Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن

Recommended Posts

• Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هاااااااااااااااااااااااي

شخباركم ..

ان شااء الله تمام ..!!

:)

ادري اليوم ما تأخرت ... وان شاء الله الحين في الـweekend بنزل لكم اجزاء واايد ..

:rest1:

يالله الحين اتفضلوا ..

:ssm6:

الجـــ28ـــزء

مرت الأيام وعدى عرس ناصر والعنود على خير وراحو لشهر العسل.. وجاسم طبعا عرس مع عواش.. بسي عرس بسيط.. ما حبت انها تتفشخر فيه وايد عشان خاطر مطر..

في بيت جاسم

عواش: مطر.. حبيبي تعال.. وقت الغدا الحين..

مطر: مابا..

عواش: تعال بابا بيزعل منك.. تعال اقعد ويانا واكل..

مطر: انتي شو تبين.. ليش يايه بيتنا.. خلينا بروحنا..

عواش: مطر.. انا هني مثل ماما.. لازم تسمع كلامي.. انا بسوي لك كل الي تباه

مطر: مابااااااااج.:. انا ابا امي ماباج انتي..

جاسم: شو هالصريخ.. شو بلاك ليش اتصرخ على امك..

مطر: ماباها.. هاي مب امي..

جاسم: خلاص هاي صارت امك..

عواش:جاسم خله على راحته.. هو يعرف اني احبه.. انت مالك شغل فينا.. نحن ربع

مطر تم ساكت مستغرب من كلام عواش.. مب فاهم شو قاعده اتقول وشو تقصد.. فراح على سريره ورقد.. وطلعوا من الغرفه وخلوه براحته

جاسم: انا اسف اني حطيتج في هالموقف..

عواش: افا.. جاسم.. لا تقول هالكلام.. ترا انا ام ولازم اتحمل عيالي..

جاسم: ربي لا يحرمني منج..

..

عبيد كان ثاني حاشرنه من الإتصالات والمكالمات يبا يعرف راي سلامه.. لأنه يبا يخطبها.. وعبيد بظروف انشغاله بخطوبته على بنت عمه ناعمه.. قرر انه يفتح الموضوع مع سلامه ويعرف قرارها

عبيد: السلام عليكم.. تسمحين لي ادخل..

سلامه: وعليكم السلام.. حياااااااك

عبيد: اشحال الدكتوره..؟؟

سلامه: الله يسمع منك اكون دكتوره.. بخير..

عبيد: ان شاء الله.. بس الدكتوره ننتظر تشخيصها على مرض ثاني..

سلامه: ههههههه.. ليش هو مريض؟؟ (تستهبل)

عبيد: لا والله.. تستهبلين.. صدق شو قرارج.. حرق تليفوني.. ها 10 تليفون اغيره والسبه هو..

سلامه: هههههههه.. الشور شورك اخوي..

عبيد: اللله ها كلام المسلسلات يوم يوافقون..

سلامه: ههههه.. بس الواقع يمكن يكون العكس..

عبيد: صدق صدق؟؟

سلامه: توكل على الله..

عبيد: كلولولولولش.. ماعرف ايبب بعد

سلامه: هههه..

عبيد: عيل بسير ابشره واكلم ابوي..

سلامه: بل بل ليش مستعيل..

عبيد: ابا افتك منكم.. ابا اتفرغ حق نعومتي..

سلامه: الله الله على نعومه الحلوه

عبيد: يلا عاد لا تحطين على حرمتي عن احط على ريلج

سلامه استحت من سمعت طاري الريل ونزلت راسها..

عبيد: عدال عدال.. عن اتموتين..

..

في دبي..

ليلى: علي؟؟ .. انا اهلي موافقين.. انت ليش اهلك ما يبوني..

علي: ليلى.. الله يخليج لا تعذبيني زود.. بس انتي اتصبري .. بشوف بكلمهم.. بس والله مشتاق لج ابا اشوفج..

ليلى: مادري.. بس انا بعد ودي الصراحه..

علي: دخليج حاولي.. دوري لي طريقه اقدر اشوفج فيها..

ليلى:تدري.. امي اليوم بتسير بيت اهل ريلها (امها مطلقه من ابوها وهذا يصير ريل امها)..يعني بتروح ام القيوين..

علي: احلفي.. صدق

ليلى: هيه.. محد بيتم في البيت بكون روحي.. شو رايك نظهر..

علي: افا عليج انتي بس.. اليوم باخذ موتر امي.. وبمر عليج

ليلى: خلاص عيل.. اول ما يظهرن قوم امي بتصل فيك..

علي: خلاص ترتووووب..

ليلى: يلا عيل .. مع السلامه

علي: مع السلامه.. احبج

..

بند الخط عنها وسار عند امه وطلب منها الموتر لأنه يبا يظهر ويا ربعه مثل ما قال لها.. وطبعا امه وافقت وما رفضت له الطلب.. وسار يركب مخفي ويغسل السياره .. ويرتبها عشان ليلى..

..

في بيت بو خالد كان الجو هادي.. فطوم ومريوم كل يوم طلعات اسواق عشان تتزهب حق عرسها مع ابراهيم.. طبعا ممنوع انها تظهر وتتحوط ويا ريلها في ايام الملجه.. قوانين العيله ما تسمح.. كانت هناك حساسيه التعامل ما بين بوخالد وابراهيم.. لأنه بعده مب قادر يقتنع في ابراهيم وينسى موته ابوه المرحوم..

فطوم: مسكين علوو.. والله كاسر خاطري يبا ذيج البنت بس انتي تدري عمو كلثم.. عنيده

مريم: يلا شو بتسوين.. بس ان شاء الله انا برمسها وامي بتقنعها.. ان شاء الله ترضى

فطوم: بس يدوو.. تدرين فيها.. مافي شي يخليها تقتنع

مريم: هي والله.. بس ماعليج.. عشان سعادة علي والله انها بتسوي.. انتي ما تعرفين يدو اشكثر اتحبكم وادور على الي يريحكم.. وهي يوم كانت تجبرج على غانم لأنها كانت ما تشوف منكم رفض للفكره.. وكانت اتحس انكم متقبلين الموضوع

فطوم: هي والله ربي يخليها لنا .. ولا يحرمنا منها..

مريم: آمين.. اقول بسج رمسه خل انسير انخلص.. ترا بيي ابوي ونحن بعدنا مب مخلصين

فطوم: تعالي ندخل عند جينيفر.. منزلين اشيا يديده

مريم: لا لا .. انا ابا اسير نعومي..

فطوم: ههههههههه

مريم: يالماصخه.. اعرف وين سار تفكيرج..

فطوم: انتي اتقولين نعومي.. وين بيروح تفكيري يعني..

مريم: ههههههه

..

طبعا علي كانت ينتظر مكالمه ليلى عشان يروح لها البيت ويمر عليها.. وفعلا اتصلت فيه وكلها 10 دقايق وعلي وصل عند باب بيتهم.. ركبت وياه الموتر.. وانطلقوا..

ليلى: تدرين.. انا واااااايد مستانسه..

علي: انا شو بتقولين عني.. والله الفرحه مب شالتني..

ليلى: علي.. والله ما اتخيل حياتي من غيرك

علي: لا تقولين هالرمسه.. ان شاء الله اهلي بيرضون..

ليلى: اتمنى والله.. ربي يسمعها منك

علي: امين..

ليلى: وين بنسير..

علي: بنروح جراند.. ندخل على الفلم اليديد الي نازل.. وعقب نتعشى ونرد البيت

ليلى: ماودي ارد البيت..

علي: ولا انا ,... بس لازم عشان هلج ما يحسون..

..

طبعا راحوا السينما وحضروا الفلم.. وخلصوا.. وراحوا شارع رقه نزلوا في وحده من المطاعم الشاميه.. وتعشوا فيها.. وانطلقوا صوب بيت ليلى عشان ينزلها ويرد البيت... وهو طالع من اللفه.. واجهته سياره بيكاب كانت واقفه.. ماعرف يتحكم في السياره.. وليلى من خوفها ورعبها فتحت باب السياره وفرت عمرها برع السياره.. وضرب راسها بكتف الشارع.. واما علي.. فدخلت السياره تحت البيكاب الي جدامه.. واتعرض لإصابات خطيره.. ليش إن السكان انكسر ودخل في بطنه.. طبعا ما طولو الا بالإسعاف والشرطه كانوا محاصرين مكان الحادث.. ونقلوا المصابين لمستشفى راشد دبي..

بيت كلثم

كلثم قاعده ويا اهل ريلها.. نشت على رنه التليفون وردت: الووو

.. : السلام عليكم.. هذا بيت سليمان

كلثم: أي نعم.. بغيت من اخوي..

.. : وياج الظابط حمد.. بغيت ابلغكم ان ولدكم علي.. عندنا في المستشفى تعرض لحادث.. ممكن تحضرون عندنا؟؟

كلثم: شووووووووو.. ولدي.. شو بلاه.. شو صاير.. خبرني

.. : مافيه شي تطمني مجرد رضوض بسيطه.. بس بغينا تحضرون عشان الإجراءات

كلثم: ان شاء الله.. بس ولدي.. اكيد فيه شي ما تبون اتقولون

..: تعالي عندنا وبتعرفين كل شي..

الظابط ما قدر يكمل كلامه وياها وبند الخط.. لأنه ما يعرف كيف يوصف لها عن حاله علي.. وكلثم على طول اتصلت في سليمان عشان يروحون المستشفى عند ولدهم.. وطبعا المستشفى اتصلوا في ام ليلى عشان تحضر عندهم..

..

في بيت نوال..

نوال طبعا ما نست خططها.. وغيرتها من فطوم.. لكنها انشغلت في الإمتحانات عشان هالشي هي اجلت الموضوع.. لكن الحين وصلت للوقت الي تبا اتنفذ فيه خطتها

نوال: احمد.. يلا عاااااااد.. come on

احمد: بس نوال السالفه مب هينه.. انتي الي قاعده تطلبينه وايد صعب.

نوال: يلا عاد.. احين هالشي يغلا على نوال..

احمد: ما يغلى عليج شي.. بس مادري

نوال: لا بس ولا شي.. المهم اليوم بلتقي فيك.. عشان اعطيك الأشياء الي لازم انسويها.. ونتفق على كل شي..

احمد: لا حول ولا قوه الا بالله.. يعني ماشي حطيتيني جدام امر الواقع

نوال: ههههههههه.. انت شو فيك.. محد بييب طاريك.. السالفه كلها بتكون مني انا

احمد: اوكي.. امري لله

نوال: فديتك انا.. الي تامرني فيه بسويه عشان ارد لك الجميل..

احمد: انتي تدرين شو ابا

نوال: بس.. افا عليك.. حاضرين

..

يا ترى شو خطه نوال الشريره؟؟

وشو عن علي؟؟ بعده ما مات؟؟ لكن كيف حالته وليلى بعد؟؟

التكمله

B)

نزلت نوال من السياره ودخلت المستشفى.. واتظاهرا انها اتصيح .. دموع التماسيح يعني.. ومن شافت فطوم واقفه في الممر.. ربعت صوبها وحضنتها..

