Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور جديده تهديها الفنانه فاطمة لمنتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

الثعلب مولر طبعا انة حاسة وفاهمة لكل جملة وهذا غير اللي ما بين السطور يا أخي مو قلت لك انت كتاباتك شي مو طبيعي يا خطير وعساك على القوة B)

• Replies 702
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

~¤®§][®] الَسَـــــــلاَمُ عَلَيــْــكُم وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكـَـاتُه[ ®][§®¤~

أختاه .. أدرك تمام الأدراك بأنك تنظرين لما بين الحروف .. فقد نعتك سلفاً .. فأنا أعلم و العلم عند الله المستوى الفكري الذي أتخاطب به معك .

وغداً لنا لقاء .. أن غداً بناظره لقريب .

~¤®§][©][ نستودعكم الله ][©][§®¤~

~¤®§][®] الَسَـــــــلاَمُ عَلَيــْــكُم وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكـَـاتُه[ ®][§®¤~

حلمت بيوم اللقاء .. فأذا بعيني ساهره .. وجسدي يهتز شوقاً .. و اطرافي مرتجفه .. لعمري قد دنى الخوف بقلبي .. و أفكاري وهواجسي قد ضاقت في مدى محدود ..

هلا بالثعلب مولر انا معاك على الخط وحلو الكلام ما بين السطور وطبعا انت رائد في الكتابة لو شنو بحاول التعبير ما بوصل لمستوى خواطرك وانتقاء كلماتك بس انت فاهمني صح واسم اللة عليك الف ويوم اللقاء لابد منة وعساك علة القوة 9_9

كفاك أبتسام من تحت النقاب .. فأنا من يتقن رؤية أبتسامتك من تحت الثآم .. فلا تعرجي بنفسك بعيداً عن سير خطاك .. و بقايا الحبر على يديك من أثر آخر كتاباتك .

أنا أتقن فن قراءة ما بالخواطر .. كما تتقنين فن الضحك و أنتي مكسورة الخاطر .. فجل الناس تعشق فن الظواهر .. و أنتي من أجاد الدور بأتقان وصفق الجمهور اليك .. و بعد أن أسدل الستار عدتي لأحزانك .. و كم أشتاق منديلك لعناق سنى عيناك ؟؟

عدتي لتبرح الأفكار في بقايا قهوتك .. وتحتسي مرارة البواقي من فنجانك .

لقد دحر الزمان أشرعتك .. وكسرت الأمواج مجادفك .. و ماأمهلك البحر حتى تأخذي فنجانك .. فصبرً جميل و الله المستعان .

لست بقارئ فنجان أو ساحر لكني أجيد قراءة ما بالخواطر.

هلا بالثعلب مولرسبق وذكرت انك تحس وتستوعب معنى كتابتي وانا ايضا معك على الخط وفعلا ما تكتبة صحيح وغير مشكوك بة لكن الغريب انك فاهمني وعارف تفاصيل القصة والاغرب انة مع الاسف ما انذكر لي شي عنك بس حلوة خواطرنا المتبادلة ومضمونها قريب للحس فعلا فعلا فعلا واللة يوفقك :huh:

جرتنا الأقدار الى ما نحن فيه .. وليس لنا على الأقدار من سلطان .. فما بقى لي الا أن أضحي لأجلك .

علمتني الدنيا بأن أتنافخ شرفاً بأخطائي .. واخمدُ نارً قد طالت جسدي .. صدقيني كل ذالك لأجلك وليس لأجل غيرك .

ملاحظة : أني أتحرى شوقاً لكتاباتك.. وذكرت زلفا بأنك أقدر مني و أنا مدرك تمام الأدراك بما أتفوهه أني بأنتظار.. وقد فاض شوقي لكتاباتك .

لا تتعمقين في كلامي .. حتى لا ينجرح قلبك .( هذي التعمق بس على طريقة الأطفال .. مسكينة .. ما قعده تقبل الراس !! هي قاعده أدور مصنع الكلام و الأحساس )

آة يا الثغلب مولر بصراحة ما ادري شاقولك بس انت الوحيد اللي يذكرني دايما واكيد حاس وفعلا كلامك كثر ما يحزن وبفطر قلبي كثر ما يفرحني ما ادري احس انة في رابط بينك وبين الشخصية المفقودة والراحلة الابدية بس فعلا مسرورة على فكرة آخر كلام او تعليقك وخليت الصورة اللي تتطابق معنة خاطرتك ما فهمتة واعذرني B)

السلاااااااااااااااااااااااااااااااام...

بصراحه الصور وااااااايد حلوه واكثر من روعه،،،

واصلا فطومه دايما تيينا بLooK يديد وحلو :D

فديتج فطااااااااااااااااااامي،،

تحياتي:

عاشقة