Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور جديده تهديها الفنانه فاطمة لمنتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

• Replies 702
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أهمسلك .. باشواق دوم سرحانه .. تفكر فيك !!!

أولاً : قد تقت لمنتداك .. و سامح الله الظروف ( كل الظروف ضدي .. في عالماً مجهول .. غلطه و انا المسؤل ) أغنية نوال الكويتيه . :"(

ثانياً: بعد هل غيبه كلهه ما فكرتي أدزين رساله تسألين فيها.. أنه عاتب عليك ( روح الله يسامحك روح .. خل الزمن يداوي الجروح ) أغنية علي بحر . :blink:

ثالثاً:أدري بتقولين ظروف التصوير و غيره .. ( عودتني كل يوم أسمع أنا صوتك .. عودتني لين ضاق صدري ما تخليني ) أغنية سعد الفهد :wub:

رابعاً: أنتظر ردك على العتب كله ( لو عندك كلام .. اولو و السلام ) أغنية بنت خلف .. آسف الين خلف متعود أسميهه بنت خلف لأنه بدويه لبنانيه :D

خامساً: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي ( با ودعك يا الضنا أنا و باخليك .. عسا عيونك متشوف الا السعاده .. أنا لي الله و انت الله يخليك.. تسرح وتمرح و تشوف السعاده ) أغنية حسين الجسمي . :lol:

هلا الثعلب مولر انا اسأل عنك بالعكس ودائما اتسأل عسى المانع خير بس اقول اكيد عندة ظرف امنعة عن المشاركة وحلو عتابك بالاغاني وانا ارد عليك (وين رايح بهسهولة هانت العشرة عليك )اغنية عبداللة رويشد :"(

قد أعجزني ردك .. وفكرت ملياً كيف أصيغ الكلمات علي أكسر حاجز سجن وضعته حول نفسي.. :unsure:

لكني أقول الله على كل ظالم .. سلب مني بكارة حبي .. و قطع بقايا ما فيني .. الى الله أشكو ضعفي .. وقلة حيلتي

وانه ما هانت العشره علي .. لكن أقول (( طيـــــــــــب .. وبعدين خلصتي كلامك أنهيتي ملامك .. أنا سمعتك للأخير .. واللحين لازم تسمعيني ))

كل منا يمر بتجربه ويستفد من تلك التجربه حتى لو خابت فالأفاده أكبر في الخيبه (( و ابن آدم .. لو ما عثراته ما تعلم .. ما تعلم ))

مشكلتي أني (( حبيتي و احد أناني .. فكر في نفسه و نساني )) دست على نفسي وقلت أنا الغلطان وترددت في الأعتذار و في النهايه قلت (( أنسه الزعل أنسه اللي راح )) وقلت بعد (( لمني بشوق و حضني )) وتتصورين شقالت!! (( على عيني و على راسي نكون أصحاب نكون أقراب .. لكن نكون أحباب ..لا..لا..لا أرجوك أعفيني )) مت قهر رحت لأعز أصدقائي و قلتله سالفتي قالي (( انا شبيدي يا جرحاً ما بعد يبرى .. أذا نزلت عليك هموم )) تركته ولقيت صديق عزيز وقلتله الموضوع قالي (( هذا حال الهوا .. هذا حال الهوا)) وقالي (( أوصيك يا خوي لتحب خذه وصية مجرب .. الحب غادر و فضاح )) رحت و قلت له (( كنت غالي وسط قلبي .. و كنت حلمي الجميل )) لكن أقول (( بقت كلمه .. بقت كلمه أقوله وبس .. أنا اليوم غير الأمس .. غير .. المعزه ضاعت ضاعت و شبقى يا روحي .. خلني ساكت .. ساكت .. لا تنبش جروحي .. لا .. لا تنبش اجروحي ))

المهم هذي قصه خفيفه .. و طبعاً الأغاني كلهه للفنان : عبدالله الرويشد

مرحبا الثعلب مولر قصتك تعبيرة وطريقة صياغتها وايد حلوة وايد حلوة الفكرة وانا ارد عليك ( سألتك هزي باجمل كف علة الارض غصن الزمان لتسقط تسقط اوراق ماض وحاضر . ويولد في لمحة توأمان ماك وشاعر ونعرف كيف يكون الحلم قصيرا اذا افترق العاشقان) وحياك اللة واللة ما تسوى اعيش الدنيا دونك ..لا ولا تسوى حياتي بهالوجود دامك انتي اللي رحلت وكيف بصبر على البعاد وكيف ابنثر هالورود .... :"(

حلو .. و الله حلو :up:

سأكتب لك شيء يلمس ما بداخلك و لا تتعجبي فيما أعرفه عنك . :D

هزمتني الأقدار .. و جعلتني أفكر لم تخليت عنك :huh: .. ربما هي نزوه مؤلمه قاهره :angry: .. ربما أصابتني عين ( والعين حق ) :blink: .. ربما هو أختبار من عند الله .. و للأسف فشلت في الأختبار ولم أصمد طويلاً .. ربما قارىء السطور يظن أن كل شيء من الممكن تصليحه و عودتنا سهلة الوصول .. لكني أجيب من الصعب الرجوع و العوده فقد أخذتني العزه بالأثم .. وما يؤلمني فعلاً .. هو حصادنا .. ثمرة ارتباطنا .. أندب حظي و أانب ضميري . :"(

وأخيراً .. أقبلي أعتذاري !! لا أستطيع الرجوع اليك ..لأشياء بداخلي .. :(

ها وغلا الثعلب مولر بالعكس ما استغربت من اللي كتبتة يجوز انة بعض الكلمات اللتي ذكرتها فيها صدق من الواقع ولكن ارد عليك واقول (بس اما تيجي وانا احكي لك على جرى ..اسح دموعي في منديلك على جرى من مراسيلك ) آة ما رمانة الهوى وتعبنا واللي شبكنا يخلصنا اللي شبكنا يخلصنا دة حبيبي شغل بالي ) ةاعتقد الحل عند ثمارنا (er) (er) :"(

(أتعلمين .. أتـعلمين أي حزناً يبعث المطر) .. طبعاً أنتي أكثر و حده عارفه أي حزن يخلي العين تدمع :"( ... الفنان محمد عبده

لما تخلصين لأنسان و في النهايه تقولين ( يـــــاجرحي .. في كل الدهر فارقت أنا دنياي .. ياطعنه و سط الظهر .. لا بد انا .. أنساك) الفنان عبادي الجوهر :huh:

وكله يهون ليما تقولين ( غــــدار من صوتك عرفت الحقيقه ) الفنان عبادي الجوهر :down:

أهني ( خلاص .. عافك الخاطر خلاص ) الفنان عبدالكريم عبدالقادر :shutup:

يحاول يتلصق ويقول ( سامحني خلاص .. سامحني ياليت .. أنا غلطان و تهت و قيت ) الفنان ايهاب ;)

ويكون الرد الصاعق من عندك و تقولين ( متى كان الهوى لعبه تعشمني بحنانك ليش .. متى صار الوفا كذبه و عد زايف بلحظة طيش .. الا يا مرخص أسلوبك تداري بالجفا عيوبك .) الفنانه أحلام :D