكي

 

سكرت و اشرت له وعرفهآ ابتسم ورآح لهـآ

 

قرب ويهه من ويههـآ وبآسهـآ على جبهتهـآ : احبج والله !

 

العنود بخجل : حتى انآ

 

عبدالعزيز : فديت الخجولهـ انآ ..

 

العنود : قصر حسك اسرآء رآقده ..

 

عبدالعزيز : زين ..

 

تموآ يتكلمـون لينـ مآقآمت اسرآء من نومهـآ

 

اسرآء تبطل عيونهـآ بألم .. بصوت مبحوح ورآيح : حرآم اللي يستوي فيني

 

العنود : عزيز خلاص روح انآ احآول الحين افهم منهآ كلشي

 

عبدالعزيز بآس رآسهـآ ورآح << متفرغ

 

العنـود سكرت الدريشه لان برد الجو و رآحت بآست جبهتهـآ وامسكت يدهـآ

 

العنود : اسرآء شفيج ؟ قولي اللي في دآخلج

 

اسرآء تقوم بثقل .. وتتنهـد بصوت رآيح ودمعه نآزله على خدهآ : قـآسم تركني يالعنـــــود تركني !

 

العنود : بس حبيبتي خلاص .. هدي .. << مآكآنت تعرف شسالفه ؟!!

 

اسرآء : هذآ وآحد كنت احبهـ بجنون يآلعنود .. وتركني بلمح البصـر كآن يلعب علييييييييييي لعب على قلب حبـــــــــــــه ( تشهق مرتين وره بعض ) لعب على قلب كآن يضحي بكلشي علشآنهـ ..

 

العنود تنزل دمعتهآ تأثرت من كلام اسرآء ..

 

اسرآء : اليوم قآلي ان بيملج على بنت عمـه وحبيبتهـ .. ونسآني

 

العنود صآرلهآ نفس الشي مع نآصـر .. وانهآرت نفس اسرآء بس اخف منهـآ بشوي ..

 

العنـود : والله حآسه فيـج ! صآرلي نفس الشي اسرآآآء .. خلاص انسي وسوي نفس ما انآ سويت .. انسي اسرآء انسي !

 

اسرآء تمسح دموعهـآ .. : شلون تبيني انسى احلى شي بحيآتي ..

 

العنود : انآ متأكده ان بيي غيره واللي احسن منه .. خلاص اسرآء ..

 

لمتهآ العنود بقوهـ وهمست : بـيي غيره واللي احسن منه

 

تمت العنود تكلم اسرآء لين مآعطتهآ امـل انهآ تنسـى اللي صآرلهـآ

 

العنود : اسرآء انسي اللي صآر وعيشي حيآتج من أول سوي نفس مآ انآ سويت .. نسيتي كلامج يوم صآرتلي هذيج السآلفه مع نآصر ؟!! شلون كنتي تهديني اسرآءوو ..

 

اسرآء هدت وبحزن: والحين صآرلي نفس الشي بالظبط ..

 

العنود : تدرين اني يوم ملجت على عبدالعزيز اتصل فيني نآصرر ..

 

اسرآء بطلت عيونهآ : صج !

 

العنود : والله وقعد يترجآني اني ارجعله .. بس مستحيل اترك عبدالعزيز وارجع حق هالحقير

 

اسرآء طالعتهآ بحزن

 

العنود : والحين خلاص انسي كل اللي صارلج ويلا قومي فرفشي معانآ

 

اسرآء : لاا االعنود .. انآ محتآجه اقعد مع نفسي

 

العنود : رآجعي روحج  .. كلهم اشكآلهم وحده ..

 

أسرآء : العنود !

 

العنود : هلا !

 

اسرآء : دخليج لآ تقولين لحد ع اللي صآر .. وخصوصاً امي ..

 

العنود : افا عليج ! مآبقول لحد

 

 

طلعت العنود عن اسرآء اللي تمت تفكر بروحهـآ .. كلهم اشكآلهم وحده .. اي والله .. كلهم .. خسآره ثقتي فيك رآحت .. كآنت حلوه ايآم حبك .. كنت اعيش كل لحظه وانآ مستآنسه .. حتى لمآ اتضآيق من شي اتذكرك واستآنس .. مسرع مآ انسى اللي تضآيقت عشآن والحين ؟!! الحين لمآ اتذكرك اتضآيق .. حتى في فرحتي لمآ اتذكرك بتضآيق .. كنت لو انسى عمري مآ انسآك .. اضحي بكلشي عشآنك .. ومآيبين بعينك كل هذآ ؟!! انآ اللي خليت كل اللي يبوني وجيتك انت بس ! ولآ يبين في عينك ؟!! كنت وكنت وكنت لو اعدد اللي كنت بسويه عشآنك مآ اخلص .. والحين بلمح البصر ننتهي .. ولله لو كنت اعرف ان هذي نوآيآك انآ اللي تركتك .. خلاص الحين كلشي طلع على حقيقته .. الحين صرت اميز الصح من الغلط .. الجذآب من الصآدق .. الحين .. هلحظه .. انشآلله اكبر وانسى .. انآ من اليوم بحآول انسى اللي صار فيني مو شوي .. انهرت مره وحده ( تطيح دمعه من عينهآ ) استغفر الله استغفرك ياربي واتوب اليك من الشرك .. الله يلعن الشيطآن وسآعته ..,

 

تمت اسرآء اتفكر واتفكر لين مآغلب النوم عليهآ ورقدت ...

 

 

العنود : رقدت !

 

ريم : الحمدلله . شلون يوم كلمتيهـآ كآنت هآديهـ ؟؟!

