Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور جديده تهديها الفنانه فاطمة لمنتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

مرحبا اختي فاطمة

بصراحة انا معجبة فيج وااااااايد

ومكياجج ما شاء الله يهبل وخصوصا العيون ودايما اذا شفتج بالتلفزيون اقول لصديقاتي مكياجها فظيع وعلشان انا احب مكياج العيون الآسود ومعروفه فيه فكولج ما شلء الله عليج تجننين

وشعرج ما شاء الله مره حلو اتنى يصير شعري مثله

وابي اطلب منج طلب اني اكون صديقتج ممكن؟؟؟

ومشكوره

سنونه/السعوديه/الرياضالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

• Replies 702
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

~¤®§][®] الَسَـــــــلاَمُ عَلَيــْــكُم وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكـَـاتُه[ ®][§®¤~

فكرت ملياً بأن أغترب بعيداً عن و طني .. وطني أنا .. وطن الأحزان .. وفعلاً لي أجل عيناك أغتربت بعيداً عن عين تسجن داخلها دموع الذكرى .. أبتعدت عنها تاركً كل شيء ورائي حقيبتي ودفتر أشعاري ومن قبلهم أحبتي و صحبي ..هجرت كل شيء لي أجل عيناك .

لكن أعذريني .. فقد تأخرت في الوصول اليك وقد طال صبرك معي .. وأني حللت لدار أنتي زينتها .. و أنتي مرساها .. فو أسفي .. ها قد مضيت و رحلتي قبل و صولي .. فو أسفي على نفساً بعدت عن وطنها و عاشت ذليله نادمه .. فوأسفي .

أين أنتي ؟ أني أحتاجك !! أحتاج وطناً ومرسى .. فتعالي وضميني .. واغرسي أناملك في شعري .. وارحلي معي في عالم من الخيال نجوب فيه أرجاء الدنيا حتى نصل لوطني .

~¤®§][©][ نستودعكم الله ][©][§®¤~

هلا بالغالية سنونة يا مرحبا فيج حبيبتي ومشكورة وايد وايد على حبج واعجابج لي وتأكدي اني بعد احبج انتي واللي يعزون عليج والبنات أكثرهم يحبون المكياج وانشاءاللة شعرج يصير بمراحل احلى من شعري ويااللة زورينا البحرين وحكي لي مكياج من لمساتج الخاصة وانتي على الرحب يا سنونة بأن تصيرين اختي وصديقتي وتحياتي لاهل اللملكة ;)

هلا الثعلب مولر طبعا دايما تغلبني تغلبني وانا اتعقد اني ما اعرف اعبر بنفس اسلوبك ما شاءاللة عليك عاد هالمرة وايد فلة خاطرتك واللة يوفقك :D

~¤®§][®] الَسَـــــــلاَمُ عَلَيــْــكُم وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكـَـاتُه[ ®][§®¤~

أشتقت اليك .. كما يشتاق الوليد لأحضان أمه .. أشتقت اليك .. بقلب حرً في عواطفه و شجونه .. أشتقت اليك.. كما يشتاق الطير لوكره و أوطانه.

عزيزتي !!!

قد تكالبت علي الظروف .. و قسى علي الزمان بمرارته .. فلم يهز ذلك شوقي .. لتعلمي بأن القلب عزيز النفس و الحس .. فلا يهذوا أو يخف من هيبته في لحظة فراق .

عزيزتي!!!

أني في أنتظارك متى ما حللتي سهلا .. الى لقاء قريب يجمعنا .

الثعلب مولر ان بعد مشتاقة لك مثل ما تشتاق الصحراء للمطر يا زعم اعرف اعبر عاد لا تضحك ترى تعبيري على قدي ها مو وايد كشخة مثلك وانشاءاللة نلتقي في اقرب فرصة وتحياتي المرسل فاطمة من الكويت هاهاها يازعم خبر عاجل :lol:

[move]حبيبتي فاطمة

مشكوره على ردج الحلو وهذا يدل على روحج الطيبه

وانا اتمنى تردين على ايميلي ابي لضيفج بالمسنجر اذا ما كان عندج مانع

وانا ابي اطلب منج طلب انج تزورينا بالرياض

واحطج بعيوني

:D

لا تخجلي .. وارمي بنبال الشعور والأحساس و سددي وضربي بكف من حديد و قتلي ذاك الخجل الذي رماني قبل أن يرميك .. أطعنيه فما جعلني أطعن في السن غير ذاك الخجل.. مزقيه فقد قضى على كل شيء وتركني وحيدً أرثي به حالي .

ستجري بك الأيام كذكرى خالده .. وستسبقين الذكرى بجرة قلم تسطرينها .. فما ينظم الشعر الا بأحساس .. و قبل أن يكون شعراً هو في العهد بك شعور أبلغ من أن تصفه كلماتي ..

فكل الأحساس أنتي .. فلا تترددي .. و ارمي الخجل بسهامك قبل أن يرميك .

بعيداً أنتي .. ونبض خفقات قلبك أسمعها .. تتردد على مسامعي .. وكأني بي أراك و قد خلج عمق التفكير بك .. هذه اللحظات أصفها وكأني بي أراها وأنا خير من يراها .. فقد كانت تلك ذكرى خالده لي .. فسبقتك و سبقت الذكرى .. ولكني لم أجافيها بكتاباتي .. فلا تترددي .. و ارمي الخجل قبل أنيرميك.. وفجري ذاك الصمت بركان .. فلا تترددي و اقتليه.

[

لا تخجلي .. وارمي بنبال الشعور والأحساس و سددي وضربي بكف من حديد و قتلي ذاك الخجل الذي رماني قبل أن يرميك .. أطعنيه فما جعلني أطعن في السن غير ذاك الخجل.. مزقيه فقد قضى على كل شيء وتركني وحيدً أرثي به حالي .

ستجري بك الأيام كذكرى خالده .. وستسبقين الذكرى بجرة قلم تسطرينها .. فما ينظم الشعر الا بأحساس .. و قبل أن يكون شعراً هو في العهد بك شعور أبلغ من أن تصفه كلماتي ..

فكل الأحساس أنتي .. فلا تترددي .. و ارمي الخجل بسهامك قبل أن يرميك .

بعيداً أنتي .. ونبض خفقات قلبك أسمعها .. تتردد على مسامعي .. وكأني بي أراك و قد خلج عمق التفكير بك .. هذه اللحظات أصفها وكأني بي أراها وأنا خير من يراها .. فقد كانت تلك ذكرى خالده لي .. فسبقتك و سبقت الذكرى .. ولكني لم أجافيها بكتاباتي .. فلا تترددي .. و ارمي الخجل قبل أن يرميك.. وفجري ذاك الصمت بركان .. فلا تترددي و اقتليه.

هلا سنونة شخبارج يا الغالية اتكنى تكونين بصحة ممتازة وانشاءاللة ازوركم في الراض واتعرف عليج وانا راح ابعث لج ايميلي عن طريق رسالة خاصة بس انا يا سنونة ترى ما دش على المسنجر وايد يقولون لي بس يبيلة وقت وانا ما املك الوقت بس انشاءاللة تامرين أمر يا كتكوتة اللة يوفقج :P