Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور جديده تهديها الفنانه فاطمة لمنتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

فطامي الصور وايد حلوة انشاء الله مرة ثانية بعد نفس ذي الصوربس لكن احلى بعد اوكي

يلا باااااااي تسلم يدج ي الحلوة[move] :up:

• Replies 702
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ساهمس لك 9_9 بأسم حبيبتي !!!!

قد عشقتها منذ صغري و جعلت الفؤاد مولعً بها .. قد شغفتني بسحراً لم أجده في غيرها تقربت اليها .. فدنت بقربي وقلت لها أني أعشقك .. أهواك .. أحبك .. التمس محبتك فحضنتها وقبلتها باحساسي وبما في جوفي من شوق :wub:

آه .. كم هو جميل عشقي اليها .. وحينما تدنو أناملي لخصلات شعرها .. وحينما يبتسم لي ثغرها .. آآآآآآآآآآآآآآآه كم أحبك .. كم أعشقك .. كم تمنيت أن أكون حبيبك الأوحد و كم .. وكم .. وكم .. :lol:

بالتأكيد عرفتها فاطمه .. :wub:أنها المحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرق :wub:

عندي أسئله بسألهه و أنا بجاوب عليها !! و اذا ما عليك أمر تجاوبين على نفس الآسئله أذا ممكن ؟

اللون المفضل ؟ أسود <_<

الفنان المفضل؟ عبادي الجوهر :LL

الأسم المفضل لبنت و ولد ؟ وصال & محمد :huh:

رايك في العلاقة العاطفية ؟ يعتمد على المجتمع .. أذا كان منفتح ستكون تجربة جميله أما أذا كان مجتمع متحفظ فلا يجب خوض هذه التجربة. :D

النادي المفضل؟ المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحرق و بس :up:

المنتخب العربي المفضل ؟ البحرين 9_9

المنتخب الأوروبي المفضل؟ بدون نقاش المانيا

B)

ثلاثة أماني ؟ 1- القضاء على كل آفه قذره في المجتمع 2- الوحده العربية 3- تحرير فلسطين :wub:

ثلاثة أماني شخصية ؟ 1- الزوجة الصالحة 2- الأستقرار النفسي و الوظيفي 3- السكن المناسب :P

ولكي مني جزيل الشكر

هلا هلا الثعلب مولر ....انشاءاللة برد عليك ;) اللون المفضل : الالوان الفاتحة والاسود قليل او للسهرات احيانا الفنان المفضل : ماشاءاللة وايد وكلهم فنانين

السم المفضل للبنات : وصال - ليال - منال - والولد نوح - سام

رايي في العلاقة العاطفية : الحب جميل لكن ان وجد التفاهم ولا يستطيع المجتمع ان يحد من هذا الاحساس

النادي المفضل : اللي يفوز .هاهاهاهاه اما المنتخب اكيد اكيد بلا شك البحريني

المنتخب الاوربي : ما ادري بس كأنة البرازيل يلعبون حلو

ثلاث اماني: ايجاد العلاج لكافة الامراض المستعصية والمميتة - الصحة والعافية لان الصحة تاج على رؤوس الاصحاء لا يراها الا المرضى- وفي شغلة في خاطري اتمنى انها تصير - السلام في العالم العربي - وحياة فعلا مليئة بالرفاهية للشعب البحريني وهذي كل امانيي والحمدللة ...شكرا 9_9

رايي في العلاقة العاطفية : الحب جميل لكن ان وجد التفاهم ولا يستطيع المجتمع ان يحد من هذا الاحساس

أنا أختلف معك قليلاً.. :angry: لأننا جزء من هذا المجتمع .. و بالتالي لا نستطيع الخروج على هذا المجتمع الذي أنا أمثل فيه الأخ و الأب و العم و الخال و أنتي تمثلين فيه الأخت و العمه و الخاله و الأم ..الخ :D

وأنا هنا لا أنفي جمال الحب في ضل التفاهم .. :wub: لكن لا يمكن الخروج عن المجتمع وكما أحب أن أنوه بأن كلامي أو كلامك يمثل كل شخص و رأيه ولك المنهج و الفكر اللذين بنيتي عليهما هذه القاعدة .. :unsure: وربما تكونين على صواب و أكون أنا المخطأ في الفكره أو ممكن أن يكون العكس هو الصحيح . :up:

باقي سؤال .. لا تلفين و دورين أتجاوبينه يعني تجاوبينه اللي هو !!! B)

ثلاثة أماني شخصية ؟

عندما تبرحين للفراش .. وتصبحين على صباح سعيد .. أنظري حولك سترين ورده بيضاء تهمس لك .. صباح الخير ياورد ز

هلا بالغالي مولر نعم انا معك في كا اللي قلتة بس قصدي مع سالفة المجتمع انك بحدود العلاقة العاطفية ان ما تزيد عن حدها الاخلاقي ...كدين ومجتمع بالطبع مرفوض وبالتالي تتم العلاقة بالشرع وامنياتي خلها على اللة يا مولر ..اسمح لي وانا اقولك كل صباح ..صباحك خير يا ورد :wub: