Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الـ16

 

رآح فيصل عنهآ بصمت بتحطيمـ حآس انـه خسـر كلشي ..

 

انجود : فيصلـ ..

 

فيصل يلف لهـآ : هـلآ ..؟!

 

انجـود بترد .. : آه .. لا خلاص ولآ شي ..!

 

فيصل : اكيد ؟!

 

انجود ابتسمت : اكيد بس لاا تزعل مني

 

طالعهآ فيصل بنظرة ترجي ورآح ..!

 

_ _ __ _ _ __ _ _ __ __ _ __ __ ____ __

 

البنآت حدهم متمللين ويبون يرجعون بيوتهم بأسرع وقت ممكن

 

لولوهـ : والله ملل نقعد بس نطالع جي !

 

يوسف : يعني شنسويلكم !

 

فطوم : في الف مكان ومكان هني ودونآ اي مكآآآآن !

 

يعقوب : يـــآآ الله !!!

 

الجوهره : تكفــى يوسف وربي ملل !

 

يوسف : انآ والشباب اول مره انيي هني مآنعرف شالموجود غير بحر وبرجه !

 

لولوه : زيييين شرآيكم تودونآ البرجه احنآ مابنسبح بس بنشرب عصيـر فرش وبنقعد ..

( بنظرة ملل ) ااانطآآآآلعكم !

 

فطوم : لاا والله يبتي شي يديد يعني

 

سآرآ : اي والله واحنآ شنسوي نقعد نطالعهم نتعلم شلون يسبحون

 

الجوهره : اي والله !!

 

لولوه : زين خلاص بل كلتوني ... آآآي مكآن آآآآآآآآآآآي مكان !!

 

خآلد : والله انتو موب ويه طلعهـ !i تبون ترجعون البيت باجر بنرجعكم !

 

العنود : احنآ مااااااااقلنآ جيييييييييييييي ! بس وربيييييي طفففففش

 

يعقوب : يعني شنسويييييييييييي

 

الجوري : احنآ مستآنسين هني بس الله يهدآكم ليش تبون تقعدونآ هني 10 ايآم !! وربي اسبوع وآآآآآآآآيد

 

لولوه : اييييييييييييي هذا المقصود من كلاااااااااااااااميييييي

 

يعقوب : يعني تبون اتمون هني 4 ايآم بس ؟!!

 

العنود : بــــس مانبي شي غير

 

يعقوب رآح دآخل هو وخآلد عشآن يشآورون العمآم ..

 

بو حمـد : لييييييييييش !

 

يعقوب : اقولك ياعمي تمللوآ طقت جبودهم ..

 

بو سالم : الحين معجلين ملجة عبدالعزيز عشآن سيلين وعشآن سيلين وشآدين الظهر ومشتطين سيلين وسيلين ! في الاخير تمللتوآ !!

 

خآلد : احنآ استآنسنآ هني وآآآيد بس بعد االبنآت ..!

 

 

بوجآسم ( العم خليفهـ ) : يـــه !

 

خآلد : بنقعد هني 4 ايآم زود وبنرجع عآد بسنآ !

 

العمه زهره : اييييي هذا احسن شي بتسوونهـ ..!

 

 

طلعوآ الشبآب برآ يلعبون كورهـ وبعد شوي بيروحون البرجهـ

 

يعقوب وهو يمرر لمطلق : اقوووولج لاا يعني لاا

 

لولوه : بس بنروح معاكم وبنقعد انطالع ونشرب عصير يـــه شالنحاسه !!

 

يعقوب : مب على نحآسه بس اكيد في شباب فيالبرجه يسبحون هنآك

 

فطوم : هههههههاي اخذ الجلخ اصلآ سيلين هالايآم مافي احد ! لا تقعد تجلخ روح شوف البرجه

 

فلك تطلع منالبيت : خلاص انآ عندي لكم حل اوسط .. اتصلوآ في مشرف البرجه وقولولوه انـكم تبون تفضون البرجه لنآ احنآ ..

