Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أكبر قصه حب


Recommended Posts

  • Replies 66
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم

 

بداية احب اشكر الاخت دلوعه على نقلها لقصتي ... مشكورة الغاليه وماقصرتي .. وترا انا قاعده احطها بالمنتدى .. يعطيج الف عافيه

 

اختي ليش اسم القصه غير ؟ :wacko:

 

ترا اسمها مريم عيون سلمان ..

 

يالله الله يعطيج الف عافيه :n10:

Edited by بدرةالبحرين
Link to comment
Share on other sites

شكراااااااااااااا ألف شكر على هالقصة اللي تينن و انا من البداية معاج و الله و صج عجبتني و عساج عالقوة ان شاء الله و لا تبخلين علينا بهالقصص الحلوة

 

تحياتي و بانتظار الجزء الاخير

Link to comment
Share on other sites

:up::up: الجزء 13 والاخير

 

 

مريم حست بحراره في جسمها والعبره خانقتهاااااا .. حست في ذيج اللحظه بكره لنفسها .. ماقدرت تستوعب اللي سمعته .. سدت الخط بدون اي كلمه ثانيه .. وقعدت بكل استسلام على السرير .. " معقووووله ؟؟؟ معقووول اللي سمعته ؟؟؟ شلوووووون ؟؟؟ ولييييش ؟؟؟ لااا حرااام مايصير جيه ؟! انا شسويييييت ؟! حراام ظلمته

 

 

 

 

قلبها عورها ازيد واهي تتذكر شكل سلمان وشلون كان يحاول يقنعها بأنه مو قاعد يجذب عليها .. واهي كانت تصد الابواب بويها .. احساسها بالندم وشعورها بالذنب ماينوصف في هاللحظه .. اهي بيدها دمرت كل شئ و مست اواصر الثقه اللي كانت مبنيه بينهم .. و هزت عشهم الجميل اللي الكل كان يظن ماتهزه ريح .. والحين ؟! شنو الحل ؟ شلون تواجهه سلمان ؟؟

 

 

وشلون تحط عينها بعينه ؟ اهو راح يسامحها ؟ كل شئ راح يرجع مثل ماكان ؟!

 

 

مريم كانت متحسفه وبدت تصييح من الخاطر .. واهي محتاره مو عارفه شتسوي

 

 

وبعد تفكييير شالت تلفون حجرتها ودقت على رقم سلمان .. خلاص لازم تعتذر منه حتى لو ماسامحها .. لازم تتحمل النتيجه ولازم تحاول كثر ماتقدر انها تحافظ على بقايا الحب اللي جمعهم

 

بس تلفون سلمان كان مغلق .. حاولت مرتين وثلاث وعشر بس بدون فايده .. واستسلمت للرقاد

 

 

 

 

 

** اشرقت شمس الصباح وهاليوم يوم مميز وايد .. في بيت بو علي الكل مستانس لان اليوم منار راح ترجع البيت و بتييب اليازيه وياها

 

 

في بيت بو سلمان الكل مرتبش اليوم عرس نورة على سلطان واخيييرا بعد طول انتظار .. نورة كانت اكثر وحده مرتبشه .. من بعد ماشافت سلطان امس في المطار واهي حالتها حاله .. صح انها ماكلمته لانها كانت مستحيه بس فرحت من الخاااطر بشوفته

 

 

ام سلمان : نورة قومي ارتاحي توها الساعه 8 وانتي وراج شغل

 

نورة : هههههههه مو قادره ارقد من امس مارقدت والله ..

 

ام سلمان : الله يهديج بس يالله فومي حطي راسج شوي انا باقعدج الساعه 11

 

نورة : ان شاء الله .. بس فديتج لاتنسين لان لازم اروح الصالون من الساعه 1

 

ام سلمان : ان شاء الله ..

 

نورة : شفيج يمه مو طبيعيه ؟

 

ام سلمان تنهدت : شاقول يا بنتي .. اخوج حالته هب عاجبتني .. احس فيه شئ مثجل عليه

 

نورة ابتسمت : مافيه الا العافيه .. تلقينه مشغول ويا حرمته عشان جيه تقولين انج ماتدرين عنه

 

ام سلمان : جايز .. الله يهديه ان شاء الله .. يالله قومي بنتي ارتاحي شوي

 

نوره باست امها ع راسها وركبت فوق .. بس قبل ما تدخل غرفتها راحت غرفة سلمان دقت الباب بس مارد عليها .. وكلمت طريجها لغرفتها عشان ترتاح شوي

 

 

 

في بيت بو علي .. ام علي و بو علي ودانه قاعدين يتريقون

 

 

بو علي : ليش محد نزل يتريق ؟

 

ام علي : شدراني فيهم .. هذيلا متعودين على السهر حتى دوينه تعلمت منهم صح دوينه ؟

 

دانه واهي تبتسم : انا اقعد الصبح عشان اروح الروضه

 

بوعلي : هههههههههههه لا انتي صغيره على الروضه

 

دانه واهي معصبه : لالا انا باروح روضه

 

ام علي : زين يا ام لسانين ماتقول عمرها 4 سنوات

 

بوعلي : زين يالله انا باروح تأخرت على الشركه .. تآمرين على شئ ؟؟

 

ام علي : سلامتك .. بتيي ع الغده ؟

 

بو علي : ان شاء الله

 

ام علي : ترا اليوم عرس نورة بنت بو سلمان .. و البنات يبون يروحون الصالون

 

بوعلي : خلاص خلي الدريول يوديهم .. انا باروح اييب منار من المستشفى

 

ام علي : خلاص عيل .. الله يحفظك ان شاء الله

 

 

وطلع بو علي وام علي شلت دانه وحطتها عدال التلفزيون .. وراحت الحديقه تشوف زرعها

 

 

 

** مريم قعدت من الرقاد وبطلت عيونها بصعوبه .. مدت يدها للتفون ودقت على رقم سلمان بس بعده كان مغلق .. بدت تخاف عليه .. لازم تكلمه بس ليش تلفونه مغلق ؟؟

 

قامت وبدلت ثيابها وطلعت من الغرفه البيت كان هادئ الكل راقد و الملل مسيطر على البيت .. نزلت تحت مالقت احد بس دانه كانت مندمجه تشوف التلفزيون .. ردت ركبت فوق ووعت صفاء ومنى بس صفاء ما طاعت تقووم

 

 

منى : افف ماتخليني ارقد شتبين توها الساعه 10

 

مريم : حرااام والله متملله ابي اسولف

 

منى : تسولفين ؟ والله متفيجه

 

مريم بضيج : حراام والله عندي سالفه جاديه مو عارفه ا تصرف

 

منى بطلت عيونها : شنوو شصاير ؟؟

 

 

قعدت مريم على طرف السرير وقالت لمنى السالفه من اولها لأخرها

 

منى واهي منصدمه : معقوووله كل هاي صار وانا مادري ؟

 

مريم : اشش شفيج .. سمعيني مابي احد يدري بهالشئ .. بس الله يخليج مادري شاسوي الحين

 

منى : سمحي لي بس انتي غبيه ! يعني الحين انتي تخلين وحده مثل لولوه تقص عليج ؟؟؟ وتعالي انتي تصدقين كلام روان ؟ والله انا متأكده روانوووه العنز لها دخل في الموضوع

 

مريم : لا حرام .. ماظن اهي ماقالت لي شئ

 

منى : لا صدقيني و الايام بتثبت لج .. بس انتي الحين لازم تشوفين لج حل ويا سلمان

 

مريم واهي خلاص بتموت من الضيجه اللي فيها : اففف والله مادري شاسوي

 

منى : شتسوين بعد .. لازم تتصلين فيه لي ما تلقينه وتعتذرين منه !

 

مريم : ان شاء الله .. الله يستر بس

 

 

منى : صفووووووي يالله قوووومي .. يالله بسج

 

صفاء : االلله يخليج خليني ارقد تراني احلم

 

منى : لا لا يالله .. لازم نرتب غرفنا اليوم يالله

 

صفاء : زين باقوم .. افف منج

 

 

نزلو البنات تحت وتريقو وبعدها راحو يفضون الغرف ويعدلونها .. في هالوقت وصلت منار ويا بو علي اللي طلع من الشركه عشان اييبها .. دشت منار البيت وبنتها في يدها .. واول ماشافتها دانه تمت تطالع البيبي بأستغراب وعيونها مبطلين ع الآخر

 

 

ونزلو البنات وسلمو على خالتهم و وخذو اليازيه وودوها فوق وحطوها في المهد اللي جهزوه لها في غرفة منار .. وقعدو يطالعونها ويسولفون هناك

 

 

ومريم بعدها تحاول تتصل في سلمان بس تلفونه مغلق .. سلمان كان راقد وكان مقفل تلفونه لأن امس لولوه بنت عمه حرقت تلفونه واهي تتصل بس اهس طنشها ومارد عليها

 

 

مريم يأست و شافت ان مافي حل غير انها تتريا لي بعدين يمكن تشوفه في العرس وتقدر تكلمه

 

 

ومر الوقت ببطء .. وصارت الساعه 4 والبنات كلهم في الصالون يتجهزن للعرس و ع الساعه 8 كانو مخلصين

 

 

منى حطو لها مكياج وردي غامق متدرج و فيه لمعه على الاطراف الداخليه للعين من فوق وتحت وشعرها سووه مموج و سوو حركه فيه من فوق يعني ما شاء الله كانت روعه

 

وفستانها كان روووعه عليها

 

 

صفاء بطبعها ماتحب تحط مكياج .. كانت محلوه و صايره رووعه

 

حطو لها مكياج بسيط بلمعه ذهبيه بسيطه و قصت شعرها من الامام وصارت فيه تقطيعه حلوه وثبتوه بالمثبت

 

 

مريم كانت مغطيه عليهم .. كانت بسيييطه في كل شئ وتخبل .. مكياجها كان هادئ .. حددو عينها بالكحل و نثرو جليتر فضي على جفونها من تحت وفوق ووزعوه بطريقه حلوه .. وشعرها كلن مفلول وفستانها كان رووووووووعه من تصميم زهير مراد كان وايد حلوو من لونين .. اسود وفضي يعني كان حلو وفخم في نفس الوقت