نوال: فديتج والله.. ما تستاهلون الي صابكم.. عظم الله اجركم..

فطوم: اجرنا واجرج.. انتي شقايل عرفتي...

نوال: اتصلت بيتكم ردت علي ريم وخبرتني الخبر الحزين.. وقلت لازم اوقف يم ربيعتي ما يصير..

فطوم: فديتج.. ادري بج هالشي مب غريب عليج..

نوال: وين نواري.. خل اعزيها فديتها..

فطوم: هذي يايه صوبنا.. نواري.. تعالي عندنا.. نوال يايه

نوره مستغربه.. هاي شو يايبنها هني يكفيني الي فيني.. وهاي اتيي هني واجابل رقعه ويهها والله بنفجر وبطلع كل الي فيني فيها.. ما احبها ما اطيقها والله .. بس هي مب يايه مني والدرب.. اكيد ورى هالييه شي وانا لازم اعرفه.. هاي حقوده وحسوده.. ما من وراها غير المشاكل.. وغريبه اول مره اتسويها واتحاتينا.. هاي حزه الفرح والعرس ما يتنا احين على حزة العزا تذكرت توقف ويانا.. انا شاكه فيها..

فطوم: شو بلاج تتطالعينها جيه بسم الله.. سلمي انزين

نوال: وحليلها مصدومه.. (ومسكت نوره وحضنتها الي تمت جامده على حالها وما بادلتها الأحضان).. جسمج حااار.. حرارتج مرتفعه لازم اتردين البيت ترتاحين مب زين عليج

فطوم: صدقها انتي من الصبح تشتغلين هني .. واحين هالصياح هلكنا وما كليتي شي

نوره: ما اشتهي أي شي..

نوال: ما يصييير افا ..

نوره: والله مابا شي اكله.. مب يوعانه

فطوم: عشان خاطري نواري.. لقمه وحده بس..

نوره: بس..

فطوم: لا بس ولا شي.. تعالي انسير الكافتريا نطلب لنا عصير ولا شي.. وانت بعد نوال تعالي..

نوال: لا انا ييت اطمن عليج.. بس بغيت تليفون عشان اتصل في هلي ايوني..

فطوم: هيه.. ان شاااء الله.. خلوود.. خلووود.. عطيني تليفونج شوي.. ربيعتي تبا تتصل حق اهلها..

نوال: مشكووووره ما قصرتي.. المهم انتوا روحوا اتريقوا وانا بتصل وبروح

نوره: يلا فطوم يوعانه..

فطوم تمت تتطالع نوره باستغراب.. بس نوره ما عطتها مجال ترمس سحبتها بسرعه وساروا على طرف تمت تتطالع نوال.. :فطوم.. انا هالبنت مب مرتاحه لتصرفاتها شاكه فيها..

فطوم: ليش.. حرام عليج البنت ما سوت شي.. انتي متى بتودرين عنج هالظن..

نوره: يوم اتأكد ان مافي في نيتها شي.. بس كل الدلائل ضدها

فطوم: اوووووه.. كلامج عوار راس.. انا بسير اطلب.. اترياج..

نوره: روحي.. وبيي يوم بيثبت كلامي..

نوره تمت اتراقب حركات نوال.. الي كانت تحاول تختلس الأنظار واتدور على شي في التليفون.. مثل ما لاحظت وفسرت نوره انها اتدور على رقم تليفون.. وفعلا ثبت هالشي لأنه بعد ثواني طلعت من شنطتها تليفون.. وهذا الي زاد من تعجبها هي عندها تليفون ليش تطلب من خلود.. وتنقل رقم من على تليفون خلود..

بس رقم منو.. ؟؟ .. شو تبا في رقم خالد.. لا لا لا ما ظني.. اموت واعرف رقم منو شاله.. انا يوم حسيت انها ناويه على شي.. ما خاب احساسي.. اخ.. بس لو اعرف رقم منو.. للأسف ردت التليفون.. بس انا وراج يا نوالووو.. والله ما بخلي فيج عظم صاحي لو انج جربتي ولا حاولتي انج تسوين مشاكل لنا..

وراحت نوره صوب الكافتريا الي كانت تترياها فطوم فيها.. وقعدت تكلم فطوم عادي وما قالت لها عن الشي الي شافته.. لأنه فطوم على طول بدافع عنها.. وقرروا انهم يزورون ليلى ويسألون عن حالها.. يوم راحوا صوب الغرفه الي فيها.. شافوا بنت خالتها واقفه عند الباب..

نوره: هههه.. طاعيها جنها ناطور..

فطوم: عيب عليج بتسمعج..

نوره: خل اتولي.. مسوده الويه بسبتها انحرم علي من سعادته

فطوم: يلتقي وياها في الجنه ان شاء الله

نوره: امين..

توهم بيدخلون جان تسحبهم بنت خاله ليلى: وين وين سايرين.؟؟ شو تتحرون اعماركم في سوق..

نوره: لو سمحتي احترمي نفسج.. ونحن هب هوش عشان تسحبينا جيه.. يلا خوزي.. مسوده الويه

بنت الخاله: لا والله.. مسوده ويه محد غيرج داشه على غرف الناس وتتفلسفين يلا برع.. امثالج مالهم مكان هني..

فطوم: طاعوا ههاي انتوا.. يايه تتفلسف علينا.. شو تتحرين عمرج مشهوره خلاص بترومين علينا.. يلا مناك..

