Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور جديده تهديها الفنانه فاطمة لمنتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

~¤®§][®] الَسَـــــــلاَمُ عَلَيــْــكُم وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكـَـاتُه[ ®][§®¤~

عندما تهب عاصفة الحزن !!!

يبقى كل شيء حزين .. فتخفت فيه الأنوار و سط حلكة الدجى .. و تبداء بعدها الدموع مشوار الرحيل .. بين دموع الأسى ,, وبين حسرة على القلب المنطوى .

اغدوا بخطواتي لسكرات الجراح .. في أنين .. على خطى الدهر بين دقة قلبً نابضة .. و أحساس دافىء عميق الوجدان .

تتلاشى الحروف من على شفتي .. وتنساب من مقلتي هملات من المطر.

أسيرً أنا تحت سياط جلاد الذكريات .. و تحت قيود سجان الأماني .. في زنزانة الأقدار .

ها قد أنتحبت هامتي .. و ذبلت أطرافي .. و لم يبقى لي سوى سياط الجلاد .. تشتاق لي و أحضنها في شوقاً للألم .. ويحكم السجان قيوده في معصمي .. وأجد نفسي قد أستفردت بين آهاتي وأ شوقي .

و بعد حين من الدهر و جدت نفسي باكياً من سقم الآلم .. ها هي ‍‍!! نعم ها هي معشوقتي دموعي هي من أعشقها .. أبتعدوا عن سجني .. دعوني أعانق دمعتي بكفاي .. دعوني فقد مل أنتظاري .. و أخشى أن أفني قبل و داعها.. فلا ترحلي يا دمعتي أني بحاجة اليك .

• Replies 702
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا فاطمه شلونج شخبارج شمسويه صور حلوه وانتي ما شاء الله عليج حلوه بمكياج او غير مكياج انا كنت بالبحرين وكنت اتمنى اشوفج وفي ناس وعدوني انهم ياخذوني مكان التصوير قالوا لي انج سوين مسلسل وكان خاطري اسلم عليج بس بعد صور حلوه كانج ممثله لبنانيه :lol: ردي علي اذا شفتي رسالتي اوكي

يا مرحبا بك هزيم الدوحة عسى عينك سالمة وشرفت منتداك وانت على الرحب يعني انت وصلت البحرين ووصلت للناس اللي يقدرون يجيبونك التصوير ليش ما شرفتنا واكرر شكري لك على اعجابك بالصور لبنانية ولا غيرها كل شي يتغير بس المهم الروح تبقى دوم حلوة وطبعا بوجودك معانة وتحياتي لاهل الدوحة :lol: وانشاءاللة لنا لقى ;)

هلا وغلا بأهل الغلا كلة (الثعلب مولر) وتبدأ بعدهاا لدموع مشوار الرحيل تنساب من مقلتي هملات من المطر ذبلت اطرافي في زنزانة الاقدار تشتاق لي واحضنها فقد مل الانتظار تخشى ان تفنى قبل وداعي ولكن الارواح نعم معشوقتي ونصف روحي سحبتها الاعمار ممكن تغير هالخواطر لان ما بقى فيني خاطر حتى لو تجاملني بس لا تزعل علي ok :( بس تدري بعد كتاباتك وايد حلوة وتعرف بالضبط اللي في خاطري وعساك على القوة ;)

~¤®§][®] الَسَـــــــلاَمُ عَلَيــْــكُم وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكـَـاتُه[ ®][§®¤~

طيب .. سأكف عن كل الجروح حتى لا تجر الجروح بواقيها .. فقد يسأم المرء من نفسه فكيف تكون له الأراده في تحمل جراح الأخرين. <_<

سأترك نفسي طليقاً .. و سأنزل كل راياتي في ساحة المعركة .. و سأجر خلفي كل أذيال الهزيمه .. و سأغدوا اليك حاملاً حمامة سلام و غصن الزيتون .. لتدركي بأنك قد هزمت جيشي و حطمتي حصوني .. و جأت راضخاً لأمر كارهاً له .. وعيون شاخصة منبهره .. ونفساً مطعونه لا مغتصبة .. فلك كل تقديري واحتراماتي .. :huh::huh:

وسأرحل لدياري تارك لك بقايا كتاباتي . :(

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوداع

:o

الثعلب مولر انت جذية بتزعلني عليك شنو الوداع ؟ فعلا اذا ما بتكتب لي اللي في خاطرك جد جد جد بازعل عليك ok ما عليك مني انا اقرا واستمتع بس علشانك انت ابيك شوي تنسى وتتفاءل اتفقنا واترك عنك حركات الزمرات ما يطيح عليك deal :angry:

أتعلمين .. قد يرحل الزمان بعيداً .. ويغرب تاركاً وراءه الماضي .. لكن من المستحيل أن يهدم بقايا الذكريات ..

طيب يا شيخة الكل .. عندي سؤال ما أبغي أسئله في كرسي الأعتراف لسبب أحتفظ فيه لنفسي أذا سمحتيلي . السؤال:-

هل من الممكن أن تكون هناك دراما من غير وجود حزن ؟ لأن من الملاحظ أن معظم المسلسلات الدرامية تكون الحبكة الدرامية قائمة على الحزن !!!

وبعدين أنه ما يطيح علي الزمره !! ترى أنه زبيده ما تحاجه الدمعه على الباب أبد :huh: ما احتاج حق شي ترى الدموع سلاح الريايل هذي الأيام .. هذي الموضه اللي دايره يعني ها أياني وياج تدوسين على طرف مني حاسبي . آخ بعد دستي أوكيه !!

:D بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي :D

هلا وايد وايد وايد ما تتصور انة فعلا فرحت لما قريت رسالة منك اييية جذي شحليلاتك واكبر دليل انك مبوز انك فعلا بوزت على جنة جم من يوم وبعدين كأني كسرت خاطرك هاهاهاه بس الصج انت فلة وعجيب وياريت السؤال تقولة لي وبلا تحتفظ فية ممكن ابي اعرف تشوقني وتخليني جذية لا انا ما بخليك اصلا هاهاهاه وردي على سؤال الدراما يعني اذا ما في شوية حزن لا تتابع الدراما وانما توجة للكوميديا غيير وبعدين بذمتك في بيت يخلى من الحزن او الدمعة مافي يعني احنا قاعدين نمثل ونعيش الحياة الطبيعية والواقعية وان لم يمن هناك دموع علشان تحرك الاحداث والمشاهد يتشوق بعد ما يحب الشخصيات واعلقة بعد لازم شوي اكسر خاطرة بمشكلة يعيشها الناس في واقعهم حتى لو بمشكلة هادفة صغيرة كلش كلش كلش وانشاءاللة عرفت قصدي لاني مو وايد فلتة في الشرح يعني ها :angry: وترى دموعك غالية يا ولد الغالييين B)