 

 

 

روان ماكانت وياهم راحت ويا امها صالون ثاني لانها ماتحب تروح وياهم وتحاول انها تتجنبهم

 

وطبعا منار ماتقدر تروح فقعدت في البيت ويا بنتها

 

 

كان المفروض بو علي يمر على البنات .. بس ماقدر لان راح ياخذ مرته وروان .. وكان بيتأخر وايد لأن الصالون بعيد عن الصالون اللي البنات رايحينه

 

 

فماشاف غير حل واحد يتصل بسلمان ريل مريم .. عشان ياخذهم من الصالون .. سلمان في هالوقت كان فاتح تلفونه وكان مستغرب من رقم بو علي .. اول ماعرف ان يبيه ياخذ مريم والبنات .. حس بضيجه ..اكيد مايقدر يرفض شلون يرفض ؟ ومريم مرته والمفروض محد يدري باللي صاير بينهم

 

 

بو علي اتصل ع تلفون مريم بس مريم ماسمعته فاتصل على تلفون منى .. وقال لها ان سلمان بياخذهم .. منى ماقالت لمريم شئ عشان تتفاجئ

 

 

وصل سلمان .. ومنى شافت سيارته .. تغطو البنات بالشيله و مريم انصدمت لما شافت سياره سلمان ! ماتوقعت هالشئ .. ترددت قبل ماتدخل السياره و حست انها متفشله .. بس منى دزتها وركبو السياره .. سلمو وقعدو سلمان ماقدر ان مايطالع مريم .. كان يتقطع من داخله بس ماقدر يشوف ويهها لانها متغطيه بالشيله .. مريم حست بنظراته وكانت منزله راسها وتتجنب انها تشوفه لانها ماتقدر من بعد اللي صار ..

 

 

وطول الدرب الكل ساكت وصلو الفندق ونزلو البنات بس مريم مانزلت ! استغرب سلمان من تصرفها و قعد يطالعها بحيره ومريم مو عارفه شلون تبتدي بالكلام

 

 

مريم : سلمان ودي اكلمك

 

سلمان واهو يشغل السياره : زين تبيني اروح من اهني ؟

 

مريم بصوت خافت : يكون احسن

 

سلمان : على آمرج

 

 

شغل سلمان السياره وو راح صوب البحر .. اهو برتاح عند البحر ويحب البحر ومريم اول مره قالت له احبك كانو على البحر ..

 

 

سلمان : وصلنه .. خير يامريم عسى ما شر ؟

 

مريم واهي منزله راسها : سلمان انا آسفه

 

سلمان واهو منصدم : شنووو ؟

 

مريم : انا اسفه سلمان حقك على .. انا غلطت في حقك

 

سلمان بضيج : مريم انتي جرحتيني

 

مريم رفعت راسها : سلمان سامحني والله العظيم انا متفشله منك .. مادري شصادني مادري شلون صدقت انا لو اعتذر منك لي باجر مابتعرف شكثر انا متحسفه

 

سلمان : مريم انتي تدرين انا احبج .. وتدرين اللي بينه عمره ما يوصل لهالمستوى .. انا عاذرج بس انتي غلطتي في حقي يوم انج شكيتي فيني ولا خليتيني اشرح لج وادافع عن نفسي

 

 

مريم واهي بدت تصيح : سلمااان انتي كل مابقى لي .. ماتبيني اخاف اني افقدك ؟ والله صرت شرات المينونه ماقدرت ايود رووحي .. المشكله ان في وحده اتصلت فيني وقالت لي روحي شوفي ريلج يخونج !

 

سلمان بعصبيه : حلفي ؟ ومن هاي ؟؟؟

 

مريم : مااادري

 

سلمان : مافي غيرها هاي لولوه

 

مريم : سلمان مايهمني احد بس ابيك تسامحني

 

سلمان : مريم ..

 

مريم : نعم

 

سلمان واهو يشيل الشيله من على ويها : انا احبج

 

مريم دمعت عينها بس سلمان ماخلى الدموع تنزل

 

سلمان : لا مابي دمعه تزل من عينج .. مابينه هالكلام .. ومابي اللي صار يأثر على علاقتنا احنا اكبر من جذي صح ؟

 

مريم واهي منزله راسها : اي صح .. سامحني

 

سلمان واهو يبتسم : وبعدين وياج

 

مريم : انزين انا غلطانه ولازم اعتذر

 

سلمان : وانا مابيج تعتذرين

 

 

سلمان بطل باب السياره ونزل وراح صوب بابها وبطل الباب وقال لها تنزل من السياره

 

 

سلمان واهو يطالعها في عيونها : وحشتيني تدرين

 

مريم واهي مستحيه : انت بعد

 

سلمان : شفيها يدج ؟؟

 

مريم بخوف : شفيها ؟؟؟؟؟

 

سلمان : مادري شوفيها ؟ !