دزوها ودخلوا الغرفه.. ويوم شافوا منظر ليلى تذكروا علي المرحوم.. وتموا يصيحون زود.. وام ليلي اتعرف نوره.. تمت تحضنها واتعزيها .. وتهون عليها..

فطوم: شو حالتها احين عموو؟

ام ليلى: على حالها يا بنتي.. بعدها في غيبوبه من اسبوع..

وفجأة سمعوا دقت الباب.. فتحوه كانت مريم يايه اتزور ليلى.. : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام..

ام ليلى: من الشيخه؟؟

مريم: انا اختها (اشرت على فطوم).. وبنت خال المرحوم..

ام ليلى: يا هلا بكم والله

مريم: ما تشوف شر.. شو حالها احين

ام ليلى: والله شو اقول لج يا بنتي.. حالتي مب حاله.. كل يومي مجابلتها.. بنتي حشاشه يوفي..

مريم: الله يبلغكم سلامتها يارب..

ام ليلى: الله يسلمج..

مريم: شو قالوا الدكاتره عن حالتها؟؟

ام ليلى: شو بيقولون.. كل الي قالوه انها متعرضه لصدمه وهالشي الي خلاها في الغيبوبه.. والأعمار بيد الله..

مريم:لا والله.. وما سوا اشعه ولا شي؟؟

ام ليلى: طلبت منهم قالو مافي شي..

مريم: شقايل ماشي.. شوفوا راسها كيف وارم,.. اكيد في دم متجلط؟؟

ام ليلى: بسم الله عليها.. ويدي وشو ها؟؟

مريم: مادري بس برايي لو اتودونها مستشفى خاص ابرك.. ولا حتى مستشفى خليفه بوظبي خدماتهم زينه..

ام ليلى: طلبت منهم بس ما طاعوا..

مريم: مب كيفهم.. يوم هني محد مهتم في حالتها لازم تنقلونها.. لا تحاتين برمس اخوي وهو عنده معارف بيدبر الموضوع

ام ليلى: يزاج الله الف خير.. وربي يخليج بصحتج وعافيتج

مريم: تسلمين لي والله.. مابا غير دعائج ها لا تحرمينا منه.. السموحه منج بروح اشوف اخوي..

وطلعت مرم وياها نوره وفطوم.. وفعلا مريوم رمست خالد اخوها.. وما قصر كلم ربيعه الي دبر لهم هليكوبتر يوصلهم لبوظبي لظروف حالتها الي ما تسمح بركوب السياره.. ودوها مستشفى خليفه في بوظبي.. اول ما وصل المستشفى بعد الفحوصات اثبت انه هناك فعلا دم متجلط في الدماغ فتحتاج عمليه عشان ينشال هالدم لأنه بيكون له تأثير سلبي عليها اذا تم.. ونجحت العمليه وطلعوا الدم.. ولكنها كانت باقيه على غيبوبتها..

ومرت الأيام .. ومرت على عمليه نوال مده اسبوعين.. وبدت شوي شوي.. تفتح عيونها لكنها غير مدركه للي حواليها ابدا.. شبه فاقده الذاكره.. اعصابها غير طبيعيه.. مشتته.. الضغط النفسي الكبير مأثر عليها.. وغير جيه في شلل بسيط في الجزء الأيسر من جسمها ما تقدر اتحركه بسهوله.. ما تقدر تمشي بالأساس..

(ملاحظه بس عشان اتعرفون نهايه حاله ليلى .. البنت الحقيقه الي صار لها هالحادث.. هي الآن ردت طبيعيه نوعا ما.. وقدرتها على المشي قامت تزداد مع استمرار العلاج الطبيعي وياها.. ولكن ذاكرتها ضعيفه نوعا ما .. ما تذكر شي حدث لها من شهور قليله.. كل الي في بالها اشياء تتعلق بطفولتها وايام الصغر.. ولليوم ما تعرف انها تعرضت لحادث سياره وانه الولد مات.. عشان ما تنصدم.. وكل الي اتعرفه وقايلين لها انها طايحه من فوق سطح بيتهم.. )

..

نوال: ها احمد .. اشوف الصوره..

احمد: لا والله .. شو اتشوفين يلا مناك..

نوال: احمد عاد.. ليش انت جيه..

احمد: اعصابج اعصابج. هاج شوفي..

نوال: هاااااااااااااااااا.. شغل بيرفكت الصراحه اهنيك احمد على هالشغل المرتب.. انت بارع في الكمبيوتر..وخصوصا الصور..

احمد: هههههه.. عيل.. عشان اتعرفين اني مب شوي.ز

نوال: مب انا الي بس لازم اعرف.. صاحبه الصوره البريئه المسكينه.. هههههه لازم اتعرف..

احمد: وحليلها؟... كسرت خاطري..

نوال: احين بنشوف منو الي بياخذها.. منو هالريال الي بياخذها..

احمد: لا تتطالعيني .. مستحيل اخذها..

نوال: اصلا انا ما بخليك تاخذها..

احمد: فديتج اتغارين..

نوال: شو.. اغار من من؟؟ من فطيم.. خسي..

احمد: ههههه.. امبين.. انزين.. متى بتنفذين؟؟

نوال: الحين بتصل جدامك في غانم..

احمد: يالهبله.. من أي رقم بتتصلين لا يكون من رقمج بس؟؟

نوال: شو من رقمي ينيت.. لا حبيبي.. بتصل من رقم دريولنا.. والرقم بإسمه..