العنود : اي .. خلاص بتنسى اللي صار لهآ

 

ريم : وشنو اللي صارلهآ ؟! قدرتي اتعرفين منهآ شي ؟!

 

العنود : اي بس هذآ سرهآ مآقدر اقولج

 

ريم تمت تتلزق في العنود وتترجآهآ انهآ تعرف تبي تعرف شاللي خلا اسراء تنهآر بهالطريقه

 

العنود : اوووووووووووه قلتلج مابقول

 

ريم : اافااااااااااااااااااااااااااا عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد

 

يمر عبدالعزيز : خلي مرتي وروحي

 

حمرت العنود وطالعت عبدالعزيز بنظره خلته يدوخ!

 

ريم : وييييييييييي عشتووووووووو انآ بعد بقوم عند ريلي خلكم تصطفلي منوه لألوه

 

عبدالعزيز يسرح في عيون العنود: آه خليهآ تصطفل منـيييي لألييييي خليهآ

 

رآحت ريم فوق

 

العنود تظرب عبدالعزيز بخفيف على صدره : أوه بسك ..

 

عبدالعزيز يقرب منهـآ .. : تستحين ؟!

 

العنود : اي وآيد ..!

 

عبدالعزيز : فديتهـــــــــــــــــــآ اللي تستحي .. عندوه متى تبين الخطوبهـ ؟!

 

العنود : مآدري ..! شرآيك انت ؟!

 

عبدالعزيز : أقرب وقت ممكن !

 

العنود : امممممم خلنآ نسويهـآ 6\5 تآريخ ميلآدي شرآيك ؟!

 

عبدالعزيز : يعني بعد 3 أسآبيع !

 

العنوود : اي والله !!!!!!!!!!!!!!!

 

عبدالعزيز : خلاص برآحتج 6\5 .. والله لسويلج خطوبهـ مآستوت في الدنيآ كلهآ

 

العنود : يلا عيل انآ بقطعك ليوم الخطوبهـ

 

عبدالعزيز ببرآءه : هي ! شنو تقطعيني !!! هذآ قبل العرس مو الخطوبه

 

العنود : كيفك تتحمل ..

 

عبدالعزيز : لآ .. ! تكفين !

 

العنود : من نرجع من سيلين يحرم عليك تسمع صووووتي ولا تجوفني

 

عبدالعزيز : أتحدآآآآآج

 

العنود : تتحدآني ؟! اوكي انآ اوريك

 

__

__

 

فلك : محسن سكت اخوك !

 

محسن : خلاص خآلد ! عن الغلط !

 

خآلد : انت مآسمعتهآ شقآلتلي اليوم الصبح !!!!!!

 

فلك قآمت تصآرخ : وشقلت غلط !!! كل اللي قلته كآن صح !!!!

 

خآلد : آنتي آخر وحده تتكلمين عن الغلط والصح !

 

فلك : يه يه يه يه ! قآم يغلط ذيييييييييي !

 

تجمعوآ الشباب

 

يوسف : واحنآ مآبنخلص من هالسآآآآآآآآآآلفه !

 

فلك : مدآمهـ ولد خآلتك هذآ يعيد ويزيد فيهآ لآ مآبنخلص

 

خآلد : انآ مآ بديت بالغلط انتي اللي بديتي

 

فلك تحط يدهآ على رآسهـآ : الله الله يالجلااااااااااخ ! مو انت اللي بديت وقعدت تتسبب فيني على سآلفة اسمي ؟!

 

خالد : بس انآ كنت اتغشمر وانتي خذتيهآ عن جد

 

فلك : انت اكثررر وآحد تعرفني ! وتعرف اني مآحب حد يتطنز على اسمي وآخذهآ عن جد !

 

يعقوب : خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااص!!! يـــــــه وبعدين معآكم .. خآلد خلاص روح وهد البنت

 

 

فيصل : وربـــــي احبــــــــــــــــــــــج !

 

انجود : فيصل قلتلك الجوري تحبك ماتفهم !

 

فيصل : وانآ شعلي منهآ مدآم قلبي عند غيرهآ مآلي علآقه فيهآ !

 

انجود : اذا انت مآتحس هذي مشكلتك ..!

 

فيصل : اقولج احبج ! تنطين لي برفيجتج!

 

انجود : الجوري موبس رفيجتي الجوري اختـي وتوأم روحي ..

 

فيصل : وانآ ؟!!!!

 

انـجود : مكآنك في قلبهآ ..

 

فيصل بتحطيم : ليييييييييشششششششششش ؟! انآ شذنبي !!

 

انجود : مآقدر اقولك شي .. انآ عندي الحب عيب ..

 

فيصل : مشكلتج بريئه غير عن رفيجتج هذي !

 

انجود : هي بنت خآلتي مثل ماهي بنت خالتك ..

 

فيصل : بس انآ مآآآآآآآآآآحبهآ انجود تكفين فهميني !

 

انجود : مآقــــــــدر

 

_______

Edited by شاربه ديتول
Link to comment
Share on other sites

هئهئهئ متااابعه وبقوووة

 

ننطر الباقي

اله القصه جم جزء؟؟؟

 

^^ مشكوره على متآبعتج .. بس مآقدر احددلج لأي جزء @@ يمكن للعشرين للثلاثين للأربعين والله ماعرف

 

 

الله يعطيج العافيه حبي على البارت الحلوو

 

وننتظر

 

 

 

تحياتي لج

 

مشكوره على متآبعتج !

 

عسآج ع القوهـ ^^

 

تسلمين اختي على البارت الحلو ننتظر البارت يعطيج العافيه

 

الله يعآفيج ومشكوره ع المـرور ..!

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...