 

للوولووه : والله فكـــــــره فدييييتج على هالعقل !

 

العنود : ايييييي والله احنآ البنآت عآد دورنآ نبي نسبح !!

 

مطلق : لاا والله حلفي عااااااااد ؟!!

 

فلك : والله اشفيك انت ؟!!!!!!!!!!

 

يوسف يفكر : امممممممم اوكي ليش لاا ( يكلم يعقوب ) خلهم يستآنسون

 

يعقوب : وتعرفون رقمهـ ؟!

 

العنود : عند البرجه في لوحه مكتوب فيها متى وقت البرجه والرقم

 

يعقوب : خلاص يلا مطلق اتيي معاي؟

 

مطلق : يلا

 

البنات استااااااانسوآ ..

 

• كانت الساعه 9 *

 

بعد 10 دقآيق رجعوآ الشباب

 

يعقوب : البرجه تفتح 9 الصبح وتسكر 10 الـيل

 

العنود : اوووووووووووووو يعني مايمدينـآ !

 

لولوه : زين اتصل فيه وقوله بنيي الصبح نسبح من 9 لـ11 اي بعد نبي نستآنس

 

فلك : اي والله نبي نشوف شبآبنــآ

 

حمد يطلع من الصآله لهم: انتي اصلأ من قآل بتسبحين ؟! نسيتي الشاش اللي في ريلج

 

فلك : لاا مانسيته بعدين هو شدخله في المآي !!!!

 

حمد : لالالا مافي سبوح انتي بتقعدين تطالعينهم بس

 

فلك : اووووووووووووووووووووووه ( بقهر ) يايه هني اطالع بس اطالع

 

يطلع سآلم ويايب معاه الكيرم .. وصندوق الحجر : ها شباب من يبي يلعب ؟!!

 

خالد : يلا يلا احلى شيييييي

 

حمد : منااااافسكم

 

مطلق : ويااااكم ..

 

يآبوآ الحب الشمسي وتفلصف و ربشهـ واغآني

 

العننود : هيييييييييييي مابتلعبون سوني بنات ؟!

 

لولوه : اووووف كووووووووووووووورس

 

فطوم : رآآآآآمي رموووووووي ترى يبت السوني مالتك

 

رآمي : ادري دورتهآ شفتهآ مفقوده قلت اكيد عند العنز

 

طالعته فطوم بنظره ورآحت داخل هي وسآرآ وفلك والعنود ولوولووهـ والجوري وانجود البنآت يعني

 

يلعبون سوني والبقاي يسولفون ..

 

نزلت عليهم ريم : مرحبآ مليون

 

العنود تنزل حوآجبهآ وتسوي نفسهآ بتصيح : وينج انتي وينج !! شو هالملل بدونك يا ريمـ الفلا

 

قامت العنود وحظنت ريم : وربي مللت بصيييييييح

 

لولوه : اي والله بنموت زهئنآ زهئنـآ !!!

 

فلك : امآنه رييييييييييييييييييمو طلعيلنآ لعبه نلعبهآ غير هالملل هاااااااااد !

 

ريم : زين شرآيكم نلعب جرأه وحقيقهـ ؟!!

 

العنود : اوووه كمره نلعبهـآ ؟!!

 

ريم : لاا هالمره غير بس احنآ البنآت وبنلعبهـآ بعيد عن الشباب الا ااذا وحده طلبت ان نروح عند الشباب ونملغ عليهم هذا شي ثاني

 

استآنسوآ البنآت ورآحو الصآله واقعدوآ ع الارض وسووآ دآئره ويآبو غرشة عصير

 

العنود : لحظه قبل لا نبلش لعب .. امآنه انجود روحي فديتج نآدي اسرآآآء

 

انجود : اوكي يلا لا تبلشون هآ

 

لولوه : اوكي روحي روحي

 