احمد: ودريولكم وين؟؟

نوال: مسافر يعني بعد ما اخلص مهمتي راح ينام التليفون في حاله الإغلاق الى اشعار اخر..

احمد: ههههههه.. ذكيه طالعه علي..

نوال: احنا اذكيا بمخنا.. مب بفلوسنا مثل هالأشكال..

احمد: صدقج.. اشكال فطوم وغيرهم.. كل حياتهم سهله الشهاده مع الدرجه الي يبونها جدامهم..

نوال: اااااخ يا القهر ..

احمد: اتصلي ولا تضيعين الوقت..

نوال : اوكي..

...

في بيت العم خليفه كان الكل قاعد ويا بعض.. ما عدى نوره وفطوم وغانم قاعدين على جهة روحهم.. مفتقدين لوجود العنصر الرابع.. علي.. وفي هالأثناء رن تليفون غانم..

غانم: اوه رقم غريب اول مره اشوفه..

نوره: وين اشوف اشوف..

غانم: شو اتشوفين .. صدق هبله.. خل ارد.. الووو

نوال: الوو..

غانم: منوو

نوال: اسمعني ولا تتكلم لين ما اخلص كلامي.. اذا قاعد وحد حذالك نصيحه نش.. وروح بعيد عنهم.. لأن عندي كلام ضروري بقوله لك يخص شخص قريب منك وايد..

غانم: عن شو تتكلمين..

نش غانم من مكانه.. وفطوم ما انتبهت له ونشت سارت عند الحريم.. لكن نوره ما هدا لها بال.. تم قلبها ينغزها خصوصا من بعد كلام غانم الي قاله اخر شي.. حس انه الي متصل شخص يبا يسوي شي.. لأن ملامح غانم كانت متغيره توحي بشي صاير.. تمت قاعده تتطالع صوب غانم.. واتحاااااول انها اتلقط أي كلمه من كلامه بس ما قدرت..

نوال: المهم.. طرش لي بمسج عنوان ايميلك.. وراح توصل لك مفاجأة انتي غافل عنها من زماااااان

مسكين على نياتك يا غانم... ههههههههه

وبندت الخط بويهه قبل لا ينطق غانم.. الي تمت الدنيا تدور في راسه.. عن منو يرمسون.. شو تقول هالبنت.. ومن هالشخص الي بنصدم منه.. ومن الي قريب مني..فطوم.. لا لا لا لا .. معقوله في شي يخصها.. بس هاي منو.. ومن وين يابت رقمي.. وشو تبا.. برد اتصل..

رد اتصل بس ما ردت عليه كانت اتبند في ويهه.. زاد اكتئابه.. جان يطرش لها عنوان الإميل الخاص فيه.. ورد اتصل شاف التليفون مغلق..

نوره: غانم.. شوفيك.؟؟ منو الي متصل..

غانم: ها.. لا ماشي.. واحد من الربع يلعوزني..

نوره: يلعوزك وويهك متغير بهالطريقه؟؟

غانم: ماشي.. المهم انا طالعه مواعد ربيعي.. يلا مع السلامه

..

ياترى؟؟ شو موقف غانم يوم بيشوف الصوره؟؟

ونوره شو رده فعلها؟؟ وفطوووم المسكينه الغافله؟؟

انتظروني

:ssm18:

سووووووووووووووووووري

:wacko:

:ssm11:

في اشوي غلط بالاجزاء ..

انتبهوا اشوي ..

الجزء 28 .. له تكمله ..

الحين بنزله .. بعدين يجي بعده الجزء اللي نزلته ..

soooooory too much

:rest2:

:wacko:

الفصل الثاني من الجزء 28

كلثم من سمعت عن حاله ولدها ومب طايع يهدا لها بال .. طول الدرب اتصيح.. مب عارفه شي عن الي صاير.. ونفس الحاله ام ليلى.. وصلت كلثم ويا سليمان ريلها للمستشفى وراحوا صوب الحوادث سألوا الرسبشن دلاهم على الغرفه.. وشافوا شرطه واقفين عند باب غرفته.. ويستجوبون الممرضه عن حالته

سليمان: سستر.. وين ولدي.. وين علي؟؟

الضابط: لو سمحت اخوي.. انت سليمان بوعلي..

سليمان: هي نعم اخوي..

الضابط: ممكن اتقول لي موتر منو الي كان يسوقه الولد.. ؟؟

كلثم: موتري.. انا امه

الضابط: وتدرون كان طالع ويا منو.. وين ساير؟؟

كلثم: قال لي بيسير ويا ربعه السينما

الضابط: اها.. بس اسمح لي اقول لك ان الولد كان ساير ويا بنت.. يعني علاقه غير شرعيه.. واتعرضوا لحادث.. البنت في الإنعاش.. والولد بعد نفس الحاله؟؟

كلثم: شووووووووو..

سليمان: انت متأكد ان الي ترمس عنه ولدي؟؟ ولدي انا

الضابط: هي نعم..والسياره اتكنسلت

سليمان: تفداه السياره وولدي المهم شو حالته

السستر.. : حالته صعبه وايد.. احتمال بقاءه ضئيله مثل ما قال الدكتور.. خلوا ايمانكم بالله قوي.. وادعوا ربكم .. هو في غيبوبه احين..

كلثم من سمعت هالكلام طاحت على الأرض وتمت اتصيح.. : ولديييييييييي.. لا دخيلكم..

سليمان: واحين شو ما نقدر ندخل عليه.. ودي اشوفه.