 

مريم رفعت يدها عشان تشوف وبسرعه سلمان سحبها وباسها

 

مريم ماتت من المستحى وبعصبيه : يالله خلنا نرجع

 

سلمان : ههه زين شفيج عصبتي .. عندج مانع يعني ؟

 

مريم : ...

 

سلمان : ايه مرتي وكيفي .. وتراني اخبرج عرسنا بعد شهر

 

مريم بصدمه : شنوووو

 

سلمان : لاتطالعيني جيه .. بنسوي حفله عائليه ومن بعدها بنسافر شرايج ؟

 

مريم بخجل : مادري كيفك

 

سلمان واهو يبتسم : زين يالله خلنا نروح الفندق عشان مانتأخر

 

مريم : يالله

 

 

 

 

ووصلو الفندق وسلمان مو راضي يخليها تروح ويلعوزها كل شوي يوقفها

 

مريم : الله يخليك الحين نورة بتدخل خلني اروووووح

 

سلمان مد بوزه : خلاص روحي انتي ماتبيني

 

مريم : ههههه مايطيح الزعل عليك .. يالله تحمل بروحك

 

سلمان : ان شاء الله الغاليه

 

 

* عرس نورة كان روووعه كانت صايره قمر و سلطان كان مستانس من الخاطر والبنات ماقصرو تمو يرقصون ومريم اكثر وحده مرتاحه ومستانسه لان المياه عادت لمجاريها

 

نورة من بعد العرس سافرت فرنسا ويا ريلها عشان شهر العسل

 

 

 

و اختفت سحابه الصيف اللي كانت جاثمه على حياة مريم وسلمان

 

 

مرت ايام واسابيع وسلمان ومريم يعيشون احلى ايام حياتهم .. سلمان كل يوم يشوفها ومايشبعون من بعض

 

 

اهل شريفه وافقو على خالد وتزوجو بسرعه لان خالد كان مستعيل .. حفلتهم كانت روووووعه لا صارت ولا استوت

 

 

 

* اليوم كان اليوم المنتظر بالنسبه لسلمان ومريم .. اليوم اللي راح يربطون مصيرهم بحلقه لا متناهيه .. حياتهم راح تكون ويا بعض مصيرهم ويا بعض

 

 

 

الساعه 9 في فندق الشيراتون في غرفة العروس

 

 

 

مريم قاعده والبنات حواليها بس اهي مب معاهم تفكيرها كان في حياتها اللي مضت واللي يترياها في المستقبل

 

 

 

ويهها كان منوور في ذيج الليله وصايره احلى حورية بشريه .. كانت تحس بالرضى من نفسها وان امها وابوها الله يرحمهم راضيين عليها

 

 

 

صج تمنتهم وياها بس الله ماكتب هالشئ

 

 

 

مريم كانت جنها ملاك في فستانها الابيض .. كان غايه في البساطه و الهدوء

 

كانت لي تمشي يختال الفستان وراها بخيلاء و هدوء

 

 

 

حطو البوكيه في يدها .. وو وقفو عدال القاعه عشان يدخلونها ويزفونها وبالتالي اهي تدخل قفص الحياة الزوجيه ويا اللي تحبه

 

 

 

سلمان دقات قلبه وفرحته بانت على ويهاا .. مسك يد شريكة حياته اللي يشكر الله في كل لحظه ان صارت من نصيبه

 

 

 

ومشوو في طريج الكوشه بهدوء والزفه كانت قويه .. اصوات الطبوول مغطيه على كل صوت

 

 

 

كانو مجهزين اغنيه خاصه لمريم وسلمان .. و مسويين اشرطه ووزعوها على الحضوور

 

 

 

الحفله كانت حلوووه .. كانت عائليه بعض الشئ لان كل شئ صار بسرعه وخلال شهر بس كانت احلى حفله يتوج فيها حب طاهر وقوي ونادر في هالزمن والكل يشهد بهالشئ

 

 

 

الكل كان يبارك هالزواج و يتمنى للمعاريس حياة سعيده وهانئه .. خلص العرس وابتدا مشوار مريم وسلمان في الحياه

 

 

 

ركبو الغرفه والفرحه ماتوصف مشاعرهم .. ماكان عندهم وقت يقعدون ويسولفون وراهم سفر بعد ساعتين

 

 

 

بدلت مريم بسرعه و عطت فستانها البنات عشان يودونه واهي حطت يدها بيد ريلها وراحو صوب المطاار

 

 

 

كانو مخططين انهم يروحون ايطاليا يقضون شهر العسل

 

 

 

 

مريم كانت اسعد انسانه وسلمان ماكان يقصر عليها بشئ .. قضت احلى ايام حياتها بأيطاليا و في كل يوم كانت تحس انها تحب سلمان ازيد وتتعلق فيه ازيد .. كل واحد فيهم تفجر فيه احاسيس ماكانت موجوده قبل

 

 

 

 

خلص شهر العسل ومريم كانت تحن عشان ترجع البحرين .. كانت مشتاقه للديره والاهل وصلو مطار البحرين و مريم بعدها مصره انها ماتخبر سلمان وين بيروحون

 

 

بس كانت اتدليه الدرب .. سلمان عقب فتره عرف ان هاي طريج بيت اهل مريم الله يرحمهم ووقف عدال البيت واهو يطالع مريم بصدمه

 

 

مريم : ادري انك مستغرب ليش يبتك اهني .. بس انا باقول لك ليش .. شفت هالبيت انا اخر مره قبل ماتنقل ابوابه قبل سنتين وعدت ابوي الله يرحمه و حلفت اني مارجع البيت الا وانا مرجعه الفرحه والسعاده فيه .. واليوم انا اسعد انسانه وماظن بيي يوم باكون مستانسه فيه كثر اليوم عشان جيه يبتك اهني .. ابيك تكون وياي وانا ادخل البيت مره ثانيه

 

 

سلمان واهو يطالع مريم بحنان : فديتتتج والله .. انتي متأكده انج تبين تسكنين اهني ؟

 

مريم واهي تبتسم : ايه متأكده

 

سلمان : خلاص عيل على امرج الغاليه

 

 

وانفتحت ابواب البيت ومثل ماوعدت مريم المرحوم ابوها .. دشت البيت ودشت الفرحه وياها حست بأهلها وياها في ذيج اللحظه وحست بأرتياح

 

 

 

ومرت دقايق ومريم واقفه في وسط الصاله و حست برعشه غريبه واهي تدخل البيت لأول مره من بعد وفاة اهلها .. كانت هادئه وعيونها منغرقه بالدموع سلمان احترم صمتها وكان ميود يدها ويضغط عليها عشان يحسسها ان ماراح يخليها وان اهو وياها

وبعد فتره مريم التفت صوب سلمان وابتسمت له وحاولت انها تغير الجو .. لان خلاص حياتها راح تبدي من جديد وراح تعيش دنيا غير الدنيا اللي عرفتها .. ويا انسان يحبها ويغليها ويعتبرها اغلى شئ في الوجود

مريم : شرايك في البيت ؟

سلمان واهو يطالع البيت : حلو ماشاء الله .. بس ماتظنين ان عود علينا ؟

مريم ابتسمت : اي وايد عود .. بس بصراحه هالبيت له معزه في قلبي .. هاي البيت اهو الشئ الوحيد اللي يذكرني بأهلي الله يرحمهم

سلمان : ادري وانا اقدر هالشئ .. راح نسكن اهنيه ولا يهمج .. اهم شئ راحتج وسعادتج

مريم : زين انا وصيتهم يزهبون لنه قسم

سلمان : ههههههههه زين بس تراني بموووت من اليوع

مريم : زين خلنا نروح الغرفه ابدل وبانزل اسوي لك شئ تاكله

سلمان : لا لاتعبين روحج .. بدلي بنروح نسلم على اهلي و بيت خالج

مريم بفرح : صج ؟؟؟

سلمان : ايه وبعدين بنروح نتعشى وبنرجع البيت

مريم واهي تيود يده وتسحبه : زين يالله بسرعه

سلمان : هههههههههههههههه زين تقولين عنز جيه تسحبيني

مريم واهي تطلع لسانها : اي عنز عندك مانع ؟

سلمان : لا والله ! تعالي باروايج من العنز

مريم واهي تركض على الدري : لا لا لا والله ماقصد بلييز لاتعضني

سلمان : انتي يبتي هالشئ لروحج ..

مريم : لالالالالالالالالالالالالالا

سلمان واهو ايودها : ههههههههههههه يالسلحفاه صدتج .. يالله اختاري وين تبين ؟

مريم برعب : لااااا شنو اختاااار ؟

سلمان : راسج وخشمج ؟

مريم شوي وبتصيح : شلون بعد راسي ؟

سلمان : هههههههه يعني خشمج ؟

مريم حاولت انها تفلت منه بس ماقدرت يودها بقوه وعضها على خشمها واهي تصيييييح " تعورت المسكينه "

سلمان وايد شيطان بطبيعته كان وايد يغربلها ومريم تعودت عليه .. يعضها او يدلدغها يسحب شعرها

ودايما مريم تصييح وسلمان ينكسر خاطره ويراضيها .. اصلا اهو يحب يشوفها تصييح وتزعل عشان يراضيها

وعقب نص ساعه سلمان ومريم كانو زاهبين .. ركبوو السياره وراحو بيت اهل سلمان سلمو عليهم وقعدو ساعه يسولفون عن شهر العسل والعرس مريم عطتهم الصوغه ومن بعدها راحو بيت بو علي

في بيت بو علي

صفاء : افففففففففففف مللتيني منايه خليني اشوف المسلسل الله يخليج

منى : باجر وراي جامعه وانا ابيج تسوي لي البحث

دانه : انا ابي اشوف كرتون

صفاء : زين جيه ؟؟

منى : ههههههههههه بس خلاص القوى العظمى تكلمت قومي خليها تشوف كرتون

صفاء بعصبيه : زيييييين

وفي هالوقت دشت مريم وسلمان بعده كان واقف بره

منى من شافت مريم شهقت : مريووووووووووووووووووووووووووووووووم

منار : مرامييي فديييتج قربيييي

وتيمعو البنات عليها وسلمو عليها واهمه مستانسين

سلمان من ورى الباب : احم

مريم : لحظه لاتدخل .. يالله لبسوو شيلاتكم ونادو خالي وحشني فديته

نزل بو علي وسلمت عليه مريم و دخل سلمان وقعدو كلهم يسولفون

مريم كانت ميوده اليازيه ماشاء الله كبرت بسرعه وكانت محلووووووووه ومريم تتفداها وتبوسها

طلعوو من بيت بو علي .. وخذو عشى وردوو البيت عشان يتعشون على راحتهم

***************

بعد مرور سنه

روان : الله يخليك .. الله يخليك لاتفضحني والله باسوي اللي تبيه

سالم : سمعيني اذا ماسويتي اللي اقوله لج والله راح افضحج وانشر صورج

روان : حرام بتضيع مستقبلي .. انا باسوي كل شئ الا هالشئ

سالم : شوفي عندج يومين فكري عدل .. وقرري وردي علي خبر .. انتي تقدرين تحدين مصيرج

وراح عنها سالم

روان انصدمت وحست ان احد صفعها حست روحها صحت من سبات .. وفي نفس الوقت كانت تحس انها ضايعه في وسط دوامه حست انها في طريج مسدود مستحيييل انها تلقى طريج الخلاص .. يا انها تبيع روحها وشرفها .. او انها تنفضح ؟؟؟ شنو راح يكون موقف اهلها ؟

اهي كانت تدري انها كانت غلطاااانه وانها تستاهل اللي يصيدها .. بس يمكن انخدعت بسالم وصدقت ان كان يحبها .. او يمكن ثقه الاهل الزايده والحريه والانشغال عنها اهمه السبب اللي ضيعو هالبنت ! او يمكن ربعها اهم السبب !

روان ردت البيت والدموع في عينها ..

البنات كانو في الصاله بس اهي ماسوت لهم سالفه والكل لاحظ انها متضايجه .. منى وصفاء ترددو انهم يلحقونها ويشوفونها

بس منى كانت اسرع من صفاء راحت تشوفها شفيها وليش تصيح

باب غرفتها كان مفتوح .. دشت منى و قفلت الباب وراها وقعدت على السرير

منى : روان شفيج ؟؟

روان : ....

منى : روان ليش تصيحين ؟؟

روان ماردت عليها بس انفجرت بالصياح

منى بخوف : روان حبيبتي بس خلاص قولي لي شفييج

روان رمت روحها بأحظان بنت عمتها وقعدت تصييح من الخاطر

منى ماقالت شئ بس خلتها تصييح وتطلع اللي في قلبها

وعقب فتره .. هدت روان وماحست بروحها الا اوهي تقول لمنى كل شئ صار لها وكل شئ سوته

منى كانت منصدمه وااااايد ماتصدق الكلام اللي تسمعه .. روان طاحت من عينهااا بس لازم تيود عمرها مو وقت انها تلوم روان على اللي صار .. الحين لازم تفكر شلوون تطلعها من هالمشكله

صفاء درت بالسالفه وثلاثتهم محتارييين ومو عرفين شلون يتصرفون

وفي هالوقت مريم كانت تحت توها واصله وكانت تلاعب اليازيه ودانه .. وسئلت عن البنات قالو لها انهم فوق .. فراحت تشوفهم

مريم واهي تفتح الباب : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

مريم : بسم الله شفيكم ؟؟؟

البنات : ....

مريم بخوف : عن السخافه قولو لي شفيكم ؟

واهني روان دمعت عينها

مريم : روان شفيييج ؟؟

وقعدت روان تقول لمريم السالفه من اولهالاخرها طبعا مريم كانت تدري .. لانها نصحتها من قبل .. وروان كانت متفشله من مريم .. وروان صارحت مريم بكل اللي سوته والسالفه اللي استوت بسبتها بين سلمان ومريم

البنات كلهم منصدمين وولا وحده تكلمت ..

روان : مريم ادري اني طحت من عينج ازيد .. بس والله انا متحسفه ع كل اللي صاار

مريم سكتت شوي لانها حست انها انجرحت من روان اللي كانت مثل اختها

مريم بمراره : لا لاتقولين جيه .. اللي راح راح

روان بيأس : ادري انج مابتسامحيني وانج تكرهيني

مريم : لا لاتقولين جيه .. انا دووم اعتبرتج مثل اختي اللي انحرمت منها .. والعشره ماتهون

وانا اقولج عن نفسي اني مسامحتج على كل اللي صار

روان : السموحه والله

مريم ابتسمت : زين وشنو الحل ويا سالم هاي ؟

روان بخوف : مادري

مريم : انا عندي الحل !

الكل : شنووو

مريم : عطيني رقمه وانا باخلي سلمان يتفاهم وياه .. مثل هالمواقف لازم ريال يتدخل !

