Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور جديده تهديها الفنانه فاطمة لمنتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

ماااااااااااااااشااااااااااااااااااااءالله وااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوة الصور ... :P

وان شاء الله دوووم هالجمال والنجومية تستاهلين يالغالية وعسى ايامج حلوة مثلج 9_9:P

• Replies 702
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أصدقت القول محرقية شقرديه .. وهي تتكلم على لساني عندما تسائلتي لم أختار البؤس مذهباً لي و منعطفاً لحياتي ؟لا أخفي عليك بأن محرقية شقرديه أخت عزيزه على قلبي وقريبة مني و هي دائماً ما تشاطرني و تستطرد بي وبكتاباتي .. وهي من جيل مثقف في معظم المواضيع فتحية لدخولها و المشاركة معنا في المنتدى .

أما لم أختار الحزن وطناً أستقر به ‍‍‍‍‍‍‍‍‍!!! لأن الحزن أقرب شيء للواقع وهو حياتي كلها أنا أعشقه أهواه بمرارته و سقمه ( رحم الله صديقتك ) كانت من أعظم الشخصيات التي عرفتها .. نعم يا فاطمه كانت عظيمه بأخلاقها و بوجهها البشوش أنها صديقتك العزيزة على قلبك يا فاطمه عبدالرحيم لن أخبرك من هي لأني أدرك بأنك تعرفينها جيداً لأنك أفتقدتها كما نحن نفتقدها .. الله كريم منه و اليه المصير.. باي ‍‍‍ ‍‍‍‍‍‍

عزيزي الثعلب مولر والنعم فيك وفي المحرقاوية بس هذا احنا نحاول نشرد من احزانا لان في ناس بحاجة لنا بحاجة لتفاءلنا عشان نقدر نعطي وتراك ذبحتني لمل طريت رفيقة عمري وانا البارحة حلمانة فيها من يوم ما توفت ارجوا ان تعرفني على نفسك برسالة خاصة ان امكن لاني مو بعيدة عن معارفها واكيد انت من الناس اللي تعزهم يمكن لك ر سالة منها قبل لا تتوفى لانها اختي مو صديقتي فأعرف اللي بخاطرها على كل شخص :(

الغالية محرقية شقردية مرحبا بيج اختي وسلامي لاهل المحرق الغاليين مشكورة حبيبتي على اعجابج بالدور في المسلسل واختي كشخصيةفعلا تبطالجبد بس بصراحة نجاحها وتألقها في الشخصية واضح والمكياج كان جدا بسيط وعادي تلفزيوني من دون مبالغة وعن هدى دورها يتطلب كم المكياج وستايل المكياج تم باختيار الفنانة وهيام سوت شغلها مضبوط بحسب الشخصيات ويعطيها العافية وحبيبتي كلنا عيال ها الديرة اذا ما حسينا في بعض اش فايدة العشرة واذا ما اتحدنا اشفايدة بقاءنا للاصلح ولازم حتى في همومنا نستبشر خير ونعيش على امل وحلم عربي وهذا الغريزة موجود بداخل كل عربي تزرع ما تموت وانشاءاللة نتقدم ما نتاخر واللة يوفق الجميع 9_9

الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

تعالي الي .. أجفف أغصانك من هملات المطر المنثور بين أطرافك .. يعز علي أن اراك ذابله .. قد أرهقك المطر وأوراقك الباليه تنحدر وشذاك قد خف عبيره من عصف الزمان .

تعالي الي .. أضمك الى صدري ونبحر بعيدا عن أوطاننا .. لكن !!! لا .. لا.. لا.. أخشى أن أبحر معك ويؤرقني التعب .. فلا يداي تسعفني .. و لا أرجلي تحملني .. وجوفي يخذلني.

تعالي الي .. أبتعد بك عن زخات المطر و عن نفسي و عن كل الدنيا .. فلا تجف الهموم تحت سيل المطر و نفسي ليست آمنه و الدنيا ترأسها الأقدار .. فأين أذهب بك؟

يالله حبتين تفائل علشان ما تقولين كل نكد و هذي صورة حنظلة للشهيد الفنان ناجي العلي أو نسيت لازم فيه نكد شوي .. الشهيد ناجي العلي .. يالله لازم فيهه شويت أبهارات.

الثعلب مولر بصراحة عجيب عجيب عجيب وايد حلو من كثر ما عجبني قريتة اكثر من مرتين ماشاءاللة عليك اللة يحفظك انت صج فنان فظيييييييييييييييييييييييييع وعيني عليك باردة وكثر منة هاهاها حياك اللة باي ابدعت ;)