السستر: بس لا تتأخرون عنده لأنه ممنوع

كلثم تمت تمشي ويا سليمان وحاسه ريولها ثجلانه عليها .. مب قادره تستوعب الحاله الي هي فيها.. كيف بتكون حالته.. دخلت وشافت الدم في كل مكان .. والأجهزه عليه.. وشكله شبه متشوه من الزجاج الي تناثر عليه.. ما قدرت تتحمل واغمى عليها.. وظهروا من الغرفه.. واما ليلى فحالتها مب اقل خطوره من علي.. لأنها بعد تعرضت لضربه في الدماغ اثر عليها.. وكان ويها وارم من الدم الي كان متجمع في دماغها.. واما جسمها تعرض لرضوض بسيطه.. طلعت ام ليلى ما تعرف تصيح من الفضيحه ولا اتصيح من الحزن.. يوم طلعت كلثم من غرفه الممرضات بعد ما قامت شافت ام ليلى اتصيح.. فخمنت انها اتكون هيه..

كلثم والدموع في عيونها: انتي ام ليلى..

ام ليلى: هيه..

كلثم جربت منها وتمسح على راسها واتصيح وياها: اوعدج من يتشافى ولدي بخطبها له.. انا مابا شي خلاص.. بس يقوم ولدي بالسلامه واسوي له كل الي يباه

ام ليلى: حرااام عليج؟؟.. بنتي ليش رفضتيها من البدايه.. جان ما صار الي صار ولا انفضحت.. انا عندي بنت.. وانتي ولد.. يعني ماراح يأثر عليكم كثر ما بيأثر علينا.. كافي مسوده الويه بنت اختي... اتيي بنتي اتكمل.. والله ارحمووني بموووت.. حرام عليكم..

كلثم: ام ليلى.. هدي عمرج.. ان شاء الله ما بيصير شي.. بنقول للناس الغرب انهم مخطوبين.. عشان محد يرمس على بنتج..

ام ليلى: وبنتيييييي.. بنتي منو يعوضني عليها..

كلثم: ان شاء الله بتقوم بالسلامه هي و ولدي علي..

ام ليلى: انا الغلطانه.. كيف اظهر من البيت واخلي بنتي روحها في البيت..

كلثم: ماعليه.. احين ادعي ربج يقومون بالسلامه

ام ليلى: ربي يطمنج على وليدج..

كلثم: امين..

..

طبعا كل العايله عرفوا بالموضوع.. والحزن خيم على جو بيت العم خليفه.. والعم سلطان(بوخالد).. والعمه هنادي.. والعيال.. وخصوصا اليده الي تعبت حالتها اكثر وحده بحكم كبر سنها.. بس كانت تحت مراقبه الطبيب عشان ما تتدهور حالتها.. الحزن الي مثل هالنوع كان بعيد عنهم شوي من فتره طويله.. عشان جيه الصدمه كانت كبيره.. ونوره حزنت اكثر وحده عليه.. لأنها كانت قريبه منه وايد.. كان مثل اخوها العود.. نوره كانت تشتغل صيفي في مستشفى راشد ومن يوم ماصارت السالفه كل فرصه لها تروح عنده الغرفه.. وتروح اتزور ليلى الي كانت اتعرفها عن طريق علي الي عرفها عليها..

اليده: الله يهداج يا كلثم.. يوم الولد يباها انتي ليش جيه معنده.. انتي الي عليج تنصحينه يوم ما يسمع الرمسه خليه يذوق المر اذا كان في مر.. بس انا ماشوف عوق في ام ليلى ولا في ابوها.. العوق في بنت اختهم.. هي شو ذنبها..

كلثم: امي.. خلاص دخيلج الي فيني كافيني.. لا تلوميني زود.. كل همي علي ينش من غيبوبته.. صار له اسبوع على هالحاله..

اليده: دوم عقلكم صغير.. احين لو علي رمس وقال لي.. جان انا بسوي كل شي من غير لا اشاورج حتى.. سعاده ولدي فوق كل شي..

بوخالد: انتو خلاص ماشي فايده من الرمسه احين.. صار الي صار.. ادعوا بس الولد ينش بالسلامه عقب ارمسوا..

دش عندهم غانم ركض.. والدموع في عيونه مب عارف كيف يقول لهم.. كيف يوضح لهم الموضوع.. فطوم من شافه ملامح غانم عرفت الموضوع وتمت اتصيح ونفس الشي الباقي. بس اليده وكلثم مب قادرين يستوعبون الي يصير حولهم..

كلثم وهي تمسك ثوب غانم واتيره : قولي.. شوفيه علي؟؟

اليده: انطق.. عن امرغك بالعصا..

غانم: شو انطق.. شو اقوووول.. امرغيني يدوو.. ودي اني انش من الحلم الي انا فيه.. دخليج ضربيني..

خوله: عموو.. هدي عمرج.. انتي قعدي.. وبيفهمج كل شي..

غانم وهو يحضن اخته خوله: خوله.. علي مااااات.. علي سلم روحه لربه..

كلثم: شوووووو..لا ما اصدق.. انتوا تجذبون علي.. بروح عنده..

توها بتركض تطلع من الغرفه مسكها سليمان وتم يهديها بس هي كانت في حاله هستيريه محد يقدر يوقفها فيه.. الكل حاوط العمه ويهدون العمه واليده الخوف كله منصب عليها من حالتها الصحيه عن يصيبها شي من ورى هالخبر..

نوره ما قدرت تتحمل.. ظهرت عنهم وراحت في الكوريدور(الممر).. قعدت وتمت اتصيح.. ومر واحد شاف نوره بروحها اتصيح.. تم يدقق النظر فيها عرفها .. هي.. والله هي.. اااه يا قلبي.. لا ماباها اتصيح.. مابا اشوف دموعها.. كيف ياربي.. معقوله.. ما اقدر ما اقدر اتحمل.. لازم اجرب منها..