رآحت انجود عن اسرآء اللي غرقآنه بتفكيرهآ

 

انجود : اسرآءووه قومي لعبي معااااااانا

 

اسرآء : لا اوالله مالي نفسسسس

 

انجود : اماانه عاد والله اللعب مو حلو بدونج قاعدين نلعب جرأه وحقيقه كلنآ البنات

 

اسرآء : لاا لاا

 

انجود تيرهآ من يدهآ : يلالالالالالاااااااااااااا

 

اسرآء :زييييين هديني قامت اسرآء ورآحت اقعدت معاهم

 

العنود : توووووو مانور المكان

 

اسرآء تبتسم : هلا والله شخباركم ؟!

 

لولوه : تمااام نسأل عنج

 

فلك : آآآآآآآآآآخ يارييييلي آآآآآآآآآآآآآآآخ ( اتدز ريم وتغط ريولهـآ )

 

ريم : يــــه !

 

فلك : كيفج تحملي يبه ريلي تعورني مامدها عشان خاطر اعيونج

 

كآنوا اللي يلعبون :

 

(( الجوري / انجود / فلك / لولوه / سآرآ / فطوم / أسرآء / ريم / العنود / الجوهره ))

 

فروآ الغرشــه والكل يطآلعهآ بخوف لآن البنآت كلهم نذآله ههههههههههه فكل وحده خآيفه على نفسهـآ من الفشيلهـ

 

طلع الجوهره تسآل سـآرآ

 

سآره : يووووووووووييييلي عاد ماطلع الا مع هالنذله

 

الجوهره : هااااااه ! عن الغلط .. :P

 

سآره : ابي جرأه .. مابي حقيقه الحين اتفشل ..

 

الجوهره : اممممممممممممم ييبي خآلد هنيييي وتصلقي فيهـ وقوليلهـ احبـــــوك حبيبي انتـ حيآتي

 

سآره تطالع لولوه : لالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا

 

 

لولوه عصبت : شنو مايصير ! بعدين ساره تحب شلون تخون حبيبهـآ يعني

 

كلهم استغربوآ من كلام لولوه ! ليش معصبه اصـلاً !

 

ريم : ههههههههههههههههههههههه زين الجوهره غيري السؤال .

 

الجوهره : زييييين .. ييبي يعقوب وقوليله هلكلام

 

سآره رآحت عند الجوهره وكلمتهآ في اذنهـآ : ليش انتي ماتغآرين ؟!

 

الجوهره : امبلآ بس جيي عبط

 

سآره : اوكي

 

طلعت برآ عند الشبآب

 

سآره تمثل الدلع: يعقوووووووووووووووب

 

يعقوب يلعب كيرم : هاااااااااااااااه

 

سآره : ممكن اتيي اشوي ؟!!!!!!!!

 

يعقوب : لاا مافيني اقطع اللعب

 

سآره تمسكه من يده : امآنه أمآنه

 

يعقوب : اووووووه زين زين الحين بيي !

 

سآره دخلت دآخل ومن بعدهآ يعقوب

 

سآره ابتسمت وماقدرت تمسك ضحكتهـآ :هههههههههههههههههههههههه

 

البنآت : ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يلا يلا !

 

يعقوب وعلامة الاستفهآم فوق رآسه : شنو !

 

سآره تمسك يده وتدلع : يعقوووووب .. احبووووك ! حبيبي انت !

 

يعقوب فتح اعيونه ع الاخر تم يطآلعهآ منصدم ويطآلع البنآت وكآن شكله كييييييييوت

 

سآره : اقولك احبك !

 

البنآت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

يعقوب عرف انهم قاعدين يلعبون هاللعبه السخيفه

 

تم يطآلعهآ بنظرآت سخآفه : شتبين يـه !

 

سآره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

طلع وهو متفشل مع ان يدري انهآ لعبه بس سآره كآنت حركآتهآ تفشل الوآحد

 

قعدت سآره والبنآت ميتين من الضحك قعدوآ يكملون اللعب

 

العنود : زين اسرآءووه ابيج تروحين عند مطلق وتقولين له نفس الكلام

 

اسرآء : وشمعنى مطللللللللق !

 

العنود : بس أحسكم تنآسبون ههههههههههههههههههههههههههههه

 

البنآت ميتين من الضحك ولولوه مب قآدره تمسك نفسهآ هي وفلك والبنات يسكتونهم ويحذرونهم عشان الشباب مايشكون

 

اسرآء تحك اعيونهـآ وتقوم : اوكي

 

اسرآء بدلع : مطلوووووووووووقـي

 

فلك مآتت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه صوتهآ يضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

ريم : اووووووووش فلوك جب خليهـآ تظبط

 

مطلق فز قلبهـ وطآلعهآ وفي دآخله يتغزل : هلا !!

 

اسرآء : ممكن اتيي اشوي ؟!!!

 

مطلق رآح لهـآ دآخل البيت

 

اسرآء تحك شعر رآسهـآ وتذكر سآره شسوت عشآن تقلدهآ

 

اسرآء : اي

 

مطلق : هآ !!

 

كآن شكله جميييييييل وسسسسسسيييييم يعذذذذذب

 

اسرآء تمسك يده وتقلد حركآت سآره لان اسرآء مو شآطره في التمثيل ..: أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــوك مطللللللللللق

 

فلك حآطه يدهآ على حلجهآ تحاول تمسك ضحكتهآ والبنآت يكفخونهآ عشآن مطلق مآيحس بشي

 

هني مطلق صآر ويهـ احمـر وتشقق كآن مبين عليه الفرحهـــــــــ وآعليه مايدري انهآ لعبه !

 

اسرآء تطالع البنآت وتطآلعه وتفتح عيونهآ ع الاخر : اقوله احبك مايرد

 

هني البنآت ماقدروآ يمسكون نفسهم وماتوآ من الضحك

 

التفت لهم مطلق وجآفهم بمآ انهم منهمكين في الضحك قرب ويهه من ويههـآ وقآلهآ في اذنهآ بصوت وآطي : حتى انآ اعشقـــــــج !

 

وطلع تمت اسرآء منصعقـه وقفت وهي فآتحه اعيونهآ ع الاخر !!

 

لولوه : هييييييييي شفيج هههههههههههههههههه خلصنآ ضحك تعآلي

 

اسرآء موب في ويعهـآ هدت اللعبه ورآحت غرفتهـآ قعدت اتفكر في اللي صار بصمت

 

_

 

ريم : يه شفيهآ

 

الجوهره : وعليه اخوي يمكن صدق وقالهآ ان اهوآ بعد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

البنآت ماتوآ من الضحك !

 

صآرت السآعه 12 وهم يلعبون اقطعوآ اللعب ورآحوآ اتعشوآ وارقـدوآ ..

 

الكل كآن رآقد الا مطلق المسكين عبآله ان صج هي تحبهـ .. اتصل لهـآ

 

اسرآء شآلتهـ وطلعت برآ الصآله لان فطوم اختهآ كآنت رآقدهـ

 

اسرآء : الو ؟!

 

مطلق ( يعلني فدآ هالصوت ) : اسرآء ؟!!

 

اسرآء : منو معآي ؟!!

 

مطلق : انآ مطلق !!

 

اسرآء في دآخلهـآ (( ويييييييي هذآ صدق يا الله شالوهقه ! ))

 

مطلق : اسرآء .. الكلام اللي قلتيلي ايآه صج ؟!!

 

اسرآء : سوري مطلق كنآ نلعب جرأه وحقيقه وهمه اللي اطلبوآ مني انـي اقولك جي

 

مطلق تحطططططم ع الاخر حس انـه الدنيآ كلهــــــــــــــآ سوده بعينهـآ تسكرت كل الابوآب بويههـ : زين انآ شذنبي اللي حبيتج من صجييييييي !

 

اسرآء: يعني بس عشان قلتلك هذاك الكلام حبيتني ؟!

 

مطلق : انتي تدرين انه من قبل ليش تسوين نفسج ماتعرفين ؟!!

 

اسرآء سكتت وسكرت الجوآل اقفلته ونآمت خلاص جوآلهآ ماعاد في احد مهم اتنهى كلشي ..!

 

صآرت السآعه 8 .. قآمت لولوه اول وحدآ لانها حآطه ع المنبه عشآن البرجهـ

 

رآحت قعدت سآره من النوم وقآمت جهزت فوطتهآ وملآبسهـآ ..!

 

سآره : هيييييي والبنآت ؟!!

 

لولوه : مآدري عنهم !! الحين عقب مآخلص تجهيز ملآبسي بنروح لهم ..

 

سآره : بدق ع العنود

 

العنود : هلا والله

 

سآره : قاعده ؟!

 

العنود : اي يعني نايمه بقولج هلا والله .. بقولج شتبين هههههههههههههههه

 

سآره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه زين يلا قعدي البنات عشان بعد شوي بنروح البرجه

 

العنود : توها 8 !

 

سآره : انزين اذا ماجهزنآ ملابسنآ متى بنجهزهم ؟! 9 ؟!

 

العنود : اوكي يلا باي

 

رآحت العنود وقيمت البنآت كلهم وطلعوآ برآ عند البحر معآهم اكيآس ملآبسهم

 

العنود : يلالالا ريمو جنهآ اول مره تجوف بحر

 

ريم :آآآآخ !

 

رآحوآ البرجه ودخلهم كآنت البرجه فآضيه بس لهم لانهم احجزوآ من قبل

 

للولووه : ونااااااااسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه

 

بدلوآ وطبوآ في البرجه واستآنسسسوآ حيل .. وفلك قآعده تشرب عصير وتطالعهم بحقـد

 

ريم تطشر عليهآ مآي : يالحقوووده يالحسوووده !

 

فلك : اشدخل ! من قالج حاقده !

 

ريم : عيوونج يآ ألبي ..!

 

 

عند الشبآب **

 

يعقوب : رآحوآ البرجهـ هنآك

 

بو جآسم :اكيييييد ؟!

 

يعقوب : اشفيك خايف عليهم 10 بنآت مع بعض وين تخآف عليهم

 

ع الصخره عبدالعزيز قآعد مع مطلق

 

عبدالعزيز : زين وشصآر بعدهآ ؟!

 

مطلق : مشكلتهآ مآتبي تفهمني !!

 

عبدالعزيز : هي تعبآنه

 

مطلق : أدري .. وأدري ليش تعبآنه !

 

عبدالعزيز فتح عيونه : تدري !!! من شنو !!!

 

مطلق نزلت دمعه حآره من عيونهـ النآعسهـ : تحب ( لف ويههـآ للبحر )

 

عبدالعزيز : تحب !!!!!!!!!!!!!!!!!!! وانت شدرآك !

 

مطلق : مو مهم من وين دريت اللي اعرفه ان وآحد لعب عليهـآ .. ( يطالع البحر بقهر )

 

وهي صدقتهـ وحبتهـ وتركت قلب يعآني

 

عبدالعزيز ربت على كتف مطلق : هونهآ وتهوـون !

 

مطلق : شهونهآ وتهون .. انت مستوعب اللي قاعد يصيرلي !!!!!!!!!!!

 

عبدالعزيز : اخطبهآ ..!

مطلق عصب : شفآيدة الزوآج بدون ... حب !!!!

 

 

عبدالعزيز : هي لحين ماعطتك كلمه ودآم هذآ اللي لعب عليهآ تركهـآ معنآته اذا خطبتهآ بتوآفق عليك ليش لآ .. والله يامطلق ماتحصل نفسك !!! انت نسيت البنآت اللي يتصلون لك آخر الليآلي بس يبون يسمعون صوتك ..؟!

 

مطلق : واللحين شدخل هآذآ بموضوعنآ

 

عبدالعزيز ضحك على خبآل نفسهـ : هه اقولك يعني ان مايحصلهآ

 

مطلق :هههههههههههههههههههههههههههه رقع رقع

 

عبدالعزيز : تدري ان نهى لحينهآ تتصل علي ؟!!

 

مطلق : احلفففففففففففففففف

 

عبدالعزيز : والله !!

 

مطلق : زين غير رقمك !

 

عبدالعزيز : والله احب هالرقم ومعطيهـ الشباب كلهمـ مآقدر اغيره

 

مطلق : جربت تهزأهآ ..؟!

 

عبدالعزيز : متعلقه فيني حيل .. هزأتهآ كذآ مره وقلتلهآ انـآ الحين مملج على بنت عمي مو رآضيه تفهم !

 

مطلق : الله يعينك .. بس حآسب لمآ تكلمهآ لآ تكون يمك العنود لانهآ بتفهم انك تحبهآ

 

 

___________

 

** السآعه 1 .. ** عقب مآخلصوآ البنآت سبوحهم رآحوآ البيت اللي تستشور شعرهآ واللي تحطلهآ مكيآج واللي واللي واللي ..

 

 

العنـود اشتورت شعرهآ وطلعت برآ تشم هوآ ..

 

عبدالعزيز و مطلق كآنوآ قاعدين ع الصخره ومو ملآحظين وجود العنود اللي كانت توهآ يايه وقاعده ع الطآولهـ .

 

عبدالعزيز : اووهوو اتصلت ! شفت !

 

مطلق : رد عليهـآ ..!

 

العنود انصدمت منهي هذي اللي اتصلت !!!

 

قررت انهآ تكتفي بإنهآ تسمعهم

 

عبدالعزيز : انتي شتبين مني ؟!!!!!

 

نهى : يآآآآ قلبي يآآآآآ قلبي والله احبببببببببك

 

عبدالعزيز : بس انآ مآلج على بنت عمي .. يعني انسييييي

 

نهى : وشذنب قلب حبك !!

 

عبدالعزيز : فهميني انتي !

 

نهـى : كنت اتحبني شاللي غير الأحوآل ؟! يوم خليتني اتعلق فيك تركتني ؟!!

 

عبدالعزيز : انآ مآتركتج عشآن شي عشآن اني الحين مآلج

 

مطلق يضرب عبدالعزيز بكوعه : شفيك انت ! لا يكون اتحبهآ !!

 

هني العنود انهآرت كليـاً .. رآحت لدآخل البيت مآقدرت تحبس دموعهآ خيــــــــــآنه ! يحبهآ و يتصنع ان يحبني .. مدآمه مايحبني ليش خذآني ؟! آآآآه وانآ شاللي خلاني اوافق صج اني غبيه ( تنزل دموعهآ بغزآره وتروح غرفتهآ وتقفل الباب وتسند ظهره ع البآب بألم تصيح ) آه ياقلبيييي هو مآتركهآ عشآن شي تركهآ عشآن ان ملج علي ! خوش عذر عذر اقبح من ذنب يــــــآ الله !! سآعدني .. هذآ الانسآن اللي انآ حبيته يطلع منه كل هذآ ؟! .. ويوم الملجه تركني واكيد رآح لعندهآ وهذي سالفه ملفقه اكييييد ..!

 

تمت تصيح وتصيح وتصيح .. ليـ مآحطوآ الغدى مسحت دموعهآ وغست ويههآ وحطت مكياج جنه ولا شي صآر .. @@

 

 

______________________

 

الـبـآرت 17 اليوم بنزلهـ والحين بقعد اشتغل عليه :P

 

يسلمو على مروركم و تشجيعكم ابي ردود ومتآبعه اكثـر ^^ احدآث في انتظآركم ..! :ssm19:

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...