روان بتردد : ايه صح .. بس انا بروحي متفشل من سلمان

مريم : لا صدقيني .. سلمان يعزج مثل اختخ ومايرضى عليج

روان : مشكووره مريم

روان من بعد هالموقف اللي صار تغيرت وااااايد .. تابت الحمدالله من سوالفها وتقربت من ربها وودرت ربعها .. وتقربت من اهلها اكثر .. و سلمان حل السالفه ويا سالم ورجع صور روان و سالم تعهد ان ماراح يقرب صوبها

 

 

*******

طلعت مريم من العياده والدنيا مو شايلتها من الونااااسه .. ودموووع الفرح تنزل على ويها .. وبسررررعه ردت البيت و قعدت تسوي الغدى وقعدت تتريا سلمان يرد عشان تزف له احلى خبر سمعته في حياتها كلهاااا

وصل سلمان تغدو وقعدو يسولفون

مريم : سلمان ؟

سلمان : عيون سلمان

مريم : ابي اقولك شئ بس خايفه

سلمان واهو يعدل من جلسته : خير ؟

مريم : انه .. انه .. انه حامل

سلمان بطل عيونه ع وسعهم : ح ح حامل ؟؟

مريم بأبتسام : ايه !

سلمان يودها وضمها بالقووووه : مااااصدق ماااصدق .. حلفييي انج حامل ؟؟

مريم بفرح : هههههههههه والله

سلمان : حبيبتي تدرييين شنو فرحني هالخبر ؟؟؟؟؟

مريم : انا بعد واللله .. انا مو مصدقه

سلمان : الحمدالله .. هاي نعمه من الله .. الحمدالله الحمدالله

مريم : ههههههههه الحمدالله

سلمان : يا رب يا رب يارب يطلع على مرتي

مريم : هههههههههه وليش ماتكون بنت

سلمان : بنت ولا ولد .. حياهم الله ... مريوووووووووووووووووووووم احبج

مريم بخجل : انا بعد احبك

** الكل فرح بهالخبر وبارك لهم على هالحمل .. مريم كانت وايد توسوس وتتوحهم وكانت مغربله سلمان بالطلباات .. كل شوي شئ .. ومرت شهور الحمل بسرعه ومريم متحمسه للفرد اليديد في العايله .. اذا ولد راح تسميه محمد واذا بنت راح تسميها دانه

واليوم المنتظر في غرفة الولاده ..

مريم : ساعدني يارب ..

ام علي : ذكري الله .. تنفسي شوي شوي

مريم : وين سلمااان ؟؟

منار : الحين بيتصلون فيه مايدري انج اهني

مريم بصعوبه : زين

ومرت الدقايق صعبه على مريم الولاده كانت عسره .. والدكاتره عطوها مهله لي ساعه 1 اذا ما ربت راح يسوون لها عمليه قيصريه

سلمان كان في سباق ويا الزمن .. يبي يوصل المستشففى بسررررررعه مايبي يخلي مريم بروحها .. وكان يقوود سيارته بسرعه جنونيه .. حتى ان ما انتبه للأشاره الحمرراا .. طافهااا وللأسف ما انتبه للسياره القادمه من صوب اليسااار واصطدمت فيه بقوووووووه .. وفي ثواني قليله تيمعوو الناس عشان يلحقون على الضحايا ويودونهم المستشفى

** في غرفة الانتظار .. الكل يتريا مريم تربي وخايف عليها لان حالتها صعبه شوي ونورة حرقت تلفون سلمان واهي تتصل ومحد يرد .. اخر شئ رد عليها ريال

نورة : اخوي وينك ؟

الريال : السموحه بس صاحب التلفون سوا حادث وانا لقيت التلفوون

نورة بعصبيه : انت شتقووول ؟؟

الريال : اختيه نقلوه المستشفى الامريكي

نوره : ايه انا هناك الحين .. مشكوور اخووي

نوره قعدت تصيييييح وخبرتهم باللي استوااا .. وام سلمان بعد قعدت تصييح وراحو يشوفون سلمان شفيه

نورة لانها دكتوره خلوها تدخل وتشوف حالة اخوووها ! بس للأسف حالة سلمان وايد صعبه وفرصته بالحياه ضئيييله وااايد لانه تعور وايد وعنده كسر في راسه

وبعد مرور ساعات والكل متضايق سمعوو صووت صيااح .. وكان صياح البيبي اللي كان يصييييح واهو مو عارف شنو اهي هالحياه اللي انولد فيها وموعارف ان ابووه بين الحياة والموووت

مريم كانت ميته من التعب شافت ولدها وحملته وحست بشعووور غررييييييييييييييب وحلوووو

الحين هالمخلوق ولدها .. ملكها كانت تتأمله بحنان ومحبه

مريم : خالتي وين سلمان نادووه عشان يشووف ولده

ام علي بأرتباك : ان شاء الله بس انتي ارتاحي

مريم ماقدرت تقاوم التعب .. استسلمت للرقااد وصحت عقب 8 ساعات

وخلال هال8 ساعات حالة سلمان تدهورت اكثر والكل كان خايف ويدعي الله ان يتخطى سلمان هالمرحله

مريم اول ماصحت سئلت عن ولدها وسلمان .. وعقب تردد خبروها ان سلمان مسوي حادث .. مريم انصدمت وقعدت تصيييح من الخاطر ولزمت انها تروح وتشوفه مع انهم حاولو يمنعونها بس ماقدرووو

حملت ولدها وراحت صوب غرفة سلمان .. بطلت الباب وقلبها عورها واهي تشووف سلمان مرقد على السرير و الاجهزه مركبه عليه من كل صوب ..

سلمان كان يحس بوجود مريم وكان يحاول ان يفتح عيووونه .. وبصعووووبه فتحهم وقعد يطالع مريم ومريم تصييييح

مريم : سلمااان

سلمان بصعوبه : عيون سلمان

في هالوقت انطلقت اصوات التحذير من الاجهزه ان سلمان في حاله خطره وبلمح البصر وصلو الطاقم وبدأو ينعشون سلمان ويحاولون ينقذونه .. مريم في هالوقت كانت حامله ولدها بيد واليد الثانيه على حلجها وتصيييييييييييييح

 

 

 

بعد مرور 5 سنواااات

 

 

في يوم من ايام الشتاء مريم قاعده في الحديقه تقراامجله و الجو كان روووووعه والغيم منتشر في السما

 

 

محمد كان يلعب ويا اليازيه و دانه كانت تراقبهم

 

 

نزلت مريم المجله من يدها وقعدت تشوووف ولدها وتبتسم .. يالله شلون تمر الايام بسرعه ... ما شاء الله محمد ولدها كبر ووايد يشبه ابووه

 

 

وان شاء الله باجر اول يوم له في الروضه

 

 

مريم حطت يدها ع بطنها واهي مستانسه .. شلون بتخبرسلمان عن حملها ؟ اكيييد راح يستانس !

 

 

قامت مريم من ع الكرسي و ابتسمت .. ونادت اليهال عشان يدخلون داخل بس ماطاعو .. تأففت بأستسلام ودشت البيت تريا سلمان يوصل

 

 

واقل من نص ساعه .. سلمان وصل البيت وكان واقف بره يلاعب ولده و يضحك وياه

 

 

مريم كانت واقفه تشوفه من الدريشه سرحانه فيهم وتتفداهم .. شكثر تحب سلمان و ولدها .. الله لايحرمها منهم ومن ضحكتهم

 

 

دخل سلمان البيت سلم على مريم وحبها ع راسها .. اهي ابتسمت و حطت له الغدا وقعدو كلهم يتغدون

 

 

وعقب الغدا ركبوو غرفتهم عشان برتاحون .. وعشان مريم تزف الخبر السعيد لريلها

 

 

مريم : سلمان ؟

 

 

سلمان : عيون سلمان

 

 

مريم : تسلم لي عيونك .. باقول لك شئ

 

 

سلمان : خير ؟

 

 

مريم وعينها تلمع من السعاده : انا حامل

 

 

سلمان ونفس البريق في عينه يوم درى بحملها الاول : حاامل ؟؟

 

 

مريم بفرح : اييه حااامل

 

 

وبنفس الطريقه يودها وضمها بقووووه وقعد يحمد ربه علىزوجته وحياته و وولده و البيبي اليديد

 

 

سلمان : مريم

 

 

مريم : نعم

 

 

سلمان احبج يا عيون سلمان انتي

 

 

~*~*~*~ النـــــــــهايــــــــــــــــه~*~*~*~

 

 

ما بعد النهايه :

شريفه وخالد : شريفه عندها بنت اسمها مريم عمرها تقريبا 3 سنوات و خالد يمووووووت في زوجته وبنته وعايشين احلى عيشه

 

 

صفاء ومنى : كملو دراستهم ورجعو الكويت وانخطبو وتزوجوو .. صفاء عندها ولد عمره سنه اسمه فيصل .. ومنى الحين حامل في شهرها السابع

 

 

روان : روان ماتزوجت بعدها .. كملت دراستها والحينتشتغل في بنك..

 

 

منار : منار كرست حياتها لبنتها اليازيه .. ورفضت كلالمحاولات من ريلها انها ترد له .. والحين اليازيه عمرها 6 سنوات وماشاء الله عليهاحلووووووووووه وتشبه منار في كل شئ

 

 

مريم وسلمان : مريم الحين عمرها 24 وجريب ال 25 عندها محمد ودانه والحين حامل .. سلمان ومريم كانو مثل للحب الطاهر والقوي .. تحدو الكل ووقفو بويهالمشاكل وتخطوها وعاشو حياتهم مثل ما كانو يبونها .. والحين الحمدالله كل شئ ماشي على احسن حال وحبهم كل ماله يكبر ويزيد والرباط اللي جمعهم يزيد في متانته مع مرورالايام

 

 

 

:up::de20: وتوته توته خلصت الحتوته

:n10::n10: شرايكم في القصه

Link to comment
Share on other sites

مشكوووووووووووووووووووووورة ع القصة تصدقين انا قلبي عورني يوم مريم تهاوشت ويا سلمان بس الصراحة احلى قصة حب

 

 

ومشكووووووووووورة مرة ثانية ع القصة اختي دلوعة فاشلة :up::n6::n10::ssm19::aq16::n10:

Link to comment
Share on other sites

  • 2 months later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...