مبارك: حمداااان.. شوف يدامك؟؟

حمدان: شو..

مبارك: شوف البنت الي اتصيح..

حمدان: اتلاقيها بطنها يعورها ولا شي اتصيح..

مبارك: انت متفيج الصراحه.. شوف ويها ما عرفتها..

حمدان: لحظه خل ادقق... بللللل.. الينيه..كل مكان نشوفها.. في العين وماليزيا وهني في دبي.. باقي 6 امارات ما شفناها فيهم

مبارك: صدق متفيج.. بروح عندها..

حمدان: ايه عن المشاكل اذا هلها عندها

مبارك: ما يهمني حد.. بروح اشوف شو فيها..

جرب مبارك منها.. وزقرها من رفعت راسها وشافته انحبست دموعها وتمت تتطالعه .. مستغربه.. كيف اتشوفه هني.. هالويه مب غريب علي.. معقوله صدق الي اشوفه.. هذا مبارك..

مبارك: اشحالج الشيخه؟؟ ماشر ان شاء الله .. اشفيج؟

نوره: مااااااااااااااااااااااااات.. علي ماااااااااات

مبارك يوم سمع كلمه مات ما عرف شو ينطق .. وشو يقول.. حس ان الكلام ضاع بحلقه.. حاس بموقف موت شخص عزيز كيف صعب.. خصوصا انه جرب هالموقف يوم كان في عمرها في وفاة ابوه..

مبارك: من الي مات؟؟

نوره: اخوي.. حبيبي.. علي.. ماااات راح ودرني روحي.. خاين..

حمدان حاس عمره اهبل مب عارف يتصرف.. ولا شو يقول.. ولا شو يسوي.. طلعت فطوم من الغرفه عشان اتدور على نوره الي من ظهرت ما شافوها.. فشافت نوره قاعده واثنين واقفين جدامها ما شافت ويهم .. شافت ظهرهم ما اهتمت حطت في بالها انهم خالد وفيصل.. ما كانت منتبهه عدل من الحزن الي فيها.. راحت صوب نوره ولا حتى اطالعت ويوهم .. ومسكت راسها تمت تمسح دموعها واتهون عليها..

فطوم: نواري حبيبتي.. هدي عمرج.. كلنا زعلانين.. فراقه مب شي سهل علينا.. بس هاي كتبت ربج.. شو بتسوين... بيينا يوم ونحن بعد بنموت.. انتي نشي... وخذي لج مصحف خل نقرا على روحه لعل الله يغفر له على الموته الي مات عليها.. ويرحمه برحمته.. فيصل ييب لها كوب ماي.. عشان اتهدي عمرها..

ما تدري ان الي وراها مب فيصل ولا خالد.. ومبارك وحمدان يطالعون الموقف وجامدين مكانهم نسوا انهم يايين يزورون واحد من ربعهم.. تموا ابهتين.. ضايعين مب عارفين كيف يتصرفون.. مبارك من سمع طاري الماي.. راح وياب كوب الماي وعطاه لفطوم

مبارك: هاج.. اتفضلي..

فطوم حست ان نبره الصوت غير.. هالحس مو حس فيصل ولا خالد.. صدت عشان اتشوف ويهم وهي ماسكه كوب الماي من المفاجأة طاح من ايدها كوب الماي وانصب على الأرض..

فطوم: انتوا هني؟؟

حمدان: عظم الله اجركم..

فطوم: اجرنا واجرك.. بس انتوا كيف ييتوا هني..

مبارك: ماشي يايين انزور واحد من ربعنا شفناها اتصيح.. ونحن انعرفها من قبل .. ما قدرت اني ما اجرب من عندها

فطوم: مشكورين..

مبارك: منو الي متوفي اخوها..

فطوم ناسيه عمرها وانها كيف قاعده اتسولف وياهم لأن كل همها نوره وحالتها الي مب طايعه تسكت من الصياح..:لا ولد خالتها.. وهو ولد عمتي في نفس الوقت.. هي وايد كانت وياه.. كان مثل اخوها واتحبه شرات اخوها عشان جيه هي زعلانه عليه

مبارك: هيه الله يرحمه..

فطوم: نشي نواار.. امج اتحاتيج.. خل انروح عندهم..

مبارك: عظم الله اجرج نوره..

نوره تمت تتطالعه وعيونها كلها دموع.. مب عارفه شو اتقول حاسه عمرها ضايعه..

مبارك..دخليج مابا ااشوف هالنظره في عيونج.. والله أني فعلا تأكدت اني احبج.. دخيلج.. لا تذبحيني.. والله ما اقدر..

راحت فطوم ويا نوره وتوهم بيدخلون الغرفه كان غانم طالع من الغرفه يدور عليهم..

غانم: وينكم.. الكل يحاتي..

فطوم: شو اسوي.. كنت اهديها.. فاعده لنا في الممر..

غانم: نوره.. هدي عمرج.. ترا علي ما بيكون مرتاح جيه.. فكري فيه.. ادعي له..

نوره: بس ها علي.. تعرفون يعني شو علي..

غانم: اعرف.. واكثر منج اعرف.. علي من انولد كان يحطونه على ريلي.. كبرنا سوا.. كل ايامنا سوى.. ماكنت اطلع الا وياه.. ولا هو يطلع الا وياي.. بس هالمره طلع من غير لا اعرف ومن غيري اول مره يسويها

نوره: كله من خالو كلثم.. ليش ما تخطب له البنت الي يباها حرام بنت زينه. وفي عمرها احين مفروره على سرير ما ينعرف حالها..

حمدان ومبارك من شافوا غانم عرفوه لأنهم تلاقوا معاه في ماليزيا.. وقضوا وياه شوي من طلعاتهم .. مبارك ما قدر يتمالك رغبته في إنه يجرب من غانم ويعرف الموضوع.. وانه يكون جريب منهم

مبارك: حمدان انت روح عند حامد.. وانا بسير عند غانم.. بسأله عن السالفه

حمدان: عن اللقافه وتعال.. ربيعنا يتريانا

مبارك: قلت لك روح..

حمدان: اف منك عنيد.. يلا اشوفك.. عاد مو ما تزور الريال عيب.ز

مبارك: ماعليه بخاويكم عقب انا..

وراح مبارك صوب غانم الي كان منزل راسه وحاط ايده على ويهه مب عارف شو يسوي ضايع وتايه ..

مبارك: السلام عليك غانم.. اشحالك؟؟

غانم رفع راسه تم يطالع في مبارك لين ما تذكره: وعليك السلام.. مممبارك صح..

مبارك: هي نعم مبارك.. شحالك.. عسى ما شر.. اشوفك متضايج؟؟

غانم: شو حالي.. حالي مب حال يا مبارك.. ولد عمتي متوفي في حادث.. والعايله كلها منجلبه كيانها فووووق تحت..

مبارك: لا حول ولا قوه الا بالله.. عظم الله اجركم..

غانم: اجرنا واجرك.. والله ضايع يا ريال مب عارف شو اسوي.. احس عمري مخنوق.. بنت عمي من صوب.. وبنت عمتي من صوب.. ويدتي المسكينه.. وعمتي الي ما يعلم بحالها غير الله.. غير البنت الي كان وياه الله يشافيها.. والله دايخ راسنا

مبارك: تعين من الله خير.. كل هذا ابتلاء واختبار من ربك..

غانم: والنعم بالله.. وانت شو يايبك هني؟

مبارك: والله ماشي.. واحد من الربع مسوي حادث .. ياي اسلم عليه

غانم: يا كثر الحوادث هالأيام.. الله يعين بس..

فطوم طلعت من الغرفه وتصرخ تنادي على غانم.. : غاااااااااااااانم.. تعال بسرعه

غانم: شوووو..

نسى ان مبارك واقف عنده ودره وسار.. ومبارك من شاف عبدالله اخوه العود راح سلم عليه وعزاه.. وطلب منه رقم تليفون غانم لأنه ما لحق يطلبه من غانم وعبدالله عطاه الرقم وسار غرفه ربيعه حامد..

..

نوال...قاعده واتكمل تخطيطاتها ويا احمد عشان تخرب حياة فطوم..

نوال: شوف انت اتحيد ان فطوم خسست فيك جدام الكل وفشلتك جدام ربعك يوم هزبتك انت كيف بتفوتها لها هالشي..

احمد: اصلا انا ما نسيت هالشي عشان افوته

نوال: خلاص ترا احين فرصتك تنتقم وانا بطلع حرتي في هالخقاقه

احمد: بس انا فعلا حبيتها ما قدرت هالحب..

نوال: خلها اتولي.. هاي ما تتطالع الي مثلي ومثلك.. كل الي تباه واحد غني وعنده بيزات هذا همها الأول والأخير..

احمد: ليش انا مالي رب.. ما احب. مالي قلب!!!!

نوال: وانا ادري.. نحن الفقارى ما عندنا شي غير اعمارنا,.. المهم بتنفذ الخطه ولا شو؟؟

احمد: هيه.. اكيد

(ملاحظه احداث هالموقف حقيقه فعلا وصارت لوحده من رباعتي بعد..)

نوال: هاك.. هاي صورتها الي تصورت فيها وياها يوم عرس اخت نجووول ربيعتي.. المهم انت عاد اتصرف.. زينه الصوره

احمد: لو كان عندج غيرها كان احسن.. بس يلا تنفع ما بلاها شي.. المهم متى تبيني اجهز الصوره..

نوال: بأسرع وقت ممكن.. واحين يلا وصلني المستشفى ابا اكون في قرب الحزينه المسكينه.. هههههههههه

احمد: ههههه.. كسرت خاطري... وحليلها..

نوال: ههههههه.. ما تعرف شو ينطرها هالمغروره..

احمد: جاك الموت يا تارك الصلاة.. ههههه

نوال: بس خلاص قطعت البنت.. خل الباقي حق عقب..

احمد: والي ياي العن يا نوال..

نوال: يلا بنزل.. المهم انا بنفذ الخطه من صوبي وانت نفذ من صوبك..

احمد: اوكي.. بس بتنزلين جيه من عندي حاف.. من غير شي..

نوال: اففففف منك.. ماتنسى

احمد: لا ما انسى

..

ياترى كيف راح يتم تنفيذ الخطه؟؟

وليلى شو حالتها.؟؟

مبارك؟؟

ان شااء الله بس عرفتون اشلون تصير الاحداث ...

اوووووووووبش

فشله .. :de20:

بس والله مو مني .. نزلت الجزء على بالي نزل .. الا بعدين انصدمت ان ماكو شي .. :ssm11:

بس ما عليه .

ان شاء الله ما تتكرر

:(

:rest::rest:

مشكوووووووووووووووووووووووووووورة على القصة الحلوة

و ننتضر الباقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي